-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبواب الملعب تفتح على العاشرة صباحا

تذاكر مباراة مالاوي والجزائر تطرح للبيع بمبلغ 3 و12 دولارا

الشروق أونلاين
  • 1437
  • 1
تذاكر مباراة مالاوي والجزائر تطرح للبيع بمبلغ 3 و12 دولارا
ح م
إحدى واجهات ملعب كازومو ستاديوم" الذي يحتضن مواجهة الجزائر ومالاوي

علمنا بأن اتحادية مالاوي لكرة القدم، قررت فتح أبواب ملعب “كاموزو ستاديوم” الذي سيحتضن مباراة مالاوي والجزائر هذا السبت، ابتداء من الساعة الـعاشرة والنصف صباحا، لتنظيم عملية ولوج المناصرين إلى الملعب، وتفادي صدامات بين المنظمين والمناصرين الذين ينتظر قدومهم بقوة، غير أنه لن يسمح لأغلبهم بالدخول بسبب حالة المدرجات السيئة وخوفا من وقوع أي كارثة.

 وفيما يخص عملية بيع التذاكر فإنها ستنطلق اليوم وبأسعار مختلفة، حيث قال مصدرنا بأن مدرجات المنصة الشرفية، ستباع بقيمة 50 ألف كواشة (العملة المحلية)، أي  12 دولارا أمريكيا (حوالي ألف دينار)، بينما حدد سعر التذاكر العادية بحوالي 3 دولار (250 دينار)، حيث يتوقع أن تنفد التذاكر بسرعة، نظرا لأهمية المباراة بالنسبة لمنتخب مالاوي، المطالب بتحقيق الفوز لا غير على حساب الخضر، وأي نتيجة غير ذلك تعني بداية خروجه من سباق التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقبلة في المغرب، خاصة في حال فوز منتخب مالي على إثيوبيا في نفس المجموعة.

ويشار إلى أنكاموزو ستاديومكان يسمى سابقارينغيلي ستاديوم، وفي سنة 2004 تم تغيير اسمه، علما بأنه سيتم تهديمه نهاية شهر أكتوبر الجاري أو بداية نوفمبر المقبل، ليشرع بعدها في بناء ملعب جديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • LAID

    السلام عليكم, بنسبت لي لا ادهب الي الملاوى حتى ولو تعطيني الحكومة تدكرة الطائرة والملعب مجانا وهادا لي سبب الامراض وشكرا