-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الأسد يقود معارك حلب بنفسه

الشروق أونلاين
  • 28171
  • 106
الأسد يقود معارك حلب بنفسه
ح.م
لرئيس السوري، بشار الأسد

ذكرت مصادر مطلعة أن الرئيس السوري، بشار الأسد، زار مدينة حلب، بعد تقارير وردت إلى رئاسة الأركان السورية، بأن الوضع صعب في المدينة، خاصة بعد احتراق الأسواق في المدينة. ونقلت المصادر أن »الأسد« أمضى 48 ساعة هناك، مشيرة إلى أن 5 مروحيات عسكرية نقلته ومعاونيه إلى الملعب الكبير على حدود حلب، رغم أن معاوني الرئيس »الأسد« حاولوا منعه من الذهاب إلى المدينة.

وأشارت إلى أن الرئيس السوري توجه من الملعب إلى المدينة بناقلات جند، وأشارت المصادر إلى أن الجيش النظامي يسيطر على 3 أرباع حلب، بينما يفرض الجيش الحر سيطرته على الربع المتبقي. وقالت: »إن أعنف المعارك بدأت بعد ما أعطى (الأسد) أوامره بوجوب تطهير حلب من المسلحين، وأنه قاد المعارك شخصيًا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
106
  • ابراهيم

    اخر ما يحتاجه الشعب السوري كلامكم هل فيكم احد جاء الى سوريا ليعرف الحقيقة تتكلمون وقناعاتكم مشبعة بما تشاهدونه في وسائل الاعلام .. سوريا لا تزال موجودة على الخريطة سواء كنت مؤيد للنظام او معارض له هل شرفتك سوريا بزيارتها .. لان من زار سوريا هي من تشرفه وليس هو من يشرفها .. وستفاجىء انك كنت في غمامة من الاكاذيب

  • محمد

    العلوية فرقة شيعية الأسد لايترك الحكم والشعب السوري يعلم ان القبيلة العلوية محمية من طرف فرنسا ولا يمكن ان يسقط في يد الغرب كما حدت عندنا بسقوطنا في يد فرنسا في هذه اليام

  • محمد

    انت يا عبقري زمانه متى كانت امريكا تدافع عن العرب وتحلم ان يكسبوا الحرية
    متى كان الغرب يحب المسلمين الى هدا الحد
    ثم متى كان لقطر العضيمة ديمقراطية
    ثم لنرجع للملموس اثبت ان الصور التي تعرض في القنولت حقيقية
    ثم اثبت لي ان بشار كافر مجوسي ولا تتحجج باقوال فلان وعلان ( لا يدخل الجنة مكفر لاخيه )
    والى الدين يقولون لنه خرب بلاده الم تكن سوريا البلد الوحيد المصدر للقمح والبلد الوحيد المص"در للمنسوجات والبلد الوحيد الدي يمتلك اقتصاد حقيقي
    الدين قالوا انه لم يحارب اسراءيل فبمادا سيحارب

  • amina

    الهم كن مع اخواننا في سوريا اين انتم با حكام العرب ستسالون عن قطرة دم كل سوري حسبنا الله و نعم الوكيل في بشار

  • بدون اسم

    allah yenssor el assad 3ala ahdaih et allah yejib el ssolhh et berrad hadi el fiten i nchallah

  • أنفال

    لقد أثارني هذا الموضوع كثيرا ، و رغم أنني لست متأكدة ممن يقتل الاطفال و النساء في سوريا إلا أنني متيقنة من شيء واحد و هو أن اليهود و أمريكا و الغرب لا يريدون الخير لنا و لأمتنا المسلمة و هم من يزرع الفوضى في البلاد العربية و هذا بمساعدة الاعلام المزيف و لكم أن تتخيلوا حال الجزائر لو كان الاعلام منتشرا و قويا أثناء العشرية السوداء ،أنا لا يهمني الأسد و لا غيره بل أنا حزينة من أجل الشعب السوري الشقيق.

  • RAFIK -

    تحيا بشار الاسد وسوف ترون الايام بعد يشار الاسد

  • B.ABOUD

    BACHAR EL ASSAD LE LION EST ALLE COMBATTRE LES LIONS DE L'OPPOSITION DE SON PROPRE PEUPLE.
    SI BECHAR AVEC CETTE TENUE DE GUERRE EST ALLE RECUPERER LE GOLAN ANNEXE PAR ISRAEL.
    J'HALLUCINE C'EST LA FIN DU MONDE.

  • فاروق

    كذب المنجمون و لو صدقوا متنساش تصوم ثاث ايام يا عالم الغيب

  • أخوكم فى الله- أحمد

    ((إن الله ليملى للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته)) وأقسم بالله العظيم إن بشار نهايته أوشكت طال العمر به أو قصر. ويقول الله فى محكم التنزيل - "وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون" قلبوا صفحات التاريخ اين الجبابرة اين فرعون وهامان اين كسرى وقيصر اين الطغاه المتجبرين. هل انتصروا على الموت ؟ لقد أخذهم الله اخذ عزيز مقتدر . اللهم انصر اخواننا فى سورياوفرج عنهم الغم والكرب آمين يارب العالمين

  • عربي جزائري

    يريدون تدمير الجيش العربي السوري و تشويه سمعته مثلما فعلت فرنسا بتشويه صورة الجيش الوطني الشعبي في التسعينات عبر اعلامها المأجور، بشار الأسد سينتصر - في حالة لم تتدخل أمريكا مثما فعلت في العراق و في صدام العرب البطل - و ستظهر حينها الحقائق و ستعرفون أن من يقتل هناك هي عصابات الجيش الحر التي نصفها هي من القاعدة و من شركة "بلاك ووتر" للمرتزقة التي قتلت و شردت الملايين في العراق.

