-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هرادة يخطط لتحويل لاعبيه درارجة وشنيحي إلى الخارج

الشروق أونلاين
  • 1695
  • 3
هرادة يخطط لتحويل لاعبيه درارجة وشنيحي إلى الخارج
ح م

شرع رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في الاتصال ببعض الوكلاء المعتمدين من أجل إقناعهم بضرورة البحث من الآن عن عروض مغرية في أندية أجنبية للثنائي درارجة وليد وشنيحي إبراهيم، وهذا بعد تألقهما الكبير منذ بداية الموسم الجاري بدليل احتلال الأول ترتيب هدافي البطولة بثمانية أهداف كاملة.

 ويرغب هرادة في تحويلهما إلى الخارج للاستفادة ماليا من الصفقتين، خاصة وأنهما لازالا مرتبطين لغاية شهر جوان من سنة 2016 . وكان المدرب السابق للفريق الفرنسي جيل أكورسي يرغب في تحويل شنيحي إلى نادي أجاكسيو، لكن تعثرت المفاوضات في آخر لحظة.

وطلب المدرب دونيس غوافيك من إدارة النادي ضرورة برمجة التنقل إلى وهران بمناسبة لقاء الجولة القادمة جوا في الطائرة وليس في حافلة النادي برا، والسبب هو تخوفه من حدوث إرهاق بدني قد ينعكس سلبا على أداء التشكيلة يوم اللقاء، وينتظر موافقة الإدارة على طلب غوافيك لكونها هي الأخرى ترغب في مواصلة حصد النتائج الإيجابية للارتقاء أكثر في سلم الترتيب.

 وتحدثت مصادر شبه مؤكدة من داخل إدارة النادي بأن الرئيس هرادة عراس أمضى في سرية تامة لعقد تجديد مع شركةأوريدوللاتصالات بقيمة مالية إجمالية تتجاوز عشرين مليار سنتيم لمدة أربعة مواسم كاملة، وأضافت مصادرنا بأن إدارةالبابيةرفضت الكشف عن هذه الصفقة لوسائل الإعلام بطلب من الشركة في حد ذاتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • khadraoui

    مولودية العلمة بمثابة المحرك الثاني أو النفس الثاني لوفاق سطيف و من حقها التألق و البروز في وقت يتألق فيه الوفاق على مستويات كثيرة لذلك على مولودية العلمة استغلال هذه الفرصة ما دام الوفاق متشبث و متمسك بمنصة التتويجات مثلها مثل الولد المدلل عند والديه فتراه يذهب حيث ذهبوا و حيث مالوا يميل معهم فنعم الخطوات ونعم المنهج المتبع عسى ذلك أن قدوة لفرق الدوائر الأخرى للالتحاق بمنصة التتويج على غرار عين والمان- عين أزال -صالح باي -عين الكبيرة- عين عباسة-بوقاعة وغيرها و حتى بعض البلديات كبيضاءبرج وغيرها.

  • سامي

    أنا مناصر للوفاق السطايفي ....و أعترف أن العلمة أحسن فريق يلعب كرة في الوقت الحالي فهي تسيطر تخلق الفرص تسجل و تلعب جيدا و الافضل من كل هذا تفوز...تستحق لعب الكاف

  • تلميذ البشير بوكثير

    منة حقّهما الاحتراف ياهرادة..
    خايف تهردها وتضيع مستقبلهما..ههههههههههه
    ماتزعفش من واحد كيما أنا ..
    نحب نضحك معاك برك.