-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حملة شفيق: الفريق رئيسا لمصر بنسبة 51.5 بالمائة

الشروق أونلاين
  • 2341
  • 6
حملة شفيق: الفريق رئيسا لمصر بنسبة 51.5 بالمائة
ح.م
مرشح الرئاسيات في مصر أحمد شفيق

أعلنت حملة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، أن لديها بيانات تؤكد “تقدم شفيق بنصف مليون صوت، بنسبة 51.5 بالمائة، على منافسه محمد مرسي دون الطعون”، مضيفة أنها ليست جهة إعلان النتيجة أو الأرقام التي حصل عليها كل مرشح في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.

وأشارت الحملة، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، إلى أنها “مستعدة كحملة إلى الوصول إلى أبعد النقط القانونية لتؤكد أن شفيق هو رئيس مصر القادم”، حسب قول المتحدث باسم الحملة.

وعن توزيع “حملة مرسي” كتيبات على الحاضرين في مؤتمرها الثلاثاء تفيد بنتائج فرز اللجان العامة، قال أحمد سرحان، المتحدث باسم حملة شفيق: “بلغنا توزيع حملة مرسي للكتيبات على الإعلام، لكن هذا الكلام غير صحيح، ومصدره يفترض أن يكون اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة”.

ووجهت “حملة شفيق” قولها إلى أنصاره: “لا تنخدعوا بأي دعاية كاذبة أو تلفيقات، افرحوا ولا تحبطوا، أنتم 13 مليون نسمة لها الحق في التعبير عن فرحتها لكن نتوقع منكم أن يكون ذلك سلميا”.

وأكد المتحدث باسم الحملة أن البلاغات المقدمة للنيابة والطعون “ستكشف كوارث كبيرة منها وصول أنصار مرسي للمطابع الأميرية والتلاعب فيها”، حسب قوله.

وقال إن “مرسي وحملته أعلنا أرقاما غير صحيحة أربكت مصر، والإعلام ليس لديه مندوبون في كل اللجان”، مضيفا أن الأرقام المنقولة “بينها أصوات باطلة وأضيفت لحملته بالخطأ كما أن أغلب المحاضر غير صحيحة، ووسائل الإعلام أرادت أن تجاري الحدث في أول انتخابات فنقلت الأرقام، أما الأرقام الصحيحة فنحن نملكها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • bilal

    مصر 2012 = الجزائر 1992 لا تنسوا اننا عرب

  • رانية

    اللهم وفق الدكتور محمد مرسى لما تحبه وترضاه .و هنيئا لكم اخواننا فى مصر

  • جزائري حتى النخاع

    صح النوم يا سي شفيق دعك من الكذب النتيجة واضحة إعترف بهزيمتك و إذهب لتهنئء مرسي هذا يثبت أن من يديرون حملتك ناس فاشلين أنظر إلى حملة مرسي جمعوا كل المحاضر و أعلنوا النتيجة بعد 05 ساعات من عملية الفرز و هي تتطابق مع ما صرح به عضو في لجنة الإنتخابات و مراقبي المجتمع المدني و غيرهم نحن في 2012 المشكل في سلاحف حملتك و ليس في أرانب حملة مرسي و شتان بينها و هو ما يدل على قوة تواجد الإخوان و صدقهم و كفائتهم و تحكمهم في إدارة الحملة أنصحك بعطلة إلى شرم الشيخ آن الأوان لينسحب الجيش من السياسة نهائيا

  • ام ريان

    اول دولة في العالم برئيسين ربي يجيب الخير اللهم احمي الشعب المصري من بقايا حسني مبارك

  • محمد

    اسمع النكته دى (بيقولك انصار شفيق بيخافوا يدعوا اللهم ولى من يصلح ) لينجح محمد مرسى لا للفلوووووووول

  • ahmedabdelbaki

    صح النوم ....يبدو أن إدارة حملة شفيق لم تنهض مبكرا