-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غامبيا 1 - الجزائر 2

خاليلوزيتش يكسب رهان غامبيا.. وفيغولي يوقع حضوره

الشروق أونلاين
  • 50983
  • 189

كسب المنتخب الوطني لكرة القدم أول رهان له في تأهيليات كأس أمم إفريقيا المقبلة بهزمه المنتخب الغامبي بعقر داره ببانجول بنتيجة 2/1 في مباراة كانت سهلة على العموم للمنتخب الوطني الذي تمكن من حسم أمرها في الشوط الثاني بعد ما كانت منهزما في الشوط الأول.

وباستثناء الهدف الوحيد الذي سجله الغامبيون، جاء الشوط الأول متكافئا إلى حد بعيد، بدأه المنتخب الوطني بوجه مقبول، حيث لم تمر سبع دقائق حتى أتيحت لقادير أول فرصة للتهديف، خصوصا وأن المنافس بدا مرتبكا وضعيفا، وكانت التشكيلة الوطنية أحسن من حيث التنظيم والتنسيق، لا   سيما   وأنها   راهنت   منذ البداية   على الهجوم بثلاثة عناصر وهم مطمور، عودية وقادير.

وتواصل اللعب بنفس الإرادة والتنظيم من جانب العناصر الجزائرية، وبحلول د 13 تمكن الخضر من فتح باب التسجيل بواسطة قديورة بتصويبة أرضية مباغتة استغلها بعد عودة الكرة من القائم إثر قذفة قوية من مصباح، غير أن الحكم كوليبالي رأى العكس، معلنا وضعية تسلل ورافضا الهدف، وهو   الهدف   الذي  تضاربت الآراء حول شرعيته، حتى وإن رأى غالبية أصحاب الاختصاص أنه صحيح، باعتبار أن اللاعب الجزائري الذي كان في وضعية تسلل لم يؤثر على اللقطة.

وعلى أية حال، تواصل اللقاء وتواصلت محاولات رفاق بوقرة في التحكم في زمام الأمور، لكن التجسيد جاء من لدن أصحاب الأرض الذين فاجأوا الجميع بفتحهم مجال التسجيل في (د 25) بواسطة مامادو سيساي إثر خطا فادح في وسط الدفاع لا سيما عنتر يحيى الذي لم يتابع اللقطة وترك مجال المناورة للاعب الغامبي، هدف نزل كالصاعقة على لاعبي المنتخب الوطني الذين أصيبوا بإحباط شديد، ورغم ذلك راحوا يحاولون التدارك، فأهدروا فرصة جيدة للتعديل في د27 لما خرج اللاعبان قادير وعودية وجها لوجه بعد فتحة مطمور الطويلة من الجهة اليمنى، حيث كاد اللاعبان اللحاق بها.

واستمرت محاولات الخضر دون تجسيد خصوصا بعد ما استعاد أصحاب الأرض توازنهم، وفي الوقت بدل الضائع، أهدر عودية أفضل فرصة لما اصطدمت رأسيته بالقائم بالرغم من أنها كانت مصوبة جيدا.

ومع بداية الشوط الثاني، تجسدت إرادة الخضر في العودة في النتيجة، فتمكن عنتر يحيى في د52 من تعديل النتيجة بعد تنفيذ ركنية من لحسن، قائد الخضر استغل عدم تمكن الحارس الغامبي من التقاط الكرة، ولم تمر أربع دقائق حتى أضاف صانع ألعاب فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي الهدف الثاني بقذفة مباغتة تركت الحارس الغامبي يشاهدها، وهي آخذة طريقها إلى الشباك، هدف حرر اللاعبين وأعاد لهم الروح، وهو ما جعلهم يتحكمون في اللعب خلال الدقائق المتبقية، ولو ضغطوا أكثر لتمكنوا من إضافة أهداف أخرى، وضيع أصحاب الأرض فرصة هامة للتسجيل في د 83 لما ظلت الكرة بين أخذ ورد داخل المنطقة، ولحسن الحظ أن دفاع الخضر أبعد الكرة في آخر لحظة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للتشكيلة الوطنية التي أعادت الاعتبار لنفسها، في انتظار التأكيد في مباراة الإياب والمباريات المقبلة.

 

بطاقة تقنية

ملعب الاستقلال ببانجول، جمهور غفير، جو لطيف، أرضية سيئة، تحكيم: كومان كوليبالي (مالي) بمساعدة: ديارا بالي ونياري إدريسا (مالي)

الأهداف:

غامبيا: بامودو جاني (26)

الجزائر: عنتر يحيى (54) وسفيان فغولي (57) 

الانذارات:

غامبيا: عصمان جالو (22)، إبريما سوهنا (61)

الجزائر: قادامورو بن طيبة (48)، عودية (78)


تشكيلتا الفريقان:

الجزائر: رايس مبولحي، قادامورو بن طيبة (مهدي مصطفى ذ75)، جمال مصباح، عنتر يحيى، مجيد بوقرة، عدلان قديورة، مهدي لحسن، فؤاد قادير، سفيان فغولي، كريم مطمور (رياض بودبوز د82)و محمد أمين عودية (عبد القادر غزال د86)

المدرب: وحيد خاليلوزيش 

 

غامبيا: ميزو كاماراكيبا سيساي  (أبو باكار د75)كيبا مصطفى (سايهو غاساما د58) – مامادو فاتي دانسو عبدو جاميبامودو جانيإبريما سوهنادامبا نجوغاسانا نياسيمومودو سيسايعصمان جالو.

المدرب: بيتير جونسون

 

الجزائر تطيح بغامبيا بميدانها لأول مرة

تمكن المنتخب الوطني من فك العقدة التي لازمته بملعب الاستقلال في بانجول، بعدما فاز على منتخب غامبيا لأول مرة بميدانها في تاريخ المواجهات بين المنتخبين.

وكانت الجزائر قد انهزمت بنتيجة هدفين لواحد في المباراة الأول في سبتمبر من العام 2007، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2008، كما انهزمت بهدف لصفر في جوان 2008 أيضا في الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاسي إفريقيا والعالم 2010 .

 

كادامورو للشروق: فخور جدا بالانتصار وخرجت بسبب أرضية الميدان

قال الياس بن طيبة كادامورو أنه جد فخور بالفوز الذي حققه مع المنتخب الوطني أمس على نظيره الغامبي خارج الديار، وكشف عن السبب الذي أجبره عن ترك أرضية الميدان قبل نهاية المباراة وصرح للشروق بعد نهاية اللقاء وقال:”أنا فحور جدا بالانتصار الذي حققناه اليوم على المنتخب الغامبي، وليس لمشاركتي الأولى مع الخضر ، حققنا فوزا مهما جدا سيعيننا كثيرا على التأهل . كما أطمئن الجميع بأنني لا أعاني من أية إصابة وسبب خروجي هي تأثري بأرضية الميدان التي أنهكتني، لذلك لم اقدر على إكمال اللقاء وطلبت تغيري

 

رياض بودبوز: اللقاء كان صعبا وحققنا الأهم

قال رياض بودبو، أن المنتخب الجزائري، حقق الهدف الذي تنقل لأجله إلى غامبيا، مشيرا إلى هذا الفوز سيزيد من عزيمة اللاعبين على مواصلة سلسلة النتائج الايجابية، في التصفيات المؤهلة لكاسي افريقيا 2013 والعالم 2014 .