  • BELAL

    متى يلحقون العرب والمسلمون بعجلة التحضر

  • اميرة

    عـــــــــــــــــــتاش فريـــــــــــــــــــــــد تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

  • salim

    شار يستمر فى نفس نهج ابيه الدكتاتورى

  • BELAL

    تذكر ياقاتل الرضع و والاطفال و النساء و الشيوخ بان كلما زاد بطشك كلما زاد الله عز وجل في عذابك

  • بدون اسم

    الله يحشرك مع الاسد و جماعتة يوم القيامة - قل امين

  • شاوي hor

    للتحرير الجولان ا و لتحرير شعب يطالب بالحرية
    هههههههههههههههههههه
    و الله يبشار مرغم اخاك لا بطل

  • salam

    لو كانت هناك ديمقراطية في سوريا لكان حزب الله أقوى مما هو عليه الآن.لأن التجربة تقول :كلما كان الشعب مستعبد من قبل نظامه كلما كان ضعيفا أمام عدوه أو بالأحرى كانت له قابلية لأن يستعمر .فلو كان شعب العراق يحب حاكمه لما استطاعت أمريكا أن تحتل العراق بل لما استطاعت أن تضع قواعدها العسكرية على حدود العراق.خلاصة القول :الممانعة تأتي بحرية الشعوب وليس باستعبادها .إن لسان حال أسرة حمزة الخطيب يقول "لو احتلتنا إسرائيل لما حدث لنا الذي حدث"

  • rami

    فكل مرة تستعمل دول الخلبج الطائفية حتى تخدم اجندة دول الغرب كفرنسا امريكا اسرائيل......fakou

  • بدون اسم

    كفاك كذبا و فتراء يامعلق كمال توفيق ,الكمال لله عزوجل .اتق الله في نفسك يوم لا ينفعك لا بشار الاسد و لا ايران و لا مال و لا صحة و لا شيئ اخر. ان فرعون الشام و جنوده المدعومين من عند الصفوين الروافض ايران و حلفائها الشيعة , يقتلون و و يدبحون الاطفال و نساء و الشيوخ و الشباب و يفسدون في الارض بكل وضوح و علانية. فلا تكن بدون ضمير و لا احساس و لا مشاعر هم بغض النضر على انتمائهم السني هم بشر خلقاهم الله عزوجل و لهم الحق في العيش في هذه الدنيا. يوم القيامة سوف تحاسب على دفعاك على الظلم و الظالمين

  • مصري أزهري

    حسبنا الله ونعم الوكيل في بشار , بالأمس رأيت فيديو لطفلة سورية تحت الأنقاض وتحتصر وتنادي بطلب الماء , اللهم دمر بشار ومن والاه , وانصر أهلنا في سوريا نصرا عزيزا مؤزرا على هذا الحاكم الظالم وأزلامه من الروافض , وستبقى سوريا أحد حصون السنة المنيعة ولو كره الكارهون ومتشدقي الممانعة والمقاومة وهم أبعد ما يكونون عنها .

  • الطريق إلى الحرية

    الذي يريد الحرية لا يحرق مصانع النسيج في حلب .فحلب مفخرة العرب في صناعة النسيج..الذي يريد الحرية لا يحرق محلات حلب فأكثر من 1000 محل تم حرقها باسم الحرية..الذي يريد الحرية لا يقتل كل من يخالفه في الرأي...الذي يريد الحرية لا يفجر سيارة وسط المدنيين تحت غطاء شرعي " التترس " ....الذي يريد الحرية لا يلجأ إلى من إحتله بالأمس ليحرره اليوم ....بئسا لحرية لا تؤمن بأن زوال الدنيا وما فيها أهون عند الله من سفك دم مسلم...لا حرية ولا هم يحزنون ثورة كراسي ومصالح ...والشعب هو الضحية ..لك الله يا شعب سوريا..

  • jazia

    vive larmé syrienne et vive bashar al assad

  • كمال

    مهما طال الزمن او قصر فمصير الاسد لن يختلف عن عن مصير اخيه القذافي

  • azouz

    ألا يخجل من نفسه و هو يقاتل شعبه و يدمر بلده من أجل الكرسي ؟ أسوأ حكام في العالم هم الحكام العرب . لن يعول كثيرا على روسيا لأنها في الأخير لن تقبله كلاجئ كما فعلت مع القذافي .

  • مــــــــــــــوح

    نظام تسانده ايران وحزب الله مدعم من روسيا والصين لكي يقتل النساء والأطفال.

    نظــــــــــــام شيعي بوضوح

    بشار يشرف شخصيا على قتل شعبه "قائد محنك"

    شعب رفض الظلم ""فهو شعب ارهابي""

    لمـــــــــــــــــاذا لم يشرف القائد بشار على تحرير الجـــــــــــــــــولان

    غريــــــب أمر الدنــــــــــــــــــــــــــــيا في عصرنا هذا

  • بوزيد

    اللهم ارنا فيه يوما بقوتك وعضمتك مافعلت بفرعون وجميع الطغات

  • momo

    المستهدف من الحلف الشيعى ايران سوريا حزب الله ليس اسرائيل بل دول الخليج و ثرواتها. ايران تريد مساومة امريكا لاجل استعادة امراطورية فارس بلباس شيعى الان و ما احتضانها حماس الا اوراق مساومة.لهدا ترى الشيعة يحاولون ايهامنا ان المشكلة ليست معنا اهل السنة بل هى مع الوهابيين لان الصراع هناك و الطمع فى اخد الاراضى العربية فى دول الخليج و سيطرة عليها.
    بشار و انصاره يريدون ان يصوروا الحرب مع عصابات ارهابية لاخد الحق فى سحق الثورة و الشعب حتى لما كانت الثورة سلمية و هدا دائما اسلوب الدكتاتوريين

  • momo

    لنتيجة تدمير معظم المدن السوريا, اكثر من 30 قتيل, اكثر من 100 مفقود, التعديب فى اوج ايامه و كل شىء مستباح. اكثر من 2 مليون نازح و مشرد جائع.
    لا تسمعوا شعارات المقاومة و الممانعة بل انظرو الى الافعال. النظام السورى لم يهدد ابدا امن اسرائيل. كل الدى فعله هو التامر على البلدان العربية من لبنان , العراق و دول الخليج و شعبه بالطبع.
    نظام دكتاتورى دموى دو توجهات طائفية.
    مساندته لحزب الله ليس لحرب اسرائيل بل كى تسيطر الطائفة الشيعية على البلد فهى الاقوى تسليحا.

