-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

استقالة رئيس بايرن ميونيخ بعد إدانته بالحبس 3 سنوات ونصف

الشروق أونلاين
  • 1539
  • 5
استقالة رئيس بايرن ميونيخ بعد إدانته بالحبس 3 سنوات ونصف
ح م
اولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ المستقيل

أعلن أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، استقالته من منصبه، على خلفية قرار إدانته بثلاث سنوات ونصف حبسا نافذة من قبل محكمة ألمانية الخميس بتهمة التهرب الضريبي.

وأكد هونيس (62 عاما) في بيان نشره الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ، الجمعة، “أنه لن يطعن في الحكم الصادر بسجنه وأنه سيستقيل من رئاسة مجلس إدارة شركة يرتبط بها بايرن ميونيخ”.

وقال هونيس وهو من اللاعبين الذين شاركوا في صنع العصر الذهبي لبايرن ميونيخ سنوات سبعينيات القرن الماضي، ” لقد بحثت الأمر مع أسرتي وقررت قبول الحكم الذي أصدرته إحدى محاكم ميونيخ بحقي بسبب قضية الضرائب، وذلك انطلاقا من إحساسي بقواعد الذوق واللياقة والكرامة والمسؤولية الشخصية. التهرب من دفع الضرائب كان أكبر خطأ ارتكبته طوال حياتي.”.

وختم هونيس بيانه بالقول:”لا أريد أن أسيء إلى بايرن ميونيخ بأي شكل من الأشكال ولذا قررت الاستقالة من رئاسة النادي البافاري والشركة المرتبطة به”.

جدير بالذكر أن محكمة ألمانية قد قضت الخميس على هونيس بالحبس ثلاث سنوات ونصف السنة لتهربه من دفع ضرائب قدرت قيمتها بأكثر من 27 مليون أورو. بينما كان المدعي العام لمحكمة ميونيخ، اخيم فون اينغل قد طالب بسجن هونيس لمدة خمسة أعوام ونصف العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Nacir

    je vis en Allemagne.
    ohhhhhhhhhhhhhhhhh je vis vis dans un oaradis elhamoudoullilah

  • رشيد

    بما ان شعب مربي العدل يكون في البلاد لو كان هذا الرئيس لنادي جزائري لاقيمات مظاهرات للعدم معقبته

  • farid

    assurez-vous que si vous êtes en Algérie sera jugé non coupable, mais vous vivez dans un pays qui croit à la justice et l'indépendance du pouvoir judiciaire, il est vraiment une grande nation dans le plein sens du mot

  • yacine

    Bonjour, Voilà la vraie justice , ce n'est pas comme bled mickey Chakib a volé les milliards et personne ne le derrange. prenez exemple de cette grande antion en tout (justice, industrie, football, beauté ..etc)

  • sebastiandox

    حقيقة الأوضاع صارت مؤسفة في كرة القدم الأوروربية، بسبب كثرة الفساد و سرقة الأموال ، فبعد استقالة رئيس برشلونة روسيل جاء الدور على رئيس البايرن هونيس، و بعدها لا نعرف من سيأتي عليه الدور في المستقبل.