-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنتر ميلان يتوصل إلى اتفاق مع ساوثامبتون لإعارة تايدر لموسم واحد

الشروق أونلاين
  • 5320
  • 8
أنتر ميلان يتوصل إلى اتفاق مع ساوثامبتون لإعارة تايدر لموسم واحد

توصل نادي أنتر ميلان الايطالي الى اتفاق مع نادي ساوثامبتون الانجليزي لانتقال اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر إلى صفوفه لمدة عام على سبيل الاعارة، مقابل استفادته من خدمات المهاجم بابلو أوزفالدو.

وذكرت شبكة سكاي سبورت ايطاليا أن نادي انتر ميلان قريب من ضم مهاجم نادي ساوثامبتون الانجليزي بابلو أوزفالدو لمدة عام على سبيل العارة على أن ينتقل لاعبه الجزائري سفير تايدر إلى النادي الانجليزي، وأوضحت القناة في هذا الشأنتوصل الأنتر لاتفاق مع وجود خيار لشراء اللاعب في نهاية فترة الإعارة على أن يلعب تايدر في صفوف ساوثابمتون لمدة عام على سبيل الإعارة ليعود للنيراتزوري في نهاية فترة الإعارة“.      

وكان مدرب نادي أنتر ميلان، والتر ماتزاري، قد وجه الدعوة لتايدر، لإجراء التربص السنوي المقرر بالولايات المتحدة الأمريكية والمشاركة في دورةغينيس الدولية للأبطال، من 26 جويلية إلى 4 أوت المقبل. ومن المقرر الإعلان عن الاتفاق في الساعات القليلة القادمة في نهاية واحدة من أكثر الصفقات الصيفية التي شهدت عقبات هذا الموسم.

الجدير بالذكر أنه فضلا عن ساوثامبتون كان فريق وست هام يونايتد قد قدم عرضا لأنتر ميلان لاستعارة سفير تايدر لموسم مع إمكانية شراء عقده في الصائفة القادمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • المشاكس

    ان كان جزائري لماذا لايعترف بجزائريته في تصريحاته.
    وعندما لبى نداء روراوة لم يقل لبيت نداء القلب كما قال البقية.بل قال أعجبت بالمشروع الرياضي وكأنه متوجه الى نادي.
    لوكان جزائريا ومتعلقا بالجزائر لما قرر مغادرة المنتخب ليلة مباراة بوركينا فاسو.في اهم لقاء مصيري يتعلق بالوطن.في ذلك اللقاء كان يبحث عن مصلحته الشخصية على حساب الوطن.

  • الى المشاكس

    انت متخلف عنصري ردودك كلها فيها عنصرية تريد طرد العرب من الجزائريين فلتدهب لطردهم ان اردت دلك وسترى الرد والله عجيب امر العنصريين يعيشون في القرون الوسطى

  • الجزائر الحرة

    تايدر لاعب قوي لن يتراجع مستواه بترك نادي انتر ميلان و انما سيزيد لان نادي ساوثامبتون يلعب في الدرجة الاولى رفقة ليفربول و توتنهام و ارسنال

  • samir bouzid

    إلى صاحب التعليق رقم 1 المشاكس المتخلف الذي يعيش في العصرالجاهلي - الله يهديك -

  • samir

    الى المعلق الاول. انت متخلف.رجعي.عنصري و يبدو انك ثقافيا محدود جدا.

  • احمد

    الى المعلق الاول المحدود عقليا اقول تتهمون الفرنسيين بالعنصرية وتتناسو انفسكم تايدر جزائري اكثر من بعض الجزائريين وحتى ولو هو تونسي فهو افضل من الخردة المحلية يكفي انه مشرف الجزائر في البطولات العالمية ويحمل قميص جزائري وامانة راح اقولك شكيب خليل جزائري من اب و ام وهو اكثر جزائرية من تايدر

  • بونابرت الخوارزمي

    اه يا تايدر وليت تتلاوح! من لانتر لساوثامبتون!!....... كانك يابوزيد ما غازيت!

  • المشاكس

    هذا لاعب تونسي لايهمني أينما حل أو ارتحل. من ليس أبوه جزائري فهو ليس جزائري. هو أجنبي في رأيي.ولانريد لاعبينا أباؤهم ليسوا جزائريين.