-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خليلوزيتش يفشل في أول امتحان حقيقي بواقادوقو

الخضر بدون دفاع.. والمونديال ما زال بعيدا

الشروق أونلاين
  • 42626
  • 361

فشل المنتخب الوطني في العودة بنتيجة إيجابية من بوركينافاسو أمام منتخب مالي الذي عرف كيف يعود في النتيجة في المرحلة الثانية مستغلا الفرص الكثيرة التي ضيعها المنتخب الوطني بواسطة سليماني على وجه الخصوص.

المرحلة الأولى كان فيها المنتخب الوطني أفضل خاصة في بدايتها ولو أننا سجلنا أول فرصة سانحة للتهديف للمنتخب المالي في د 5 بواسطة سايدو كايتا الذي سدد كرة قوية مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس مبولحي. وفي المقابل، كان رد فعل المنتخب الوطني قويا، ففي د6 كرة مرتدة من بوزيد من الدفاع تصل إلى الحارس سومايلا دياكيتي الذي يرتكب خطأ فادح في التقاط الكرة لتصل إلى سليماني أمام شباك شاغرة ويفتح مجال التهديف، وتواصلت حملات أشبال المدرب خاليلوزيتش على دفاع المنتخب المالي الذي ارتكب أخطاء فادحة لم يستغلها مهاجمو “الخضر”، فبعد تسديدة قديورة القوية في د 12 التي يصدها الحارس على مرتين، سايدو كايتا ينفذ مخالفة على الجهة اليمنى مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر في د 13، وفي د 15 تبادل ثنائي بين فغولي وقادير هذا الأخير يراوغ أحد المدافعين باليسرى ويسدد باليسرى بين أحضان الحارس سومايلا دياكيتي .

أخطر فرصة حقيقية للماليين في هذه المرحلة الاولى جاءت بقدم المهاجم موديبو مايغا الذي تلقى كرة في العمق وتوغل على الجهة اليمنى وسدد كرة قوية صدها مبولحي بصعوبة في د 23، وبعدها أتيحت فرصة لا تعوض للمنتخب الوطني لمضاعفة النتيجة في د 25 بعدما إستعاد لحسن كرة في وسط الميدان يقدمها على طبق إلى سليماني الذي راوغ الحارس ويجد نفسه أمام شباك شاغرة لكن تسديدته مرت فوق الإطار بقليل، هذه الفرصة جعلت عناصر المنتخب المالي تشعر بالخطر أكثر وتشدد الخناق على دفاع الخضر الذي تلقى هدف التعادل في د30 بعد ركنية من طراوري، المهاجم باي محمادو يرتقي فوق الجميع وبرأسية محكمة يضع الكرة في الشباك، وكاد زميله كايتا أن يضاعف النتيجة بتسديدة قوية من على بعد 20 متر يصدها مبولحي ببراعة في د 34 وبنفس الطريقة يسدد زميله طراوري في د36 مبولحي في المكان المناسب مرة أخرى لإبعاد الكرة .

وفي الدقائق الأخيرة، تراجع الأداء الهجومي للخضر الذين إكتفوا بمخالفة مباشرة من قادير في د41 صدها الحارس دياكيتي، وفي آخر لحظات المرحلة الأولى كاد الماليين أن يضاعفوا النتيجة في د 45 بعد خطأ من قادير في إبعاد الكرة داخل منطقة العمليات لتجد الكرة سايدو كايتا الذي سدد باليسرى لكن مبولحي كان يقظا وأبعد الكرة التي تعود إلى فغولي المنطلق في هجمة مرتدة يسدد من حدود منطقة العمليات الكرة فوق الإطار .

المرحلة الثانية انخفض فيها مستوى الفريقين خاصة من جانب المنتخب الوطني الذي ركن إلى الخلف وفتح المجال للمنافس من أجل التحكم في الكرة، ففي د47 فتحة من أحد اللاعبين على الجهة اليمنى ديمبا تونغو يراوغ ويسدد بقوة الحارس مبولحي يتألق ويبعدها إلى الركنية، وفي د51 الحكم يعلن عن مخالفة مجانية في حدود منطقة العمليات يسددها سايدو كايتا فوق الإطار، وأول فرصة في هذه المرحلة لصالح المنتخب الوطني كانت في د 56 حيث قدم فغولي تمريرة في العمق إلى سليماني الذي سدد فوق الإطار، لتعود السيطرة مجددا إلى الماليين الذين أتيحت لهم فرصة أخرى لمضاعفة النتيجة في د62 بواسطة ساب مامبا الذي يتلقى كرة في العمق من سايدو كايتا يسدد بقوة فوق الإطار.

رد فعل الخضر كان في د 64 بهجمة مرتدة قادها مصباح الذي يمرر إلى فغولي هذا الأخير بدوره إلى قديورة الذي يسدد بقوة الكرة تمر جانبية بقليل عن القائم الأيسر للحارس سومايلا دياكيتي، ليعود سايدو كايتا ويتلقى كرة من شيخ دياباتي يراقبها يسدد كرة قوية تمر جانبية بقليل عن مرمى الحارس مبولحي، وإستغل الماليون تراجع أداء الخضر والإرهاق الذي نال منهم لمضاعفة النتيجة في د 80 بواسطة المهاجم موديبو مايغا الذي يستغل ركنية منفذة من أحد رفاقه وتردد رفقاء مجاني ليضاعف النتيجة بالرجل اليسرى، ورغم محاولات أشبال خاليلوزيتش العودة في النتيجة إلا أن كل محاولاتهم لم تثمر منها فرصة سليماني الذي ضيع فرصة حقيقية في د 84 ولم يستغل ركنية قادير بعدما وصلته الكرة في ظروف جيدة، ومخالفة قادير في الوقت المبدد التي مرت فوق الإطار لينتهي اللقاء بفوز مالي وتضييع المنتخب الوطني لنقطتين كانتا في متناوله.

خاليلوزيتش يفشل في أول اختبار حقيقي

كانت الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني، الأحد، أمام المنتخب المالي بالعاصمة البوركينابية واغادوغو هدفين لهدف واحد، الأولى من نوعها مع المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، وفشل المدرب البوسني في أول امتحان حقيقي له كما وصفه في ندوته الصحفية الأخيرة، بحيث لم يستغل الخضر اللعب في بلد محايد، ولم يتمكن زملاء القائد عبد المجيد بوڤرة من المحافظة على النتيجة وهم الذين كانوا متقدمين بهدف دون مقابل بداية من الدقيقة الخامسة من اللقاء بفضل المهاجم اسلام سليماني، تجدر الإشارة إلى أن مواجهة مالي السادسة لخاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للخضر.

وحيد خاليلوزيتش: سذاجة المدافعين والتعب سبب خسارتنا أمام مالي

قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أن الانهيار البدني للاعبين والتعب أثر كثيرا على المنتخب الوطني وكان السبب الرئيسي وراء خسارة الخضر أمام المنتخب المالي إلى جانب أيضا سذاجة المدافعين، وقال خاليلوزيتش في الندوة التي عقدها عقب نهاية اللقاء “اللاعبون تعبوا كثيرا وقد ظهر عليهم ذلك خلال المرحلة الثانية من المواجهة وأظن أن اللاعبين لم يتمكنوا من مسايرة وتيرة اللعب خلال 90 دقيقة كاملة”، وأضاف المدرب الوطني “إلى جانب هذا فإن المدافعين لم يكونوا في المستوى المطلوب منهم، فسذاجة البعض منهم كلفتنا غاليا”.

من جانب آخر، أوضح المدرب خاليلوزيتش أن رغبة الماليين في تحقيق الانتصار كانت أقوى من عزيمة العناصر الوطنية “أظن أن من كانت لديه رغبة أكثر في الفوز عادت إليه النقاط الثلاث، اللاعبون لم تكن تحذوهم تلك الرغبة والحرارة في اللعب التي عودونا عليها من قبل”.

بوڤرة: نقص الخبرة لدى جل اللاعبين أثر علينا

أرجع قائد المنتخب الوطني عبد المجيد بوڤرة الخسارة التي مني بها المنتخب أمام نظيره المالي، أمس، إلى نقص الخبرة لدى العديد من اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين. وقال بوڤرة: “هناك العديد من اللاعبين شبان ولا يملكون الخبرة اللازمة في الملاعب الافريقية، فهناك من اكتشفها لأول مرة أمام مالي وأظن أن هذا أثر علينا كثيرا وجعلنا نفشل في المحافظة على تفوقنا وتحقيق مبتغانا”.

خاليلوزيتش يفاجئويجري تعديلات على التشكيلة

أجرى الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، تغييرات عديدة على التشكيلة التي واجهت، أمس، المنتخب المالي مقارنة بتلك التي أشركها في اللقاء السابق أمام رواندا بملعب مصطفى تشاكر.

ومن بين أهم التغييرات التي قام بها وحيد خاليلوزيتش هو إبعاده للمدافع الأيمن لوفاق سطيف، عبد الرحمان حشود، رغم أدائه الجيد أمام رواندا وتعويضه بزميله اسماعيل بوزيد الذي تحول إلى الجهة اليمنى من الدفاع تاركا مكانه في محور الدفاع للعائد من إصابة عبد المجيد بوڤرة الذي لعب بجانب مجاني، وإن كان هذا التغيير كان منتظرا بما أن وحيد خاليلوزيتش أكد في تصريحات سابقة له أنه متخوف من القامات الطويلة للاعبي المنتخب المالي وسيراهن على مدافعين ذوي بنية مورفلوجية قوية، وأشار إلى امكانية التخلي عن حشود، إلا أن الشيء الذي لم يكن ينتظره الجمهور الجزائري هو اعتماد خاليلوزيتش على ثلاثي خط الوسط فغولي، بودبوز وقادير سويا في التشكيلة الأساسية وهذا لأول مرة، إذ كانت كل المؤشرات توحي إلى امكانية التضحية ببودبوز وإقحام قادير بالنظر إلى أن مهاجم سوشو الفرنسي لا يملك الخبرة الكافية في مثل هذه المواجهات في الملاعب الإفريقية، غير أن المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش رفض إبعاد بودبوز بعد تألقه رفقة فغولي في اللقاء السابق أمام المنتخب الرواندي.

وإلى جانب هذا، فقد ضحى خاليلوزيتش بثنائي الخط الهجومي رفيق جبور ومهاجم غيماراش البرتغالي هلال العربي سوداني الذين بقيا في الاحتياط، ومقابل ذلك دفع بمهاجم شباب بلوزداد اسلام سليماني في التشكيلة الأساسية بمفرده في هجوم المنتخب الوطني، وبهذا يكون الناخب الوطني قد لعب بخطة 4 ـ 5 ـ 1 بحيث حصن خط الوسط بإشراكه خمسة لاعبين مما أعطى الخضر قوة أكثر.

سليماني المحلي الوحيد في التشكيلة

كان مهاجم شباب بلوزداد اسلام سليماني اللاعب المحلي الوحيد في التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها وحيد خاليلوزيتش في لقاء الأمس أمام المنتخب المالي بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، وهذا بعد التضحية بمدافع وفاق سطيف عبد الرحمان حشود.

نحو 800 مناصر للخضر في ملعب 4 أوت

شهدت مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب مالي أمس حضور عدد معتبر من مشجعي الخضر، حوالي 800 مناصر من الجالية المقيمة في واغادوغو والمواطنين البوركينابيين من الذين تعاطفوا مع رفاق القائد مجيد بوڤرة.

“قادي” جاء من الرغاية وأشعل المدرجات

أشعل “قادي” وهو مشجع للمنتخب الوطني، تنقل من مدينة الرغاية إلى واغادوغو من أجل الخضر، لعب دورا كبيرا في تنشيط المدرج الذي خصصته إدراة الملعب للمشجعين الجزائريين والبوركينابيين.

400 مناصر مالي فقط حضروا المباراة

وعلى عكس كل التوقعات، لم تتنقل أعداد هائلة من الجالية المالية المقيمة بوغادوغو إلى الملعب التي كانت تتحدث عنها السفارة المالية في واغادوغو، حيث لم يتجاوز عدد مشجعي النسور 400 مناصر.

رطوبة عالية وانخفاض محسوس في درجة الحرارة

انخفضت درجة الحرارة في وغادوغو في توقيت المباراة مقارنة بما كانت عليه طيلة اليوم، لكن الرطوبة كانت جد عالية.

الحرارة بلغت 37 درجة عند بداية اللقاء

عانى لاعبو المنتخب الوطني من درجة الحرارة التي بلغت 37 درجة في حدود الساعة الـ 22 بتوقيت الجزائر، بينما لم تكن الرطوبة جد عالية بحيث لم تتعد 45 بالمائة.

وقد أثرت درجة الحرارة المرتفعة، نوعا ما على أشبال المدرب خاليلوزيتش، الذين بدا عليهم الإرهاق بعد مرور ساعة عن انطلاق المواجهة.

عودية وزماموش شاهدا اللقاء من المدرجات الشرفية

تابع لاعبا المنتخب الوطني محمد الأمين زماموش ومحمد أمين عودية المباراة في المدرجات الشرفية لمعلب 4 أوت في وغادوغو، بعدما تم حذف اسميهما من القائمة الرسمية للاعبين.

روراوة يعد اللاعبين بمنحة مضاعفة وتاسفاوت ينصح سليماني

قام لاعبوا المنتخب الوطني والطاقم الفني الوطني صباح يوم الأحد قبل المباراة بجولة قصيرة حوالي محيط فندق إقامتهم بوغادوغو بلاص وذلك للتخفيف على أنفسهم وامتصاص الضغط الذي يعيشه كل لاعب قبل موعد المباراة، حيث قاموا بزيارة للمركز التجاري بوغادوغو الذي يبعد 200م على الفندق وتجولوا كذلك بالمركب الرياضي الذي يقع بجوار مكان اقاماهم.

وصنع اللاعبون أجواء حماسية داخل قاعة استقبال الفندق وعلى طول الطريق إلى المركز التجاري، ورددوا شعارات وأغاني بالجملة، “وان تو ثري فيفا لالجيري” كانت تخرج من أفواه كل اللاعبين دون أي استثناء، رفاق مجيد بوڤرة أظهروا روحا عالية وتضامنا كبيرا بهذه اللوحات الجميلة التي توحي أن خاليلوزيش قد نجح في زرع روح الفريق داخل المنتخب الوطني ـ ووصلت رسالته إلى كل اللاعبين بأن اللحمة هي التي ستساعد المنتخب الوطني على الوصول إلى المونديال.

بودبوز وغيلاس أجبرا على نزع أقمصتهما

كان رياض بودبوز وكمال فتحي غيلاس منشطا الجولة الاسترخائية التي قام بها اللاعبون، حيث لم يكفوا عن الحركة والغناء وخلقوا أجواء استثنائية، اللاعبين لم يحتملا درجة الحرارة المرتقعة التي وصلت إلى 40 بالمئة، ونزعا قميصهما.

بوركينابيون ارتدوا أقمصة الخضر وشاركوا اللاعبين

توافد العشرات من المواطنين البوركينابيين في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس على فندق الخضر، بأقمصة تحمل العلم الجزائري وكان بعضهم يحمل الراية الجزائرية قدمتها لهم السفارة الجزائرية في واغادوغو من أجل حشد دعم جماهري للخضر، وتشجيعهم لتجاوز عقبة منتخب مالي، وانتظروا نزول اللاعبين من غرفهم وراحوا يرددون “وان تو ثري فيفا لالجري”، وكان لذلك تأثير كبيرا على بوڤرة ومصباح، أول النازلين إلى بهو الفندق، وسعدوا كثيرا بذلك والتقطوا صورة تذكارية معهم..

روراوة يعد اللاعبين بـ 6 آلاف دولار

اجتمع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة باللاعبين ووعدهم بمكافأتهم معتبرة تصل إلى 6 آلاف دولار مقابل تحقيق الفوز على منتخب مالي، وهو ما سبق أن أشرنا إليه منذ أسبوع، وهي ضعف المنحة التي قدمتها الفاف لرفقاء القائد مهدي لحسن بعد فوزهم العريض على منتخب رواندا الأسبوع الماضي بـ 4 ـ 0 على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014.

