-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحكومة الطوغولية تشكل ثلاث لجان لتحضير منتخبها في “الكان”

الشروق أونلاين
  • 1295
  • 1
الحكومة الطوغولية تشكل ثلاث لجان لتحضير منتخبها في “الكان”
ح.م
منتخب الطوغو

تبنت الحكومة الطوغولية مشروعا لتحضير المنتخب الأول لكرة القدم الذي سيواجه الخضر في كأس افريقيا بجنوب افريقيا، حيث شكلت ثلاث لجان تتمثل في لجنة جمع التبرعات، التنظيم وأخيرا الإشراف والمراقبة، وهذا قصد ضمان أحسن تحضير لزملاء العملاق أديبايور، حتى تكون النتائج في المستوى المطلوب.

وكشفت الاتحادية الطوغولية عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنيت أن حكومة البلاد أكدت أن هذه اللجان مهمتها تكمن في إنشاء واتخاذ جميع التدابير اللازمة لتيسير التحضير الفعال للمنتخب والتنظيم السليم لمشاركة الطوغو في نهائيات كأس أمم إفريقيا، تحت إشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء الذي يترأس لجنة المراقبة إلى جانب وزير الاقتصاد والمالية، بالإضافة إلى وزير الرياضة والترفيه وكذا ممثل عن رئيس الوزراء الذي سيرأس لجنة جمع التبرعات بمساعدة من ممثل آخر عن رئاسة الجمهورية.

وسيلعب منتخب الطوغو إلى جانب المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا تونس وكوت ديفوار، وهي المجموعة التي وصفت بمجموعة الموت نظرا لقوة المنتخبات المشكلة لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مغربي رياضي

    اتوقع ان منتخب الطوغو سيحدث المفاجئة في مجموعة الجزائر لانه يحضر نفسه في سرية تامة وبعيدا عن الضغوط.والمقابلة الاخيرة التي لعبها امام المغرب ابانت عن امكانيات فردية وجماعية جد مهمة.واتوقع مروره للدور الثاني رفقة الجزائر او ساحل العاج.