 وصرح بودبوز للشروق، “المباراة كانت صعبة للغاية، وأرضية الميدان حرمتنا من تقديم مستوى أفضل، بحيث لم نتمكن من التحكم في الكرة كثيرا، والأهم هو أننا كنا أكثر فعالية وتمكنا من العودة في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين في شباك المنتخب الغامبي.”

 وأضاف بودبوز” لم انزعج عندما وضعني المدرب في قائمة الاحتياط، فهدفنا كان الفوز فقط، وأنا جد سعيد لأنني ساهمت ذلك.


مجيد بوڤرة: أهدي الفوز إلى يبدة وعمري شادلي

أهدى اللاعب مجيد بوڤرة الفوز على غامبيا لزميليه حسان يبدة، وعمري شادلي، اللذان تعرضا الى إصابة خطيرة مؤخرا ستبعدهما عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وأبدى “الماجيك” سعادته بالفوز المحقق قائلا “أنا جد سعيد بالفوز على غامبيا، خاصة وأننا كنا بحاجة ماسة له، بعد فترة الفراغ التي مررنا بها”، مضيفا “رغم العوامل المناخية الصعبة، وأرضية الميدان السيئة، إلا أن إرادتنا كانت أكبر وأقوى وحققنا الفوز الذي جئنا من أجله، وأغتنم الفرصة لإهدائه الى حسان يبدة وعمري الشادلي اللذان نفتقدهما كثيرا”.

 

عدلان قديورة: رغم حرماننا من هدف شرعي إلا أن إرادتنا كانت أقوى

 كان عدلان قديورة، في قمة السعادة بعد نهاية المباراة، حيث صرح بأن الفوز على غامبيا مستحق، وقال قديورة “رغم أن الحكم حرمنا من هدف صحيح مائة بالمائة، إلا أن إرادتنا كانت أقوى، ولم نستسلم بعد تلقينا الهدف، مضيفا “حافظنا على برودة أعصابنا، وارتفاع معنوياتنا، ولم نتأثر بأي شيء، لقد بقينا متضامنين، وبنفس الارادة التي كانت تحدونا قبل بداية اللقاء”، وختم يقول “كنا جد متأكدين من تحقيق الفوز، وتجسد ذلك في الشوط الثاني، ويجب أن نهنئ الجميع”.

 

الخضر غادروا بانجول في منتصف الليل

لم يقض الخضر الليلة بغامبيا، حيث ومباشرة بعد نهاية المباراة، تنقلت البعثة إلى الفندق، حيث أخذ اللاعبون قسطا من الراحة وسط أجواء جيدة  ليتناولوا بعده العشاء، وفي حدود الساعة العاشرة شرع اللاعبون في حزم أمتعتهم ومعهم أعضاء الفاف في نقل الحاجيات التي جلبوها معهم من الجزائر، وتنقل الجميع إلى المطار، حيث كانت طائرة الخطوط الجوية الجزائرية الخاصة التي أقلتهم من باريس في انتظارهم لتقلهم إلى الجزائر التي يكونون قد وصلوها بعد أربع ساعات من الرحلة ، ومنها غادر اللاعبون المحترفون نحو باريس وإلى مختلف العواصم الأوروبية.

 

 

كادامورو يخرج في الدقيقة 74 من شدة التعب

لم يستطع الياس بن طيبة كدامورو من إنهاء مباراة أمس أمام المنتخب الغامبي وخرج متأثرا من الرطولة العالية  والحرارة المرتفعة، حيث سقط أرضا في الدقيقة 74 وتم تعويضه بمهدي مصطفى الظهير الأيمن لفريق أجاكسيو الفرنسي .وللإشارة مدافع ريال سوسيداد الاسباني خاض أول مشاركة له مع المنتخب الوطني

 

فيغولي يترك بصمته في اول مباراة مع الخضر

تألق سفيان فيغولي متوسط ميدان نادي فالونسيا الاسباني في مباراة الامس امام غامبيا حيث كان من بين احسن اللاعبين فوق ارضية الميدان رغم ان هذه الاخيرة لم تكن تصلح لممارسة كرة القدم . وختم فيغولي تالقه بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة الـ58 من اللقاء، وهو ما يؤكد ان المنتخب الوطني كسب ورقة رابحة بالنظر لمستوى هذا اللاعب وكذا صغر سنه حيث يرشحه الجميع ليكون النجم القادم للخضر . وجاء تالق فيغولي ليؤكد ان المدرب الوطني كسب الرهان باعتماده على هذا اللاعب، رغم انه التحق بالوفد الجزائري في مطار باريس ولم يشارك في المعسكر الاعدادي قبل التنقل الى غامبيا .

تالق فيغولي انسى مناصري المنتخب الوطني غياب كريم زياني الذي لم يعد يدخل ضمن إستراتيجية المدرب البونسي الذي اعلن ذلك بصراحة في المؤتمر الاعلامي الذي عقده في باريس .

 

أول فوز لـ”الخضر” خارج الديار منذ 29 شهرا

كان الفوز الذي حققه أمس، المنتخب الوطني، على حساب غامبيا، الأول من نوعه خارج الديار منذ 29 شهرا، وبالتحديد أمام زامبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأسي إفريقيا والعالم 2010 .

وفاز “الخضر” آنذاك بهدفين لصفر بواسطة مجيد بوقرة ورفيق صايفي، في المباراة التي جرت بملعب تشيليلابومبي.

 وكان ذلك أيضا الفوز الأول خارج الديار منذ العام 2003، عندما فاز “الخضر” على النيجر في نيامي بهدف لصفر، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2004 .

وخسر المنتخب الوطني، أمام مصر في القاهرة يوم 14 نوفمبر في الجولة السادسة والأخيرة، وخسر أيضا مباراتي الجولة الثانية والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم إفريقيا الأخيرة أمام إفريقيا الوسطى (2/0) والمغرب (4/0) .

 

خاليلوزيتش يرفض تنشيط الندوة الصحفية

رفض الناخب الوطني وحيد خاليلزيتش بعد نهاية مباراة الأمس تنشيط الندوة الصحفية التقليدية  بمعية  مدرب المنتخب الغامبي بسبب الفوضى العارمة التي كانت سائدة داخل قاعة الملعب،حيث اضطر في البداية للانتظار عدة دقائق ،ريثما تتحسن الأوضاع ويجد كل واحد مكان للجلوس ولغاية  عودة الهدوء ،غير أن لا شيء حدث ،حيث  بقيت الأمور على حالها ،واستمرت مشاهد الفوضى وهو ما جعله يقرر مغادرة القاعة والعودة إلى غرف حفظ الملابس ضاربا موعدا للصحافة الجزائرية فقط بالفندق للتحدث لها عن المباراة وعن كل ما يتعلق بالمباراة، علما أن الفوضى كانت واضحة مباشرة بعد نهاية المواجهة، فكل من هب ودب دخل القاعة، فوجد المنظمون أنفسهم خارج الإطار والصحافة الجزائرية عانت من أجل أخذت انطباعات وآراء اللاعبين والناخب الوطني

  

المبعدون إلى جانب الصحفيين

صعد اللاعبون المبعدون عن التشكيلة التي أعدها وحيد خاليلوزيتش، إلى المدرجات بحيث جلسوا إلى جانب بعثة الصحافة الجزائرية، وشجعوا زملاءهم كثيرا.

