-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ملاح يرفض الاستثمار في المولودية ويفضح غريب

الشروق أونلاين
  • 8760
  • 12
ملاح يرفض الاستثمار في المولودية ويفضح غريب
ح.م
احتجاجات أنصار المولودية

أكد رجل الأعمال جعفر رياض ملاح، مساء الجمعة، في اتصال مع الشروق بأنه لن يستثمر في شركة العميد بعد الضغط الشديد الذي لقيه من قبل أنصار المولودية، ليتأكد مرة أخرى بأن عضو مجلس الإدارة عمر غريب المغضوب عليه من طرف الأنصار، أراد تغليط أنصار المولودية وافترى عليهم بعد تأكيده أول أمس، بأنه باع كل أسهم شركة العميد لجعفر رياض ملاح.

وقال ملاح “تمنيت لو أستثمر في الفريق ولكن ردة فعل الأنصار تجاهي ورفضهم لي جعلتني أعيد حساباتي، لقد قررت بصفة رسمية عدم القدوم إلى المولودية”.

وكما ذكرنا في عددنا ليوم أمس فإن السيناريو الوهمي لاستثمار ملاح في العميد، كان مفتعلا من قبل عضو مجلس الإدارة غريب قصد إخماد غضب الأنصار فقط، وقطع الطريق أمام المستثمر المغترب إيدير لونغار، وقد وصف بعض أنصار المولودية بما يفعله غريب بالمسرحية التي لم تدم طويلا وهو الذي أهان المولودية وأضر بتاريخها.

وكشف نبيل ملاح، شقيق جعفر رياض أن جعفر الأخير لا يمكنه الاستثمار في المولودية لأنه لا يملك الأموال التي يتحدث عنها غريب – ما بين 60 و75 ملياراحيث قال أن رأس ماله لا يتعدى 3 ملايير سنتيم، وأضاف محدثنا “سأتابع غريب قضائيا في حال ما إذا تمادى أكثر في تصريحاته بخصوصي ولن أسمح له إطلاقا بالمساس بشرف عائلة ملاح أو إهانتها.. وأقول لكم أن مجمّع ملاح الذي يتحدث عنه غريب خرافة وغير موجود تماما”.

من جانب آخر أكدت مصادر حسنة الاطلاع أن المستثمر إيدير لونغار منتظر بأرض الوطن هذا الأحد من أجل الحديث مرة أخرى مع أعضاء مجلس الإدارة، ورفع دعوى قضائية ضد عمر غريب بسبب التصريحات النارية التي أطلقها في حقه، والاتهامات التي وجهها له، وأفادت ذات المصادر أن لونغار لا يزال متمسكا بالاستثمار في المولودية وينتظر فقط موافقة أعضاء مجلس الإدارة الذين لا خيار لهم هذه المرة في ظل رفض ملاح القدوم وكذا ضغط الأنصار الذين يطالبون برحيل الإدارة الحالية وعمر غريب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • موح باب الواد

    تاريخ يشهدلك يا عمار غريب ويشهد على اعمالك في المولودية انت احسن مسئول مر على الفريق الان خلي اصحاب الكاسكروطات واش اديروا يا اصاحب الفتنة ربي يهديكم وبا عمي عبد القاردظريف روح حج احشم راك كبير

  • نونو

    هن يطالبون بلونقار هم حراس الباركينغ قهههههههههههاlongar =gardiens de parking

  • فؤاد_قلم رصاص

    ارحل ياغريب و كفانا سخرية

  • usmiste

    hhhhhhhhhhhhhhhh 3imarat el hadj lakhder

  • habib

    عمر غريب يحب صلاحوا ا المولودية ويحب يبان في الهداف لونقار جزائري يا سي محمد مهاجر جزائر ي و عندوا الحق كيما كل الجزائريين فهمت بدلوا شوية العقلية ا تركوا لونقار يعمل حسادين وجوه البخس غريب سلف الدراهم باين الفيلم و خاطيه التسيير ولا وليد حومتك يا رقم 6 !!!

  • محمد سوريكال

    عيب وعار على من يحرض الانصار على عمر غريب لو عرفوا الانصار حب عمر غريب للمولودية الاسف باتي شخص من وراء البحار ويشتري عميد الاندية ب 12 مليار من هو لونقار لو كان صحيح صاحب اموال لماذا لا يستثمر في فرنسا في احدى النوادي الفرنسية فعلا لنل انصار اغبياء

  • karimdz

    cinenma ta3 alah! le nouveau film de mouloudia2012-13 toujours cinema! c connu mouloudia personne ne vient

  • البشير

    اسماط الشروق بدون البشير شكيت راهو امريض ولا ماعندوش الدراهم باش اخلص الأنترنيت

  • khiro

    le film MCA n est pas fini wallah ghir il s agit (je dis maintenant)° DU CLUB LE PLUS MINABLE DU MONDE MEME EN MAURETANIE ya pas ca.les 2 loungar.ghrib.bouhraoua.chabane.drif.marif.zdek.souri.zenir........catherine de neuve qui gouvernent reelement au MCA to bee continued sur zee aflam

  • karim

    walah 3ib wach rahou sayer fi mouloudia koulyoum haja djedida marana fahmine fiha walou rabi yester besah malgre tout vive mouloudia , wach si bachir win rak absent lyoum?

  • بوبكر بن الحاج علي

    أين السلطات؟ أوقفوا المهزلة، لابد من رفع دعوى قضائية ضد من يعبث بأموال الشعب.
    أليس في هذا البلد من رجل راشد يحافظ على سمعة الجزائريين؟
    عيب و عار على ما يجري.
    حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم

  • Maestro

    toujour cinéma fi mouloudia aib alikoum