-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غوركوف: لهذه الأسباب قبلت بتدريب “الخضر”

الشروق أونلاين
  • 15947
  • 27
غوركوف: لهذه الأسباب قبلت بتدريب “الخضر”
بشير زمري
كريستيان غوركوف

قال الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف إنه قبل بتدريب “الخضر” لسببين، كما جاء في أول مؤتمر صحفي عقده بالمركز الدولي للصحافة التابع لملعب “5 جويلية”، الإثنين.

وأوضح غوركوف السببين في: التاريخ الكروي العريق لـ “الخضر” وحيازتهم حاليا على تعداد شاب وواعد، فضلا عن رغبته في رفع تحدّ جديد.

وأكد التقني الفرنسي بأن أسلوب لعب الكرة الجزائرية يكاد يتطابق مع فلسفته التكتيكية، مشيرا إلى أنه يحبّذ الإعتماد على خطة 4-4-2.

وكانت مهمة كريسيان غوركوف (59 سنة) قد بدأت مع “الخضر” في الفاتح من أوت الجاري وتنتهي صيف 2018، مع تسطير 3 أهداف: بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2015، وحيازة التاج القاري في حال تنظيم الجزائر لـ “كان” 2017 بدلا من ليبيا، وبلوغ ثمن النهائي – على الأقل – في نسخة مونديال روسيا 2018.

ولم يسبق للتقني غوركوف – الذي اشتهر ونجح مع فريق لوريون الفرنسي – التدريب خارج الوطن، ماعدا في تجربة واحدة موسم 2002-2003 مع نادي الغرافة القطري، كما لم يشتغل على مستوى المنتخبات الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
27
  • عبدالله

    اكيد بسبب الشكارة قبلت .
    ماذا ننتظر منك لا شيء
    انت جئت لتتعلم فقط اكيد مش رايحين لكأس افريقيا.

  • الاسم

    ONT VEUT PAS DE LUI CHEZ NOUS

    VOILA

  • كريم - الجزائر العظمى -

    و هل سنرضى على غوركوف حتى و لو انتصرنا بالتاج الافريقي ؟ على ما اقرأ في التعاليق لا اظن هذا اطلاقا....حكم عليك بالاعدام من طرف الجمهور يا غوركوف و نقولها بكل صراحة جنسيتك هي العيب الكبير ....يعني و باختصار معزة و لو طارت !

  • وسام

    الله اكبر الا تلاحظون ان جثة غايب عن التعقليات واخير ارتحنا منه اليوم على الاقل...

  • moh

    وينو الجثة ياجماعة ؟؟؟؟؟راهو غايب على الساحة .

  • AMIGO ROJO

    دعوا غوركوف يعمل ثم احكموا على نتائجه....بالامس القريب كان العديد منا يتهكم على حليلوزيتش.وبين ليلة وضحاها اصبح بطلا قوميا........."لايجرمنكم شنآن قوم الاَ تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى"

  • moh

    واش من انجازات دار هذا الخرورخوف من غير اندية الفرنسية تاعو ؟؟؟؟ ولو كان مدرب محنك و قادر كيما يشكرو فيه تواعنا السؤال علاه ماخطفهوش الفرق الاخرى ولا فاقوا بيه غير تواعنا لخاطر راهم مخاخ ولا كيفاه فهموني يرحم والديكم راني ننتظر الاجابة تاع الفاهمين .

  • moh

    يزينا من الخرطي ياخوروخوف الاسباب هي كالتالي : 01 جيت تعمر الشكارة 02 جابوك باه يعمرو بيك شكايرهم 03 شافوك ضعيف الشخصية وماترفض حتى لاعب يفرضوه عليك من معارفهم حتى من بين الاحياء او ماقبل الشرفي ومن بعد الخسارة الاسباب باينة : الحرارة والرطوبة والضغط الجوي المرتفع ولاعبين مزال مايعرفوش بعضهم البعض وغيرها من البكاوي والشكاوي المعروفين عندنا من قبل حاليلوزيتش هذا الاخير اللي حرم عليهم كلش بشخصيتو القوية ونحالهم الطمع وبالتالي اقلوه بطريقة محكمة وجهنمية عن بعد (( بالتيليكوموند )).

  • عبدالقادر

    حنا خسرين دراهم كبار علاه منخسروهمش في كاليتي شباب أي مدرب كبير نثيقو فيه علاه نخسروهم في مدرب مغمور ربي يستر برك بصح ماعندنا مانقولو هادي هي الجزائر نصبرو كل حاجة تجي في وقتها

  • Le banquier

    Sans oublier le fric qui est la raison principale avec les autres avantages (villa, primes….). Nous voyons de nos propres yeux les français qui viennent en Algérie (personnellement je les ai vus comme les cadres des banques BNP, NATEXIS, SOCIETE GENERALE… et les grandes sociétés aussi telles que LAFARGE, SANOFI…, ils sortent de l’Algérie avec de grande fortune

  • رياضي جزائري حر

    الم تقولو بأن المنتخب الجزائري الاول في افريقيا لملذا ترضون بالادني لما لايكون الهدف التتويج بكأس افريقيا ام انكم تطبقون الرضا بالقليل ...

  • dih

    العب بالتاكتيك تاع حليلو .............
    ما كانش هادي نصف النهائي كان2015........
    على الاقل الفينل .................
    كان تخسر 2 ماتش غي روح تروح..................
    بلا ما نحكوش على كاس العلم 2018...........................

