-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلفوضيل معلق، غيلاس يغيب، ولحسن لا يودّ البقاء

الشروق أونلاين
  • 4565
  • 0
بلفوضيل معلق، غيلاس يغيب، ولحسن لا يودّ البقاء
ح.م
اللااستقرار يطبع حراك المحترفين رغم رياح الميركاتو

رغم انقضاء تسعة أيام عن بدء الميركاتو الشتوي، إلاّ أنّ مصير المهاجم الدولي “إسحاق بلفوضيل” لا يزال معلقا، في وقت يستمر غياب مواطنه “نبيل غيلاس” عن تدريبات بورتو البرتغالي بداعي الإصابة، بينما أسرّ متوسط الميدان مهدي لحسن أنّه لا يودّ البقاء في خيتافي الاسباني مطلقا رغم إقحامه أساسيا ضدّ البارصا الأربعاء.

اتضح رسميا أنّ بلفوضيل لن ينضم إلى وستهام الانجليزي بعدما أوقف نادي بارما – الذي يملك إلى جانب الإنتر عقد إسحاق – عملية انتقال اللاعب إلى عاصمة الضباب، إثر رفضه وجود بند في عقد الاعارة يسمح للنادي الانجليزي بشراء اللاعب في نهاية الموسم الجاري .

وكمخطط بديل، يقترب خريج مدرسة ليون من نادي ساسولو الايطالي الذي أعلن عن دخوله في مفاوضات مع ناديي أنتر ميلان وبارما من أجل ضم المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وفي تصريحات نشرها الموقع الخاص بجماهير الإنتر على شبكة الانترنت، قال نيريو بوناتو المدير الرياضي لساسولو: ” نحن مهتمون بضم بلفوضيل خلال فترة الانتقالات الحالية واستغلال رغبته في الرحيل بسبب قلة مشاركاته مع الإنتر”.

وأضاف بوناتو ” هناك العديد من العوامل التي نضعها في اعتبارنا ففي حالة اتفاق إنتر ميلان وبارما مع اللاعب على عودته إلى بارما خلال الشهر الحالي فنحن خارج سباق الحصول على توقيعه ولكن هذا لم يحدث حتى الآن ولهذا فنحن لسنا خارج السباق “.

واستمر المدير الرياضي في حديثه قائلاً ” لقد تحدثنا مع الإنتر ومع بارما والمفاوضات بيننا وبينهم لم تتوقف ولكننا فقط في انتظار حسمهما للأمر سوياً“.

من جانبه، غاب نبيل غيلاس مجددا عن تدريبات بورتو الخميس، ما يعني ابتعاده بنسبة كبيرة عن قمة الأحد ضدّ بنفيكا، وذكرت الصحافة البرتغالية أنّ نبيل يعاني من آلام في الركبة اليسرى، بيد أنّها لم توضح مدى خطورة الإصابة ومدة ابتعاده عن الميادين، علما أنّ غيلاس طمأن الجميع قبل أسبوع بأنّ إصابته الأخيرة بسيطة، فهل تفاقمت لاحقا؟ وما أفق المهاجم السابق لموريناس؟.   

في مقام ثالث، أبرز مهدي لحسن رغبته الشديدة في مغادرة خيتافي، وارتكز رئة الخضر على افتقاده لضمانات تؤكد منحه وقت لعب أطول في الشوط الثاني من الموسم الحالي، لكن وجهة لحسن المقبلة تبقى غامضة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!