خاليلوزيش اجتمع بعد الفطور باللاعبين وأعلن قائمة الـ 23

ومباشرة بعد تناول وجبة الغذاء، اجتمع المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش باللاعبين وأعلن عن قائمة 23 لاعبا المعنيين بالمباراة، حيث كان مجبرا على الاستغناء عن لاعبين من قائمة 25، وهو العدد الذي تم الاتفاق عليه بين المنتخب الوطني والمنتخب المالي خلال الاجتماع التقني ـ وتمت التضحية بكل من مهاجم وفاق سطيف محمد أمين عودية وحارس مرمى اتحاد الجزائر محمد الأمين زماموش.

بوڤرة يسترجع شارة القيادة

عادت شارة قيادة المنتخب الوطني مجددا إلى مجيد بوڤرة في مباراة أمس أمام منتخب مالي، بعدما تولى ذلك في المبارتين الاخيرتين اللاعب مهدي لحسن، ليؤكد أنه البديل الأول لعنتر يحيى الذي اعتزل مؤخرا اللعب دوليا للمنتخب الوطني.

تسفاوت يقدم تجربته الإفريقية لسليماني ويشجعه

قام مناجير المنتخب الوطني عبد الحفيظ تسفاوت بعد القيلولة بتوجيه مجموعة من النصائح للاعب شباب بلوزداد إسلام سليماني، الذي خاض أمس أول مباراة له في افريقيا السوداء أمام منتخب مالي، كلاعب أساسي في تشكيلة خاليلوزيتش، بعدما دشن مشاركته مع المنتخب الوطني خلال مباراة رواندا الأسبوع الماضي.

الخضر يعودون الإثنين ويحضرون للقاء غامبيا

شرع المنتخب الوطني بالتفكير في لقاء الإياب من الدور الأول لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2013، والذي سيجمعهم مع منتخب غامبيا يوم السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ويتوقع أن تحط طائرة الخضر في حدود الساعة الرابعة زوالا بمطار هواري بومدين بالعاصمة، إذ من المقرر أن تقلع في الحدود العاشرة صباحا، من مطار واغاودوغو الدولي.

وبعد راحة قصيرة، سيعود لاعبو المنتخب الوطني إلى مركز سيدي موسى، لمباشرة التحضيرات لآخر مواجهة لهم في شهر جوان الجاري.

ويشار إلى أن لقاء الذهاب انتهى بتفوق المنتخب الوطني بهدفين لواحد، وهو ما يمنح الأفضلية للخضر، لبلوغ الدور المقبل من تصفيات كاس إفريقيا المقبلة.

شريف الوزاني: كان بإمكاننا الفوز على مالي، نملك منتخبا جيدا والمناخ أثر علينا

أكد لاعب الخضر السابق شريف الوزاني سي الطاهر للشروق بأن المباراة عرفت فترات متقطعة لأداء المنتخب الوطني أمام نظيره المالي، حيث دخل رفقاء بوڤرة بقوة في الخمسة والعشرين دقيقة الأولى وتمكنوا من خلق ضغط كبير على المنافس أثمر عن هدف السبق إلا أنهم تراجعوا بعدها للوراء حسب قول سي الطاهر وهذا ما سمح للماليين بالتقدم وتعديل النتيجة، وأشار نفس المتحدث إلى وجود أخطاء دفاعية خاصة في المراقبة الفردية مما تسبب في هزيمة الخضر من كرتين ثابتتين، ومع هذا فإن نجم المنتخب الوطني السابق قد شدد على أن الخسارة لا يجب أن تنال من عزيمة أشبال خاليلوزيتش لأن الجميع اكتشف منتخبا جيدا يحتاج فقط للمزيد من العمل والصبر حتى يعود بالكرة الجزائرية للواجهة، وعن أداء النخبة الوطنية قال شريف الوزاني بأنه مقبول لأبعد الحدود و تمكن لاعبونا من خلق فرص تهديف كثيرة ما يدل بوضوح تام على تحسن الاداء وكذا وجود لمسة واضحة للمدرب الوسني وحيد خاليلوزيتش الذي أضاف الكثير للخضر منذ مجيئه من وجهة نظر سي الطاهر.

وبخصوص تأثير المناخ، أوضح محدثنا بأن معظم الاسماء التي نمتلكها لم تتعود بعد على مثل هذه الظروف لكن سي الطاهر تنبأ بتجاوز هذه العقبة في المستقبل، داعيا في نفس الوقت إلى ترك المجموعة الحالية تعمل بهدوء لأن القادم سيكون أفضل.

أوساسي سليم: الحكم كان في المستوى واللاعبون هم من ضيع الفوز

أكد سليم أوساسي الحكم الدولي الأسبق أن الحكم دانيال بينت كان في المستوى في مباراة الأمس ولم يرتكب أخطاء كثيرة خلال لقاء مالي والجزائر.

وقال أوساسي للشروق: “بكل روح رياضية الحكم كان في المستوى وقراراته لم تؤثر على نتيجة المباراة، رغم أنه ارتكب بعض الهفوات الطفيفة”.

وأضاف ذات المتحدث أنه لا يمكن اللقاء اللوم على الحكم لأن لاعبي الخضر هم من ضيع مباراة الأمس: “عندما يضيع اللاعبون العديد من الفرص داخل منطقة الجزاء، فهذا يعني أنهم لم يتعاملوا مع المباراة بواقعية وكان بإمكانهم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في الشوط الأول”.

سرار: خاليلوزيتش ترك رأس الحربة معزولا

أكد عبد الحكيم سرار بأن خسارة الفريق الوطني لا تنقص من حظوظه في التأهل، واعتبر أن الخضر وقعوا في عدة أخطاء منها ما تعلق بالتحضيرات التي لم تراع حسبه حسابات الرطوبة العالية والحرارة الشديدة والتي أثرت سلبا على الجانب البدني للاعبين الذين انهاروا تماما في الشوط الثاني بما يعني أن التربص لم يخطط له من الجانب العلمي بصورة جيدة. وأضاف سرار في اتصال مع الشروق بعد اللقاء بأن الناخب الوطني لم يوفق هذه المرة في التغييرات حيث ترك خط الهجوم معزولا وكان الأولى به تدعيمه بمهاجم ثاني عوض الاكتفاء برأس الحربة سليماني الذي أدى مواجهة في المستوى على كل حال، وتنبأ بحضور قوي لرفاق بوڤرة خاصة أن المستوى الذي بات يلعب به الفريق الوطني تحسن كثيرا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
361
  • زيكو

    وانت واش راك تدير ياخي عندك رجلين روح امالا بلاك انت لي تفريها علاش نستناو ونضيعو الوقت واحد كما انت قاعد فالدار و بوقرة وسليماني يلعبو لالا روح روح رانا تاكلين عليك

  • بدون اسم

    1 ـ المدرب : في الحقيقة ماعندناش مدرب ؟ و حاليلو ينقصه تسيير الجهد و المقابلة
    2 ـ الحارس : يتحمل نصيبه في هدف التعادل
    3 ـ الدفاع : خط الدفاع ضعيف وخاصة المحور و المحور هو كل الدفاع ولقد أرتكب 5 أخطاء قاتلة جاء منها هدفين
    4 ـ الوسط : غياب التنسيق بين شقيه الدفاعي و الهجومي و خاصة في الشوط الثاني الذي كان 100% للماليين بامتلاكهم لوسط الميدان في بعض الأحيان كنت أشاهد 4 ماليين في الوسط ولاعب واحد من مجموعتنا أو كلهم في الوراء مع غياب التنويع في اللعب في وسط الميدان و الكل يعلم أن الوسط هو الم

  • fati.TDF

    هده هي كرة القدم, فوز تارة و هزيمة تارة أخرى...
    أنا شخصيا أعشق "الخضر" حتى النخاع, و أنا كما كل الجزائريين الأحرار نساندهم دائما غالبين كانوا أو مغلوبين...
    الى الأمام يا محاربي الصحراء و لا تأبهوا لما يقوله بعض الجهلة...

  • واحد من الناس

    نبردو علي قلبنا و نقولو خيرها في غيرها ماعليش المرة الجاية - الله غالب عقلية انهزامية بامتياز خسارة مور خسارة

  • جزائري

    يرحم والديك روح اخطينا التهى ببلادك خلي شحاطة نتاعك عندكم لسنا بحاجته حنا ف2010 رحنا للمونديال بلا شحاطة وان شاء الله تتفرج علينا ف2014 انت وشحاطة وابو تريكة كي نروحو للبرازيل مع حاليلو ونتوما تكونوا في مصر تبكيو الاقصاء انشري يا شروق

  • زكريا

    غير ريح وين راك راك مليح تجيب الضباب نهار كامل قاعدين وتقطعوا فالناس من واحد لواحد هوما يتعبوا ونتوما حاكمينهم تاكلو فيهم فيكم غير الهدرة لسانكم طويل عليكم لو كان يعطيك الخزينة كاملة كاس الجزائر ما تجيبهاش

  • زكريا

    ما دخل الرجولة وحب الوطن في لعبة كرة القدم هي لعبة وستظل لعبة شئتم ام ابيتم لا رجولة فيها ولا هم يحزنون الرجولة شيئ عظيم تظهر وقت الشدائد والازمات وليس في لعبة كرة تتقاذفها الارجل حسب كلامك الفريق الوطني لا يملك لا رجولة ولا حب وطن لانه خسر مباراة كرة امس ولكن مذا ستقولون المرة القادمة لو فاز ان شاء الله ترجع لهم الرجولة اذا هي تختفي وتظهر حسب اهوائكم والله لوكان نطلوا عليهم نلقاوهم أرجل منا جميعا ويحبون وطنهم اكثر من اي احد من هذو لي يشركو فامهم طول الوقت هذا لاش يصلحوا انشري يا شروق

  • ايمن

    دخلو فيا السكر وراح يدخلو فيا لاطانسيوا واللا مرض مزمن

  • je ne sais pas

    و الله ضحكتني با لوطنية نتاعك ؟؟؟؟
    الله يهديكم الوطنية في كرة القدم الشباب كله ضائع لا اقتصاد لا تقافة لا علم في البلاد و لا هم يحزنون ضحكو عليكم و مازلوا و الله ربي ما يحب الظلم كيفاش جايبلي لاعب من اروبا يتقاضى ملاين الاورو و عندو فيلا و سيارة توارق فاخرة و تزيد تعطيه من اموال الشعب من أجل تخدير الشباب .
    5

  • niheel

    الى انا اوافق295
    و هده هي الهدرا

  • مجيدس

    من لي يلبسو لخضر يخسرو هذي مالي ة خسرتو قدامها واش راح تقدمو على الاقل كيما ليبيا لي فلحرب و السودان راهم فلمركز الاول
    مي نقول تفائلو خيرا تجدوا نشاالله للمونديال

  • omar

    سبب لخسارة هو التلفزيون الجزائري صورتا و تعليقا

  • بدون اسم

    الى 272 معندك متهدر معاهم عييت من تعليقاتهم روحو دربو انتوما بلاك نديوا كاس العالم .....

  • بدون اسم

    واش حبيتو ديما تربحو قبل ماتكتبو اي حرف اعرفو وش تقولو ولي يستحي انه جزايري نقوله هي لي تحشم بيك ياخ عباد ياخي
    انشري ياشروق خليني نبرد قلبي
    مع الخضرة رابحة ولا خاسرة والمرة الجاية ان شااااااااااء الله كي تربح اذا فيكم النيف متفرحوش

  • القلب الطيب

    الى كل الجزائريين أنتظرو لازال المنتخب في البداية فقط منذ متى تتأهل الجزائر الى المونديال بسهولة ؟ المنطق يقول مازالت 4 مباريات منها 2 في الجزائر و الحقيقة تقال كنا قادرين على الفوز البارحة لكن أنانية بعض اللاعبين تسببت في الخسارة و أقول لبعض المعلقين الشامتين من مصر و المغرب أيضا أنا كجزائري شجعت المغرب مع كوتديفوار و شجعت مصر مع غينيا من كل قلبي و أتمنى أن تتأهل كل الفرق العربية أما شماتتكم دليل صغر عقولكم و سواد قلوبكم أنا لم أندم على تشجيعي لمنتخباتنا العربية لكني سأندم لو كنت مريضا مثلكم

  • menad

    vive sa3daneeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

  • souad

    من عقم الهجوم الى عقم الدفاع

  • chahinaz

    انا اوافق راي niheel لان حاليلو غلط كي ما دخلش سوداني في الدقيقة 70 انتظر حتى ماركاو علينا الهدف 2
    ماعليش مازال مازل الخير للقداام عدنا فريق كبير يستحق ان يكوون في لمونديال
    1 2 3 viva l'ALGERIR
    رانا معاك يا لخدرة
    svp انشرو تعليقاااتييي

  • بدون اسم

    سعدان كون فريق واربح وطلعنا للمووونديال وفرحنا وزهانا والله غالب هدي هيا الدنيا بعد كل قوة ضعف اما حاليلوزيتش راهوا في صدد تكوين الفريق فالله يعاونو لازم علينا نساعدوه ومانكونوش كيما لي كي نربحوا يفرحوا وكي نخسروا يبقاو يلوموو في المدرب والاعبين

  • جزائري وافتخر

    هل انت متؤكد انك سليم عقليا
    كيف تتحدث عن بلدك هكذا 123viva lalgerie

  • sihem

    اللاعبون دارو لي عليهم ...والاهداف تأتي بالاخطاء....سواءا اخطاء دفاعية او اخطاء حراس....الغلطة يتحملها حلبلوزيتش....الماليون تحكمو في وسط الميدان فتحكمو في المقابلة....الهدف كان نقطة واحدة على الاقل عكس المنتخب المالى الدي كان يحتاج للفوز وعليه كان الاجدر بالمدرب اشراك..تلات لاعبين في الاسترجاع ومن تم الاعتماد على الهجمات المرتدة لان المنتخب المالي هو من كان لزاما علية صنع اللعب...فاقحام لاعب مثل لموشية كان اكثر من ضروري الى جانب كل من لحسن و قديورة....خاصة بعد تسجيل الهدف الاول ...

  • جزائري وافتخر

    عندك الحق 123viva lalgerie

  • mohamed

    algerie grande equipe mazal alkhir algoudam,espagne fi la coupe du monde khasret almatch alawel oumba3ed adet la coupe du monde
    .prochain match contre benin 3-0

  • KHALED

    l'algerie reste une equipe tres respectable plein d'embition etd'avenir

  • khaled

    ضيعنا الفوز في الشوط الأول، أهداف ضائعة كثيرة، فلا لوم على المدرب، اذا أتيحت لنا عدة فرص للتسجيل فذلك يعني أن خطة المدرب لا غبار عليها لأنه لا يستطيع أن يدخل و يسجل بنفسه.

