-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سابع هدف لـ”طافر”، و”بلفوضيل” يدخل المجهول

الشروق أونلاين
  • 7412
  • 1
http://www.youtube.com/watchfYJRFLIE8o0

أمضى المهاجم الجزائري “يانيس طافر”، مساء الأحد، سابع أهدافه في البطولة السويسرية، وأتى ذلك في اللقاء الذي خسره ناديه “أف سي سان غال” أمام “يونغ بويز بيرن” على ميدان الأخير (4 – 2)، في المقابل، عقّد بارما الايطالي ومهاجمه الجزائري “إسحاق بلفوضيل” أوضاعهما، حيث صارت تشكيلة “دونادوني” تتذيّل الكالتشيو إثر هزيمة جديدة أمام “باليرمو” (2 – 1).

برسم الجولة الــ17 للبطولة السويسرية الأولى، كانت الغلبة لـ”يونغ بويز” (الرابع) على سان غال (الثالث)، وكانت البداية للأخير عبر “آراتوري” (8) و”طافر” (37)، فيما أتت أهداف أصحاب الضيافة بواسطة “هوارو” (16) و(48 ض.ج)، “فيلوتيك” (44)، و”ستيفان” (69).

وأبان “طافر” عن مردود طيب، ورفع غلّته من الأهداف إلى سبع إصابات منذ انتقاله إلى “سان غال” في 14 سبتمبر المنقضي، علما إنّ مدربه “سايبان” حوّله من منصبه المعتاد كقلب هجوم إلى متوسط ميدان هجومي، ويقدّم “طافر” الهداف السابق لمنتخبات فرنسا الشبانية، مستويات جيدة هذا الموسم، بعد فترة الشك التي مرّ بها في نادي “لوزان” الموسم الماضي.

ولحساب الجولة الثالث عشرة للدرجة الايطالية “أ”، بات “بارما” في وضع كارثي بعد تجرعه رابع هزيمة على التوالي، وهذه المرة ضدّ باليرمو، الذي فاز بهدفي “ديبالا” (37) و”باريتو” (73)، بجانب هدف يتيم للصفر عبر “بالادينو” (41)، علما إنّ الأخير استبدل في آخر خمس دقائق بـ”إسحاق بلفوضيل” الذي لم يشذ عن قاعدة العقم التي تكبّله منذ 18 شهرا في الدوري الايطالي.

تابعوا أهداف باليرمو – بارما:    


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • slimane

    Belfodil et ghilas, il faut mettre une croix, ils sont tout sauf des attaquants, vaut mieux , ,chercher d'autres vrais attaquants que de perdre le temps a les rappeler a chaque fois si non garder slimani et soudani et chercher un milieu offensif et pourquoi pas mesloub.