 

الشعوذة تحرم عودية من هدف التعادل في الشوط الأول

ضيع محمد الأمين عودية هدف التعادل خلال المرحلة الأولى من اللقاء بعدما اصطدمت كرته بالعمود الأيسر، وهو ما جعل البعض يقول أن مفعول سحر حارس مرمى منتخب غامبيا قد فعل فعلته.

هذا الأخير قام برش بعضا من السحر قبل بداية اللقاء على خط المرمى، اللقطة التي التقطتها عدسات الكاميرا لحظات على صافرة بداية المواجهة.

 

فغولي حمل قميص زياني

حمل سفيان فغولي وسط ميدان فالنسيا الاسباني في مباراة أمس القميص رقم 15، الرقم الذي كان يحمله كريم زياني سابقا ولعب به طيلة ثمانية سنوات من العطاء للمنتخب الوطني، رسالة ثانية وجهها المدرب الوطني وحيد خليلوزيش للاعب الجيش القطري بعدما قام بإبعاده عن المباراة، ولم يستدعه ضمن قائمة 24 التي تنقلت إلى بانجول، والذي يبدو أنه لا يدخل في حسابات الفني البوسني.

 

خليلوزيتش اجتمع باللاعبين ساعات قبل اللقاء

عقد المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش اجتماعا مصغرا مع لاعبي المنتخب الوطني ساعات قبل انطلاق مباراة الأمس امام غامبيا، اين قدم آخر النصائح للاعبين وطلب منهم تقديم كل ما عندهم فوق أرضية الميدان. وكان المدرب الوطني قد حاول خلط أوراق منافسه خلال الحصة ما قبل الأخيرة، بعد ما سمح بفتح الأبواب امام الأنصار لمتابعة تدريبات رفقاء بوقرة، وهي الفرصة التي استغلها الجهاز الفني للمنتخب الغامبي لمتابعة لاعبي الخضر.

وقبل اجتماعهم بالمدرب خليلوزيتش صبيحة امس، قامت عناصر المنتخب الوطني بجولة خفيفة على شاطئ البحر من اجل التخفيف من ضغط اللقاء، سيما وان بعض اللاعبين يزورون ادغال افريقيا للمرة الأولى. وخلال قيامهم بجولة على شاطئ البحر، كانت الفرحة بادية على ياسين بن طيبة كادامورو بعد ما وضع اسمه في التشكيلة الأساسية، اين قام ذات اللاعب بنشر الخبر عبر موقعه الالكتروني، مبديا سعادته بالثقة التي وضعها فيه مدرب المنتخب الوطني الذي فضله على مهدي مصطفى، وأبعد المدرب الوطني قبل انطلاق اللقاء خمسة لاعبين من قائمة اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من مترف وجابو ودوخة وبوزيد والوافد الجديد شعلالي الذي يسعى خليلوزيتش إلى ادماجه تدريجيا في صفوف المنتخب الوطني سيما وانه في بداية مشوراه الكروي. وكان المدرب الوطني قد تحدث على انفراد مع اللاعبين عشية المباراة، أين أعلم كل واحد منهم بوضعيته، وإن كان سيلعب اساسيا أو لا.

وجاءت الخطوة التي أقدم عليها المدرب البوسني من اجل تفادي اي مشكل له مع اللاعبين بعد ذلك مثلما كان يحدث في وقت سابق، اين كان المدربون يجدون صعوبة حتى في ابلاغ اللاعبين بالتشكيلة الأساسية. وفضل كل لاعبي الخضر امس الصعود مباشرة الى غرفهم مباشرة بعد تناول وجبة العشاء من اجل التركيز اكثر على المباراة، سيما وان الفندق الذي كان يقيم فيه المنتخب الوطني يعج بالسياح الأجانب.

 

السفير الجزائري حفز اللاعبين قبل اللقاء

قام سفير الجزائر بالسنغال، بزيارة قصيرة للمنتخب الوطني، عقب وصوله إلى ملعب “انديباندنس”، بحيث دخل إلى غرف تغيير الملابس، وتحدث قليلا مع اللاعبين، قصد منحهم الدعم المعنوي.

يشار إلى أن السفير الجزائري بالسنغال، تنقل يوم الأحد الفارط إلى غامبيا، لاستقبال الخضر والسهر على رعايتهم طيلة فترة تواجدهم في بانجول.

 

المنتخب الغامبي وصل قبل الخضر

وصلت حافلة المنتخب الغامبي، إلى الملعب في حدود الساعة الثالثة زوالا، ليحل بعده بدقائق المنتخب الجزائري، الذي عاين لاعبوه أرضية الميدان، قبل الدخول الى غرف تغيير الملابس.

وللعلم فإنه نصف ساعة قبل انطلاق المباراة، لم تكن مدرجات ملعب “انديباندانس” قد امتلأت عن أخرها مثلما كان متوقعا.

  

سفير الولايات المتحدة الأمريكية حاضر

استقطبت المواجهة الهامة بين المنتخبين الجزائري والغابوني، اهتمام العديد من الشخصيات البارزة في غامبيا، وبعض السفراء، على غرار السفير الأمريكي بالغابون، الذي قدم إلى الملعب لمشاهدة المباراة.

 

 خاليلوزيتش يفاجئ بامبولحي وكادامورو

 فاجأ مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الجميع باقتحام المدافع بن طيبة كادامورو، أساسيا، رغم أن مدافع ريال سوسيداد، تدرب مرتين فقط مع تشكيلة الخضر.

 ولم يكن متوقعا أن يكون الحارس امبولحي، ضمن التشكيلة الأساسية، خاصة وانه لم يلعب أي مباراة رسمية مع فريقه سيسكا صوفيا منذ نهاية شهر نوفمبر 2011 .

 

ارضة كاريثية بملعب الاستقلال

وجدت عناصر المنتخب الوطني أمس صعوبة كبيرة في اللعب على أرضية الميدان التي كانت تصلح لكل شيء ما عدا ممارسة كرة القدم لان اللاعبين عجزوا حتى على تمرير كرتين فيما بينهم.

وكان اكثر اللاعبين تاثرا في مباراة الامس الوافدين الجدد على غرار سفيان فغولي وياسين كادامورو، حيث وجدا صعوبة كبيرة في التعامل مع الكرة.

وكان المدرب الوطني قد ابدى تخوفه من ارضية الميدان قبل التنقل الى بانجول، سيما وان جل لاعبي الخضر ينشطون في الدوريات الاوروبية، ولم يتعودوا على اللعب في مثل الارضية التي اقيمت عليها المباراة.