  • مريم الجزائرية

    عندك الحق ,,,,,الغلطة كاملة في المدرب ماشي في اللاعبين جيبولنا سعدان الله يسود سعدكم هربتوه و دوركا تحصلو في اللاعبين الله يرحم اياماتك يا سعدان

  • niheel

    ااااااااااي تعيشو خلونا من تعليقاتكم البايخةو روحو العبو في بلاستهم خييييير
    انا في رايي les joueuuur لعبو trés bienn هده الخسارة غلطةالمدرب حاليلو
    nrmlm يدخل سوداني في الدقيقة 70 ماشي حتى 88
    او بوقرة nrmlm ما يدخلوش يلعب ياخي كان مبليسي
    1 2 3 viva l'ALGERIE
    m3ak yaaaa lkhadra 7ataaa llmamaaat

  • niheel

    اااااااااااي تعيشو خلونا من تعليقاتكم البايخةو روحو العبو في بلاستهم خييييير
    انا في رايي les joueuuur لعبو trés bienn هده الخسارة غلطةالمدرب حاليلو
    nrmlm يدخل سوداني في الدقيقة 70 ماشي حتى 88
    او بوقرة nrmlm ما يدخلوش يلعب ياخي كان مبليسي
    1 2 3 viva l'ALGERIE
    m3ak yaaaa lkhadra 7ataaa llmamaaat
    svp انشرو تعليقاااتييي

  • iman touma

    انت مهبول هادي بلادك تشفى فيها والله عيب وعار بصح واش تحب تقول للغيارين موتو بحقدكم واخطونا عندي امل وما يفضش نقعد معاهم يا لوكان يخسرو 100/0 خاطر عندي وطنية

  • iman touma

    اول مرةنسمع كلام رزين ويفرح هادي هي الحكمة بصح العباد يقولو كلام يجرحو فيه الناس كلنا خطاؤون 1.2.3تحيا الجزاير بالعربية

  • سعدان وفرحان

    يالجيجلي الدولارات التي تصرف ليست من عائدات النفط كما يتخيل للكثير من الجاهلين ميزانية الفاف بها اكثر من 100 مليون دولار من السبونسور والاشها ر والنقل التلفزي واعانات الفيفا الفاف لا تاحذ من الدولة ولا دينار ليفهم بعص الحهلة الذين يخوصون دون علم

  • بدون اسم

    عيب عليكم باقين تكل غير في بعضكم قدام لي يسوا ولي مايسواش خافوا ربي في بلادكم وفي ولادها ديروا كيما لوخرين علابالكم شكون ..
    يصر واش يصرا ومايهدروش في بلادهم وولادهم لاشتى نشوف بعينينا يكدبونا كونوا رجال ونساء نغير على هدا الوطن من اجل هدوك الشهداء ربي يرحمهم لضحاو على البلاد ونسى روح باه حنا نعيش هانيين.
    وكلمت حق نقولوها الفريق الوطني لعب دار ليعليه ويعطيهم صح واش باغين قاع منخسروش كيما كينا الحياة كاين الموت وكيما كاين ربح كاين لخسارة كونوا واقعين
    123VIVA L'Algerie

  • fatah

    الحديد في يد ملايه البلدااااان العربية ماشي تاع بالووووووون انتوماااااا تع قصبة والشعر باي باي اعليكووووووم تع اشوااايع بزيادااااا لوكان درااااهم هاذووو تاع الكرة تعملووووو بيهوووم ماشاريع لشباااب باش يخدم ماشي خيرررررر ولا مازلتووو ترقدووو الشعب بلفووووووت يااااو راناااااا فاتيكي منكووووم فاقوووو بيكووووم

  • يوسف

    المنتخب الوطني مزال في البداية المهم مزال الوقت وعندنا الحظ المقابلة مع مالي في ملعبنا معادش لخسارة مع أي فريق

  • هاني

    الله غالب مكانش الرجلين اللي يلعبوا هذا هو لقماش نرضوا بالي كان حتى كاش ماجيب ربي جيل خير من هذا...........

  • عبد الرحمان

    حاليلو قال كلمة بعد مباراة رواندا و هي " ما نتعلمه من هزيمة واحدة أحسن مما نتعلمه من 10 انتصارات " و كما قال الشيخ المغفور له بإذن الله رابح سعدان " فيها خير ان شاء الله"

  • مصطفى

    سبب الخسارة هي الأنانية و التسرع من طرفه سليماني و قدير.كان على المدرب تغييرهما فورا .لكن مع الأسف لم ينتبه إلى هاته النقطة.

  • سوسو

    لو أبقى المدرب شارة القائد للحسن لإنتصرنا ولكن أعطاها لبوقرة وهذه مجربة نخسروا نخسروا ، كن خلى حشود وزاد دخل سوداني كنا ربحنا

  • فرح

    والله غير صح خاصنا معلق جديد وحنا نحصلو غير في اللاعبين بلاك كي نبدلو المعلق نربحو.

  • فيف الجزائر

    تحيا المنتخب الجرائري معليش لخسارة مشي عدم تصحيح سببها هو العيب اوتحيا المنتخب الجزائري

  • اسامة

    ان الاوان ان نفكر بجدية ونقوم بصرف الاموال التي تضخ علىالمنتخب الوطني الى الشباب البطال الدي نخرت البطالة عظامه وعلى الادمغة الموجودة في الخارج بدل من صرفها على منتخب جميع العوامل الخارجية تؤثر في لعبه من حرارة وبرودة وغير دالك من الاعتدرات التافهة باالله عليكم مند متى اكتملت الفرحة خاطيكم البالو الشباب راهو كره البالو مش راح ينفعو .لكيب هادي منيش عارف لازم اندرولهم بدلات خاصة تعمل على صد الرطوبة والحرارة والبرودة ونصنعولهم قلاسيور خاص بالعباد بدل الماء وارضية ميدان متنقلة خاصة بيهم ومعارف !!

  • عبد الرزاق

    ستكون المنفسة شرسة وقوي وتكون الكلمة فى الأخير للفريق الوطني وهذا بعد هذا الأنهزم أظنه منتظرا ومنطق بصرحه ينقصن عمل كبير وقضية وقت فقط بقي 4مقابلت ونحن فى المرتبة الثاني وحمد لله وخصة 2مقبلة فى شهر مارس يكون الجوى منسب للعبين وتكون بدية منفسي وكون الفريق في أحسن ضروف آنشاءالله ونتأهل وتزه بلدنى

  • MOURAD

    VIVE MEDJANI ET MBOULHI
    SINON KANET TKOUN KARITHA

  • riadh

    الي ميحبش يمركي يمركولو هذا هو
    و جماعة سليماني لازمكم تدوه تسقمولو رجليه
    و سي بوقرة بارك الله فيك فيما قدمت سلفا و الاعتزال مليح يا بوعمامة
    و بلا ماننساو نهار نكونو راح نلعبو في افرقيا عندنا لي جوار في صحراء على الاقل موالفين بسخانة تاع 50 ماشي تاع فورماج 23 يفسد راسو

  • Salem

    vive saadane, makache khouh

  • sami

    كما اريد ان اضيف ان سليماني خاننا بالامس فقد ضيع عدة فرص اي لاعب هاوي كان ليسجلها ولكن على الاقل المنتخب بقيادة حاليلوزيتش لا يمكن ان ينهزم بالرباعيات و الثلاثيات مثلما كان يحدث في عهد سعدان

  • جزائرية

    هههه.... لو كانوا يصلحوا كان نفعوكم أنتم في 2009

  • sami

    و الله استغرب عندما اقرأ تعليقات البعض الذي يشكك في قدرات حاليلوزيتش . هذا المدرب حول المنتخب و في ظرف سنة الى فريق يفوز بثلاثة و اربعة اهداف في حين وقت سعدان نسجلوا هدف و نرجعوا للخلف 90 دقيقة و قلوب 35 مليون جزائري قريب تحبس طوال المبارة اما مع المدرب الحالي فاصبحنا نسجل الاهداف في بداية المباريات ثم نواصل الهجوم و نضيف اهداف اخرى تسمح لنا بمواصلة المبارة بكل راحة فحتى الجمهور يشاهد المبارة باستمتاع و بدون ضغط و اعصاب و بالنسبة لهزيمة مالي فقد بدأنا المبارة جيدا و كنا قادرين على قتل المبارة

  • REDA

    LI BGHA COUPE DUMONDE YJIB SAADANE 1982 1986 2010

  • الجزائري

    الفوز كان بين ايديكم ولكنكم فضلتم الخسارة

  • AMIN

    BOUGERRA E RETRAITE

  • fethi

    صدقوني لوكان لعب حشود و ولموشية وقام باءجراء التغير بع الهدف الثاني مباشرة كانت تكون النتيجة لصالحنا والتعادل انا نقول وينك يا حليش .بوقرة نقص المنافسة وابعاد عنتر اثر عليه نوعا ما ومازال الخير القدام وتحيا الجزائر

  • نصرو

    صراحة سبب خسارة المنتخب الوطني هو الدفاع لم ارى دفاعا منظما خاصة بوزيد وبوقرة .الهجوم لاباس به

  • سوسو

    الخسارة حسب رايي يتحمل مسؤوليتها كل من بوقرة (طاب جنانو ) و سليماني ( غزال محلي ) ..... الشعب يريد سوداني و حشود // ومازل الخير لقدام .. لازم نوقفو مع الفريق ديالنا في الربح والخسارة .... فلا يجب ان ننظر الي الجانب الفارغ من الكاس وانما الى الجانب الممتلئ ( فصحيح هي خسارة مرة امام فريق مغمور ..... لكن بالمقابل اصبح عندنا فريق دو شخصية هجومية ) // ومعاك يالخضرا ديري حالة

  • بدون اسم

    أنت مريض نفسيا الفريق الوطني خسر تقول شه فيكم ،أو زيد أنا تقلقت شوية لأن الربحة كانت في متناولنا،فريقنا كان هايل مع حاليلوزيتش خسرنا كيما كل الفرق تخسر لعبنا مليح و الله ما وفقناش،ما خسرناش بال3 و 4 و نحصلوها في السخانة،.......كيما كان يدير سعدان تاعك..

  • رياض

    صحح معلوماتك يا الجيجلي. المانيا رصدت مكافؤة اعلى بكثير مما دكرت وكونو مع المنتخب رجال واعطيوه شوية وقت ومن بعد حاسبوه.

  • je ne sais pas

    شحال راني فرحان كي خسرتو و مازال نضحك اكتر و اكتر هههههه هههههه هههههه

  • moh akli djabri

    الحارس كان في المستوى ولكن الدفاع كان كارثة وخاصة بوقرة وكدلك سليماني اتيحت له فرص للتسجيل لم يسجلها.حاليلوزيتش لم يدخل سوداني و بلكالام وحشود.ولهدا لم يفوزوا.نتمنى ان يفوزوا في المباريات المقبلة

  • الجيجلي .

    رورارة يعد بمنحة 6 الاف دولار للفوز على مالي وا عجبي المنتخب الالماني سيأخد 20 الف دولار نتيجة الفوز بكاس امم اوروبا . يمكنك منح الدولارات من انابيب النفط لكن لا يمكنك سرق الانتصارات من ارجل الافارقة . يا حاج بيت ربي زعما .

  • amura

    بالرجوله وحب الوطن

  • عبدالكريم

    سبحان الله غيركيما ربحنا بربعة كنتوا تصفقوا أو غير خسرنا دورتوا عليهم أنا نقول حليلوزيتش مدرب كبير أو الوقت دوك إبين كتر او كتر او المنتخب تاعنا راهوا يتبنى الأخطاء تع ليوم نصحوهم غدوة

  • coco

    ياجماعة تفائلوا خيرا تجدوه واحد سعدان واحد حليوزش هدا فوت بال ميشد مينوا ولاخربقة سمحولي هدي جزاير ميش برصا ياوا حتى البرصا وخسرت احنامع هذ المنتخب لازم نلتفوا به ونمشوا وراه باش يكبر ويتطور ووخسارة ماشي نهاية الحلم لازم نستمر معاهم وماتنساوش اغلبهم صغار ووغتاربين وجددعلى لكيب فلهدا نوجه نداء للمنناصرين يتوجه بقوة للملعب وشكرا وفيف لبلاد ولولادها

  • abbes

    اللا عبون ضيعوا الفوز لعبوا بطريقة جميلة وما كان ينقصهم هو وضع الكرة داخل الشباك دون ان ننسي الظعف الكبير اللي ظهر عليه بوقرة والخطاء البدائية في الفاع بصفة عامة نتمنتي ان نري مستقبلا في وسط الدفاع كل من مجاني بلكلام بلعمري حليش اما بوقرة وبوزيد فطاب جنانهم

  • هاني

    راه باين ياجماعة ان المشكل والفارق الكبير يكمن في اللياقة والتعود على الاجواء القاسية اللاعبين انتاوعنا انتا ع حرير مهمش انتاع الدمير وزيد على هذا التربصات كيفاه اديروا التربص في فرنسا وفي الجزائر في الاماكن الفخمة ونبغيوا نربحوا في واقادوقو لازم اديروا التربصات في الاماكن القاسية .المناسبة وين توجد الحرارة العالية وكل المزيرية كما هذا المدرب بدا يخرط كيفاه كل مقابلة ابدل وجوه جدد لاه ولى حقل تجارب منضنش نروحوا بعيد..............................................

  • اسماعيل (معسكر)

    تاخير البدلاء هوما جعلنا نخسر المباراة

  • رضا

    بوقرة تاع قلاسكجو رانجارس راح و شفنا مجيد تاع لخويا ...و من الأفضل يدخل بحشود و سوداني خير من سليماني اللي بقذف في السماء و الخلاصة خاليلوزيتش أصلح الهجوم و أفسد الدفاع ....و ين راك يا سعدان

  • -------

    سذاجة حليلوزيتش. المقابلة لم تكن لتذهب الى الوقت الا ضافي لما ذا اذن لم يقم با لتغييرات اللازمة في حدود الد قيقة 60 من المقابلة. الحرارة والتعب وعدم التغيير.

  • مواطن

    وهل هناك مجال واحد ربحنا فيه.مبروك للازواد الفوز.

  • عبد الفاتح

    مع رواندا قدرنا نعملو التيكي تاكا والاحتفاظ بالكرة وربحنا لكن مع مالي ماقدرناش يامحاينك حتى مدة قصيرة مالي كلو وسط الميدان و أكثر احتفاظ بالكرة وبالتالي زاد عندهم الفرص واستحقوا الفوز

  • بدون اسم

    سليماني لعب مبارتين و لمتيه وبوقرة و مصباح ولحسن لعبو الععععععععععععععععععديدمن المبايات و هم من تسببو في الخسارة نغمضو العين عليهم ................... البراني ناس ملاح و وليد لبلاد مهم يحرث ماهوش مليح

  • اسامة

    السلام عليكم
    سليماني لم يكنى في المستوى
    معليش انشاء الله نربحو امام غامبيا

  • سفيان

    بينما لم تكن الرطوبة جد عالية بحيث لم تتعد 45 بالمائة.