  • لجين

    لعنة الله عليه على الصباح هذا بشار الفأر و لماذا لم يقود معارك لتحرير الجولان ؟؟؟؟؟؟؟؟ أو انه شاطر في تقتيل شعبه فقط ؟

  • momo

    بعد اكثر من 8 اشهر و نتيجة للحل الامنى الدموى فى مجابهة الحراك السلمى يبدا الجنود بالانشقاق و تبدا الثورة بالتسلح.
    تشكيل الجيش الحر.
    دول الخليج و تركيا التى كانت فى مواجهة المحور الشيعى (ايران , سوريا و حزب الله) فى شكل حرب باردة تبدا بتسليح و مساندة المعارضة.
    ايران و حزب الله يساندون النظام بالمال, السلاح و الرجال.
    تتحول سوريا الى ميدان حرب بين محور دول الخليج و تركيا السنية فى مواجهة المحور الشيعى.

  • momo

    بعد اكثر من 8 اشهر و نتيجة للحل الامنى الدموى فى مجابهة الحراك السلمى يبدا الجنود بالانشقاق و تبدا الثورة بالتسلح.
    تشكيل الجيش الحر.
    دول الخليج و تركيا التى كانت فى مواجهة المحور الشيعى (ايران , سوريا و حزب الله) فى شكل حرب باردة تبدا بتسليح و مساندة المعارضة.
    ايران و حزب الله يساندون النظام بالمال, السلاح و الرجال.
    تتحول سوريا الى ميدان حرب بين محور دول الخليج و تركيا السنية فى مواجهة المحور الشيعى.

  • MR MIGOU

    التكفيري الاول هو بشار الاسد لمعلوماتك .........روح وابحث عن الطائفة العلوية واش تكون...............ارجو من الاخوة الكرام ما يلوحش نيفو في حاجة مابعرفهاش ؟؟

  • MR MIGOU

    الى من يقول يحي الاسد اعرف انكما مجرد بطالين انكم تكتبون فقط للهو والزهو .........فارغين شغل ؟

  • MR MIGOU

    الى التعليق رقم 1 .....انك خارج مجال التغطية ولا علاقة لك بما يجري في سوريا ..اتدافع على من يقتل الاطفال والنساء والشيوخ اتدافع على الطائفة العلوية اخطر من الشيعة ...هل تجرا مرة بشار الاسد اا عفوا بشار النحس على ضرب اسرائيل ؟؟ انه يدك شعبه بالصواريخ ..لقد قالها ان كان الشعب السوري 24 مليون انا مستعد لارجعه 14 مليون...
    روح يا سي فريد راك خضرة فوق عشاء

  • momo

    بشار و حليفه حزب الله يغتالون رئيس الوزراء اللبنانى رفيق الحريرى.
    بشار يظطر لسحب قواته من لبنان.
    ياتى الربيع العربى و يتغير النظام فى تونس, مصر , اليمن و ليبيا.
    اطفال درعا يكتبون شعار يسقط بشار على الجدران.
    المخابرات بقيادة ابن خالة بشار يعتقل و يعدب الاطفال و يزدرى اهاليهم.
    المظاهرات السلمية تعم درعا ثم كل سوريا.
    المظاهرات سلمية لكن تجابه بالحل الامنى الدموى.
    نظام بشار لا يعرف الا البطش من يوم اخد الحكم و لا يعطى ادنى قيمة للانسان.

  • سعد

    يحدث هذا الا في البلدان المتخلفة فالرئيس يعلم كل شيء فهو المجاهد الاكبر , البطل المغوار, المخطط الائتراتيجي , العبقري ووووو هذا طبيب العيون تحول الى ديكتاتور يقتل شعبه بابشع الطرق و لكن الذنب ليس ذنبه بل من حولوه الى اله يعبد من دون الله و هو صدق ذلك
    المحير فعلا ان هنا من يمجد هذا الطاغية الذي دمر حتى المساجد

  • momo

    حافظ يورث الحكم لابنه فى سابقة خطيرة فى دولة المفروض جمهورية.
    بشار يستمر فى نفس نهج ابيه الدكتاتورى.
    بشار يتحالف مع ايران بشكل اوثق من ابيه. الحلف يهدف الى تشكيل محور شيعى و تمكين ايران من السيطرة على الخليج و استعادة امجاد امراطورية فارس.
    ايران و سوريا بشار يعملون على السيطرة على العراق. ابران بالتحكم فى الطائفة الشيعية و بشار بارسال الارهابيين الدين كانت تغرر بهم و تستدرجهم المخابرات السورية.

  • momo

    هل يستحق النظام السورى ان ندافع عليه؟؟
    حافظ الاسد باع الجولان يوم كان وزير الدفاع.
    حافظ الاسد ياخد الحكم بانقلاب عسكرى.
    حافظ يحكم بالحديد و النار يقتل 30 الفا فى حماة.
    الاسد مع الميليشيات الشيعية و المسيحية يحاصر الفلسطينيين فى لبنان و يموت 4000 منهم بالجوع و يقضى على المقاومة الفلسطينية هناك و يخرج ياسر عرفات.
    الاسد يمنع عن اللبنانيين السنة انشاء قوى عسكرية و يمول و يجهز القوى الشيعية مثمتلة فى حركة امل و حزب الله.
    الاسد يقف مع ايران ضد العراق فى ايم الحرب بينهما.
    الاسد لترضى عليه امريكا يشارك فى حرب الخليج الاولى.