 

طاقم الطائرة تابع اللقاء بالمدرجات

تابع طاقم طائرة الخطوط الجوية الجزائرية، التي أقلت الخضر إلى غامبيا، أطوار مواجهة المنتخب الجزائري مع مستضيفه الغامبي، بحيث تنقل قائد الطائرة والمضيفون إلى الملعب، وحاولوا تقديم الدعم للخضر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
189
  • امين سيق

    انا اريد من المدرب البسني ان يقحم ziani

  • Med

    N'oubliez pas 555555555555555555555555555 a Casa devant 90 000 spectateurs et votre hassane22222222222222222.

  • siradj

    الحمد لله ان كسبنا فريق رايح يكون احسن فريق عربيا و افريقيا في المستقبل انشاء الله خاصى مع المدرب البوسني .

  • بدون اسم

    4444444444444

  • fifi

    شوفو حليلوزيتش ره بين حنت يديه و روراوة بينه من قبل برحل و نص يعطيه صاح و تحا الجزئر

  • khaled mesbah

    رهم ملاح مع خاليوزيش خلوها يخدم ناقصها حليش و شاوشي

  • bijou

    الف مبروك للمنتخب الوطني هدا الفوز وان شاء الله الفوز في مناسبات اخرى (قولوا امين )

  • أبو خالد

    هذه المقابلة حررت الاعبين والمدربوالنصار على حد سواء،لكني أعتقد أنه من المبكر المبالغة في التفاؤل لأن المحك الحقيقي هو الأدء الجيد أمام منتخبات ذات مستوى أعلى من الغابون.
    تحية للمدرف وللفريق

  • عبد العالي

    الفريق الجزائري اعتقد في الطريق الصحيح نطالب الصحافة المساعدة المنتخب يفوز عندم تكؤن البلاد في احسن احالها

  • Wadhah

    لانريد من اللاعبين ان يرتبط لعبهم بما يجود عليهم زياني

  • mimi

    مبروك علينا هذي البداية ومازال مازال او تحيا عودية او فغولي

  • rami

    انشاء الله يرجع زياني الفريق محتاجينك

  • احمد

    شكرا لكم يا اسود الجزائر ونطلب من الاخوان محبي هذا الفريق ان يغييروا تسميته الى اسود الجزائر بدلا من افناك ومحاربي الصحراء .

  • مريم

    هههههه

  • مريم

    ربي يهدي من خلق

  • بدون اسم

    أتمنّى أن نكون قد كسبنا منتخبا وطنيا يليق بسمعة الجزائر.

  • بدون اسم

    elyatima 9amet bi na9l el moubarat wa elmou9able 3al arriadia elmarribia kanet aswaa min ellati fi entv iden layajibo enna9d min ajli enna9de

  • ziani N1

    zianiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 9ans w hwa le meneur de jeu w le moteur de l'equipe w enfi yji hada 7ashakom 7allilooz y decidi bli non makash plaça l ziani
    zianiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii tu resteras tjr n1 w wa7ed ma yle7kek w
    au moins il aurait pu choisir un autre numero que 15 ta3 sidoooooo de tt façon ma kherjetch 3lih
    enfin aw yenfa3kom ce hallillo
    zianiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  • karim

    الف مبروك للجزائر حفظها الله من كل كرب شاهدنا المباراة على القناة المغربية و الله لا يتربح لليتيمة كان ربحت يربح خاين السوق و احسن حاليلوزيتش بابعاد الاناني زياني من المنتخب و لو كان حاضرا لكانت الكارثة بمراووغاته للخلف و الحفاظ على الكرة زعما و مبروك زيادة كادمورو للمنتخب

  • bouchra

    كملو هكدااااااااااااا

  • bouchra

    مارسي عليكمممممممممممممممممم

  • med

    ماننتخبش مارانيش كبش

  • amalou blida

    mabrouk 3lina w rabi dima yfarahna anchallah wallah rjal ya les algerien malgre kamal wach sra rbahna anchallah nkamlo hakda hata la fin ; merci antar yahya fagholi ghadyora mbolhi kadamor bougra matmour w kamal lila3bo malgre rani za3fana kimal3abch ziani w belhadj psq nhabhom ga3 wach kayan mais yab9a houbi la algerie fo9 kol chi

  • جزائرى فور

    ايوهههههههههه مبروك علينا وهدى البداية ومازال مزال

    تحيا دزائر بلد الاحرار والتوار
    السحر والحكم وتفوقنا عليهم
    هكا الجزائر راسو عالى دوريجين

  • سمية

    وانت وش دخلك روح لبلادك بلاقي فيها

  • سمية

    وش دخل خليدة في المباراة ياك هي وزيرة الثقافة تجيب غير حوايج الثقافة روح عاير وزير الاعلام هو اللي مجابلكش الماتش مش هي ولا تعرف غير خليدة وزيرة

  • zouheir maroc

    mabrok l es algeriens /je voudrai te dire il faut que la presse exagere le nivau de l equipe comme ils ont fait pour notre equipe nationale c un conseil

  • fati

    الف الف مبروك الربحة وكيما قالوا خاوتنا المصريين مش مهم ازاي تلعب المهم تكسب انشاء الله في المرات الجاية يكون العرض الكروي احسن وبلاما ننسى نقول للناس كامل تنقص الضغط على فيغولي خليوه يلعب براحتوا وزياني دايما في القلب قيمتوا عالية

  • farid madrid

    مبروك للخضر و مبروك للناخب الوطني حاليلوزيتش
    فيغولي- قديورة-مدحي لحسن-كادامورو-عنتر يحي-

  • جزائرية أصيلة

    أشكر كل الإخوة المصريين والمغاربة على تعليقاتهم ومشاركتهم لنا فرحتنا

  • amina

    مبروك على الجميع الفوز ولعقوبة للمتشات الجايين

  • amina

    مبروك على الجميع الفوز ولعقوبة للمتشات الجايين

  • samia

    صح غزال أدخل لكن لم أراه.

  • بدون اسم

    دخل يلعب ياخو ويشوف الملعب كيفاش داير ويسخن عظاموا هذا مكان

  • فيصل

    اولا الف مبروك لمنتخبنا الوطني وربي يوفقو في كل مرة اما بعد

    كل ما نتمناه هو ان نقابل فرق في المستوى لانه لا يمكننا ان نحكم على فوزه حتى في مبارياته الثلاثة مثلا افريقيا الوسطى بعيدة جدا عن الساحة الكروية الافريقية وتونس حتى وان كانت قد شاركت في كاس افريقيا 2012 وقدمت وجها طيبا الى انها واجهتنا بالاحتياطيين تقرييا لان عناصرها كانت في صفوف الترجي .
    وغامبيا الاخيرة ضعيفة جدا وخاصة انها لعبت على ارضها وامام جماهيرها واسوء شيء الارضية الكارتية التي كانت معيقة تماما

    هذا رايي الخاص وشكرا للشروق.

