-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوزير تهمي: مستعدون لتقديم قيمة 15 مليار للإتحادية الناجحة

الشروق أونلاين
  • 1872
  • 3
الوزير تهمي: مستعدون لتقديم قيمة 15 مليار للإتحادية الناجحة
ح.م
وزير الشباب والرياضة محمد تهمي

كشف محمد تهمي وزير الشباب والرياضة، الإثنين، أن هيئته مستعدة لتقديم إعانات مالية هامة قد تصل إلى قيمة 15 مليار سنتيم للإتحادات الرياضية الناجحة.

وأوضح محمد تهمي – عبر أمواج القناة الإذاعية الثالثة – أن وزارته التزمت بتقديم غلاف مالي تتراوح قيمته ما بين 8 و10 ملايير سنتيم خلال موسم واحد ولكل اتحاد رياضي، ويمكن للقيمة أن ترتفع إلى رقم 15 مليار سنتيم إذا كانت الإتحادية قد حققت نتائج إيجابية كبيرة على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية المنضوية تحت لوائها.

غير أن الوزير محمد تهمي أكد بأن هيئته سوف “لن ترمي الأموال من النافذة”، قائلا بأن الهيئة الحكومية المسؤولة عن قطاع الشباب والرياضة مثلما تلتزم بتقديم الدعم المالي ستشدّد قبضتها من خلال مراقبة أوجه إنفاق المال العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • حسبنا الله

    الآن فهمت لماذا يتصارعون من أجل الدخول إلى الاتحادية ...عندك ألحق يا ماجر .....أنهبو ا شكون يحاسبكم ..متأكد أنه لو تفتح ملفات فساد الاتحاديات وخاصة كرة القدم ستكون مزلزلة كسوناطراك

  • محيدين

    هل يمكن لك ان تفسر لنا معنى الاتحاديات الناجحة? هل سطرتم اهداف تخدم الرياضة الوطنية و تعود بالفائدة للشباب و المجتمع و يلزم تحقيقها ?! ام مجرد كلام و تبذير اموال الدولة في جيوب الاصدقاء?!

  • fateh

    راكم تتقاسموا وتوزعوا أموال الشعب وكأنكم ورثتموها على والديكم ....على كل أين تأتي 15 مليار أمام الملايير التي لا تعد ولا تحصى والتي يبذرها روراوة كيف يشاء وفي الأخير إقصاء من الدور الأول ومع هذا لا حسيب ولا رقيب ...وكيلكم ربي