    ماهذا ؟

  • بدون اسم

    منتخب الجزاءري قام باحسن و اكمل وجه مرة القادمة انشاء الله نفوز

  • بدون اسم

    احسست بخسارة الفريق حين بدا المعلق منذ الدقيقة الاولى و هو يتغزل بالفريق و بسليماني و ....و يشعر و كان نزار القباني هو المعلق فغيرت القناة للتعليق باللغة الفرنسية

  • جزائري حر

    هذي الهدرة ماشي غير عيب ربي سبحانه ما يحبهاش وعلاش تحتقر الناس زعمة انت خير منهم واش تعرف على الازواد خسارة تهدرو برك بلا ما تخممو المفروض الشروق لا تسمح بمثل هاته التعليقات الجزائر هي ما تحبكش وهي تستحي بك ماشي انت لي تستحي بها مازال ما زاد لي يستحي بالجزائر تضحكوا فالاجناس علينا انشري يا شروق خليني نبرد قلبي فيه

  • climat de barigo

    المناخ ,الرطوبة و و و و نحن كذلك عندنا بشار ,ادرار, تيندوف و و و لها نفس الجو مثل ادغال افريقيا تربص اسبوع او اسبوعين في ادغال صحراء الجزائر ما غاديش يمتوا UN PETIT COMPLEX للفريق الوطني هناك شيئ جميل لهم و اهل الجنوب و لكن التربصتنا دائما في درجة الحررة تحت الصفfrance . espagne suisse. italie beni messouse ر و المقابلات فوق 40 درجة mali .afrique du sud. rawanda et et et و هذا ماشي غير من اليوم مند ان عرفت الجزائر كرة القدم
    اخسرت الدراهم ET CEST TOUT

  • belkacem

    حنا شعب الابي ما لزمش تفشلو

  • بلقاسم غيثي

    بوقرة بعيدعن مستواه سليماني ليست مقابلته وبوزيد ليس مكانه جهة اليمنة اعتقد انى الخسارة يتحملها الجميع وخاصة في شوط ثاني كان المفروض ان يصحح اخطاء المدرب بتوفيق للمنتخب الوطني

  • zinou

    avec sa3dan welina nekhasro bel 3 wel 4 makonach ne9adro nmarko ds buts avec ds petits équip mé dok hm l équip rahi dévlopa nchalah ls prochaine patch nchalah,mé dsl pr fighouli é boudebouz

  • adel

    choufe hadek saadane li rak tgoule 3;ih khouaffe rbah mali hadi ou rbah cot divoir m3a halilou hada ou starhoum rabi men 10 buts ou rbah zambia 2-0 fi zambia li rahi chapion dafrique ou rbah uruguay demi final 2010 chapmpion copa america ou qualifier coupe de monde chikh saadane ou demi finale coup dafrique les rudultat yahdrou ou kara uk ballon

  • اسماعيل

    راكم مولفين تمسحو كولش في عنتر يحي وهو لي خسركم وهو وهو راهي بانت بلصتو وخاصة في الركنيات والكرات العالية وتنظيم الدفاع صح هو راهو مقعدش كيما كان من قبل انبصح في ماتش كيما انتع مبارح راهو ايقدم الاضافة ماشي كيما اذاك بوقرة مخلي الدفاع وطالع يجري للهجوم وبوزيد يجري ومعلبلوش وين راهو رايح وبودبوز كون مدخلوش المدرب خير مادرش حتى حاجة

  • عابد بن عسة

    ما يظهر في تعليق الامس يبين بكل وضوح ما للسياسة من تاثير على مجالات الحياة في الجزائروكعادة كل معلق جزائري المدح ثم المدح نحن عندنا في الجزائر كل شيئ حرام حتى النقدفي مباراة كرة فدم لا يجوز فالى اين ؟

  • rabah

    الناخب الوطني لم يسير المقابلة كما ينبغي خصوصا الشوط الثاني أي شوط المدربين...لماذا تغييرين متأخرين في الدقائق الذهبية الأخيرة؟

  • عابد بن عسة

    شوط اول في القمة وعلى عكس كل التوقعات سيطرة جزائرية في الميدان المنتخبرغم تلقي المنتخب هدف التعادل المنتخب المالي يدافع رغم اعتماده على التمريرا ت الطويلة والتسديد من يعيد الشوط الثاني انهيار تام للمنتخب الوطني لا لسبب الحرارة او الرطوبة ولكن للغرور التام من طرف حاليلوزيتش وعدم اشراكه لسوداني الخاتمة المستخلصة ان المدرب لن يراهن كثيرا على اللاعبين وسيعطي كل ما لديه في المقابلة دون انتظار لاداء احد

  • احمد

    سليماني ليكان خالعكم مكان واالووو والله ماهو لاعب سوداني بعيد عليه

  • رانية

    والله الخسارة كانت عادية جدا كل الفرق معرضة للربح والخسارة هده كرة القدم .تفاءلوا خير ا الفريق جيد

  • اسلام

    انا اسلام واعشق هذا الفريق لكن اليوم زال ظني فيهم فيجب على الرقم 10 انا لا يكون انانيا و لهذا يجب عليهم ان يمرروا الكرة لبعضهم اذ اردتم الدفاع فعليكم الهجوم و ان اردتم الهجوم فعليكم بالهجوم و بالمناسبة عمري 11 عاما لالالالالالا تظنوا انني مجنون عقليا او تكنولوجيا الى القاء و ابعث تحياتي الحارة الى عنتر يحيى و نذير بلحاج واكثرهم زياني و يبدة و اسلام واشكر مدربكم على تدريبه لكم واتمنى لكم النجاح

  • شوشو

    حاليلوزيتش اخطئ في اقحام بودبوز

  • بدون اسم

    افضل مدرب هو الشعب

  • زيزو

    ياو روح تعلم الكرة ومن بعد اتكلم على مدرب معوق بحالك، سعدان انتاع كرة اليد وليس كرة القدم لو جا سعدان نتاعك بالامس رانا خسرنا 10 - 0

  • بدون اسم

    المنتخب الجزائري كالعادة يلعب الشوط الاول مليح و يرقد في الشوط الثاني كانو قادرين ايربحوا او على الاقل التعادل لكن ما فهمناش واش بيهم اللاعبين التنسيق بينهم في الشوط الثاتي ماكانش نتمنوا انشفوا مستوى افضل

  • lionora

    انا لبارح كنت متفائلة mais النتيجة كانت غير متوقعة .بصح مالازمش تقطعو الامل

  • MOHAMED

    اللاعبين هوما اللي ماكاين والوا وانتم تقولو خليليوزيتش وزالله لا راه دارلكم فريق كبير وانتم تقولو ا سعدان واش دار سعدان ياك والله غير زهر وسلامة الدعاوي نتاع الجزائريين هي اللي اهلتنا ل كاس العالم البارح سليماني + قادير + بوقرة + بودبوز + مصباح . والله غير يحشموا ويجيني واحد يقولي راك تخرط والله ما نتفاهم معاه ياخويا البلون اهداف تراتي . يتمركا عليك

  • عفاف

    المنطق يقول ; الي يضيع فرص التهديف يتلقئ اهداف

  • لنصرالدين

    لقد بدئنا نفقد الامل شيئا فشيئا في المنتخب الوطني نعترف بانه تحسن في الاونة الاخيرة لكنه لم يصل الى المستوى اللدي يمكنه من مقارعة المنتخبات الافريقية الكبيرة حيت لم يتغلب على مالي بمدرب جديد وهو البلد اللدي يعاني من انفلات امني ويمر بضروف صعبة ونلعب في ملعب محايد و مادا ان لعبنا كوت فوار لكنا خسرنا بنتيجة ثقيلة ولم وان ارى ان وحيد اخطئ في تغير التشكيلة

  • saida

    Bougherra et Messbah nul nul nul

  • noureddine

    والله الخسارة ما درتني قد هاداك المعلق يا ربي تابعت عصام شوالي هبلني من راسي

  • kamel

    حليش محارب الافارقة !...........

  • Fatson42

    لست مدربا و لكن خطاء المدرب كان فادحا اشراك بوقرة والظاهر انه منقوص بدنيا و زيادة الوزن بادية اشراك بوزيد ظهير ايمن بالرغم من ان حشود كان في المستوى مؤخرا و اشراك الاعب بوعزة كبديل لبودبوز خطاء فادح بوعزة مستواه ضعيف جدا و كان بالامكان الاستعانة بسدوني كمهاجم ايمن و النتيجة لدليل علما اقول.

  • مروان

    المنتخب الوطني تحسن مقارنة بالماضي اعني هجوم اما دفاع عيان والله خصهم رفيق حليش وفي الوسط مراد مغني وغلطة تاعه كون دخل رفيق جبور وهلال سوداني كون ربحنا بصح معليش نربحو في روتور وان تو تري فيفااااااا لالجيري انشري يا شروق

  • الحراشي او نوص

    اللباس الاخضر كارثة مع الفرق الافريقية ايشوفونا احشيش هوما يخافو الابيض و الاحمر اما اللون الخضر ينفع مع الفرق الاوروبية عمر راسك يا خو هذي نصيحة الى راوراوة .الله ايجيب الخير منا القدام .

  • جزايري

    ما فهمتش وعلاه كي نديرو passe نخيرو صعيبة فيهم كامل هديك لي زيدان يحير فيها و وعلاه نلعبو بزاف في les cotés و وعلاه نرمو البالون بالزهر من الدفاع للهجوم بلا construction de jeu و وعلاه ديما مقلقين وقتاه نتهناو من بالون و نضيعوه و وعلاه اللاعبين يتخابطو في بعضاهم في terrain و وعلاه centre تعنا ديما فارغ. لي راهو فاهم يفهمني و ربي يجازيكم

  • hakimkoko

    نحن لا نغير التشكيلة التي تفوز :
    عبارة عمل بهــا : غوارديولا ، أرسين وينغر ، مورينيو ، فرغسون ، كابيلو ، ,.....

    و حاليلوزيتش : طبق عبارة : نحن نختلف عن الآخر ...... من انتم؟
    المهم لازم نعرفو بأن الدول لي تقدمت سببها دعم الفاشلين حتى يصلوا الى أهدافهم...ايمالا معليش اليوم نزيدوا ندعموهم باش ما نكونوش فرطنا من جيهتنا

  • امال

    انا في رايي السبب هو المدرب لان التغييرات التي قام بها كانت متأخرة جدا و غير موفقة كان عليه ادخال سوداني مباشرة بعد الشوط الاول . كما ان بوعزة ليس في المستوى و اضافة الى كارل مجاني فهو عصبي و غير متحكم في اعصابه . سليماني سجل الهدف 1 و لكن ليس لديه الخبرة الكافية بدليل انه ضيع فرصا سهلة جدا. و زاد كمل عليها المعلق . تحسب كان راقد و نوضوه باه يعلق . الفريق المالي كان الاحسن في الشوط 2 بصراحة

  • hh

    rachi rachi ga3 ta3arfou koulch c pour ca ma netkadmouche kamel

  • المديوني الغليزاني

    هناك عاملان أديا الى النتيجة النهائية للمباراة :
    1 تغير التشكيلة التي فازت أمام رواندا : الفريق الذي يفوز لاداعي لتغيره ،
    2 درجة الحرارة و الرطوبة العالية : بعد 25 دقيقة أصبح اللاعبون يمشون فوق الميدان عدا لحسن
    * بوقرة : شكرا على ما قدمته للمنخب الوطني سابق ، يجب عليك تعليق الحذاء قبل ان نعلقوهلك
    * مردود مصباح متواضع جدا منذ الإنتقال الى ميلان و هي علامة إستفهام كبيرة
    * شكرا مبولحي لأنه لولاك لكانت النتيجة أكثر من 5 أهداف
    * شكرا سليماني لانك هداف من الطراز العالي اذا واصلت العمل

  • hakim

    بوقرة+بوزيد يعني قطر+امارات ويساوي00 . بن موسى افضل بكثير من مصباح . ورغم كل ما سبق المنتخب في تحسن . الفريق الايطالي وما ادراك ما الفريق الايطالي انشاء الله هو من يحرز كاس امم اوروبا ffffffforza iiiiiiiiiiiiiiitalia

  • algeria-dz

    لم نقصى و لم نتاهل بعد ستاتي البنين وبنية الكرم يارب سنكرمهم بثلاثية فالمرتبة الاولى و رواندا في المتناول بثنائية و حاسبونا بما ضيعتم من اهداف مع مالي تلكم الرباعية و.....
    تحيا الجزائر اليوم و للابد

  • hamid paris

    ca vas ca vas tous vas bien _je pense que un soudani et slimani pour un C D I vas faire un carton fait le mr halilo svp et tu véra que des bonheur et nous aussi ( nous_algériens)

  • habasha

    sur un terrain neutre 2 - 1
    chez eux on aurait pris 4 - o

  • سيدو

    وااله لم ارى شعب احمق مثلكم ...ياترى هل رايتم الايجابيات ...يا ترى هل رايتم كيف لعب اللاعبون ...اتقو الله يا جزائريين ...اقسم بالله اننا نملك احسن فريق ولكن المشكل فيكم تنتطرون اللحظة الضعف وتتهجمون على الاخضر واليابس ....اه منكم انتم انتم سبب الفشل ...مثلا من كان يتوقع التعادل بين ايطاليا واسبانيا يه ناس هذه كرة قدم وفي الاخير انتم اغبى خلق الله ....1..2..3..تحيا ىالجزائر

  • vive l'Algerie

    تحيا الشيخ سعدان قالو اكبر او عاد ما يقدرش لازم واحد شاب...راحوا جابوا مدرب شيخ ....ما فهمنا والوا .....المهم تحيا بوقرة لي بقا فلفريق او هوا ملبكري ييهجم و يخلي بلاصتو او متوه الماجيك او يبقا الماجيك كي البارح كي اليوم...ماكاش لي ما يخسرش مازال الخير انشاءالله ....تحيا الجزائر .تحيا الجزائر .

  • samia

    haba na3ref kol group yatla3 mennou 1 wela 2

  • freud

    on vous demande à ne pas participer slimani la prochaine rencontre face à la gambie ,c'est un joueur depourvu de l'intuition d'avant centre ;il ne peut etre q'un tireur de charrue

  • Hamid

    على الاقل لم نخسر بنتيجة مذلة و الامل يبقى موجودا. اذكرك بالنتائج المذلة التي حصدها سعدان. مصر 2 الجزائر 0. مالاوي 3 الجزائر 0. مصر 4 الجزائر 0. الجزائر 0 ايرلاندا 3. الجزائر 0 صربيا 3.

  • samir

    hada hwa l foot nhar tarbah nhar takhsar

  • امينة

    خصنا الدفاع ياخيلولو زش سليماني ماركالكم بيت او راكم تهدوا عليه او ثاني بوقرة كي كان عند سعدان كنتوا تقولو يعرف يلعب الله لا يربحكم

  • ahmed heshmat

    إلي السادة المشرفين علي القسم الرياضي ....ما هي أخبار باقي المنتخبات العربية؟

  • younes

    يا اخواني منتخبنا هذه السنة جيد مع مدرب صارم و جيد ارجو ان يوفقوا و ارجو من الصحافة ان لا تكثر التعليقات و السخافات بل بالعكس نريد تشجيعا للمنتخب و امدادهم بالنصائح و الارشادات التي قد تفيدهم في المستقبل فصحافتنا محترفة وواعية في هذا المجال وارجو ايضا ان لا نبالغ في مدحنا للمنتخب لان ذلك يعطيه نوعا من الثقة الزائدة و العكس صحيح اما بالنسبة لمبارات امس فقد ضيعنا العديد من الفرص مع ان منتخبنا كان جيدا في الشوط الاول اما الشوط الثاني فقد تغلب عليه التعب و الارهاق ما ادى المهم خيرها في غيرها

  • محمد

    ضربة موجعة للانتهازيين وللذين يريدون استغلال هذا المنتخب........ والفاهم يفهم .......فالمنتخب لم يخسر بل هاؤولاء مصاصوا دم هذا الشعب هم من خسروا

  • جزائري

    بركانا من الخرطي نتاعك على حسابك كي كنا حنا نموتو فالتسعينات حتى بلاد عربية ما ربحت ماتش خاطر ما وقفوش معانا فهذوك الاعوام العرب كامل كانو زاهيين ويحتفلو وحنا نموتو وننذبحو وعلاش ما غضبش عليهم ربي .ياخي جياحة ياخي انشري يا شروق

  • محمد

    الله ابارك الشعب الجزائري اصبح كامل يفهم الفوت نداء الي روراوه كاين اهنا في هذا الصفحه اكثر من 20 مدرب خير واحد منهم الفريق كان رائع و المدرب كان اروع كنت تحلمو الكره توصل للمرمي الخصم درك رانا نشوفو فيها ولي ما يفهمش البلون مكان له يهدر يخي نوماد بلا بلا بلا شعب متخلف ذهنيا

  • فتحي

    الهزيمة يتحملها المدرب خاليلوزيتش الدي اخفق في خيارته كلها بداية باالتشكيلة التي لم نفهم سبب تغيره لها باشركه بوقرة الدي لم يكن في المستوى و اظن انه حان وقت التحاقه باصديقيه السابقين في المنتخب عنتر يحي و بلحاج و عدم اشراكه حشود و العب بابودبوز الدي لا يملك القوة البدنية للعب مثل هاده المقبلات و تهميشه لسوداني الدي يعتبر احسن مهاجم في الفريق حاليا و جبور الدي يملك الخبرة و تعويله على سليماني الدي لا يملك الخبرة الكافية وحتى التغيرات جائت متاخرة جدا و على المدرب مراجعة خيارته.

  • عيسي

    متلوموش اللا عبين مقدروش يتنفسو .....................................

  • noun

    désolé bouguerra t'a pa de place dans l’équipe et aussi il manque soudani mais on peux dire pas mal comme équipe .bonne chance pour la suite

  • leila

    عندما رايت الاغنية انتا لالة مولاتي قبل المبارات تشاءمت لاخاطر احنا نفرحو قبل الحال والقدرة..........