  • l'exilé

    je voudrais juste repondre aux comentaire 45 et 129, c'est vrai que nous avons des problemes commes tous les pays du monde mais la vie ne s-arrete pas là, lorsqu'il ya un evenement national nous devons etre presents journalistes et citoyens et puis echourouk ou autre journal n'a pas les clefs de solutions de ces problemes et a maintes reprises echourouk devoile quelques problemes .enfin, 123 viva algeria

  • MAGHREBI NAFSS

    BRAVO.j'espère que l'Algérie retrouvera son vrai niveau car son foot-ball est vraiment plaisant

  • حسام

    1..2..3.. viva lalgirie

  • مهاجر

    اولا نقول مبروك للفريق الوطني على هذا الفوز الثمين و الذي لم يكن متوقعا نضرا لسوء ارضية الميدان التي لا تصلح حتى لرعي الغنم ناهيك عن مبارات في القمة,المهم لقد بذل الاعبون جهدا جبارا و احسن المدرب اختيار الاعبين ما اثمر هذه النتيجة الرائعة,كل التوفيق للمدرب و الفريق في الاستحقاقات القادمة و معاك يا الخضرة في كل الظروف, تحيا الدزائر

  • zino

    اي او مبروك علينا هدي البداية و مازال مازال !!!!!

  • aziz

    لا يهم او فغولي او زياني المهم الفريق يكون
    متكامل ان شاء الله هذي البداية مزال مزال

  • جزايري

    فهموني غزال واش دخل يدير

  • نادي

    كين حاجة برك حاب نفهمها..علاش كل الصحف يكتبو حاليلوزيتش..الا جريدة الشروق تكتب خاليلوزيش..

  • العربي

    شكرا لك ولكل مصر يهمه أمر المسلمين في كل مكان والله كل ألأوطان العربية في قلوبنا نشتكي لشكواهم ونبكي لما يبكيهم وأملنا أن يسود ألأمن وألأمان في أوطاننا ونتفرغ لنجدة ألأقصى

  • abdelhak

    نعم فغولي لاعب كبير ويستحق التشجيع لكن حتى زياني لاعب كبير ولقد قدم الى الكرة الجزائرية الكثير عندما رفضوها بعض الاعبين
    المهم حاليا لدينا فريق

  • العربي

    شكرا جزيلا على هذا الشعور الطيب وهذا ما عهدناه من أشقائنا من مصر الحبيبة

  • abdou

    numero 45 ta raison apparement ils veulent nous donner une 2eme injection sédative pour oublier tout nos problemes socio-économique.....yaw fa9ou h'chitouhana une fois b l'équipe nationale c bon......réveuillez vous peuple bni wiwi

  • mustapha

    نحمد الله على هذا الفوز وسجود اللاعبين لله سبحانه و تعالى خاصة ذالك الفتى المدعو فاغولي رفع رؤوسنا امام العالم و كناية في المخازنية الذين تمنو لن الخسارة امام غامبيا تحيا الجزائر

  • ماريا راني جيت

    معندناش في البارابول اليتيمة وتلفزيون ميحكمهاش وحدها جات يتيمه دايمن وحدها دوك عرفت علي مشفنهاش بصح شفتها عند المراركه

  • مهاب رجب

    انا بقول لكل الجزائريين مبرووووك على الفوز الغالى وانشاء الله تفوزوا بى اهداف على ملعبكم بتيزىوزو او اى بلد اخرى من اخوكم المصرى

  • karim

    alhamad lilah wa mabrouk wa mazal incha allah

  • إحمد الوافي

    ما تفرحوش بزاف
    ديما يفرحوكم شوية و وقت الصح يظهرو المشاكل تاع الصوارد و نقص التحضير و تدخل أصحاب الكتاف ...إلخ
    المشكل ماههوش في المدرب ولا اللاعبين المشكل في شحن البطاريات المالية و النفسية و الوطنية للاعبين و المدربين و المساعدين وووووو

  • بدون اسم

    يا جماعة أنا عجبني قديورة حسيتو يلعب قهع واش كاين

  • الجابري رزيقة

    مبروك على الجميع الفوز ولعقوبة للمتشات الجايين

  • amine

    يعطيكم صحة... فرحتونا بصح مازال الطريق طويل... تعبوا باه تنالوا و التشكيلة الجديدة عجبتني و مفيهاش واحد يد مكان واحد لي يلعب ينال.... والحمد لله نحس الاهداف بعد على الخضرة
    و تحيا الجزائر ...............ديما زاهية.يا رب
    و تحيا بلادي................بلاد الرجال الشجعان
    و تحيا البيضاء.............بلادي نحبك و نموت عليك

  • chakib

    مبروك علينا

  • ساجدة

    الحمد لله يا رب وهذا الشئ يبين لي الشعب بلي منتخبنا راه قادر ولازم نوقفوا معاها في كل طيحة باش يوصل ماشي اذا ربح رانا معاه واذا خسر رانا ضدوا الله يوفقهم .هم راهم يديروا لي عليهم وحنا لازم نكونو معاهم "الحمد لله يا رب "

  • sam

    c'est quoi ce titre hram 3likom ya nekarine el khir.

  • sali

    الف مبروك

  • lounes

    بداية موفقة انشاء الله المزيد من التفوقات والابداع

  • sali

    الف مبروك

  • بدون اسم

    بداية موفقة انشاء الله (y)

  • بدون اسم

    هدا هو المنتخب الجزائري الدي عرفناه في تصفيات المونديال وفغولي مكسب كبير للجزائر وانا متاكد انه سيفك عقدة الهجوم
    وحليلوزيش اتبت انه مدرب كبير بدليل التغييير الدي احدته البارحة رغم اننا كنا فائزين برافو ليفار

  • mina

    félicitation les verts

  • ouargla.dz

    تحية لجميع اللاعبين والطاقم الفني والمسير والعاقبة لانتصارات أخرى وان شاء الله نتأهل لكأس العالم بالبرازيل 2014 وتحيا *بلادي الجزائر*

  • زكريا طه

    مبروك علينا الربح واتمنى ان يتركوا المدرب ان يعمل بحرية ويختار الللاعب الكفئ والجيد مع ان اللاعب كريم زياني في احسن حال
    الى المعلق ossama germany43 امثالك السلبين المثبطين هم من حطم معنويات الشباب وصوتك غير مسموع ايها النكرة 123 viva l`algerie شنانة في الحساد

  • مجهول

    الى صاحب التعليق 88 على قداه تفرجت الماتش في اليتيمةهههههه

  • leila

    you you you you you you you you you you you yiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiالف الف الف الف الف الف مبروك علينا و مزيد من الانتصارات انشاء الله

  • بدون اسم

    you you you you you you you you you you you yiiiiiiiiiiiiiiiii الف الف الف الف الف مبروك علينا ومزيد من الانتتصرات انشاء الله

  • bouznad

    bravo halilovic merci les vert

  • kh

    mabrouk alikoum al faouz wa in chaa allah tfouzou 3-0 f retour

  • ايمن صالح

    بداية موفقة باذن الله
    معاكي ياالخضرة ديري حالة
    ...........................................
    رابطة مناصري الاهلي المصري بالجزائر
    على الـ فيس بوك
    شاركونا مشكورين .. فليس بيننا متعصبين

