-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إقصاء "ماندي" ومرور احتياطي لـ"مصطفى"

“تايدر” يلمع و”بودبوز” يتأهل

الشروق أونلاين
  • 3217
  • 0
“تايدر” يلمع و”بودبوز” يتأهل
ح.م
تايدر من هدّاف إلى ممرّر حاسم

واصل الدولي الجزائري “سفير تايدر”، سهرة الثلاثاء، لمعانه، بالتزامن مع تأهل مواطنه “رياض بودبوز” إلى ثمن نهائي كأس فرنسا، تماما مثل الجزائري الآخر “مهدي مصطفى”، فيما تجرّع رابعهم “عيسى ماندي” مرارة الإقصاء.

شهد افتتاح الجولة التاسعة للدرجة الإيطالية “أ”، مواصلة نادي ساسولو الايطالي ديناميكية الانتصارات، حيث فاز على “إمبولي” (3 – 1)، تماما مثل ما فعله أمام بارما قبل 72 ساعة.

وشهد اللقاء مشاركة “تايدر” أساسيا، وكانت له تمريرة حاسمة أتى منها هدف التعديل لــ”ميسيرولي” (56)، قبل أن يضيف “فلوكاري” (61) و”بيراردي” (73) هدفي الأمان، بعدما كان الزوار هم السبّاقين للتسجيل عبر “كروس” (18).

ولحساب الدور السادس عشر لكأس فرنسا، تخطى “سورتينغ باستيا” عقبة “أوكسير” (3 – 1)، وعرف زملاء المحرّك الجزائري “رياض بودبوز” كيف يقلبون تأخرهم في المرحلة الأولى بهدف “مبومبو” (13)، إلى فوز عريض بواسطة “آييتي” (58)، و”جبريل سيسي” (64) و(71)، في لقاء ظهر فيه “بودبوز” نشطا كعادته وتلقى إنذارا (30).

بالمقابل، أقصي “رامس” على يد ضيفه المتواضع “آرل أفينيون” (2 – 3)، وكان “الحمر” و”عيسى ماندي” الذي استعاد مكانته الأساسية بعد الإصابة، هم من افتتحوا التهديف عبر “دوبروفيل” (27)، قبل أن يزحف الزوار بواسطة “نيانغ” (63) و”سافانيي” (81)، واستعاد “رامس” أنفاسه قبل انقضاء الوقت القانوني بهدف “كورتاس” (90)، لكن المغربي الصغير “بلال واعمر” (21 عاما) أهّل “آرل” بعد التمديد (102).             

من جانبه، تأهل الدولي الجزائري السابق “مهدي مصطفى” مع ناديه “لوريون” على حساب المستضيف “إيفيان” (1 – 2)، في لقاء ظلّ فيه “مصطفى” على دكة البدلاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!