  • العلمة

    تلعبو فيها كامل تعرفو لبالو يخي هم يخي خلقكم ربي و حار فيكم واش لوكان ينحيو حليلو زيتش و يزيدو يزعكو اللاعبين و يديوكم انتوم و نشوف واش ديرو فيها

  • algeria-dz

    لم نقصى و لم نتاهل بعد و القادم اسهل سنكرم البنين بثلاثية يارب بنية الكرم فالمرتبة الاولى و روندا في المتناول بثنائية و الذي ضيعتموه مع مالي حاسبونا به هنا في تشاكر
    تحيا الجزائر اليوم و للابد

  • محمد

    صحيت يولد صحرائنا وجنوبنا كلامك صحيح

  • رابح

    السلام عليكم . مباراة الامس كانت اختبار حقيقي .لنا لنعرف أين هي نقاط ضعفنا. نتمنى من الاخوة عدم التجريح : اللاعبين المدرب لأنهم بكل صراحة قامو بكل شئ . ولنحبس ألسنتنا لان المشاهد سلطان .وكل التوفيق للمنتخب . مازال مازال ....ونحققو نتائج ان شاء الله .....

  • خالد

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك لمالي الفوز ، ومبروووووووووووووووووووووووك لمنتخب الأنانيش الخسارة ، البارح خرجنا كورطاج كي ربحت مالي

  • انيس

    انا بنسبة ليا كانت المقابلة عادية كانو الماليين احسن منا و بصح اظن ان المدرب سعدان احسن للخبرته بصح معليش مزال مباريات اخرى ويراهم يمات سعدان و زياني و يبدة......

  • hamid

    ياجماعة يليقنا نعتارفو بلي البنية نتاعهم هي اللي غلبت.ياك راكم شتو لاطاي؟

  • ahmed

    سبب الخسارة درجة الحرارة,الرطوبة و الحكم كالعادة و كان هذه الظروف تخص فقط فريق الجزائري.ان هذا الفريق فريق ‘ فراج لافاش كي ري Fromage la vache qui rit‘ تعود الخسارة و لا امل فيه.كان نم المفروض اعادة النظر في كل التركيبة.موديال و كاف 2014 بعيدي المنال.

  • ضيثم

    بوقرة كان يلعب مع رينجارز كان لاباس عليه تيكنيك عالي رح لعب مع قطر حتى ولات ريحتو غير العرق والصنان يالطيف نيفو طايح

  • وشواشة

    انشاء يخسرو ديما على خا طر الكرة فى الجزاير غير دومار مثلها مثل السياسة

  • tayeb

    السلا م عليكم الشيئ االذي ادى الى خسارة المنتخب هو الفرص لي ضاعت في الشوط الاول لانو الشوط الثاني تطلب نفس ثاني وجهد كبير و لصعوبة المناخ وارتفاع درجة الحرارة وكثرة الرطوبة الفريق ما قدرش يقاوم مما ادى الى الهزيمة وانشاالله في لقاء العودة نحقق نتيجة

  • عبدالنور

    كيما قال الدراجي الخسارة لن تمح ابدا اعتزازنا بالمنتخب الوطني الجزائري

  • ameur

    pourquoi tu es pessimiste , ça va venir cette équipe, ils sont jeunes

  • noblesse

    03 مقابلات بثلاثة دفاعات مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • فتحي

    حاليلوزيتش ليس مدربا كبيرا كما اشيع عنه ، ولو كان كذلك في اعتقادي ما تخلت عنه الفرق الاروبية او على الاقل فرق الخليج ، والدليل على ذلك انه لعب بدون خطة امام النتخب المالي ، كما اقول لبوقرة لقد (طاب جنانك) وعليك ان تعتزل كما اعتزل اللاعبون الذين عرفوا قدرهم.

  • حر ابن مجاهد حر

    ادا كان الحركة دافعو ا عن الجزائربالامس فان ابناءهم اليوم يدافعون عنها اما و انهم باعوها بالامس فانهم اخدل على ان يدافعو عنها اليوم التاريخ يعيد نفسه اقول لكم وكيلنا الله على كل من ياكل في حقنا في هدا البلد الدي اعطاه والدنا بالامس جهده و ماله ولم نتلقى جراء دالك الا هضما لحقوقنا

  • salim

    bougherra c bon prend ta retraite

  • حمودة النايلي

    المهم المشاركة هدا شعارنا دائما حتى يكسب هدا الفريق الخبرة من لوزوطو و طوغو لتكوين فريق الجزائر 2050.

  • بدون اسم

    bouguerra out
    hada le3b m3a lkhalijiin wech ydir

  • essalama

    الحمد الله بان العيب في الدفاع نصحح الاخطاء وانشاء الله نكمل المشور بنجاح مزال الامل قائم

  • حر ابن مجاهد حر

    ادا كان الحركة دافعوا عن شرفهم و ارضهم وقت الاستعمار فان اباءهم يدافعون عن الجزائر اليوم اما و انهم قد باعوها بالامس فان التاريخ يعيد في نفسه اتحداكم ان تنشروا

  • حمودة النايلي

    المهم المشاركة فريق مالي قوي و الاتحادية المالية جلبت له مدرب من اوروبا بمبالغ خيالية زد على هدا الامن و الاستقرار التي تعيشها مالي .فالفريق المالي يتدرب في اكثر الدول الاوروبية استعدادا لهده البطولة .و لاعبوه تنفق عليهم الاتحادية المالية مبالغ طائلة مادامت الخزينة المالية مملوءة .بربكم هل نسطيع التغلب على هدا الفريق و فريقنا لم يجري اي تربص بالخارج ولم تعطى حوافز مادية لللاعبين .حتى ان الاعبين الدين ينشطون في البطولات الاوروبية تكفلوا بمصاريفالتنقل الى بوركينا فاسو.نتيجة مرضية و المهم المشار

  • عاشقة الوفاق

    خسرنا بسبب بوقرة الدي تسبب في الهدف الأول و سليماني الدي ضيع فرس لا تعوض نطالب بعدم إشراك هدين الإثنين في المقابلة المقبلة تحيا حشود و سوداني

  • mohamed

    la faute ta3 koufi koujia

  • FOUGHALI

    مع سعدان المالي كانت احسن واقوى من البارح رغم ذالك فزنا عليها في ملعب محايد و جو مناخي صعب ( انغولا)

  • amine

    rouhou jibou chikh saadane houa li mallef yalaab fi tasfyat bi laibine voila la formation de saadane 1-chaouchi 2hachoud 3benmoussa 4bouzid 5halich 6lamouchia 7guedioura 8lahcen 9sliani 10faghoui 11soudani

  • essalama

    سلام معليش هذه ليست نهاية العالم مزال مشور طويلة ولو فزنا بالامس ماتكونش هناك بنة
    هكذا تحلى الفرجة
    والماليين كانو احسن منا

  • عزالدين العطافي

    المشكل هوا المدرب الذي اعتمد على المحترفين عفوا الانانيش
    كان بالامكان ان نفوز بنتيجة عريضة بالمحلين
    ريح دير رجليك في المة يبردو سيدو كايتا يسوا خير من لكيب نتاعك تاع المحترفين وخير من الاتحادية كامل

  • Younes 2004 city

    بوقرة راح تصرالو كيما منصوري إيمالا غير يخرج من باب الواسع كيما صحابو خير ما تطفر فيه

  • khalifa 16

    السلام عليكم اتمنى من الجميع ان يتحلوا بالصبر وان يقفوا وقفت رجل واحد لتحقيق الهدف القريب وهوا التاهل لكاس افريقيا 2013 ان شاءالله ولا دعي لتجريح او الاحباط والالتزام بالروح الرياضية لان التصفيات مزالت طوايلة وشقة وتاهل سيكون من نصيبنا لانه يوجد لعبين في المستوى وعلينا المحافظة عليهم والله ولي التوفيق السلام عليكم.

  • SAM

    في هذه المقابلة اكتشفنا غزال محلي.....مبروك علينا...

  • TITI

    MAKAN WALO ALGERIA

  • ameur

    t'a raison ,frère, on change pas une équipe qui gagne, Bougherra était hors champ

  • ameur

    أنا لهبلني المعلق، تحسب فريق تاع ماجد راه يلعب ، كتلنا بالهدرة العايا تاعه، شبه سليماني بفولر تاع ألمانيا ، الفريق قوي ، الفريق كبير ، الفريق.......، روح دور غادي ، الفريق في هذا الماتش كان عاي و مع هذا في كرة القدم ما نبدلوش فرقة تربح ، هذا رأي ماشي أنا المدرب، كان الأحرى من المدرب ترك نفس التشكيلة لي ربحت روندا ن دار شنجمون كبير في الفرقة ، بصح من الأخطاء إنشاء الله نديرو فرقة كبيرة ، بوقرة خارج الإطار، بوزيد ماشي بلاصته ، بودبوز أول مرة في افريقيا هو و فغولي ، مازال الخير القدام

  • سعدان

    فيها خير إن شاء الله

  • بدون اسم

    لازم نتقبل الخسارة بكل روح رياضية اولا اما الدفاع فهو ليس بمستوى الهجوم وكرة القدم في الجزائر عجيبة لان بالامس كنا نشتكي من ضعف المهاجمين ونفتخر بقوة دفاعنا اما اليوم فهو العكس ولازم علينا نصبروا لانها فقط مسالة وقت كما يجب على لاعبي الوسط ان يساهموا اكثر في مساعدة الدفاع و الهجوم وانا اود ان اشكر المدرب وكل الاعبين على مجهودتهم وليضع كل واحد منا مكانه في مكانهم فاغلبنا لما تكون درجة الحرارة مرتفعة يجلس امام المكيف طول النهار ولا يخرج من بيته

  • حبيب بشارف

    الامر واضح مازالت الحساسية موجودة يجب الاستغناء عن بوقرة هو سبب الخسارة ...نزل مستواه كثيرا ثم انه محسوب على جماعة زياني لاحضته لما لم يرد ان يعطي الكرة لفغولي ...فقط تعديل فى الدفاع و ارجاع اشارة القيادة الى المايسترو لحسن احسن لاعب فى المنتخب

  • MOHAMED

    reyah 3a9el

  • ben_nace

    بن صباحة : الدفاع الجزائري كان بعيد عن مستواه فلو اعتمد على حشود مكان بوزيد أفضل نظرا لسرعة حشود وتمريراته الدقيقة على الجهة اليمنى كما كان من المفترض ادخال سوداني مكان بودبوز لمساعدة سليماني في الهجوم وذلك أن سوداني متعود كثيرا على الأجواء الإفريقية .بالتوفيق للفريق ونتمنى أن يتركوا هذا الفريق يعمل مع بعض أكثر فالأفضل قادم ان شاء الله :المهم الانسجام و الغستمرارية هي التي تصنع الفارق.

  • بن بلة

    والله غير لعبوا كالذبانة تتخبط في الماء..........اذا كان يتربصو في فرنسا ويلعبو في بوركينا فهدي نتيجة منطقية ونستاهلو نخسرو بالف لزيرو...والله غير المحليين فور عليهم اع وجعني قلبي.

  • علام الجزائري

    دو أذيـــرو أين هي وماذا تعني هذه اللغة في مبارة الرواندة أضعف فريق في إفرقيا معلق تلغزيون يصف المنتخب ب برازيل شمال إفرقيا مبالغ في كلامه يطلق من لسانه مالا ينطبق على المنتخب الوطني من أول الوهلة التصريحات سبقت الأحدث بفوز الجزائر على مالي وهذا يؤدي إلى تحطيم معناويات الفريق لا بد أي فربق نللعب معه نتصوره وكأنه فريق أرجنتيني حتى وإن كان فريق أثيوبيا أحمل الخسارة للإعلام الجزائري وأخيرا ليبيا تفوز على الكامرون والفراعنة يتصدرون المجموعة

  • MOHAMED

    3ib alik t9ol hada laklam

  • Haythem

    السلام عليكم والله يا جماعة احنا في الجزائري عندنا 35 مليون مدرب طبعا كلكم راك تمدو اعذا انا متأكد بأن المنتخب بأكمله تقريبا لم يكن متعود على هذه الحرارة الشديدة ونزيد نقول حاجة لي راه يقول سعدان سعدان وينك كون جا سعدان مزال مع الجزائر والله والله غير نهزو 3 او النتيجة تعادل في كل المبارايات التي سنلعبها سعدان يخاف حليلوزيتش هذا خلووووووووووووه يخدم برك اسكتووووووووووو شوي من فضلكم وشكرا انشري يا شروق ارجوك

  • karim

    bonjour,moi je dit si la faute de l entraineur il as fait rentrer bougara,et et aussi il as fait le changement jusqua les 10 derniere minutes, alors si cetait trop tard

  • sousou

    الشيخ سعدان هو المدرب نتع كأس العالم ماشي حاليلوزيتش احنا نروحوا الكأس العالم بالمدربين المحليين

  • mustafa

    لو كان ربحنا نبداو نشكروهم واحد واجد ، منين خسرو راحنا نقطعوا فيهم واحد واحد التوفيق لفرقنا الوطني

  • بدون اسم

    انا كنت اتوقع الفوز ولو بصعوبة على مالي لان فريق المالي صحيح يلعب لكن بطييئ كالعادة والفريق الجزائري العكس لكن ماذا عسانا ان نقول لاحياة لمن تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي ربي يكون في عونك يابلادي وصدقت ياسعدان اربع سنوات لتكوين فريق فقط وليس لذهاب الا المنديال برازيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اه مااطولك يالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

  • mami maha

    NOUS ALLONS AU BRISIL IN CHAA ELLAH

  • بدون اسم

    لعبوا ببرودة برغم من حرارة الجو والمونديال وفرحت الشعب الجزائري بهذا الفريق لم تدوم طويلا.......والاعب الذي لايستطيع ان يحافظ على اللياقة البدنية في الجو الحار عادي لكن المهارات الفردية تكون دائما خاظرة في مقابلة الرسمية وحتى المدرب اصبح مثل بقية المدربين .........من عاشر قوم اربعين يوما اصبح منهم لماذا لم يدخل سوداني من بداية الشوط الثاني على اقل كان يحايد علينا العين .........ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييل والف مبروك للماليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  • معتز

    المشكلة دائما في اللياقة البدنية الضعيفة لكل اللعبين في الشوط الأول كان عل العموم جيد بالنسبة لنا في الشوط الثاني انهارت لياقة اللا عبين ففقد الكل تر كيزهم اصبحنا نرى كرات ضا ئعة و كرات للخصم و كرات طويلة فلم يبقى الا ثلا ثة لا عبين فوق الميدان لحسن . قديورة و الحارس امباحي الدي لو لاه لكانت النيجة اثقل اما سليما ني فهو صرا حة ليس جا هزا لمثل هده المقا بلات الهامة سجل هدف و ضيع ثلا ثة فعاليته في الهجو م ضعيفة و سو دا ني كان يمكن أن يكون البديل في الشوط الثا ني الدفاع ضعيف اجنحة ووسط

  • فرح

    هذه نيشان فريقنا لعب مليح خلونا نشوفو المباريات القادمة و منبعد نحكمو عليه والي يلعب في الملعب مشي كيما الي يتفرج.انا ديما مع الخضرا رابحة ولا خاسرة

  • خليفة

    الله يهديكم يا ناس مزلتوا تهتموا بالتفهات تفرحوا و تحزنوا بسبب مبرات في كرة قدم

  • redpen201188@yahoo.f

    دخول اللاعبين بحماس شديد أثر عليهم في الدقائق اللاحقة
    اللاعبون لم يوزعوا جهدهم .
    أما الدفاع فهو النقطة الأسوء منذ مدة و نعول على قريشي في تدارك الأمر لأن حليلوزيتش مختص في الهجوم.