  • houda

    السلام عليكم أخي أأكد لك أن مواضيع الأسرة الجزائرية هده الأيام كلها عن الشعب السوري و نحن لا ننسى أخواننا المسلمين في كل البلاد الاسلامية اللهم أطفئ نار الفتنة و تحيا الجزائر

  • mokhtar

    oui mon ami mr haliloudzich a dit au depare que je vais gagné ce matche et non pas comme notre philosophe benchikha qui a donné le matche au maroc avec ces déclarations vive haliloudziche et vive l'algerie

  • حمزة

    يعطيكم الصحة

  • tahar

    السلام عليكم اشتغلو ب دكر الله

  • sofiane el fedjoudj

    vive fighouli

  • bouznad

    هدي البداية و مزال مزال

  • nadjib GUERGOUR

    مبزوك علينا و لعقوبة للجايين .... شكزا حاليلويتش

  • بدون اسم

    مشكورون يا أبطال الجزائر

  • hocine ouinez

    مبروك الإنتصار ولعقوبة للمقابلات الجاية

  • zizou

    الفريق الوطني ما زال بحاجة ل كريم زياني لا تتسرعوا بالحكم

  • moumen

    واش بهم الناس هذو حنا قاع تفرجنا الماتش على اليتيمة

  • بدون اسم

    شكرا لابطال الجزائر....

  • moumen

    مينوشة الوهرانية قولتلك تفاءلوا خيرا تجدوه

  • بدون اسم

    الله ينصركم يا ابطال الجزائر

  • Democrate

    MABROUK pour l'équipe national, mais j'ai bien peur que cette victoire va faire oublier le peuple ces vrai problémes

  • kahl mour

    nchalah tkamlou hakda

  • samir34

    mabrouk alina et j'espert que ce match sera le declic pour le prochain nchallah gaa on ne revient pas derier il faut enlever le marche arrier de l'equipe et ce sera toujours droit au but felicitation a nos joueurs . a propos j'aimerias bien dire au responsable de prendre avec eux la ou va notre equipe un drapeau et l'hymne sur cd car ce qu'on avue hier notre drapeau que le dernier des algeriens un magnefique a sa maision
    une fois de plus 100000000000000000000000000 bravos
    *

  • نادية

    السلام عليكم.والله غير عندك الحق دورك يبداو يهدرو و يشكروحتى يسلطو علينا الاضواء ثم ما انديرو والو كالعادة

  • مـــحـــــمــــــد/ج

    ** فوز يحرر الخضــــــــــــــــــــــــر

    **ويعيد لهم الثقــــــــة بالنفس

    ويحررهم من عقدة الهجوم والتهديف

    ***حاليلوزيتش يراهن على فيغولي ويكسب الرهان
    ------------
    -فيغولي سجل حضـــــــروره بقــــــــوة
    -عاوديا محارب قوي له إرادة فــــــــــولاذية
    مهدي لحسن رجــــــــــــــــــــل اللقـــــــــــــــــاء
    --------
    إبعاد زياني كان بسبب طبيعة اللقاء حيث المدرب لعب لقاءا هجوميا والغرض هوتحقيق الفوز وزياني معروف عنه انه يحتفظ بالكرة كثيرا
    ----------
    *حنكة وهدوء وصرامة المدرب عوامل صنعت الفوز

  • ماريا راني جيت

    كرهت وين نروح نسمع على الانتخاب حتى في الدروس الامتحانات الانتخاب خايف نشوف رسوم متحركه يلعبو علي الانتخاب ماننتخبش مارانيش كبش

  • kamalmourad

    أطربتمونا و أفرحتمونا و قضينا ليلة هادئة حلوة طابت فيها الاحلام
    الجزائر بلدي حب الوطن من الايمان

  • البدوى ــ مصر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحياتنا من مصر لكل اهلنا فى الجزائر وبالتوفيق ان شاء الله لمنتخبكم والف مبروك على الفوز وأسألكم لاتنسوا اهلكم فى سوريا بالدعاء فهم فى محنة عظيمة ندعو الله العلى القدير ان يخرجهم منها ويزيل عنهم الغمة آمين يارب العالمين وآسف لتناول هذا الموضوع فهو الهم الاكبر والله ربنا يزيل ان شاء الله واخيرا الف مبروك لانتصار المنتخب وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • عبد الله

    نتفائل خيرا .....لكن ليس بالفريق الذي يبي مستوي الفريق الوطني....

    سنطمئن علي الفريق الوطني ان كان ندا ضد مثلا الا رجنتين ام اسبانيا او الالمان....او البريزيل....حينها...سارفع قبعثي الي الاعبين ...ثم الي المدرب.....لا ن غمبيا فريق ليس معروف جيدا..............

  • hamza bouacha

    الله اكبر

  • هومة

    مبروك ومع هذا مازال للفريق الكثير و لو ان الفوز كان على فريق متواضع
    مانديروش من الحبة قبة ذهبنا لكأس العالم اومادرنا والو.

  • رياضي

    مبروك لكن اياكم والغرور نعم فغولي لاعب ممتاز لكن ما زال الفريق يحتاج لزياني جبور و خاصة المنسي عميد الدفاع حليش

  • rabouh papy

    بسم الله و الصلاة و السلام على خير خلق الله
    1 / أضن أن الفريق بدأ يتحسن و بصمة المدرب وا ضحة ف الملعب ، لا بد أن يعترف بذلك خصوم المدرب .
    2 / فيغولي و كادامورو لديهم إمكانيات كبيرة و قدموا إضافات للفريق .
    3 / بوقرة ، عنتر يحيى ، بودبوز ، هبط مستواهم مقارنة بما كانوا يقدمونه من فبل .

  • بدون اسم

    مبروك على الخضر النجاح وبداية موفقة وفق الله الجميع

  • بدون اسم

    شوف ياوليدي الحالة البدنية تتخدم في الفرق ماشي في المنتخب الواطني 1
    -الحمد لله ماراك حاكم والو ننصحك تروح تقرأ الصفحة تاع الطبخ

  • hamid

    يرحم الوالدين!!!!!! يا واش ملفرحة ولا تبارك ولا تقول حاجة حلوة من بعد ما يقولولك النتيجة ونت قاع تفرجتهاش.بالله عليكم جاوبوني !!!! هادي دولة اللي ما قدرتش تبث ماتش !!!!! ماناش حتا البرسا barcelone ولا الريال نقووولو بالاك!!!!!. أنا مين شت لقطاة بانلي كلشي noir et blan غير هوما كوحل و أحنا بيض تبالي ماتش رخيس كانت قادرة اليتيمة تشريه و تبثه!!!.

  • mr-kimo

    بالتوفيق لمحاربي الصحراء

  • mr-kimo

    بالتوفيق لمحاربي الصحراء

  • Mirou

    Bon courage ya louled inchallah le +(ya nasse qui fighuliki ziani e vive l'algerie)ou zide rahou en forme allih wach Jabe quatar al'europe merci les verts e a l'aprochaine inchallah

  • Redouane

    نشكر القناة المغربية

  • Warani100

    Vs avez raison mon fere yahia catastrov

  • Mourad

    باين عليك نتا نسيب سعدان ههههه

  • Mourad

    زياني هذا تحبوه كثر من الرسول (ص) !!!

