-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غالبية قراء "الشروق الرياضي" يتوقعون:

2015 .. سنة تألق الرياضة الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 2553
  • 1
2015 .. سنة تألق الرياضة الجزائرية
ح. م
المحالربون يحملون آماال الجزائريين هذا العام

توقع غالبية قراء “الشروق الرياضي”، الثلاثاء، أن تكون سنة 2015، عام تألق الرياضة الجزائرية التي تنتظرها رهانات عديدة تتقدمها كأس أمم إفريقيا الـ30 المتواصلة في غينيا الاستوائية.

في استفتاء نظمه “الشروق الرياضي”، وشارك فيه ما يربو عن إثني عشر ألف متصفّح، توقّع  7172 شخص (63.68 %) أن يحلّق رياضيو الجزائر عاليا هذا العام، بينما ذهب 4089 شخص إلى العكس (36.31 %).

ويشهد عام 2015، عدة مواعيد رياضية تحضرها الجزائر، اعتبارا من كأس أمم إفريقيا الـ30 التي يراهن “محاربو الصحراء” على البروز فيها، وسيحاول المنتخب الجزائري الأولمبي العودة إلى الأضواء، عبر بلوغ أولمبياد “ريو”، وتخطي رحلة التصفيات بنجاح اعتبارا من جوان المقبل.

ويسعى مبارزو الجزائر للبروز في كأس العالم للعبة المقررة في الجزائر بين السادس والثامن فيفري الداخل، في موعد حاسم في رحلة التأهل إلى الأولمبياد البرازيلي.

وستكون النخبة الجزائرية مدعوة لقول كلمتها في بطولة العالم للملاكمة التي ستحتضنها قطر (5 – 18 أكتوبر 2015)، وهو موعد مؤهّل إلى أولمبياد 2016، وسيغدو الصيف القادم مميّزا للجزائر التي ستخوض الألعاب العربية الـ13، التي لم يتم حسم هوية مستضيفها بعد اعتذار لبنان، كما سيكون للنخبة الوطنية استحقاق آخر وهو الألعاب الإفريقية الـ11 في الكونغو الديمقراطية (4 – 19 سبتمبر 2015).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جلللللللول

    بداية بكرة اليد العام يبان من خريفو