-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عادل السليمي في الجزائر لمعاينة الخضر أمام البوسنة

الشروق أونلاين
  • 5566
  • 6
عادل السليمي في الجزائر لمعاينة الخضر أمام البوسنة
ح.م
التقني التونسي عادل السليمي

نشّط مدرب المنتخب التونسي سامي الطرابلسي، الثلاثاء، ندوة صحفية بسوسة، على هامش المباراة الدولية الودية التي سيخوضها أمسية الأربعاء، أمام منتخب سويسرا، كشف خلالها عن البرنامج التحضيري الذي يعتزم المنتخب التونسي القيام به تحسبا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، المقررة في جنوب إفريقيا من 19 جانفي إلى 10 فيفري القادم. وأكد سامي الطرابلسي بأن المنتخب التونسي سيتربص بنسبة كبيرة تفوق التسعين بالمئة في العاصمة القطرية الدوحة، وهذا بداية من 27 ديسمبر القادم وإلى غاية 13 جانفي 2013.

وإلى جانب التربص المغلق الذي سيقوم به ومباراة الأربعاء، أمام المنتخب السويسري، قال سامي الطرابلسي، بأنه برمج إجراء أربع مباريات ودية تحضيرا للبطولة الإفريقية، وهذا أمام منتخبات المغرب، بوركينافاسو، غانا والكونغو .

وبخصوص الأهداف المسطرة خلال كأس أمم إفريقيا، قال سامي الطرابلسي بأن المنتخب التونسي يهدف إلى الذهاب بعيدا، مؤكدا بأن الدورة القادمة ستكون صعبة للغاية، سيما بالنسبة لمنتخبات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب تونس كل من الجزائر، كوت ديفوار والطوغو. في نفس السياق، وبالرغم من تأكيده على أهمية المباراة الأولى التي سيلعبها المنتخب التونسي أمام نظيره الجزائري، أكد المدرب التونسي بأن هذه المباراة ليست مصيرية. من جهة أخرى، لم يخف الطرابلسي متابعته لأخبار المنتخب الجزائري، سيما الصعوبات التي تعترض تحضيراته بسبب مشكلة الإصابات المتتالية التي يتعرض لها اللاعبون.

إلى ذلك كشف المدرب التونسي بأنه أوفد مساعده عادل السليمي، إلى الجزائر و هذا لمشاهدة المباراة الودية التي سيلعبها الخضر هذه الأمسية أمام منتخب البوسنة و الهرسك .

في سياق متصل، كان مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قد كلف من جهته كل من مساعده نور الدين قريشي ومناجير المنتخب الوطني عبد الحفيظ تاسفاوت، بمعاينة مباريات منافسي الخضر خلال كاس إفريقيا، على غرار مباراة تونس أمام سويسرا، و الطوغو أمام المغرب .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Mhaffff

    Tu as dressé le portrait des tunisiens en un clin d'oeil .Bravo Mr le psychologue

  • منير التونسي

    المسالة عادية تقع دائما بين المنتخبات المتنافسة في كل المجالات و خاصة مقابلات كرة القدم .... الجزائر محبوبة في تونس و هي البلد الوحيد التي اذا خسرت تونس ضدها لا اشعر بالغضب ابدا
    الغضب الحقيقي حينما نرى الربع النهائي خاليا بلا تونس و الجزائر

  • حسان

    هو يعرف جيدا البيت الإيفواري.... أخي سالم نشالله نفوتوا للمرحلة الثانية بجدارة برك.

  • salem17

    و من ارسلت ياوحيدو لمعاينة ومشاهدة لقاء النمسا و ساحل العاج اليوم

  • عماد

    احذرو اسلوب التوانسة و تصريحاتهم التي تشكر الطرف الآخر دائما حتى تزيد الغرور في خصمها و لما يفوزون على الخصم يكملون شكره و و ذكر قوته و يخفون فوزهم ليكملو المشوار خارج الاضواء الكثيفة

  • Tounsi

    Tout le monde espionne tout le monde pour un simple ballon plein d'air