  • alilou

    kamal khirak mala : vive mensouri vive badach vive hadj bougech vive dziri billel .......!!!! Ziani wela 3afssa men l passé thab wela takrah

  • بدون اسم

    well donne algeria

  • Abdelkader

    "الشعوذة تحرم عودية من هدف التعادل في الشوط الأول"
    ماهذه الخرافات ,فقط يجب القول ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكن

    السلام عيكم

  • Freemind

    أوّلا : السّلام عليكم و رحمة اللّه تعالى و بركاته.. أمّا فبما يخصّ المباراة فقد كانت تحت المستوى نظرا للظّروف الصّعبة الّتي من بينها سوء أرضيّة الميدان و كذا عدم إنسجام بعض اللّاعبين الجدد ما عدا فغولي الّذي أثبت علوّ كعبه في أية ظروف، كما لا نغفل عن اللّمسة الواضحة على الأداء الهجومي الّذي لم نشاهده منذ مدّة ...و يعود الفضل في ذلك إلى المدرّب المحنّك الّذي يحسن التّكتيك عند الحاجة ...
    أرجو من المولى عزّ و جلّ أن تكون بادرة خير في شتّى المجالات و شكرا .

  • صحراوي

    اني لم اشاهد المباراة لاني ماعندي لا يتيمة ولا ولود.مبروك علينا الربحة وكلنا مع تجديد الفريق بشبان مثل فيغولي.في المستقبل انتصارات اخرى ان شاء الله

  • بدون اسم

    لانه وبكل بساطة المقال سينشر غدا ياغبي

  • samia

    نتاسف كثيرا على قنواتنا ل8 واللذين لم ينقلو لنا المبارة***

    يا خليدة تومي لو جاءت فرقة بالي او فرقة موسيقية او مطرب يغني

    ويكون فيها الرقص وشرب الخمور وووووو لكنت بثيتيها على كل القنوات*

    لاكن كيف صارت مقابلة رياضية لكل الشعب يشاهدها فحرمتينا منها

    الحق مهوش عليكي على اللي حطك وزيرة**يرحم قناة * المغربية

    الرياضية*** * * * * تحيا الجزائر********

  • morad

    هيه وكي ربحو علاه،،،،،،مانفوطيييييييش!

  • بدون اسم

    عودة ميمونة ومبروك لكل الجزائر من شرقها الى غربها من شمالها الى جنوبها وطزززززززفي غندوز وجماعته

  • samia

    بعد التحية والسلام نشكر والشكر لكل الشكر ل **القناة المغربية

    الرياضية** واللتي امتعتنا بالمقابلة **

    وتحيتي الخالصة تحية تقدير واجلال لكل الفريق بدون استثناء الذي

    فرحنا اليوم .. الله يحفظ فريقنا من كل بلاء اميييين..

    ونشكر المدرب على ما بذله من جهد لارجاع الفرحة لكل الجزائريون..

    وشكرا ل عنتر يحي هو اول من هز شباك القامبي كما هو من هز

    شباك المصري في ام درمان شكرا شكرا شكرا لكما جميعا.===

  • بدون اسم

    جملة تكتب خاطئة من طرف بعض المعلقين ( انشاء الله) ان شاء الله تكتب هكذا . اخوتي فرقوا بين كلمةانشاء وان شاء لانه لا نسطيع ان نقول ان شاء مصنع كذلك اسم الجلالة الله لا نستطيع ان نقول انشاء الله ارتكبوا اخطاء في كل شيء الا اسماء الله او ما يتعلق به سبحانه وتعالى لكم مني الف تحية مجرد ملاحظة فقط ولا تغضبوا سلام عليكم

  • said

    moi je peut que dire merci a la television marocain de ma voir perme de voir le match

  • بدون اسم

    شفت كيفاه يستغبوا فينا

  • HAMZA MEZZI

    كل ما نتمناه ان يكون هدا الانتصار بداية مرحلة جديدة بعد فترة فراغ طويلة وهناك وجوه في المنتخب قد ضمنت مكانة اساسية - فيغولي -كاداموندو

  • حوتة بنت المدية

    بداية موفقة

  • محمد مجدى

    الف مبروك للمنتخب الجزائرى الشقيق وبالتوفيق باذن اللة فى المباريات القادمة

  • mira

    مبروك علينا 123 vive l'algérieو الي رقم 11 علاه دائما تنكرو الخير تاع بلادكم الماتش شفناه في اليتيمة كيما تقولو انتم واش كيما نعملو معاكم منسلكوش تحيا بلادي

  • محمد الجزائري

    بعض الناس منافقين...سعدان هو الرقم واحد شئتوا ام ابيتو سعدان هو من وضع القاعدة........سعدان احسن مدرب جزائري

  • مراد

    حكم التماس .....اضن انه من عائلة كوفي كوجيا الي يسالهنا....كان معكم مراد من الشرفة الشلف ؟؟؟؟؟عين المكان

  • جزائري في مهمة طويلة

    إلى أصحاب التعليق 15 و ٫31 أولا علقو على المبارات لاعلى شيء أخر، لأن صاحب المقال كتبه لكي يقرأه الناس في الجريدة التي ستصدر غدا إن شاء الله ،إذن هو يستعمل صيغة الماضي لأن غدا هو يوم الخميس و المباراة لُعبت يوم الأربعاء ، وشكرا للمنتخب الوطني على الفوز ، إن شاء الله الجزائر دائما رقم واحد في كل المجالات ، والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته٠

  • kamel

    merci les vert 123 viva lalgerie et vive ziani

  • rachid

    merci halilozitch comme ca on va alle loin

  • abdou

    أشهد أنّ لا إله إلّا اللّه وأشهد أنّ محمّدا رسول اللّه

    سُبْحَان اللـِہ

    و الحَمْدُ للـِہ

    و لا إلـِہ الا اللـِہ

    و اللـِہُ أڪْبَر

    و لا حَوْلَ و لا قُوَةَ إلا بِاللـِہ

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
    اللهم صل وسلم وبارك على أشرف خلق الله سيدنا ومولانا وحبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليمآ كثيرا

  • عبدالسلام

    يا جماعة راهي الفرحة كي نربحو اكيب كبيرة ماشي غامبىا لي مساكن يديرو فسحور باه مانمركيوش الهدف حتى من المغضوب عليها ما حبتش تجيب المقابلة ماشي غالية عليهم ماحابوش يطايحوا المستوى تاع اليتمة بلماطش هادا هما يجيبو الفاسقين و الفاسقات بلملا يير لانهم هم الدين فى مستوى هدا الشعب او مايجيبوش الماطش تاع الجزاءر لي يسقام بلالف نشالله تتحرق او نتهناو منها او من الفسق لى فيها

  • ahcene

    tous sa y a aucune vidéo ou on peux voir les trois buts c'est malheureux

  • hanan

    مبروك.للمنتخب.الوطني

  • محمد

    الفريق الوطني الجزائري هو عشقي الاول وانتصاراته هي امل لي بالنسبة لي خذوا كل ما املك واعطوني انتصارات للفريق الجزائري انا مدمن الفريق

