-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار شفاء محمد بن قطاف

بن شيخ على رأس المسرح الوطني

الشروق أونلاين
  • 3537
  • 2
بن شيخ على رأس المسرح الوطني
ح.م
المسرح الوطني

علمت الشروق من مصادر مطلعة، ان السيدة زهية بن شيخ، مديرة تطوير الفنون وترقيتها بوزارة الثقافة ستستلم اليوم مهام مدير المسرح الوطني محي الدين بشطارزي خلفا للفنان امحمد بن قطاف بسبب ظروفه الصحية السيئة.

وذكرت مصادر “الشروق”، أن السيدة زهية بن شيخ ستدير المسرح الوطني فقط بشكل مؤقت الى أن يتماثل امحمد بن قطاف للشفاء، حيث يخضع للعلاج في بيته، ومن جهة اخرى اوضحت مصادرنا من مبنى وزارة الثقافة، أن خليدة تومي كانت قد اتصلت بمدير المسرح الوطني امحمد بن قطاف وأبلغته بالأمر نظرا لتعذره عن إدارة شؤون المسرح الوطني في الوقت الراهن، بعد تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة، وتجدر الإشارة إلى ان الفنان أمحمد بن قطاف اضطر في الأشهر الأخيرة للانقطاع عن العمل بسبب وضعه الصحي لدرجة انه اصبح يزور مكتبه فقط عند الضرورة.

ويعد الفنان امحمد بن قطاف من أعمدة الفن في الجزائر، حيث ساهم منذ عهد الاستعمار الفرنسي في تطوير الحركة الفنية بشكل عام وحقل المسرح بشكل خاص في بلادنا، من خلال مشاركاته في روائع السينما الجزائرية، وكذا العديد من الأعمال التلفزيونية قبل ان ينصب على المسرح الوطني قبل سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Fzohra

    عند قرائتي للموضوع ظننت انكم تقصدون علي بن الشيخ فلم استغرب الامر ابدا فنحن في بلاد العجائب هو علىلاقل كان فنان في تخصصه

  • جزائري نيشان

    ربي يوفقها ..ويبعد عليها المتملقين والمظليين ممن أفسدوا الحياة المسرحية في الجزائر ...