  • mouhadjir

    اليهود و لا انتم يا مجرمين..لعنة الله على الشيعة هناك..بداتم ترجفون لانكم مجرمون سواء92 هنا 2012 هناك

  • momo

    النظام السورى طائفى بامتياز. السلطة الحقيقية متمركزة فى يد العائلة الاسدية و الطائفة العلوية. الحرس الجمهورى و الفرقة الرابعة علوية 95 % و هى راس الحربة فى الصراع الدائر الان. المخابرات بكل افرعها قياداتها و زبانيتها من العلويين. الشبيحة و هى عصابات انشاها رفعت الاسد اخوا حافظ ايضا علوية. الحكم و القوة الحقيقية فى يد الطائفة و باقى المناصب شكلية فقط. حتى ان الاسد قالها لما انشق رئيس الوزراء السابق.

  • بدون اسم

    لكل رأي ولكن فقط لا تستغبوا الشعب الجزائري يا من تدافع ون عن الاسد دافع كيفما شئت وانت مسؤول عن كلامك امام الله ايران وحزب الله ومن شابههم من العلويين الذين يختبؤون وراء محاربتهم للكيان الصهيوني فاعلم ان ايران تصدر غازها لإسرائيل مخبأة مثل النعامة وراء دول وحزب الله ماهو الا واجهة فترينة لتبييض وجه الشيعة يا وليدي روح اقرأ التاريخ الاسلامي جيدا تعرف حقيقتهم قبل ان تتكلم و تدافع عن مجرم قتل و نكل بشعبه لو كان رجل لاستخدام قوته وجيشه وخبرته ضد اسرائيل واسترجع على الاقل الجولان

  • بدون اسم

    مفضوحة ، ابناء جيجل لا يقولون "وليد لبلاد ياخو" روح لأبوك بشار الشر يعلمك طريقة أخرى

  • al hamel

    ايامك اصبحت معدودة ايها الهر الجبان قاتل النساء والاطفال اللهم ارنا فيه يوما بقوتك وعضمتك مافعلت بفرعون وجميع طغات وديكتاتوري ومفسدي هذا الزمان واحشر معه من احبه وسانده في جرائمه الشنعاء .تخيل يا من تناصره ان تدور عليك الدائرة وياتي من يقتل اولادك ويستحي امراتك وامك واختك وانت ترى بعينيك لانك اردت ان تنال حريتك التي اغتصبت منك.انشري يا شروق

  • بدون اسم

    الاسد المريض في عرينه و تحميه الضباع النجسة

  • said

    يا شعب سوريا فيقوا من سباتكم متى ستظلون تقتلون بعضكم بعضا أفيقوا للفتنة التي زرعها فيكم القطريون واليهود والله العظيم هده فتنة لمادا كل دول الخليج وقفت ضد التغيير في البحرين ، اللهم أنصر سوريا شعبا وحكومتا يارب وأطفىء شعلة الفتنة بينهم. فلا تكرروا سيناريوا ليبيا

  • جزائري راجل و حر

    عجبت لك يا زمن الفار اصبح يلقب بالاسد...يا شروق مازلتم تقولون على هذا البني ادم انه رئيس سوريا؟؟هذا الفار خلاص اصبح في حكم كان و اصبح يختبئ في جحور يظن انها ستحميه من عقاب الله لقد باع ضميره للشيطان و قتل ما قتل فاين المفر من الله ؟؟؟؟؟لو عندكم الجواب اخبروني به.

  • محمد

    إلى الأمام يا أسد العروبة و إقضي على الخونة من أزلام إسرائيل و أمريكا أما شيوخ الخليج و من والاهم من أشباه العلماء فسينساهم التاريخ و يرميهم في مزبلته مثلما رمى من سبقهم

  • ابراهيم

    سؤال لاصحاب الاسطوانة المشروخة الشيعة النصيرية العلويين كرهنا من شكيلكم كل الوزراء والقادة والاعلاميين سنيين في سوريا اضافة الى ان الجعفري مبعوث سوريا في الامم المتخذة سني رغم ان اسمه يوحي بانه شيعي اضافة الى مفتي سوريا سني 100/100 و ووزير الاوقاف سني و هم يحبونه اليسو علماء لماذا لم ينشقو مثل مافعل الغرياني في ليبيا لما قبص المال من قطر؟ راكم هبلتو الشيعة النصيرية الامر واضح التيكي رجع الاسد من بطل الى مجرم تيكي قطر حتى تاع حماس كل كانو تحت حماية الاسد في دمشق ودارو عليه بسبب المال القطري

  • كمال توفيق

    هاااااااها يسيطر عليها في احلام واوهام من يتابع الجزيرة والعربية ولا يشاهد غيرهما والى من يتهمنا بأننا ندافع عن النظام فهو غبى او يدعى الغباء كل جزائرى يدافع عن سوريا فهو يدافع وحدتها وسلامة اراضيها من العملاء والمرتزقة الذين يأتون من كل صوب ليذبحوا الشعب السورى ومن مشيخات النفط التى تحبث عن بؤر التوتر في كل العالم العربى حتى تحمى امريكا وحلفائها

  • algerien

    le monde arabe en live

  • بدون اسم

    كالعادة جماعة التنقيط تنقط مثل الصاروخ
    يا عباد ربي متكسروش راسكم بالتنقيط لن يقتنع به احد
    نحن سنة الحمد لله ونكره الشيعة في الله لكن واحد ماقنعناش ان الحق مع قطر وجماعتها ومن ورائهم امريكا بنفوذها فيهم وقواعدها واسرائيل
    يا عباد ربي اغلب الشعب مقتنع انها فتنة وثورة سوريا السلمية حرفت
    يا عباد ربي روحوا تخدموا على رواحكم وبركاكم من التنقيط مرقتوها لما تدخلوا بعد منتصف الليل
    انشر يرحم والديك خليهم ينقطوا بافعلهم المزيفة كرهوا لنا الثورة السورية واغلقوا هذه الثغرة حتى لا ينقطوا اكثر من مرة

