-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الفيفا: ماضوي يعتزم قيادة سرب “النسر الأسود” نحو “جنّة” التتويجات

الشروق أونلاين
  • 2361
  • 5
الفيفا: ماضوي يعتزم قيادة سرب “النسر الأسود” نحو “جنّة” التتويجات
ح.م
خير الدين ماضوي

أكد التقني خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف، الأربعاء، بأن هدف فريقه هو التتويج بكأس رابطة أبطال إفريقيا 2014.

ويواجه الوفاق ضيفه مازيمبي برسم ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال هذا السبت، على أن تجرى مقابلة العودة في الكونغو الديموقرطية بتاريخ الـ 28 من سبتمبر الجاري. بينما يلعب اللقاء الثاني عن نصف النهائي بين فيتا كلوب الكونغولي والنادي الصفاقسي التونسي.

وقال ماضوي في تصريحات لموقع الفيفا “هدفنا بلوغ نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ثم إحراز الكأس. نريد أن نكون أول فريق جزائري يشارك في كأس العالم للأندية”.

وأضاف التقني البالغ من العمر 37 سنة “سنعوّل على مواهب الفريق أمثال بلعميري وزياية وجحنيط ويونس. نعرف نادي مازيمبي جيدا لأننا واجهناه في نسخة الموسم الماضي”.

وتابع مدرب “النسر الأسود” يقول “بدأنا هذا الموسم ونحن نعاني صعوبات جمّة، حيث فضلا عن الضائقة المالية، غادر الفريق عديد اللاعبين الذين تركوا بصماتهم واضحة في الإستحقاقات الماضية”.

واختتم ماضوي يقول “لقد كان للنتيجة التاريخية والأداء الراقي للمنتخب الوطني في مونديال البرازيل 2014 وقعا إيجابيا على الكرة الجزائرية ووفاق سطيف تحديدا. حيث تفتحت شهية لاعبينا ويريدون السير على خطى زملائهم في النخبة الوطنية”.

هذا وأشادت الفيفا بكفاءة التقني الشاب خير الدين ماضوي، وقالت بأنه مصمّم على قيادة سرب “النسر الأسود” نحو “جنّة” التتويجات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • abdou

    فرصة العمر لاشبال ماضوى لدخول التاريخ من بابه الواسع كونوا رجالا وبرهنوا عل ان سطيف كبيره رغم مكر الكائدين ربي معاكم يااولاد عامر ومهما يكن فقد اديتم الواجب واكثر الف تحىه وشكر .وليكن هدا درس لاشباه الانصار ولغياب الدوله والقانون في الملاعب الجزائريه عامه.

  • addelreo

    خير الدين ماضوي ابن عائلة وهذا مفروغ منه وهو قمة في الاخلاق والتواضع .لكن جمهور الوفاق عكس ذالك ادخل الى ملعب النار والانتصار ماذا ترى وماذا تسمع من سب وكفر بالله والشتم .......والله عيب كبير

  • وليد

    المدرب كفؤ و قد أبدي ذلك في عديد المباريات يستحق كل الإستحسان و التشجيع فقط و المهم أن لا تختلف الآراء و يصبح غير ذلك إن تحصل علي هزيمة . المهم إبقاء الثقة و الإستقرار

  • el hodni

    باخلا قه الحميدة والمحافظة على دينه و رزانته وكفاءته التي فاز بها على مدربين احضروهم بالملا يير.فان الله ناصره ان شاء الواحد الاحدج الكريم اكرم الاكرمين برغم الخطط الجهنمية التي تقودها جهات معينة داخلا وخارجا لكبح النادي العريق ..نادي التتويجات ونادي خيرة لاعبي الجزائر .لكن هيهات هيهات لان الجزائر وراء هم برغم المكائد برغم تاثيرات رئيس ميزامبي الذي يغذي ويعشي .برغم نقص الاموال للنادي الفقير سيكون الله ناصره برغم وبرغم من يصعبون له في التحضير سينتصر النسر ان شاء الله .اسقطوه وفاز بها في88

  • khadraoui

    المدرب الشاب خير الدين ماضوي فهو من طينة الكبار الذين تربى على أيديهم على ما اعتقد (كرمالي + لعريبي)دون نسيان بقية المدربين الأكفاء و هو موهبة جديدة في مجال التدريب وأثبت ذلك على الميدان نسأل الله تعالى أن يوفقه في مسعاه و أن يبلغه مبتغاه و أن يرزقه الله البطانة الصالحة التي تعينه على تأدية مهامه على أكمل وجه و أنسب غاية من البداية حتى النهاية ...