-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس نجم القليعة يرفض عقوبة الرابطة.. ويطالب قرباج بفتح تحقيق

الشروق أونلاين
  • 2049
  • 1
رئيس نجم القليعة يرفض عقوبة الرابطة.. ويطالب قرباج بفتح تحقيق
ح م
تشكيلة نجم القليعة

استنكر رئيس نادي نجم القليعة ميرود محمد قرار الرابطة الوطنية المحترفة بمعاقبة الفريق باللعب دون جمهور، حيث وصفه بغير المسؤول والمجحف في حق النجم الذي أحسن استضافة الزوار.

 وعبّر في تصريح لـالشروقعن غضبه من تقرير الحكم الذي جاء مخالفا لحقيقة مجريات المقابلة التي سارت في ظروف عادية وبعيدة عن كل أشكال العنف، مشيرا إلى أن أنصار الفريقين غادروا الملعب في روح رياضية عالية، كما أن مصالح الأمن التي أمّنت اللقاء لم تسجل أي تجاوز من الطرفين.

وقال رئيس الفريق أنه هنأ الطاقم التحكيمي بعد نهاية المباراة، ولم يكن متوقعا من جانب الحكم الرئيسي أن يدون وقائع أخرى ضد الفريق.

 وأضاف ميرود أن إقدام بعض المناصرين على التفوه بعبارات مسيئة في حق الحكم تعبيرا عن رفضهم لبعض قراراته لا يمكن أن تكون سببا لمعاقبة النادي، كما استغرب إصدار لجنة الانضباط للعقوبة دون استدعائهم.

 وطالب رئيس نجم القليعة رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج بالتدخل وفتح تحقيق على خلفيات إصدار العقوبة التي قال بشأنها أنها ستزيد من ضغط أنصار الفريق الذين تحلوا بروح رياضية منذ بداية البطولة.

يشار إلى أن لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة سلطت عقوبة مقابلة من دون جمهور وغرامة مالية بـ10 ملايين سنتيم على بناء على التقرير الذي دونه الحكم سعيدي بعد نهاية اللقاء الذي جمعه بضيفه شبيبة بجاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مجيد 27

    هاج البحر على هذه البطولة التي هي بدون معنى