  • خليفة

    الله يهديكم مازلكم تهتموا بكرة القدم تفرحوا و تحزنوا لأجلها

  • مسعود

    و في الليلة الظلماء يفتقد البدر.
    لعبوا مع النيجر و تصوروا أنهم فوق السحاب.
    جاء وقت الصح.
    شخصيا فضلت متابعة مباراة كرواتيا مع إرلندا، خوفا من الإصابة بأمراض مزمنة متعددة. و مادام كاين الأورو 2012 رانا واقفين

  • algerian 100

    مازال وجود الامل للمنتخب الوطني في مباراة الاياب وب التوفيق لمنتخبنا

  • بن حفصة ف

    dommage كانو عندي ضياف...طارق عبدلي من سدراتة ماشفتش الماتش

  • Lahcene

    سليماني + بوقرة = 0

  • ibn hicham

    سبب الخسارة ان المنتخب اكتفى بهدف واحد
    وبعد دلك اكتفى بالتعادل و في الاخير اراد ان يعادل
    ولكن القطار فاته .
    لفريق الوطنى لعب شوطا اولا متوسطا
    وغاب في الشوط الثانى

  • Samir

    loukan djaboulna djiri khir menhoum,,,,loll

  • Samir

    la faute a slimani,,,,il n'aurait pas rate l'occase

  • هومة

    مالي في حرب و اللاعبين الجزائريين في السلم , و الله عيب و لو أنني توقعت النتيجة.

  • محمد الجزائري

    رجاء من فضلك بوقرة شكرا لك لكن اعتزل كيفك كيف أبطال ملحمة أم درمان , الأهداف يا مختصين دققوا فيها بسبب بوقرة . قطر والله مصيبة خلاتنا ليجوار. المنتخب جيد والمدرب والله شجاع حرر الجزائريين و بصراحة رب ضارة نافعة و بالتوفيق في المواعيد القادمة

  • جزايري يكره الكافيا

    حاليلوزيتش الي جنانو ينبت فيه غير الهندي

  • جزايري يكره الكافيا

    ههههههههههه ههههههههههههه مع المغرب و كوت ديفوار راكم تعرفو مجاراة المقابلة هههههههه

  • جزايري يكره الكافيا

    لوكان ماشي النيف على بلادي كنت نقولكم مليحة ليكم لخسارة واش شركتو فامكم على سعدان...بهاد اللعب راكم تتاهلو بزاف....سالولي على حاليلو

  • راح تبكيو على سعدان

    "لكن المنتخب تحسن مقارنة مع الماضي" ههههه كان لازم تقول الهجوم تحسن على " الماضي" و الدفاع ساء على " الماضي " آآآآه يا نكارين الخير شحال راني فرحان كي خسرتو و مازال نضحك اكتر و اكتر هههههه هههههه هههههه

  • الجزائر الحبيبة

    خليونا من التمسخير نتاعكم يا جماعة نهار يربحوا ملاح ونهار يخسروا يولوا ماشي ملاح ، الفريق لعب مليح على العموم مي ما تنساو الضروف الافريقية الصعبة حرارة عالية رطوبة تفشل أرضية فلاحية عوامل خلات اللعبين يفقدوا التركيز أحيانا .
    لكن يا جماعة اتفكروا نهار كنا نخسر ب 3 و 4 مع فرق عادية ولامالي حاجة أخرى ، على العموم مازال المشوار طويل ونشكر اللاعبين والشيء ماشي سهل ومازال الخير ، ولازم نكونوا رياضيين . سلام

  • بن عودة

    السلام عليكم اخي فارس ليس بوقرة الذي لم يعطي الكرة لفيغولي لكنه قديورة المهم الخسارة لا تعني الإقصاء إنشاء الله المباريات القادة تكون أحسن وان تو تري فيفا لالجيري المهم نحن بصدد تكوين فريق جديد يقل سنه عن 26 سنة ليس كما كانت السنين السابقة.

  • أبو تريكة

    لازم نجيب بوتريكة عشا ننتاهل لمونديال

  • الجزائر الحبيبة

    خليونا من التمسخير نتاعكم يا جماعة نهار يربحوا ملاح ونهار يخسروا يولوا ماشي ملاح ، الفريق لعب مليح على العموم مي ما تنساو الضروف الافريقية الصعبة حرارة عالية رطوبة تفشل أرضية فلاحية عوامل خلات اللعبين يفقدوا التركيز أحيانا .
    لكن يا جماعة اتفكروا نهار كنا نخسر ب 3 و 4 مع فرق عادية ولامالي حاجة أخرى ، على العموم مازال المشوار طويل ونشكر اللاعبين والشيء ماشي سهل ومازال الخير ، ولازم نكونوا رياضيين . سلام

  • أبو تريكة

    الجزائر بحاجة لشحاتة و ابو تريكة

  • amin

    bougherra retourne au quatar pour jouer avec les vieille carcasse tes bon pour la casse ya dguiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiil

  • elsabti

    اقول للمدرب لو درتني مستشارك لنصحتك بالتحظير النهاءي كما يلي 1. اليوم الاول للسفر اليوم الثاني للاستراحة والاسترخاء والاستحمام .....اليوم الثالث والرابع في الصباح تدريب جاد ثم الغداء والقيلولة ثم شي/قهة مع شىء حلو تم تدريب ذهني تكتيكي داخل الهوتال ثم تناول بعض الفواكه الغنية بالمعان و الفيتامينات ثم التوجه للملعب واجراء مقابلة لمدة 90 د بنفس التوقيت و نفس اللاعبين وعلى نفس الملعب او ما يماثله واليوم الخامس نفس البرناوج مع ان المبارة المسائية الثالثة تكون هي الاصلية =3لي1

  • elsabti

    اقول للمدرب لو درتني مستشارك لنصحتك بالتحظير النهاءي كما يلي 1. اليوم الاول للسفر اليوم الثاني للاستراحة والاسترخاء والاستحمام .....اليوم الثالث والرابع في الصباح تدريب جاد ثم الغداء والقيلولة ثم شي/قهة مع شىء حلو تم تدريب ذهني تكتيكي داخل الهوتال ثم تناول بعض الفواكه الغنية بالمعان و الفيتامينات ثم التوجه للملعب واجراء مقابلة لمدة 90 د بنفس التوقيت و نفس اللاعبين وعلى نفس الملعب او ما يماثله واليوم الخامس نفس البرناوج مع ان المبارة المسائية الثالثة تكون هي الاصلية =3لي1

  • ahmed

    السلام عليكم لاسوداني ولا صومالي اولا لا بد ان يكون شاوشي لاعطاء الرو ح القتالية في المباراة تلك التشكيلة لم تلعب بالمستوى المطلوب .اتدرون ماهو سر نجاح اي فريق? الضغط على حامل الكرة احسن هجوم هو احسن دفاع .اريد ان اقول لمعلق كنا ل الجيري كفاك حججا فالفريق المالي قام بالضغط على حامل الكرة /بوعزة..سوداني..مبولحي..بوقرة..واخرون.ليس لهم مكان في المنتخب

  • منار

    السلام عليكم سبب خسارتنا هو الرطوبة المرتفعة لاعبونا أدوا ماعليهم بارك الله فيهم....من فضلكم يا معلقين احترموا أنفسكم وكفانا من التعليقات التافهة التي لاتسمن ولا تغني من جوع واهتموا بالعمل وحب الخير لأنه كل شيء يزول ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.الحمد لله رب العالمين

  • بدون اسم

    الهدف الاول تسبب فيه بوقرة.كانت كرة سهلة اخرجها الى ركنية. نعم طاب جنانه . هو ايضا غير منضبط. مدافع يترك مكانه ويهاجم.

  • RACHID

    لمادا لا نلعب مثل االمانيا و اوكرااننيا نحن الجزائريين همهم الوحيد المال في كل المجالات لاحول و لا قوة الا بالله سلام

  • زكريا

    يا لطيف منك لو كان ربحو راك تحل في فمك وتشكر وتقول تحيا الجزائر بصح كي خسرو درتو عليهم .انتايا عيب تكوني جزائري لي ما يحبش الجزائر غير يخطينا وما يعلقش خير ليه هذا اذا كنت صح جزائري خاطر والله غير مشكوك فيك

  • آآآه يا سعدان

    الي دار الغلطة البارح حاليلوزيتش يا شياتين لوكان خدم دفاع مليح مرناش هكدة لوكان البارح سعدان هو المدرب راكو صبحتو تمنشرو فيه بصح كي راحو خلا ليلو راكم غير راه سليماني راه بوقرة راح منيش عارف شكون.راني حزين على خسارة بلادي بصح شه شه شه شه فلي سبو سعدان المرة الي فاتت نكارين الخير.مع سعدان اربحنا شحال مقابلة و فرحنا و شطحنا .اللاعبين هربتوهم بالاستقالات يا نسايين الخير .و بهاد الخلاليلو ديالكم مازال تشوفو 10 مقابل صفر مع كوت ديفوار المغرب و مصر.مازال يا محاينك مازال..ربي اخلص و عينين سعدان اشوفو

  • زكريا

    عندك الحق بردتلنا قلبنا فيهم غير اليبارح برك كانوا يشكرو فالمدرب واللاعبين واليوم غير خسرو دارو عليهم يا لطيف وعلاش ما عندهمش الحق يخسرو الخسارة حاجة طبيعية اليوم خسرو غدوة يربحو ماشي مليح لي ينقلب خيرو يا تحبوهم مرة واحدة يا تكرهوهم ماشي نهار تسبو نهار تشكرو ماشي حق عليكم الناس يوقفو مع فريقهم ويناصروه في كل الاحوال

  • Algérienne

    une défaite pour mettre les pieds sur terre et Bougherra n'a plus de place en équipe nationale

  • بدون اسم

    لا هلا كون لكم خسر في خسر انشاءالله

  • يوسف

    نصيحة باش تربح بلادنا لازم يحبسوا علينا الاغاني جيبوها يا لولاد خلوها دوها حرقوها هبلتونا بالغناء الحابس

  • Chico

    لزم بوقرة و بودبوز مزيدوش يلعبوا في المنتخب
    الاول ثقيل وثاني ايشد الكورة كثير كما المقابلة الاخيرة
    ملعبوش فزنا

  • سفيان

    سلام هدي المرة الحرار والارهاق و............. ياوالنحس بودبوز وبقرة وفغولي وجميع المحتريفين هههههه وفي المرة الجاية انديرلكم براد و فاصل اشهاري ههههه ارطوبة والتحكيم ووووو غير عندنا......

  • Sopra

    SSérieux, je ne comprends pas la tactique du Coach Vahid!! Il s’est trop compliqué les choses. Le match était amplement à leur portée. Je ne sais pas pourquoi il a changé l’équipe qui a joué le Rwanda?!?Il manquait grave un Hachoud sur le côté. Bouzid n’était pas à son meilleur poste. Puis, on a finis le match avec 3 ou 4 attaquants sans aucun joueur qui puisse les servir… Vas comprendre… J’espère qu’il rectifiera le coup pour les prochaines games!! Salam

  • guel

    مازالنا نظيبوا و نتعلموا نتحكموا في أنفوسنا حتى و لو رانا في نهائي مع البرازيل( لماذا حتما البرازيل ؟) يجب أن لا نغتر ، مع الأسف بعد كل أزمة تمس الفريق الوطني نجد الشعب يفرط في الفرحة من بعد تحسن وجه الفريق و نتنبأ كما حالنا أخيرا بعد مقابلة روندا و ظن البعض أننا في البرازيل . أفيقوا رانا في 2012 و لبس 2014 . و يرجع جزء من سؤولية التوعية للصحافة .

  • djil larti

    درجة الحرا رة الرطوبة وقلة الخبرة للمهاجم سليماني وكذا ظهور فغولي بعيدا عن مستواه ..سبب الهزيم .علاوة على الفرص الضاءعة

  • جلال

    الهدف الثاني من خطأ ساذج والتغييرات جاءت متأخر جدا، ولكل جواد كبرو يا حليليوزيتش.
    الحراراة والرطوة ولا تغيلا إلا بعد تسسجيل المنافس الهدف الثاني؟
    كا يكفينا التعادل، ولكن كان لا بد من إجراء التغييرات بداية الشوط الثاني او في حدود الدقيقة 60-70.

  • ali

    sorry , but I think that you have not the level to critique your coach

  • ali

    sorry , but I think that you have not the level to critique your
    coach
    3735

  • zaatout leking

    ou ma tabkiche halilou elila maktoubek lol

  • morad

    فطنتو درك قلنا رانا ربحنا رواندا هادا ماكان وهااي مالي اليوم ربحتنا بالرغم انها والله ماهي فرقه صعيبه كنا قادرين نربحوهم بنتيجه عريضه المهم اطفرت و شهر العسل و الدلال انتهي يا خليلو نهار الصح ضربت النح خاوتي راه وقت الفجر تقبل الله صلاتكم ربي ايجيب ساعة الخير سلام

  • abdo u.s.a

    tres bonne matche,malagre les fautes du quelque joueres mais en a une tres bonne equipe laisse l'auntrineure travaile.

  • morad

    قولنا نهار مالي تبان ليكيب و راهي بانت الشوط الاول الفريق الوطني 1 الفريق المالي 1 الشوط الثاني المدرب المالي 1 المدرب الوطني 0 ....الدفاع راه اعوم ماعندك حتي عذر يا خليلو زيتش ربي يستر و هاذا ما كان

  • karim

    tous les joueurs sont des professionls sauf slimani plus on a pas jouer a' mali malgre ca on a pas pu ramener le resultat,on a dit que mali c pas rowanda,il faut mettre les pieds a' terre, il faut on moins 3 ou 4 ans pour avoir une bonne equipe.

  • Mohamed belalia

    Randna modareb chbab matkafoch rla farik alwatani

  • عبد الرحمان

    ضرك كي خسرنا أشبع هدرة على سوريا برد قلبك

  • عبد الرحمان

    على حساب الشوفة سليماني رايحة تصرالو كيما غزال و جبور ، من ل 2014 باش يماركي

  • moi

    منعرج المبارة كان من صنع بوقرة الذي يكون قد طاب جنانو و لو لم يلعب لرجعنا بانتصار على كل حال هو قدم الشيئ الكثير للمنتخب لكن حاليا يوجد مدافعين احسن منه و الله أعلم.

  • amine

    wallah ya minoucha

  • بدون اسم

    هههههههههههه كي نتا كي مينوشة زعمة تزوخ باسبانيا قولنا واش دير في اسبانيا تحلب البقر و لا تقلع الزيتون.

  • بدون اسم

    انشروا تعليقاتي

  • بدون اسم

    كل هادى استهزاء اللعبين من اول المقابلة انشر من فضلك.

  • رشوان

    مبروك لمتخب مالي بصراحة اداء راءع دكروني في منتخب غانا

  • dr_crazy

    بلا نفاق حليلوزش احسن بكتير من قعدان انت سباب المنتخب الله لاتربحك يسعدان

  • mourad

    le responsable de notre défaite c'est bien BOUGUERA pour moi c'est fini pou lui

  • محمد

    الخسارة يتحملها المدرب وحده

  • بدون اسم

    واش يا مينوشة غلطة ديفاع ولا غلطة سونالقاز راني نقرى هاذ مشاكل تع لإنقطاع كهرباء لمتكرر فجميع ولاياة لوطن هاذ ليام .

  • el ouejdi

    اوجوه لبخص هههههههههههههه اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • el ouejdi

    اوجوه البخص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • mohamed-554

    mboulhi 2-hchoud 3-messbah 4-hlich 5-gedioura 6-mejani 7-kadir 8-feghouli 9-soudani 10-bouaza 11-slimani

    le tactic 4-3-3 ... le 2 ariere droi le 3 ariere gauch le 4 et le 6 stopers 5 recupirateur tireur de loin 8 et 10 ofancive 9 avan sentre 7 elié droi et le 11 élié gauche

    je prefere guedioura que lahssen par ce que il relance rapidement et il tire de loin

    et je prefere bouaza que boudebouz psk il donne des passe il persse droi au bute et il casse le jeu en meme temp

  • زياد من مصر الثورة

    انتي كنتي بتتفرجي على ماتش بتاع سنة كام يا طنط ، ما تخليكي في المطبخ أحسن جايز تلاقي راجل يلمك

  • djimou

    ntouma ghi match tohtou aala halilou
    ma ghlatch min galekoum 37 milion entraineur
    c pas la fin du monde
    Brezil we det sawt maa l'Argentien lbareh hahahahah

  • Rais

    on change pas une equipe qui gagne; point a la ligne!