  • فاروق

    و الله نحن من الجزائر و انا شخصيا من ولاية جيجل وليد لبلاد ياخو انتوما لمشكوك فى امركم تدعمون الناتو ضد بلاد عربية مسلمة

  • فاروق

    نعم سنحرر الجولان بعد ان يفتى لنا القرضاوي و العرعور بالجهاد ضد اليهود

  • بدون اسم

    اي من الالهين تقصد الله جل جلاله او علي رضي الله عنه البريئ منكم ومن خيناتكم نحن نقول لك مرة اخرى اسكت من فضلك فالتقية بدأت تنهار امام بسالة وشجاعة الشعب السوري اما عن ذهابه الى حلب مجرد خدعة لرفع معناويات المليشيات الايرانية واللبنانية والعراقة والبقية الخائنة للوطن السوري انا انا لااشكك في الشروق ولكن ياسي فريد توجد هناك العربية نات ولاتنسى الجولان انها مشتاقة لك

  • ابن مدينة قايس

    للتصحيح الجيش الحر يسيطر على 80بالمئة من حلب و75بالمئ من سوريا والنصر قريب للجيش الحر المسلم السني وسيسقط التشيع في سوريا

  • ابن مدينة قايس

    ابواق شيعية ظهرت من خلال هذه التعليقات ؟؟سيسقط بشار الطاغية وسيقتطع هو وجيشه تذاكر عبر الخطوط الجوية في رحلة الى جهنم وبيس المصير ؟؟ سترفع راية السنة في الشام عالية ؟؟ احذروا اخواني القراء تعليقات أزلام النظام السوري النصيري في هذا المنتدى

  • كمال توفيق

    نعم اوافقك تماما لكن هل يتنحى والبلاد تعيش كل هذه الفوضى والتكفيريين منتشرين في كل ارض سوريا يمارسون ذبائحهم وانتهاكهم لكل حقوق الانسان البارحة فقط ذبحوا 5 شباب في ادلب يقولون ويدعون انهم ارتدوا وصورا عمليات ذبحهم مستعينين بالقرأن والاحاديث كعادتهم لتبرير افعالهم التى الاسلام براء منها

  • بدون اسم

    للدين يطالبون بتطبيق الشريعة الاسلامية فمن سينفدها ضد امثال الاسد

  • كمال توفيق

    قلت لك من يذبح ومن يقطع الاجساد وهو يتفاخر بذلك العصابات التكفيرية التى تقتل اطفال ونساء كل الطوائف وهم يفتخرون بذلك ويصورنه بكاميراتهم لا اعرف من لما تتهرب من الحقيقة اتى لى بدليل واحد يثبث تورط من تقول انا عندى الدلائل على تورط تلك الجماعات الكتفيرية انظر كيف يرفعون الجثث عندما يعرضوها على قنواتهم انظر ما يقولون في الكواليس عندما كان يحمل الجثث ويقول لصاحبه استلقى ه الخاروف بالسورى اى امسك هذا الخروف يعتبرون جثث من يقتلونهم خرفانا وهناك ادلة اخرى ثثبث تورط تلك الجماعات التكفيرية في الذبح والقت

  • بدون اسم

    صح النوم هذا وين فاقت هذا الشيء باين منذ أكثر من عام و نصف و الجزائري حتى النخاع و الأخت فلة و غيرهم كثير من ذوي الضمائر اليقظة تبحبح صوتهم و هم و يصرخون بأعلى أصواتهم يا ناس فيقوا و لا تكونوا مغفلين أنقظوا أشقائكم السوريين أوقفوا معاهم في محنتهم و لو بالدعاء لأنهم مظلومين سفكت دمائهم و قتل أطفالهم و شردوا و دمرت بيوتهم و عذبوا و أنتهكت حرماتهم لأنه سنة ثائرون ضد الظلم نبهوكم أن هناك معلقين مرتزقة من هنا بين ظهراننا و من هناك من عملاء النظام المجرم الطائفي و من شيعته و متشيعيه في كل بقاع العالم

  • صديق العباسي

    اتعلم الغيب ياعبقري ام انك تريد تعميم رايك على الجميع لكل واحد رايه وانت واحد منهم لا داعي للغوغاء . كبر عقلك فقل خيرا او اصمت

  • أسد الإسلام

    أيها الجزائريون هذا الذي تعبروه أسد والله مجرد سفاح مجرم قتل الأطفال والنساء هل نكذب كل الإعلام العالمي والعربي ؟ مستحيل الصورة واضحة كيف ننصر مجرم سفاح يقتل أهل سنة فقط لأنه من الطائفة العلوية والعلوية أقرب للشيعة في معتقدهم لهذاإيران وحزب الله يساعدونه بالجيوش والسلاح حتى يبيدون أهل السنة في سورية أنا أقول لكم إقرأو تاريخ الشيعة ستعرفونهم على حقيقتهم لوكانو فيهم خير ما يسبون صحابة أفضل الخلق نسأل الله رب العرش الكريم أن ينتقم من قتلة الأطفال والنساء اللهم عجل الفرج لأهلنا بسوريا يارب العالمين

  • موح

    لا اعرف لمادا بعض الاشخاص يؤيدون الاسد الدي يقتل المسلمين فلو كان قد استخدم هده القوة ضد اسرائيل لتحرير الجولان لتضامنا معه حتى و ان كانت اسرائيل ظالمة على الفلسطينيين فانهم لن يقتلوا اي مواطن يهودي اما نحن فنتقاتل فيما بيننا

  • sofiane16

    السلام عليكم الى المدافعين عن بشار النعجة ياعماة القلوب و الابصار الله يحشركم معه في جهنم, المسلمين يدبحون على ايدي زبانيته باومره و تقولوا مقاومة اي مقاومة هده,مقاومة دبح النساء و الاطفال و الابرياء العزل,نطلب من الاغبياء الدين يساندون المجرم بشارعدم التكلم باسم الجزائر و الجزائرين لاننا شعب عانينا من الظلم عبر التاريخ وحاربناه بالنفس و النفيس,الظلم ظلمات يوم القيامة واعتبروا يا اولوا الالباب والعبرة بالخواتم. انشروا ياشروق الله يرضى عليكم بردولي خاطري في هدوا البرورو لي راهوم يدافعوا ب الشر.

