-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن عمارة يجري فحوصا مطمئنة

شبيبة القبائل تعود إلى تيزي وزو وستستقبل منافسيها بالرغاية

الشروق أونلاين
  • 3567
  • 12
شبيبة القبائل تعود إلى تيزي وزو وستستقبل منافسيها بالرغاية
ح م

عادت الاثنين شبيبة القبائل إلى جو التدريبات بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو وسط أجواء ممزوجة بالفرحة والحزن، بعد الفوز الأخير الذي تم تحقيقه على حساب اتحاد بلعباس، لكن في غياب المهاجم الكاميروني ألبير إيبوسي الذي لقي مصرعه بذات الملعب بعد نهاية مباراة الشبيبة واتحاد العاصمة يوم 23 أوت الماضي.

وقد أجرت التشكيلة حصة تدريبية خفيفة ركز فيها المدرب بروس هوغو على الاسترخاء فقط لاسترجاع مستوى اللاعبين، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في بلعباس، وقد عرفت الحصة تأخر اللاعبين دوخة ومكاوي كالعادة، في حين لم يقدر بن عمارة على الاستئناف بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، كان قد أجرى بشأنها فحوصا مطمئنة في الصبيحة اتضح من خلال نتائجها أنه سيكون جاهزا قبل مباراة أولمبي الشلف، وقد تحدث المدرب بروس مع لاعبيه بخصوص المباراة الأخيرة وأهمية نقاط الشلف المقبلة قبل أن ينفرد في النهاية بالمغترب كمال يسلي الذي لازال غاضبا بعدما أبعد عن التشكيلة في اللقاء الأخير، حيث أرجع التقني البلجيكي سبب الإبعاد إلى تأخره عن العودة من فرنسا في حصة الاستئناف وهو ما فهمه اللاعب جيدا.

وقد عرفت حصة الأثنين مشاركة اللاعب الجديد في التشكيلة يوغرطة حمرون في التدريبات، وقد اكتفى بالركض وإجراء بعض التمارين البدنية مع المحضر البدني كمال بوجنان الذي كشف للمدرب بروس بأنه لا يمكن المغامرة باللاعب أمام أولمبي الشلف قبل استعادة كامل إمكانياته، مع العلم أن ملف اللاعب متواجد حاليا على مستوى الرابطة وقد يكون مؤهلا بداية من اليوم للمشاركة مع الكناري في المنافسة الرسمية.

 وفي ذات السياق كان رئيس الفريق محند شريف حناشي حاضرا أين تحدث مع اللاعبين وطالبهم بنسيان كل ما حدث في ملعب تيزي وزو بعدما تم فتحه من جديد للتدريبات، وحتى للفئات الصغرى التي كانت تعاني في وقت سابق بخصوص التدريبات بسبب غلقه لمدة 21 يوما كاملا، وقد أعلن الرئيس صبيحة الأمس بأن الشبيبة ستستقبل منافسيها في البطولة بملعب الرغاية، وهو ما يعني بأن التدريبات ستحول إليه مستقبلا، بعد توصل حناشي لأرضية اتفاق مع مسؤولي الملعب من أجل استقبال الكناري مبارياته في الأيام المقبلة.

للعلم فإن الشبيبة ستفقد خدمات ثمانية لاعبين من التشكيلة بعد مباراة الشلف المقبلة بسبب ارتباطهم بتربص مع المنتخب الوطني المحلي، والذي سيدوم ثلاثة أيام، ويتعلق الأمر بدوخة، زيتي، مكاوي، ريال وبلعمري، زيادة على فراحي ودلهوم وكذا المغترب يسلي الذين وجه لهم مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف الدعوة يوم 22 سبتمبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • الاسم

    اكبر الضن ان في الامر ان.ومدبر لكسر الفريق من طرف اللدين لايريدون الخير لهدا الفريق العريق.واكبر دليل على دلك ان هده الزمرة الشادة وراء كل الفوضى.واكبر دليل على دلك ماحدث بمدرجات الملعب في لقاء الساورة في العام الماضي.وكل الحضور اندهشو من السلوك الهمجي
    فرغم الفوز الا انهم احدثو فوضى بالمدرجات ومابالك بالمتامرين من بعض الفرق الاخرى.الحل يكمن بالضرب بيد من حديد اولا بالقبض على القاتل واعدامه.ثم تشديد المراقبة والبحث على المتامرين والدين لديهم يد في تاخير انجاز الملعب الجديد للفريق.مترو الجزاءر.