  • BRAHIMI

    COMMENT ENGAGER UN JOUEUR COMME BOUGUERRA QUI A ETE BLESSE ET QUI MANQUE DE COMPETITION DANS UN MATCH QUI DEMANDE SURTOUT LE PHYSIQUE?IL FAUT PAS FAOIRE DU SOCIAL OU SE BASER UNIQUEMENT SUR L'EXPERIENCE..POURTANT BOUGUERRA EST MON IDOLE..IL Y A UN GRAND VIDE DANS NOTRE DEFENSE..

  • BRAHIMI

    faute de préparation climatique en plus la titularisation de Bouguerra on ne peut espérer mieu que ça.la place de l'INFATIGABLE bouaza est restée vide sur la composition ainsi que d'autres joueurs qui sont plus aptes & défendre le coulers...

  • MOHAMED

    مرضونا..........................................................................

  • بدون اسم

    سلام........... عيتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • حليم

    هذا الانهزام لايؤثر انشاء يجب الاستقرار

  • ليال

    الله غالب هادى الكرة غالب ومغلوب واللاعبين الى ضيعوا الفوز ومنتخب مالى مش منتخب روندا راه 3 فريق فى كان 2012 ومعاكيا خضراء رابحة ولا خاسرة

  • mohamed-554

    on peu pas acuser slimani par ce que il a joué laction et secondo il a marquer son probre bute sans action bravo slimani je suis desoler pour les gens limité qui parlent du football

  • morcelli

    VIVE LE MAROC

  • AMAR

    كنا قادرين على ابقا المباراة 1-1 و هي نتيجة ايجابية لولا التغيرات الغير منطقية للمدرب...عند اخراج بودبوز..كان الافضل ادخال لموشية وليس بوعزة...للتحكم اكثر في استرجاع الكرات..و تغيير بوقرة ب حشود وترك بوزيد يلعب في وسط الدفاع بجوار مجاني....وادخال سوداني مكان سليماني......انا بصراحة لا يعجبني جبور و بوعزة ابدا..وبوقرة ايضا اصبح بطيئ جدا...ودائما نترك الامر للمدرب لان اهل مكة ادرى بشعابها...اللي فات مات ولكن تمنيت ان نفوز ..لارقد بسلام.لكن هاذا لم يتحقق وسوف افرغ غضبي هنا

  • الراي الاخر

    لقد اخطئ حاليلو فتغيير فريق يفوز خطا كبير. لمادا لم يعتمد على اللعب الهجومي. انه ليس بمدرب كبير. سوداني من نصف فرص سجل اما سليماني فقد ظيع ما لا يضيع في المباراة الاولى و في هده المباراة ايضا.ما لا افهمه لمادا كل من ياتي الى المنتخب الوطني يلعب بالدفاع.لمادا ضد رواندا ب2 مهاجمين.لمادا يلعبون اليوم بالدفاع لينهزموا. نريد الهجوم فالافضل ان تخسر و انت تهاجم على ان تخسر و انت تدافع. هده فقط مالي فمادا لو كانت اسبانيا اكيد انه سيلعب باكثر من 5 مدافعين.

  • allez khadra

    الله غالب هادا ما حلبت و زعما كي نروحوا للمونديال واش رايحين

    نديروا ؟؟نلعبوا----| 3 ماتش |----| كابتك ولايتك|------

  • بدون اسم

    والله كنت اعلم اننا سنخسر في هذه المقابلة وذلك لاختيار المدرب لهذه التشكيلة التي كان ينقصها حشود وسوداني
    ولقد قلت مرحبا لهذا الفريق ، لقد احترت من هذا المدرب لم يقم بأي تغيير لبعض اللاعبين حيث ظهر عليهم التعب مثل سليماني و قادير كان من الممكن أن يقحم سوداني في نصف الساعة الاولى و معه حشود و لكن بقي مصرا على عدم التغيير ، الى أن سجل الهدف الثاني ، فقات بالتغيير فب 10 الدقائق الأخيرة . علمت أن هذا المدرب مغرورا .علمت كذلك أن اللاعبين زياني و عنتر و بلحاج و مطمور كانوا على حق عندما لم يلتحقوا

  • بدون اسم

    مالي منتخب ضعيف و مستوى متوسط .الجزائر الرطوبة و الحرارة اثرت عليه مع العلم ان هناك نزعة هجومية مقارنة بالتصفيات السابقة لكن الدفاع ثقيل .حاليلوزيش لم يعرف مجارات اللقاء كان يجب ان يامر لاعبيه ان يلعبوا كراة ارضية و بهدوء و امتلاك الكرة اكبر وقت ممكن حتى لا يتعب الاعبين ايضا كان عليه ان يخرج سليماني مع بداية الشوط الاول للضغط على دفاع المالي .لكن قدر الله و ما شاء فعل .حقنة تخدير 2014 بدات تخسر .

  • بدون اسم

    دفاع زيرو لازم حليش يرجع و دخلوا بلكالم انا ني بوزيد ني مجاني ني مهدي مصطفى يقدروا يحموا دفاع الجزائر و حتى بوقرة مستواه هبط راي حشود و سوداني كان لازم يلعبوا اليوم و حليلو ما قسهاش اليوم و لكن لازم يخمم في دفاع و حرس مرمى اقوى من هدا لازم يجيب الجديد وحتى مصباح مستواه ولا يهبط شوي ردوا شاوشي للحراسة و بلكالم وحليش و بوقرة و حشود في الدفاع لحسن فغولي قادير قديورة في الوسط سوداني سليماني في الهجوم

  • hacene

    سعدان ربح ضد مالي وخالي زيتش خسر مها 2 / 1 أين يا شيخ سعدان في مثل هذه المباريات جابلي ربي لن نتأهل حتى إلى دورات محلية رب يقدر الخير

  • الاء

    الله غالب هذا واش حلبت المهم مازال كاين امل وان شاء الله نفرحوا كيما ايام زمان

  • سيدو

    يوما لنا و يوما علينا كم قالها امرؤ القيس اليوم خمرا و غدا امرا مازالو 4 مقبلات فلا يكون الياس و السيد روراوة يعد فقط بالدراهم لا الروح الوطنية يبقى السؤال مطروح عندو المقولة حمار بسكرة يمشى بالكرة كي عاد هدا تفكيرو متسنو والو منهم

  • saliha

    J'ai remarqué aussi que bouguera a prit du poids le manque de compétition été flagrant on doit dire que la défense lui manqué un touche d'un bon défenseur et puis pourquoi halilou à mis tout ce temps pour faire les changements il sait bien que la moitié des joueurs n'avait pas de l'expérience en afrique c'est pour cela il n'ont ps su gère leur énergie , ils ont tout donné en 25 minutes et après on n'a rien vu que des balle ratées et des buts surtout, halilo a du travail a faire

  • tahar tahar

    المشاهد للكرة الجزائرية يتعجب لهذا المنطق الغريب هل ليس هناك مواهب من الصحراء لهذه الكرة المدورة ..وهذو كرعين المعيز الي شفناهم اليوم ويخافو من الرطوبة ومن السخانة وكانهم جايين من كوكب آخر هل هؤلاء الذين يمثلون النخبة هل هذا ما أنجبت الجزائر وماهي مقاييس أختيار المنتخب الوطني ؟ يا حسراه على الكرة الجزائرية الجميلة (القصيرة ) والتي تبنتها عديد الاندية الاروبية ابتداءا من أجاكس في التسعينيات و انتهاءا بالبارصا حاليا أين هؤلاء من العرين الاول للكرة الجزائرية؟

  • كمال مسعودي

    كمال مسعودي مالي ومال الشمعة اغنية رائعة

  • sami

    je m excuse c la faute a l entreneur d avoir titulariser slimani des le debut du match plus au moin il pouvait jouer avec deux attaquants soudani ou jebour avec slimani en plus la recuperation etait nul en deuxieme periode on a jouer sans milieu... il a commence a sa phylosofie cet entraineur.

  • أنيس أبو الليل

    أحمد الله حمدا كثيرا ، و أسبحه بكرة و أصيلا ، إذ انهزم فريق بلد الفساد و المفسدين ، مخرّبي وطنهم ، عُمَار أوطان الآخرين ،انشروا بيّاكم الله

  • mammar khou

    لا ادري لما كل هذا التحامل على اللاعبين و على المدرب

    في رايي الشخصي, ضيعنا الفوز في الشوط الاول من المباراة اين كان اللاعبون يتمتعون بكامل لياقتهم و اتيحت لنا فرص حقيقية للتهديف

    و حتى في الشوط الثاني كانت هناك فرص ضائعة

    و النقطة السلبية هي تضييع الفرص

    البنية الجسمانية للماليين صنعت الفارق و الكرات الثابتة كانت نقطة قوتهم

    المباراة كانت مهمة لكن ليست مصيرية

    مازال مصيرنا بين ايدينا لذا لا داعي للتشويش على المنتخب

  • محايد برك

    واخيرا مالي تفضح مستوانا الحقيقي امام مالي والتي بالرغم من ظروفها العصيبة وشوفوا واش دارت يا شعب فيق وما تكدوبش على رواحكم الناس تدي في الدراهم وانتم بكيوا على العلام المنتخب الكبير ليس وليد اليوم والليلة خدو العبرة من اوربا

  • mroune

    123viva lalgeri hata lesbahe

  • mroune

    1.2.3 viva lalgéri hta lsbahe

  • habib_02

    كان من المفروض الحفاظ على نفس التشكيلة السابقة ,, خط الدفاع ارتكب أخطاء كثيرة ولحسن الحظ لم يستغلها الماليون,, خط الوسط لحسن شبه غائب ... وفيغولي وبودبوز لعب كل واحد وحدو ، وخلاو سليماني سارح // علاش دخل بوقرة ؟؟ وين خلاو سوداني ؟؟؟ هذا مدرب يحب الهجوم ؟؟؟؟؟ طلعتونا السكر مرة تغلبوا بـ4 ومرة تخسروا بدون أداء الله يسترنا منكم,,

  • ²مينــوشة وهرانيــة²

    و كيفاش ربحت مصر

  • ²مينــوشة وهرانيــة²

    هداك الوقت انا كنت في كوزينة ماتش عشا هيهييهيهيه

  • ²مينــوشة وهرانيــة²

    انا ماكملتش ماتش غلطة من الدفاع

  • ²مينــوشة وهرانيــة²

    ههههههههههه جبتها نيشان انا خليتهم خاسرين قلت نروح كوزينة نطيب عشا بكري على جال ماتش دزاير

  • rifi tazi

    اتمنى كل التوفيق للمنتخب الجزايري في المباريات القادمة ;من قلب قلبي
    و نقول ليكم ما تضغطوش على ليكيب ديالكم راه باقا الفرصة ان شاء الله باش تاهلو للمنديال .
    و حنا بغينا ليكم غير الخير ياربي تفرحو و تفرحونا معاكم

  • ق 30

    كرة قدم يوم لك ويوم عليك رغم الخسارة إلا أننا نملك منتخب قادر على التحليق عاليا
    بالتوفيق لمنتخبنا الوطني

  • hachemi

    نعم المدرب هو من تسبب فى الاخطاء بوقرة لايصلح للفريق الوطنى التشكيلةكانت محلية احسن فى البليدة اين حشود واين سودانى فى الاول خطاء المدرب

  • polina

    3lach yahagro wlad blad kima sodani y hachod sodani kon dakhlo fe lawal 9adar marki hadak rajal

  • polina

    14 - جزائري إسبانيا
    malak sahbi hadi khir manak t3ich fe bladha wa nta 3ayach m3a bor93a
    que te pasa moros de merda tu vives con bahllos tienes ayoda de caritas dime la verdad sabes por que españa no hay nada de nada hay solo parge y caritas
    khana 3likom chab bilal pargi wal karitas wa golak rana labas
    tahya la chourok 123 viva algeria tahya la cha3b algeria ali 3aychin fe jazayar

  • l'ALGERIENNE

    Désolé MAgid de te contredire .la défaite contre le mali tu été son artisan grace au corner offert par tes soins alors que tu pouvais facilement faire sortir le ballon autrement si ton niveau n'avait pas baissé comme il est le cas aujourd'hui et tout ça c'est : jouer au quatar et ses conséquences.Donc n'essuie pas ton echec par cette prétendue excuse :manque d'expérience des jeunes car les jeunes n'ont pas failli au contraire ils été plus présents que toi.

  • tahar tahar

    المشاهد للكرة الجزائرية يتعجب لهذا المنطق الغريب هل ليس هناك مواهب من الصحراء لهذه الكرة المدورة ..وهذو كرعين المعيز الي شفناهم اليوم ويخافو من الرطوبة ومن السخانة وكانهم جايين من كوكب آخر هل هؤلاء الذين يمثلون النخبة هل هذا ما أنجبت الجزائر وماهي مقاييس أختيار المنتخب الوطني ؟ يا حسراه على الكرة الجزائرية الجميلة (القصيرة ) والتي تبنتها عديد الاندية الاروبية ابتداءا من أجاكس في التسعينيات و انتهاءا بالبارصا حاليا أين هؤلاء من العرين الاول للكرة الجزائرية؟

  • tahar tahar

    المشاهد للكرة الجزائرية يتعجب لهذا المنطق الغريب هل ليس هناك مواهب من الصحراء لهذه الكرة المدورة ..وهذو كرعين المعيز الي شفناهم اليوم ويخافو من الرطوبة ومن السخانة وكانهم جايين من كوكب آخر هل هؤلاء الذين يمثلون النخبة هل هذا ما أنجبت الجزائر وماهي مقاييس أختيار المنتخب الوطني ؟ يا حسراه على الكرة الجزائرية الجميلة (القصيرة ) والتي تبنتها عديد الاندية الاروبية ابتداءا من أجاكس في التسعينيات و انتهاءا بالبارصا حاليا أين هؤلاء من العرين الاول للكرة الجزائرية؟

  • أنشروا من فضلكم

    والله أحسن يغيروا اللاعبين بالمحليين و ينادوا الميسترو الحاج عيسى. لمذا لمذا لمذا لم يلعب حشود ... يا الله لازم يدخل هؤلاء المحترفين الشطاحات ... عندما يلعبون أمام فريق قوي تظهر العيوب ... إرحل يا حاليلوزتش ....

  • dialo

    one . two . tree . four . le mali est fort

  • جزائري إسبانيا

    وقيل دعوة الفقراء العدلة إلاهية روراوة قالهم كون تربح نعطكم 6 ألاف دولار تربح ماش 6ألاف دولار والشعب قاتلو زمان جزائري مقيم في إسبانيا

  • amir

    chahh jatni 3la kalbi ان شاء الله خسارة مور خسارة

  • nassim

    minocha wahrania spànà dart 1 -1 m3a tlaina mechi khesret raki ghalta

  • redha de khenchela

    مازال الوقت حتى تحكموا على المستوى ديرو ربي في بالكم

  • benbolem

    اضن ان بوقرة هو النحس

  • الخنشلي

    همي هامي جاني من دامي مانزيدش نشجع الفريق الكرتوني اعيت ما نخابي وراد للقالبي اكانى قلبي حساس............بوقرة بوقرة واش درتفيا درتلي جنون البقر لم تاخذ أي بطاقة صفراء شكرا على النزاهة التي تعلمتها عند مووووووووووووووووززززززززززززززززززززززززززززززاااااااااااااااااااااااااا

  • بدون اسم

    kaine minouche

  • nadia

    c'st bien l'égouisme des joueurs exp bouguerra il doit passer la bal a feghouli qui été juste acoté mais domage que chaque joueur veux etre le buteur

  • nassim

    يعطيهم الصحه اللعابه تاوعنا هاذي هي البالون فيها رابح واحد مازال الطريق طويله .....مالى لعبت خير منا تستاهل الربحه و ان شاء الله نعاوضو هاذ الخساره

  • عبد الله عين الدفلة

    في راي ان دخول بوعزة في غير محله.كان من الاجدر اقحام لموشية او سوداني ثم يدخل غيلاس.لان هدا الثلاثي يقدر يصنع الفارق و تعديل النتيجة.

