-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قسنطيني : الجزائر طرحت نموذج مصالحة مثالية في العالم

الشروق أونلاين
  • 1588
  • 4
قسنطيني : الجزائر طرحت نموذج مصالحة مثالية في العالم
ح.م
رئيس اللجنة الوطنية الاستشارية لترقية حماية حقوق الإنسان، فاروق قسنطيني

قال رئيس اللجنة الوطنية الاستشارية لترقية وحماية حقوق الإنسان فاروق قسنطيني أن الجزائر قامت بالمصالحة الوطنية في وقت قصير دون تدخل أي طرف أجنبي، والمصالحة الوطنية الجزائرية أصبحت مثالية في العالم.

وأضاف قسنطيني لدى استضافته الأحد في القناة الأولى للإذاعة الجزائرية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسلم المصادف ليوم 21 سبتمبر من كل سنة ” أن الجزائر تدخلت في قضية دولة مالي بجمع الأطراف المتنازعة لإجراء الحوار، وصرحت رفض التدخل الأجنبي في ليبيا داعية إلى الحوار وفي الحالتين تظهر الجزائر توجهها إلى السلم و سياستها وتصرفاتها كلها تخدم الجانب السلمي والمصالحة.

واستطرد قائلا “إن احتفال الجزائر اليوم باليوم العالمي للسلم يتمثل في الجهود التي تبذلها من أجل ترسيخه ، وتصريحات وزير الخارجية رمطان لعمامرة تتماشى والواقع الذي تسعى إليه الجزائر.

للتذكير فإن الجزائر لها دورا فعالا في مجال الأمن بالمغرب العربي والساحل ومكافحة الإرهاب وتبذل جهودا في سبيل إحلال السلم والاستقرار في دول الجوار وحتى ما وراء حدودها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • reda

    قلناها الف مره و مره هذه نضريه لم تخطر ببال احد كل هذا بفضل الله ثم بفضل المجاهد الوطني الحر إبن الاحرار "" ليامين زروال "" مهندس الوءآم المدني مهندس السلم العالمي نضريه واقعيه طبقت و اتت اكلها لك في رقاب الناس حسنات كثيره يا رءيسنا الغالي

  • احمد

    الجزائر أصبحت كالقنديل تنير الاخريين وتترك عورتها ضالمة

  • taib

    على اية مصالحة يتحدث هذ.امراء العشرية السوداء الذين نزلوا من الجبال ان كانوا في الجبال فعلا صاروا اغنياء يملكون العقارات والمحلات التجارية والسيارات االفارهة والراتب لشهري المضمون والمملوء .بعد ان عتوا في الرض فسادا وتقتيلا وانت جاي اليوم تتحدث ن الصالحة.

  • بدون اسم

    يا قسنطيني راه قالك بوتفليقة رانى فقت بيك وهذا برغم الولاء والطاعة العمياء له الى انك اصبحت غير مرغوب فيك ياو فيق الجنة راهي واعرة باه تدخلها خاف ربي وانت لم يبقى لك اكثر من لفات