  • ECHARAF

    الذي يدافع عن وطنه مجاهد وإن مات، مات شهيد و الشهداء لايموتون لاعند الله ولا في قلوب الأحرار

  • بدون اسم

    الواضح على الاسد ان يتنحى و ان لا يكون سببا في قتل الابرياء اما العجرفة و التمسك بالسلطة فاصبحت من الخزعبلات حتى و ان كان الحاكم مظلوما

  • فريد جزائري حقيقي

    كل يوم أتأكد أكثر و اليوم صرت متيقنا أن هناك جيش بشاري إلكتروني من المعلقين يخدمون بشار الضبع الخائن لبلده و شعبه و ليس بالضرورة أن يكونوا داخل الجزائر، شوهوا صورة الشعب الجزائري على أنه مساند لبشار و لكن التعاليق هنا التي تساند بشار هي من الجيش السوري النظامي و عملائه فهي مفضوحة و لا تطابق آراء الشعب الجزائري أبدا (قد تطابق آراء حكومتنا ممكن)
    لسنا أغبياء يا أغبياء بشار الغبي

  • بدون اسم

    هم صم بكم عمي فهم لا يبصرون ولا يعقلون و لا ينتصرون ولن يخلدون.

  • بدون اسم

    و من يقتل الأطفال و النساء و يذبحونهم بدون رحمة و لا شفقة حتى الحيوان لم يرحم فما بالك بالرضع و العجزة و الأبرياء هؤلاء متشبعون بفكر القتل و الإنتقام الأعمى و الحقد هم تربوا في الحسينيات و بيدهم الخناجر و السيوف يقطعون بها لحومهم و الدماء تسيل من أجسادهم و من أجساد أولادهم براءة مما يزعمون أنه ظلم لحق بعلي كلام الله وجهه و آل بيته الحقد توارثته هذه العصابات الشيعية منذ قرون الصورة واضحة شعب أغلبيته سنة ثائر ضد مجرم تعينه أقلية من الرافضة مجرمون يسيطرون على الحكم بيد من حديد و الويل لمن يثور

  • Mr Fayssal

    أكثر الحكام هذه الأيام من هذا الصنف المخزي ما إنْ يمسكون بمقاليد الأمور حتى يعتقدوا أن الشعوب إنما وُجدت لتخدمهم لا ليخدموها ، فيجمعون الأموال ويتخذون وسائل الراحة لهم ولحاشيتهم وأتباعهم ، ويعتمدون الإذلال والإرهاب سبيلاً لتمكنهم ، واستتباب الأمر لهم ، وينسَون أنهم مسؤولون ، وعلى الله معروضون ، وأمامه محاسبون .

  • بدون اسم

    سيقع للاسد ما وقع لهتلر فلن يكون اقوى منه و لهدا فاتوقع الانهيار التام للنظام السوري

  • بدون اسم

    الاسد سينتحر ببطء و من حسن حظه ان امريكا مشغولة بالانتخابات

  • fouad

    تابعوا مسلسل التركي الشهير ( واد الذئاب ) الجزء السابع .ستفهمون حقيقة سوريا. بأن الازمة مفتعلة

  • بدون اسم

    هههههههههههه أظن أنه غير متواجد في سوريا أصلا أظنه في طهران أو بين أحضان حزب الله

  • فليحفظ الله الجزائر

    ترقيات الأسد العسكرية:بوفاة أخيه باسل الأسد في حادث سير أواخر يناير 94 وهو صاحب دكتوراه في العلوم العسكرية من موسكو ومظلي خريج كلية المدرعات وطيار ميغ 21 وهو الذي كان مشروع رئيس في نظر الأسد الأول،التحق بشار الأسد في نفس الشهر بالقوات المسلحة وأصبح ملازم أول94،وبعد ستة أشهر نقيب،ورائد في 95،مقدم في97،عقيد في 99،في يونيو2000 أصبح فريق،وهي سابقة في التاريخ المعاصر أن يصبح فريق وقائد للقوات المسلحة يبلغ 34 سنة،مثلما لم يفته أن يكون أول مورث في الجمهوريات قبل كوبا وكوريا الشمالية

  • OMAR

    اللهم انصر القائد بشار الأسد على مرتزقة القاعدة الصهيوإسلاموأمريكية ... فهم قومٌ أطاعوا رومهم.. قومٌ و ضاعوا...!

  • بدون اسم

    الدول الغربية تراهن على نفاد اسلحته و ينهار النظام فالعتاد الحربي ليس هو الخبز فامريكا نفسها في حرب الخليج وقعت لها ازمة السلاح و عادت الى العراق بعد سنوات حتى صنعت اسلحة كثيرة

  • salah guelma

    من حقه تطهير بلاده من الارهاب نعم هذا ارهاب

  • madjid

    ماذا تعرف هذه النعجة في الحروب حتى تقود المعارك.....ياخي نعجة...يالشروق اعرفوا للاشخاص قدرهم

  • فليحفظ الله الجزائر

    خخخخخخ لفت انتباهي في الصورة تلك النجوم التي تزخرف بذلته وكأنه رومل،لم يقم بحرب فكيف نالها،وللعلم ترقياته السريعة كانت في ظرف قياسي قبل سنوات قبل أن يقوم بالحرب على الشعب،وتقليده إياها يشبه تماما توليه السلطة وسنه 36 سنة لمجرد أنه ابن الرئيس يرث الجمهورية القمعية البعثية مثل تورث المملكات والإمارات،لولا الدعم الإيراني العسكري المفتوح ولولا خذلان العرب للشعب السوري الأعزل وعدم تسليحه لسحق في الأشهر الأولى ولانفض عنه من حوله لكن أعراب الخليج يريدون إغراق سوريا حتى لا يصل الربيع إليهم ويأتي عليهم