  • مواطن حر

    الخسارة مليحة للمدرب باش يعرف مليح واش يدير قي المتشات الي جايين والمقولة المشهورة تقول الي يلعب على التعادل يخسر وتذكرو انو احسن دفاع هو الهجوم

  • kamel

    vous parlez de slimani qui a raté mais vous ne parlez pas de kadir et feghouli et ce boudebouz qui n'ont rien fait pendant tt le match en tout les cas slimani était meilleur qu'eux !

  • tarek92

    wayenek ya Saadane wayenek twahchnekkk

  • lockmane

    ياو تندموا علي يمات سعدان,,,,,,,,,,,,,,,والخبر يجيبوه التوالة,,,,,,يلعبوا مع النيجر ويقولك رانا ملاح

  • salah

    c etait un tres grand matche et on a découvert des joueurs de talant tel que kadir que j ai admire beaucoup .bonne chance a notre equipe nationale on aura notre qualification inchaa ellah

  • جزائري إسبانيا

    إسبانيا تعادلت 1 مقبل 1 وقيل من ايطاليا سجلت هدف روحتي تعجني مطلوع لهذا تلفلك حساب جزائري مقيم في إسبانيا

  • بدون اسم

    سليماني فكرني بمدان الله يذكرو بالخير وين ما يسدد الكرة تتجه في
    السماء وبوقرة كان اناني بزاف فغولي في احسن وضعية وجه لوجه و
    ومبغاش يطيهالو كان هدف 100100
    ماعليش بربي انشاء الله 2014 في برازيل
    habib italie

  • amine

    هذه هي كرة القدم ربح و خسارة و الخطا كان خطا حليلوزيتش عندما لم يقحم سوداني اساسيا حتى وكان مدخلش كان حليلوزيتش يعطيه 20 دقيقة على الاقل لان 10 دقائق مساعدهش وكذلك لو جدد الثقة في مجاني مجاني و بوزيد كانا احسن من بوقرة و انشاء الله في لقاء لعودة نرد خسارتنا

  • algerien : kabyle

    يا مينوشة لوهرانية وقيل ماتبعتيش المقابلة تع إسبانية وإطالية للأخير ولا بلاك ماشفتيش الهدف لإسباني مقابلة إسبانية وإطالية نتهة بتعادل هدف لي هدف لإسبان ملخلاوش طلاين حتى يفرحو بلهدف ديالهم لم تمر 5 دقائق عدلو نتيجة.

  • نورالدين

    سامحوني .حاب نقلكم الحيقيقة علاه خسرنا .الله غاضب علينا بسبب سورياالشقيقة السنية تقصف بالطائرات الحربية والمروحيات الهجومية والقذائف و الصواريخ .والمدافع ونحن نحتفل.مت تقلي مانقلك.

  • بدون اسم

    Meme si on'a gagnee sa ne change rien, et meme si en participe en coupe du monde au Bresil, sa sert a quoi quand en regarde la situation de notre pays.

  • Mebarki .Nacer

    C'est pas RWANDA ......
    Desole Mr Halilo.....

  • batna

    والله المردود كان طيب اللاعبين دارو كل مجهودهم مشكورين .او زيد مكانش فريق مخسرش رانا فى بداية تكوين فريق لازم نوقفو عند الاخطاء انتاعنا او منزالت التصفيات باذن الله كل المؤشرات المقيلة اللى راح انخوضوها فى مصلحتنا لازم نوقفو امعاهم برك انشجعهم اخاطر كاينة ارادة باه اديرو فريق قوى وانشاء المستقبل اكون امليح المهم منخسروش فى ابلادنا باه تضمن التاهل المرة الجاية كى اتجى مالى اهنا راح اتشوف فريق مختلف نكرموها كيما اكرمنا روندا انا فرد حاجة مفهمتهاش فهمونى على وجه ربى كيفاه مالى خسرت امع البينين برك

  • amar_ezzahi

    yaw allah yahdikoum!!! mazal mafa9touch belli l algerie jamais tkoun 3andha equipe!!!hgartou rwanda 3ambalkoum edaniya ga3 hchich .wallah mazal 3likoum hahahahahhaah.........

  • رياض

    هده اول خسارة للمنتخب مند تولي حاليلوزيتش مهمة تدريب الفريق و هده اول فرصة لبعض اللا عبين للعب ضد منتخب قوي كمالي زد على دلك العوامل الخارجية كالحرارة المرتفعة و الرطوبة العالية لو لعب ميسي في هدا الجو فلن يقدر حتما على اكمال المباراة
    و لهدا مازال هناك مباريات و مازال لقاء العودة مع منتخب مالي
    الكل يعلم مند البداية ان مالي هي المرشح الاول في هده المجموعة و الكل على علم بمدى قوة هدا الفريق فلا داعي للوم

  • kader

    chrif ouzani tout a fait d'accord avec vous bien dit

  • سهام

    روح درب في بلاصت حليلوزيتش لخاطرش نتا مورينيو

  • marka

    mazal sah farik watani bezaf mlih vivaalgerie

  • algeri

    كرع معيز ياغى جامى ما فرحو balon algerain ذيرو stage فىain salah haahahahahahahah

  • سميرة(samou)

    السلام عليكم. الماتش راقد والمعلق اكتر كيما يقولوا هدا ما حلبت البقرة. غيرها في غيرها مازال العام طويل انشاء الله وفرحونا

  • mok

    الدفاع 0 صراحة نقص تنسيق بين الدفاع/ وسط لميدن /الهجوم
    دخول سوداني جاء متاخر وتغير التشكيلة اثرا كثيرا
    ----ذروك انقلو الرطوبة .لسخانة .

  • هاجلا قسنطينة

    يا جماعة متبداوش تسبو برك خلي عندكم شوي روح رياضية صح حنا ضيعنا بزاف الفرص بصح الله غالب وش راح نديروا نخلفوها ف les matchs الجايين ان شاء الله

  • tarek

    sad9oni rana nkasro fi rosna bark kima ana ratit lkhdma 3la jal wjoh lakhsara wach ngol difa3 ta3na howa sbab lakhsara wa nes rah faregh mani fahem walo ya halilozitch rabi yarhem liyamat ta3 anter yahya we malakher vive bladi mahma yasra baseh tghid khsara kimaka

  • abdel hak

    نحن شعب نعشق الكرة ولكن لا نفقهها

  • الخنشلي

    رديدوا معي:طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب جنانك يابوقرة.طاب

  • le resonable

    هداك محلبة, حبتو تديرو فريق تاع البرزيل فى لبلة و نهار.
    الي مكسي بقش عريان كمتكونش البطولة المحلية واقفة علي الصح عمرنا ما نقدو نعملو فريق وطني. Bricolage

  • ميسي

    لو نجنسو ميسي ورونالدو ونجيبوهم للمنتخب .....ممكن نغلبو مالي

  • sidahmed

    هاه اين المعلقين الي كانو غير يشركو في فامهم ويقول حليلوزيتش فور ياو انا ملي بداو يلعبو وانا نعلق بلي فريقنا ضعيف دفاعيا فريقنا ضعيف يااااو ميت ولكن الجامد لا يحرك ساكنا
    هاه قالك لا يؤمن الا بفلسفة الهجوم اذن آمن بفلسفة الدفاع قاعد غير تعتمد على الهجوم والدفاع الله يرحمو هاذه هي نقطة المدرب حليلوزيتش وخير دليل خسارة الكوديفوار امام الجزائر سلام انشر من فضلك

  • Ramadan Elgyar

    الفريق الجزائري ادي مباراة طيبة امام خصم قوي واعتقد انه لولا التسرع والانانية الغير متعمدة لكان انهي الشوط الاول متقدما بثلاثة اهداف ؛ وايضا لولا براعة الحارس الجزائري وتصديه لقذائف الفريق المالي لكانت النتيجة ايضا سوف تكون متعادلة لو سجلت الفرص التي اتيحت للماليين .. اللياقة البدنية هي التي لعبت الدور الاساسي في الشوط الثاني لان الفريق الجزائري اعطي كل ماعنده في الشوط الاول دفاعا وهجوما وهذا ما استغله الفريق المالي الذي تمتع لاعبوه بلياقة بدنية عالية علي مدار الشوطين وهذا ما اعطاهم التفوق

  • ميسي

    الحرارة والرطوبة........لازم كاس العالم تقام فملعم البليدة ...هكدا نفوتو الدور الاول....هههههه

  • Malik

    Finalement, notre équipe est loin d'etre le Brizil. Un grand travail reste à faire. Boudoubouze était hors jeu. alors que Monsieur Boukthir Elbachir disait qu'il est indisponsable!!

  • algerien : kabyle

    هاهي نتيجة وضهر لوجه لحقيقي لي لخضر نفختو وضخمتو الفريق الوطني بدون جدوا هل يعقل أن تحضر فريق وتلعب مبريات ودية مع فريق ضعيف في كل المجلات مثل روندا وتصطدم بعدها بي فريق أقوا 10 مراة من رواندا لقد رأيتم فريق مالي ولاعبيه تقول دي تيرميناتور مهومش عيباد قوى بدنية وجسدية فمثل هاذ الفرق لي دير معاهم مبريات ودية لكي تعرف مستوا لعبيك إذى كنت حاب إكون عندك فريق قوي ولله غير كرهولي لماتش بعدما شفت مقابلة إسبانية وإطالية والمستوى رفيع لي كرة القدم ورأيت بعدها مقابلة الجزائر مالي طاحلي لمورال تحت 0 0 0.

  • الخنشلي

    وراك ساكن

  • yacine

    علا بيها ما بانش اليوم السبانيولي .. راه يندب حناكو

  • أغروض

    حتى منتخب الأزواد انتصر علينا!!!! والله أني أستحي أن أكون جزائري!!! ضيعنا فرصة لا تعوض..

  • ميسي

    one two three viva europe

  • djelloul

    MAUVAISE TACTIQUE DE L ENTRAINEUR

  • marka

    vivaalgerie 1oooooooooooooooooooooooooooo

  • syphax

    ايا بركاونا لوكان ماشي امبولحي لوكان ارفدنا طزينة ولا هم يحزنون الملي كان الاحسن يخي دفاع يخي رانا بعاد بزاف اومزال لبريكولاج

  • بدون اسم

    men mana kawkab jaya nti alala rou7i t3ajni bezzaf 3liik koora

  • algerienne

    bon chance a notre équipe

  • رميل

    خلو الفريق وبركاكم من التشيات و الغرور ، الطريق طويل.
    والمعلق يقاقي بزاف جيبو معلق اخر من فضلكم

  • Malik

    J'attend les commentaires de notre spécialiste Boukthir Elbachir, mais aussi les commentaires de Samia d'Alger. Deux commentateurs indisponsables

  • algerienne

    on esper le mieu nchallah

  • رشيد

    حتى الخسارة توفيق من الله لتدارك الأخطاء والتحضير لفوز قادم بحول الله

  • عادل.مرسط

    الحمد لله منعنا من 4

  • damouh

    pas d,exuse por la chaleur ou bien l,humidite en chamge pas une equipe qui gagne monsieur .il faut assumer . ou hachoud et soudani . vous avez vue les 5 mnte qui reste . pour moi vous gagner beaucoup dargent soit la victoire ou vous rsellier . pas de chita .vive l,algerie

  • ميسي

    يا روراوة عطيني غير 100 دولار نجيب لك كاس العالم .كرة القدم فالجزاير عمرها متشوف النور

  • kader

    svp les commentaire plutot je vai dire les consultants les entraineurs les monsieurs qui connaissent bien le foot ne critiqué pas trop il reste 4 match alors isoyez optimiste et celui qui veu ouvrire sa bouche il avais qua y'allez a ouagadougou pour les encourager parce que les supporters sa compte beaucoup inchallah pour les prochain jours

  • samsouma

    لا تقولون ان المنتخب لم يلعب مباراة جيدة
    لانه ادى احسن مباراة فكم من كرة تصدها صخرة الدفاع "مجيد بوقرة"
    وحارس المرمى وكم من لاعب سقط ولم يحتسب الحكم اي مخالفة
    وكم من مرة هددنا شباك المنتخب المالي
    فالحظ لم يكن حليفنا
    فالاسف وندم لن ينفعوا الان وعلينا مساندة منتخبنا لنرفع من معنوياته ويسترجه كامل قوته ويجب عليتا ان لا نفقد الامل فلدينا عدة مباريات
    معاك يالخضرة ديري حالة

  • الجزائر

    يوم الامتحان يكرم المرء او يهان.... ايه وينك يا سعدان كان عملاقا بدون فريق

  • محمد القسنطيني

    رغم الهزيمة الا ان الفريق له شخصية على الاقل في الهجوم... لولا التعب الذي نال من اللاعبين لعدنا على الاقل بالتعادل ... علينا التركيز اكثر و وضع الاقدام على الارض الطريق طويل و ان شاء الله بمزيد من العمل سنفاجئ الجميع في العام المقبل ... خليو عمي خليلو يخدم راهو قريب يجيبها

  • saliha

    Match raté, des changements trop tardifs, fatigue installée et bougui et loin de son niveau, halilou doit revoir tout , le mali été mieux que ns, qu'on a joué juste 25 minutes

  • Amine

    aie !!! ça fait mal!

  • جزائري إسبانيا

    مينوشة زغرتي زغروتة تاع الخسارة جزائري مقيم في إسبانيا

  • MOH

    NCHAALAH 2014 FE BREZZZIILLLLLLL!!! DONT WORRY MES AMISSS!! VIVE WAHIDD ELWAHHID LIKADER YROUH LOINNNN, vous avez vite oublié 18mois, ZER000000buts!!!!wine rakoum elyoummmm

  • عادل

    الخطا في ادخال بوقرة ووضع بوزيد على اليمين
    حشود كان راح يقدم احسن منه
    كدلك مصباح لا يساعد الهجوم .بن موسى احسن
    المهم اننا سنتاهل بادن الله لانه اخيرا نملك منتخب قوي ومدرب كبير

  • ²مينــوشة وهرانيــة²

    ماعليش ربي خير ياك اليوم اسبانيا خسرت 0-1 مع ايطاليا

  • عمار

    بوقرة ره نزل المستوي تاعو بزاف

    من الافضل لك ان تعتزل يا بوقرة وشكرا لما قدمته للفريق

    لولا مبولحي لكانت النتيجة 7 او 8

  • abdeladim

    بتوفيق لمنتخبنا انشاء الله

  • kader

    besmelah sa commence les critiques c'est un match a l'exterieure une pelouse pourri et dommage pour slimani qu'il a raté pas mal d'occasion sa va venir et c'est pas encore fini inchallah il nous reste 4 match il fau pas laché

  • MOH

    GHIR ELBARAZZZZILL LI RAYHINE O RABBI KBIIR? EQUIPE DE L AVENIR? LA HOLLANDE O KHASSROU!! WINE NTOUM WINE!!!!!!!!!!!!!

  • fakoooooo

    المهم .........ماكان والو......ما صرا والو........انساو باش تبراو

  • بدون اسم

    هاذا محلبت

  • abdou

    vive saaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaadan

  • بدون اسم

    مبروك لمالي الفوز المستحق

  • فارس

    لي دارهانا سليماني ضيع كرات من دهب وكرة بوقرة التي لم يرد اعطائها لفغولي وهو وحده امام الحارس سبب خسارتنا تضييع الفرص الدهبية والا قد فزنا ب 3 اهداف وانتهى الامر