  • مفلح

    والله كنت نحترم السيد روراوة قبل هذا الأختيار .وقيل صح بلاد ميكي . أعلاه هاذ النكرة . كرهتونا ياخو بزاف .

  • بوروبي

    و لماذا لم يستدع محي الدين خالف للتكلف بالخضر ? من احسن منه على وجه المعمورة ?
    انا اقول لكم لماذا :
    1) خالف "درقاس" عندو النيف
    2) مدرب لا يعترف بالنجومية و لا ب "المعارف" بل بمستوى الاعب فوق الميدان و النتائج و الانضباط
    3) لا يركع لوزير الرياضة و لا لرئيس الفدرالية و لا لزعماء حزب جبهة التحرير و لا RND
    4) معه لا يمكن للبزناسية التلاعب بالعملة الصعبة و اجرته بالدينار الجزائري
    5) رجل صريح و ملتزم و لا يلتوي كالثعبان
    6) اسد ضد اعدائه , متواضع و ليس بمنافق
    7) رجل ذو تاريخ مشهود له هنا و هناك

  • الاسم

    ههههههه
    لهذه الأسباب قبلت بتدريب "الخضر" في فرنسا و الله ياكلك الشوماج التزاير فيها لخبزة الساهلة نحن لسنا اغبياء.

  • Samir

    Ya Telmide El Bachir aaybe aalik tmancher fih houa kla lhem el halouf hachakem Au moins c un chrétien,hna fi dzair rahem oiklou lennase lhem lehmire
    Rabi yahdik ahder klem zine ouala riti el baghla ntaaek,ou zid rani hayer kifeh leprofisseur ntaaek Si El Bachir khalek touhreb bik el AAOUDA

  • hani

    وهل لك ان ترفض المنتخب الجزائري في اي وقت من الاوقات ؟ ماهي انجازاتك كمدرب ؟ بصراحة مدرب مغمور افضل ناد دربه هو نادي لوريون المغمور ولا ادري سبب اعتماد الفاف على مثل هؤلاء المدربيين النكرة امثال كافالي والبلجيكيين وساج ولكينس ورغم المهازل مازلت الفاف لم تتعلم من الدروس

  • رياض

    غوركوف: لهذه الأسباب قبلت بتدريب "الخضر"
    المال المال على النبي صلينا

  • عبيد

    لقد اضحكتني اكل لحم الحلوف هههههههههههههها هل نسيت انا اكل لحم الحلوف هو لي دارلك الهاتف النقال لي راك مخلوع فيه وزيد هو لي خلاك دير التعليق و مانزيدكش خاطرش غادي مانكملش حتى تقوم القيامة و الله لا تخلعوني كيفاش تخممو

  • dégazovtitch wahid

    تلميذ البشير عس جابو راهفي تونس

  • حسان

    تبقى الجزائر البقرة الحلوب لفرنسا في كل شيء والارض الخصبة لكي يكبر صغار فرنسا سواء في تعليم اللغة المتخلفة الفرنسية او التعليم في ميادين او في الرياضة خاصة التدريب علما ان فرنسا هي محدودة في كل شيء مثلها مثل مستعمراتها القديمة في افريقيا ............... بصحتك في بلدك الافريقي المتخلف حتى تصنع اسما لك ولفرنسا انتاعك وانتاع من تعاقدت معه ومع عملاء فرنسا .......... هل انت احسن من المدربين الاطاليين البرتغاليين البرازيليين الهلنديين ....للاسف يبقى ابناء فرنسا يفضلون كل ماهو فرنسي لضيق نضرهم.

  • المشاكس

    خطة 4-4-2 لعب بها بن شيخة فقادنا لرباعية المغرب. ولعب بها بن شيخة الشوط الثاني في مباراة غينيا فتلقينا هدفي التعادل وكدنا ننهزم لو أضاف الحكم دقائق.
    ياغوركوف ستموت مسموما بسم العقارب الأثيوية الصفراء وستأكل نسور مالي من فوق رأسك.
    يابوكثير أعرف أنك ممتعض مني وفي صدرك حرج مما كتبت عن جابو. فعذرا ياصديقي بوكثير.

  • عبد القادر

    بأن أسلوب لعب الكرة الجزائرية يكاد يتطابق مع فلسفته التكتيكية...هذه العبارة الذي قالها اصلها - أسلوب لعب الكرة الجزائرية يكاد يتطابق مع لعب كرة الفرنسية ..ولكنه مراوغ جيد اتمني مراوغاته يكون صداها في الميدان.

  • تلميذ البشير بوكثير

    بسبب الشكارة قبلتَ تدريب منتخب وطني لا أحد مثلك كان يحلم بتدريبه ياغوركوف يا آكل لحم الحلوف.

  • جللللللللول

    مرحبا بيك عمرcvنتاعك راه ناقص وصنع إسم مع المنتخب وهاكذا تولي قطر تعطيك وتعطيك تريبل انتاع الأجره وعندنا يعطوك 60فوق الطابله و60تحت الطابله ولي جابك يدي معاك40ويفرضو عليك اللاعبين انتاع سوناطراك ضرب الشكاره بالصح طبق الأوامر والنتائج ماعليش لكل جواد كبوه.

  • الاسم

    ربي يستر درك يايهردها خلاه و لكون يعرف يستغل هدي الفرصة لي مدربين جزايريين في لمنام بلاك و متصحلهمش يدير كاريار مليحة معانا لعمرو درك الدماغ تاعو هو لي وين يديه

  • الملاعبي

    نريد التتويج بكاس افريقيا في المغرب .لا نرضى بغير التتويج