  • كمال توفيق

    الجيش السورى هو ابن الشعب واينما حل يرحب به ويفرح بقدومه كفاكم كلاما كاذبا طائفيا لم يعد يفيد في شيء كل قرية يغيب عنها الجيش تحصل فيها مجازر انظر ماذا فعلوا في الحيدرية استغلوا غياب الجيش ققصفوا القرية بالهاون ثم اغاروا عليها وذبحوا من ذبحوا واختطفوا من اختطفوا كفاكم ترويجا للاكاذيب كل محاولات تشويه سمعة هذا الجيش لم تنجح ولن تنجح لانه من رحم الشعب وكل ام في سوريا لديها ابن من ابنائها في هذا الجيش وهى تفتخر بذلك من البداية كانت هناك طائفية في محركى الاحتاجات كانت تستهدف كل طوائف الشعب

  • كمال توفيق

    من يقوم بالذبح اصبح معروف وهو يتفاخر بذلك ويصور نفسه يوميا يقوم باعدامات ميدانية للناس العزل وفضحوا اكثر من مرة فقط لانهم يؤيدون دولتهم سواءا كانوا من السنة او الشيعة او المسيحيين او اى طائفة كانت وما تقوله ليس له اساس فهؤلاء الذين تقول عنهم ضباط الجيش الحر المزعوم هم اصلا موجودين بالحدود ولا يشاركون في عمليات الداخل من يشارك في عمليات الداخل هم جهاديين مشبعين بالافكار التكفيرية والظلامية والوهابية التى تدعو الى قتل كل من يخالفهم الرأى وهذا ما فعلوه في معظم القرى التى دخلوها الجيش السورى

  • hocine from sweden

    الأسد يقود المعارك! المعروف والأكيد لوكان شوجاع و وطني ما أوصل وطنه إلى كل هاذا الدمار والخراب! ولاكن مجرد التفكير أنه يقود المعارك فهاذا شيء لايتصوره عقل ! المعقول هو الأسد يفر من المعارك ويبحث عن حفرة مع الجردان لأن سوريا حورمت عليه وسوف لن ينعم بالهناء إلى أن يلقى عليه القبض ويعدم أمام كل العالم! والقضية قضية وقت لا أكثر .

  • الحاج بونيف

    اللهم عليك ببشار المجرم فقد طغى وتجبر. اللهم انصر الشعب السوري المستضعف على مصاصي الدماء.

  • amine

    يا اسد عفوا يا خروف لانك اصبحت اضحية /// و عيد الاضحى يقترب كما فعلو معا صدام لقد قتلتا ما قتلت من اطفال و نساء و شيوخ حتى الرضع انت واعوانك ولا تنسى بان امريكا و اسرئيل و حلفائهم هم يخططون لك لا لتنحيتك بل لجعلك اضحية العيد والقضاء عليك

  • عمر الشاوي

    خطتكم الخمسينية لن تتحقق إلا في أحلامكم, ودولتكم المجوسية هي إلى زوال بإذن الله, وهلالكم الشيعي سيخسف بكم إن شاء الله, سوريا بإذن الله ستنتصر على أزلام إيران, وبعدها العراق.

  • فريد

    اشك في صحة الخبر لان الاكاذيب كثيرة جدا مثل اكاذيب مشاركة عناصر من حزب الله في القتال ضد الارهاب في سوريا وهي قمة الاكاذيب لان حزب الله يستعد لمعركته الكبرى ضد الصهاينة وما استشهاد احد عناصره في التدريبات الا دليل على جدية وخطورة الاستعدادات على احدث الاسلحة لمواجهة العدو الاسرائيلي ولكن الكذبة مما يسمى جيشهم الكر الا دليل افلاس والبرهان على اكاذيبهم انهم لا يعلنون الكذبة الا بعد ان يعلن حزب الله خبر الاستشهاد والله ان مابني على الاجرام والكذب لن يفلح صاحبه وهو من الخاسرين في الدنيا والاخرة

  • بدون اسم

    من حق الجيش الحر بجنوده و ضباطه و لواءاته العسكرية رغم قلة إمكانياته الدفاعية أن يحمي شعبه و نفسه و مدنه التي تقطنها غالبية سنية و أن يدافع عن المدنيين العزل من هجمات المليشيات الأسدية الإرهابية الغازية التي تأتي من القرداحة و اللاذقية و طرطوس و من مناطق شيعية يا للحقارة طائرات يقودها طيارون جلهم شيعة و إيرانيون يقذفون براميل مملوءة بـ تي أن تي تزن 500 كلغ أو أكثر على التجمعات السكانية فتخلف قتلى من الأطفال و النساء و تقوم فرق الموت بذبح عشرات الضحايا دفعة واحدة إنه إنتقام وحشي بربري لا مثيل له

  • med

    من خلال الصورة واصح انه عربي اصيل عاشت سوريا عربية اصيلة

  • بدون اسم

    من حق الجيش الحر بجنوده و ضباطه و لواءاته العسكرية رغم قلة إمكانياته الدفاعية أن يحمي شعبه و نفسه و مدنه التي تقطنها غالبية سنية و أن يدافع عن المدنيين العزل من هجمات المليشيات الأسدية الإرهابية الغازية التي تأتي من القرداحة و اللاذقية و طرطوس و من مناطق شيعية يا للحقارة طائرات يقودها طيارون جلهم شيعة و إيرانيون يقذفون براميل مملوءة بـ تي أن تي تزن 500 كلغ أو أكثر على التجمعات السكانية فتخلف قتلى من الأطفال و النساء و تقوم فرق الموت بذبح عشرات الضحايا دفعة واحدة إنه إنتقام وحشي بربري لا مثيل له

