-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بزاز: إنتصار مفيد و”الخضر” جاهزون للدور الفاصل

الشروق أونلاين
  • 3172
  • 1
بزاز: إنتصار مفيد و”الخضر” جاهزون للدور الفاصل
ح.م
ياسين بزاز

ثمّن المهاجم ياسين بزاز الفوز الذي حققه “الخضر” أمام مالي ليلة الثلاثاء، وهو ما رسّم تأهل المنتخب الوطني إلى الدور المقبل والأخير لتصفيات مونديال البرازيل، معتبرا أن “محاربي الصحراء” حققوا الأهم، بما أنهم سيدخلون معترك مباراة السد بمعنويات مرتفعة مردها الانتصار على الضيف المالي.

وأوضح قائد تشكيلة شباب قسنطينة في تصريح لـ “الشروق”، قائلا: “مواجهة سهرة الثلاثاء، كانت شكلية على اعتبار تمكن المنتخب الوطني من ضمان التأهل إلى آخر دور تصفوي قبل هذه الجولة، غير أنها جد مفيدة على عدة أصعدة، أولها من الجانب المعنوي لأنه من الجيد مباشرة مواجهتي السد بانتصار يعيد الثقة، إضافة إلى أن عناصر التشكيلة استفادت من لعب مباراة أخرى قبل الدور الفاصل. من دون شك، سمحت المباراة للمدرب الوطني من تحقيق الإنسجام والتنسيق بين أشباله، كما كشفت أن الفريق الوطني أضحى جاهزا لمقابلتي السد”.

وبخصوص المردود الذي لم يرق إلى تطلعات محبي “الخضر”،  فقد صرح المحترف السابق بفريق أجاكسيو الفرنسي قائلا: “صحيح أن مردود “الخضر” كان دون المستوى المطلوب، لكن يجب أن لا نغفل الغيابات الكثيرة التي مست التشكيلة في شاكلة، سليماني، فيغولي، براهيمي ولحسن، وأعتقد أن الأمر الأهم هو تحقيق الإنتصار وإنهاء المقابلة دون إصابات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KADER

    مردود الخضر ضعيف و لم يرق لمستواه الحقيقي
    RESTE BEAUCOUP DE TRAVAIL POUR atteindre le niveau international