-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حرب أهلية في الزمالك وتبادل الإهانات والفضائح

إبراهيم حسن يصف ميدو بالخمورجي والأخير يرد”لا معاتبة على ديوث” ..!!

الشروق أونلاين
  • 6474
  • 12
إبراهيم حسن يصف ميدو بالخمورجي والأخير يرد”لا معاتبة على ديوث” ..!!
ح م
أحمد حسام الملقب بميدو

مازالت توابع هزيمة نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي في”السوبر” المصري تلقي بظلالها على القلعة البيضاء، خاصة بعد أن أهان رئيس الزمالك مرتضي منصور الجهاز الفني وهدد بإقالته قبل أن يتدخل مجلس الإدارة لأول مرة ويضع حدا لاندفاع وانفعالات الرئيس ويدخل في نزاع كبير هدد الجميع خلاله مرتضي منصور أنه لو أقال حسام حسن سوف يعلنون التمرد عليه، ويؤكدوا لرأي العام أنه اتخذ القرار بشكل فردي، وهو ما أدى إلى غضب مرتضي وانسحابه من الجلسة.

وقد تطورت الأمور عندما سأل أحد الصحفيين المختصين بمتابعة أخبار نادي الزمالك أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومدرب حراس المرمى السابق لمنتخب مصر عن ما حدث في الجلسة فيسبهم بالأب والأم ويوجه إليهم إهانات شديدة فيقوم الصحفيين بتحرير محضر شرطة ضده.

وفي اللحظة التي بعدها يصل التوأم حسام وابراهيم حسن إلى نادي الزمالك ويبدأ ابراهيم حسن في الصراخاهعايزين اهاتغلبتوا من الأهلي مانتوا بقالكو 10 سنين بتتغلبوا من الأهلي .. هو فاكرنا زي الخمورجي اللي كان بيتعامل معاه، موجها حديثه لمرتضي منصور وملمحا بالخمورجي لاحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة للغاية يرد عليها ميدو من خلال تغريدة على صفحته الخاصة بتويتر، وقال ميدو في التغريدةالراجل اللي فقد أهم مبادئ الرجولة صعب جدا جدا تقوله عيب، لا معاتبة على ديوث“.

ويأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه الاعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق أن مرتضي منصور يقول ما لا يفعله فهو يقنع اللاعبين ويهددهم لكي يتنازلوا عن أموالهم ومستحقاته للزمالك بعد رحليهم من عينة عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله واحمد سمير، بينما هو يرفع دعاوى قضائية ويرسل انذارات على يد محضرين للنادي، لكي يستعد أموال تلقاها من الأساس كتبرعات لنادي الزمالك..!!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • الاسم

    يبدو أن الحياه بدون مصر لا لون لها ولا طعم ولا رائحة

  • علي

    C'est une info, la décadence verbale des égyptiens est historique et ça en fini pas. خليها تكل بعضها

  • فاتن

    يعطيك الصحة يا زهير اتفق معك تماماً .وكان الشروق ام نجد ما تكتب .

  • sami

    خلونا منهم يا شروق نتوما لي درتولهم قيمة واش يهمنا احنا ميدو واش قال أو السيسي واش دار ........ربي يسهل عليهم

  • الاسم

    ههههههههههههههه

  • تلميذ البشير بوكثير

    كلهم من طينة واحدة ..
    عفن في عفن ..

  • محمود

    الإستفهام المطروح ...لماذا لا تنشر الصحافة المصرية أخبار الجزائر يوميا مثلما تفعل صحافتنا؟

  • جزااااااااااائررررية حقة

    الله يهدي ما خلق

  • زهير

    يوميا أخبار مصر !!!!!!!!!!!!!! أصبحنا مصريين أكثر من المصريين أنفسهم ، جرائدنا تنشر أخبار مصر قبل أن تنشرها الجرائد المصرية !!!!!!!!!!!!!! والمشكلة أننا نقحم أنفسنا في الشأن المصري السياسي و الثقافي و الإجتماعي و الرياضي و الفني، ننتقد المصريين كما يحلو لنا حتى في أتفه الأمور ، وبالمقابل لو يتجرأ شخص مصري أيا كان على ذكر إسم الجزائر نقيم الدنيا ونتهمه بالتدخل في شؤوننا ...؟ والمثل يقول ( لا تتدخل فيما لا يعنيك ، حتى لا تلقى مالا يرضيك) ، اما إذا كنا سنتدخل في شؤون الغير، فيجب ان نتقبل العكس).

  • Solo

    و عادت نديمة الى عادتها القديمة هههههههههههههه الغريب لدى المصريين هو أن "العيب" عندهم شيء عادي !!!!!!!!! نتمنى من قنواتنا التلفزيونية الخاصة ان يعتبروا و يستفيدوا من التجربة المصرية السلبية بكل ما تحمل الكلمة من معنى لكي يتفادوا السقطات الخطيرة التي وقعت و لا زالت تقع فيها قنوات تلفزيونية مصرية فما يحدق في معظم القنوات المصرية من انحطاط و جهل و تخلف يجعلنا نتسائل عن اين ذهبت اخلاقيات المهنة و الاخلاق الدينية و الإنسانية

  • aziz tazmalt

    .c'est une info zaama....yakhi hala yakhi.
    offffffffffffffffffffffff n'importe quoi

  • جزائرية

    لو كان تخلونا في أمورنا و أمور الكرة الجزائرية ماشي خير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