  • بدون اسم

    BRAV mais n'oublie pas qu'il y en a des trahisons qui aime les juifs ils sont ici

  • كمال توفيق

    دعونا نكون واضحين حلب يقاتل فيها جهاديين من مختلف انحاء العالم والجيش السورى يملك كل الاحقية في محاربة هؤلاء وما تفعله الجماعات المسلحة من تفجيرات بين اللحظة والاخرى دليل واضح على فشل هؤلاء في تحقيق اى نجاح ميدانى على الارض فهم لا يجلبون سوى الخراب لكسان المدن التى يدخلوها فاينما حلو يهرب الناس ويذهبون الى مدن اخرى تحت سيطرة النظام اقرب لهم او يهربون الى الحدود اذا كانت قراهم متاخمة للحدود لانهم يعرفون بطش واجرام تلك الجماعات المسخ التى تمارس كل انواع القتل والتشبيح ووتذبح الناس كانها خرفان

  • khaled

    و ماذا تقول في منع نصرة رسول الله.....يا الأخ المواطن الغيور على بلاده و دينه و أمته...و لغته......و ما تقول في الاستعمار الفرنسي أهو خير....أم شر ؟؟؟
    حت مبارك و زين العابدين....يحبون بلادهم....لم يجدو عند خلعهم الا مال قليل في أرصدتهم النكية ربما ما يعادل 1000 دج أو أكثر بقليل....المسؤولين يحبون الوطن....و الوطن يحبهم.....

  • صديق العباسي 22

    انتظر حتى يحكمك اليهود فيصبح التنفس ممنوع عليك وتنبطح ويفعل فيك مايشاؤن ستكون عبدا لبني صهيون عندها تتمنى الموت بدل معيشة الذل والعار انتظر دورك ثم تفكر حينها لا ينفعك التفكير..........

  • khaled

    "الأسد يقود معارك حلب بنفسه"...........بنفسه على بعد 1000 كم من ميدان القتال في صلونات مكيفة في طهران مع زوجته و جنيرلاته
    باين على وجه بلي شجاع....كي باباه اللي باع الجولان.
    و الله سيسقط قبل عام 2013.....و ربما قبل ديسمبر
    و ستذكرون ما أقول لكم....ليس علم الغيب....سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً

  • عمر

    والله غير نستعرف به هدا وين عرفت علاش صدام حسين علاش مبكاش لم تسقط منو حتى دمعة يوم اعدامو يوم مشنقة كان عارف بلي كاين اسد ورجل من وراءه ربي ينصر رجال سوريا على خواناء ارهاااب ___

  • كلمه حق

    كنا نظن ان لغه الخشب قد عفى عنها الزمن .و مسانده الطغاه المجرمين في حق الاطفال و النساء تعد جريمه في حد ذاتها.
    الله يحشر الانسان مع من احب.
    اما بشار الثعلب كنا نتمنى ان يقود جيشه لتحرير الجولان ولكن ربما اخطا الطريق من الجولان الى حلب.

  • فريد

    رغم ان لدى الجيش العربي السوري كبار القادة الذين يمكن ان يقودوا عمليات سحق الارهابيين في حلب ولكن ان كان الخبر صحيحا فهذا يدل على مدى شجاعة وبطولة القائد بشار الاسد وهو يتقدم جنوده للقضاء على القتلة المجرمين الذين روعوا الامنيين بجرائمهم البشعة واخرها اليوم من خلال ذلك التفجير الذي استهدف السكان المسالمين فقط لانهم لم يقفوا معهم وهناك ملاحظة هامة جدا لكل من يتشدق باكذوبة الحرب الطائفية فان معظم قادة وجنود الجيش العربي السوري هم من السنة كما ان مدينة حلب التي يدمرها الارهاب معظمهم سنة والسلام

  • صديق العباسي 22

    الى الامام يجب القضاء على عملاء الغرب واليهود هؤلاء الملاعين المالون للصهاينة يريدون تدمير سوريا لاهم لهم سوى تدمير سوريا وادخال بني صهيون لتفعيل و تطبيق برنامج اسرائيل في الشرق الاوسط والعالم العربي الاسلامي اين وصل العراق ومصر وتونس واليمن وليبيا يخربون بلدانهم ويقتلون ابناء جلدتهم باسم الثورة والصهاينة يضحكون عليهم تبا لعملاء الغرب واسرائيل الذين يسمون انفسهم ثوار وكلمة الثورة بريئة منهم

  • guel

    إذا إقتربت النهاية إزداد الهول و الإضطراب ، فالأسد يحاول سبق الأحداث و المكتوب يسبق المزروب .

  • عباد

    اللهم احفظ سوريا من كل معتد اثيم وانتقم يا رب لكل صبي مغدور او ام ثكلى او والد مفجوع

  • jamal

    يحي بشار الاسد

  • بدون اسم

    الله يحميك يا أسد الأسود و لقن للمرتزقة درسا قاسيا لأنهم أبناء حرام و كل من يساندهم عبارة عن خونة خداعين ممولين من الخليجيين العربان بأوامر من اسيادهم الأمريكان و الصهاينة

  • بدون اسم

    سيقضى عليكم يا إرهابيي السعودية وقطر .

  • فريد

    رغم ان الجيش العربي السوري لديه الكثير من القادة الكبار وبالمناسبة هم من السنة وليس بحاجة ليقود المعارك بنفسه ولكن ان صح هذا الخبر فهذا اكبر دليل على ان القائد بشار الاسد بطل شجاع وهو الان يقاتل الهمجية الصهيونية المتمثلة في الارهابيين القتلة الذين يذبحون ويفجرون القنابل في اجساد الشعب السوري كما حدث اليوم في حلب ..اللهم انصر الجيش العربي السوري على عملاء بني صهيون .......... التكفيرية كما لا اريد اية تعاليق ممن لا يعرف ربما حتى اصله وياتي لينتقد بطريقة سوقية بعيدة عن ابسط قواعد الادب ..