  • Assafu

    Non c'est merité, la direction de la JSK n'est pas au niveau ils veulent des resultats sportifs a tout prix pour frimer et sans mesurer les consequences de leur logique desastreuse. conbien d'entrarineurs virés sans raisons, y a pas une semaine ou l'on critique pas les arbitres, les adversaires, le mistere, les anciens de la JSK, tout le monde quoi! sauf eux memes, meme les clubs les plus proches l'USMA et ceux de Bejaia sont devenus des ennemis et non pas de simples riveaux,

  • مليك

    كفنا كلاما عن المؤامرة و محاولة كسر فريق الشبيبة الخ, العقوبة بغلق الملعب لسنة كاملة هو اقل شيئ لا ننسى ان الحادث المؤسف تسبب في وفاة لاعب فوق ارضية الميدان في ملعب تيزي وزو المنطقة التي من المفروض ان تكون مثال و قدوة للكرة الجزائرية من كل النواحي الروح الرياضة و سلوك الانصار خاصة. ادارة الشبيبة الحالية ليست في المستوى لتمثيل المنطقة لا كفاءة و لا ثقافة ولا حسن نية, اذا كانت حوادث كما هذي تحدث في تزيوزو فما ادرك ما قد يحدث في مناطق نائية و معزولة او مدن يطغى عليها الانحراف و الا امن.

  • mohamed

    فريق القبائل فريق عريق لديهم رئيس كبير الا وهو حناشي لكن انصاره لا أخلاق ولا هم يحزنون بل يتنكرون الجميل حتى لحناشي لهذا فانا اوئيد عقوبة اقصى من هذه

  • jugurtha

    vive la jsk l'equipe ta3 el rijal

  • الاسم

    و الله فريق شبيبة القبائل ظلم ظلما شديدا، ضحية تكاسل المسؤولين عن مشكلة العنف في الملاعب الجزائرية، يمكن أن نقول بأنه الفريق الذي مسحوا فيه أوساخهم، عار كبير عليهم.

  • ali

    c'est un pays de KHOURTI, mon ami. Pour conaitre la vérité de IBOUSSi, il existe bcp d'affaires avant cela, on tue un président en direct et ils tournent les évenements comme ils veulent.

  • ابن الجنوب

    إلى رق1:أيها المتعصبون شبيبة القبائل هي فريق رياضي هدفه ترقية المستوى البدني والعقلي وخلق أواصرالمحبة والأخوة بين أفرادالشعب الجزائري عامة والشباب خاصة كما هو مفروض وبقية الفرق الأخرى عبر التراب الوطني وما حدث في تيزي وزو قد يحدث في أي مكان في العالم والعقوبات وجدت لإحقاق الحق بين الأفراد ووضع حد للفوضى والتعصب وما يجب الاشارة إليه في حالة الشبيبة هي بعض المتعصبين والمتشبعين بالعرقية المقيته والذين يسعون إلى زرع التفرقة بين شباب البلد الواحد عن قصد أو عن جهل اتركوا الشبيبة فهي فريق جزائري وانتهى

  • jugurtha

    vive la jsk
    tahya jsk
    ahna m3ak ya jsk
    moutou ya hasadin
    jsk hiya jsk
    koul ma tdiro haja ahna nzidou nehaboha akter ya wlad fransa

  • محمد

    إنه أمر دبر بليل كما يقال و هذا لتكسير هذا الفريق الرمز و اجزم فكأس افريقيا لن يتحصل عليه أي فريق جزائري إذا لم يتحصل عليه هذا العملاق و بدرجة أقل وفاق سطيف

  • Adel Maloufi

    نعم اخي الحراري ما قلته جد صحيح.

  • طبطب

    هل تحققتم حقا ان اللاعب قتل بمقذوف من المدرجات!وماذا لو كان حقودين على شبيبة القبائل من دبر المكيدة مثلكم ممن يطالبون باسقاط هذا الفريق الرمز!ولو نفترض انه قتل بحجر من المدرجات كم مناصر بقي في الملعب عند نهاية المبارات !!! وهل تعلمون ان هذا الفريق له انصار يعدون بالملايين !!! هل يعاقبون كلهم . ماذا لو تكشف الحقيقة!!!! على كل حال اتحدى اي شخص منكم لو يعلم انه لا يجد اخبار عن jsk في اي جريدة رياضية ان يشتريها نحن كنا نرى في زمن ليس ببعيد كيف كانت تلعبون بمدرجات شبه فارغة ولما تجيكمjsk تعمرو ستاد..