  • البوسعادي

    راينا لاعبين خائفين من الاصابة ماعدا عودية الذي كان يندفع ويملك حرارة اللعب .على كل حال بداية مرضية .الخصم كان ضعيف .هذه بداية مبشرة لتماسك اللاعبين وانسجامهم .الشيء الملاحظ هو الفريق يهاجم وتحسن هجومه اما الدفاع مازال منذ كأس العالم 2010 مازال ناقص وفيه ثغرات

  • hafsi

    bonne victoire mabrok 3lyna et TV ALGERINE la honte ma yhchmoch

  • rezma

    مشاءالله برك الله فيهم حاجة وحدة خلوا الرجل يخدم ما تحاوزهش اقصد به المدرب انشاء الله بهد الفووووورما طالعين كوب دافرك كوب دوموند نشكر اليتيمة لفرجتنا و يعطيكم الصحة

  • fares

    خليفة روكوف ;خلوه يخدم يا غيارين

  • بدون اسم

    ki rah ziani rah nahs hamdoullah riyahna menou

  • noureddine

    normalement on devvez gagné 7-0 car la gambie est une équipe faible ...et sur le plan technique saadane est mieu ke halilo 1000 foi...mé pour celui ki comprent le foot bien sur

  • كريم

    لم يقض الخضر الليلة بغامبيا، حيث ومباشرة بعد نهاية المباراة، تنقلت البعثة إلى الفندق، حيث أخذ اللاعبون قسطا من الراحة وسط أجواء جيدة ليتناولوا بعده العشاء، وفي حدود الساعة العاشرة شرع اللاعبون في حزم أمتعتهم ومعهم أعضاء الفاف في نقل الحاجيات التي جلبوها معهم من الجزائر، وتنقل الجميع إلى المطار، حيث كانت طائرة الخطوط الجوية الجزائرية الخاصة التي أقلتهم من باريس في انتظارهم لتقلهم إلى الجزائر التي يكونون قد وصلوها بعد أربع ساعات من الرحلة ، ومنها غادر اللاعبون المحترفون نحو باريس وإلى مختلف العوا

  • وليد الجزائري

    تحية تقدير وعرفان
    الى اللاعب كريم زياني انت تعلم ان لكل بداية نهاية.لذا اعتقد ان حكايتك مع الفريق الوطني قد انتهت خاصة عندما حمل اللاعب الجديد فوغولي الرقم 15 لذا نشكرك جزيل الشكر على ما قدمته للفريق الوطني من خدمات وابداعات لقد متعتنا و افرحتنا كثيرا ولا يمكن ان ننسى فضلك و ايامك كما لا يمكن ابدا ان ننكر جميلك.ونقول لك اخيرا باننا نتمنى من كل قلبنا ان توفق في الجيش القطري وفي كل حياتك وستبقى في ذاكرة كل جزائري حر وشريف لاعبا مميزا و وسيما كثيرا ما افتخرنا به ولا يمكن ابدا ان ننساك.تحية كبيرة لك

  • algerois

    لماذا يا شروق مواضيع اليوم كلها عن المنتخب كان لبلاد مافيهاش مشاكل ... انت جريدة يومية و لست رياضية

  • ali ahmed

    شكرا لكم فرحتونا الله و ألف مبروك لجميع الجزائريين في كل أنحاء العالم و دائما أسم الجزائر عاليا إن شاء الله

  • Salim

    يا و مايروحوش بعيييييد,نودوا تخدموا خليكم من حكاية فيفا لالجيري,لي تعرفوا تقولوها غير في الكرة,شعب مريض نهار يكون الفوت واحد مايفوتي لأنه جل المترشحين نتاع شيتة وعندهم الفهامة في بطونهم واهبط,خلي البالون ينفعكم يا وجوه البالون.

  • ماجدة

    مبرووووووووووووووووووووووووووك يا الخضرة

  • فؤاد

    امين

  • فؤاد

    مبروك
    انشاء الله انجازات اقتصادية و علمية ونهوض فى جميع المجالات وخاصة الاخلاق

  • Dj.SAOUDI

    Quand on voit le but de Guedioura très valable annulée pour cause d' hors-jeu inimaginable !! on
    comprend les déclarations exagérées du coach gambien car les juges de touches étaient avec eux !!
    heureusement que l'arbitre centrale à été lui à mon avis à la limite correcte et ns a accordé les buts marqués par yahia et feghouli la nouvelle star de notre EN.. sinon bravo les verts ..a revoir seulement la charnière centrale composée par Bougherra et Antar Yahia ..ainsi faut mettre a la place de Ma

  • الطاهر

    الف مبروك للشعب الجزائري والقادم افضل ان شاء الله وتحيا الجزائر ولولا ارضية الميدان الكارثية لكانت الحصيلة اثقل وشكرا لكل اللاعبين والطاقم التقني والاداري والطبي ولكل من ساهم في هذا الفوز.

  • yasser

    mabrouk

  • bachir

    1-2-3 vive l'Algérie ....allez les vert
    bonne tactique+bonne organisation + grande volonté = victoire

    inchallah on revient avec force

  • OMAR

    خليلوزتش ولا سعدان كي الحمى كي الرعادة مكان حالة coté fisie ناقسين grave

  • امين

    اول مرة اشوف لقطات....... تضرب البالو وهو يرجع لعندك ☺☺

  • amel

    هنيئا للمتخب الوطني علي هذا الفوز الثمين والذي جاء ليؤكد حنكة وخبرة المدرب البوسني في القارة الافريقية وان شاء الله يكمل مع لكيب نتاعنا شابة بزاااف

  • سارة فيتش

    الحمد لله تبالي نردوها كامل الخضرة فيتش المهم متفرحوش و تنساو رواحكم مازااااااااااال الح!!!

  • oussama

    الساعة الان 21و17 دقيقة كيف اقلعت الطائرة و الساعو لا تشير العاشره(الساعة غاميا والجزار +1)
    وكيف وصالو الي باريس بعد ربعة ساعات
    وهم الان في غامبيا ولم تقلع الطائرة
    الساعة تشير الان 21.21

  • يوسف

    وهو كدالك ......... شكرا لكم المعنويات بدأت ترتفع بالتوفيق انشاء الله شكرا للاعيبين شكرا لـــ خاليلوزيتش العلامة 5/5

  • ضيف الله1

    مبروك الفوز
    اول مرة نشاهد لعب هجومي للخضر
    نطلب من الصحافة تخلي المنتخب يخدم في الظل وشكرا
    ربي بارك

  • guel

    Félicitations d'abord à toute l'équipe! Rendre aussi grâce à Dieu . Maitriser ses émotions pour éviter de se trouver déjà en finale de n'importe quoi.S'investir dans ce succès en évitant les commentaires, genre FIFA: l'équipe Gambienne est modeste . Devant leur public, leur président c'est un stimulant en plus et un mérite en plus pour les Verts.Quand à Antar Yahia, il est inutile d'entrer dans une forme de polémique.Son but est en soi une réponse.Pas besoin d'entretenir une quelconque tension

  • marwan shublaq

    bravo les verts ,vous etes le meilleurs continue z comme ça on vous aime

  • ahmedf

    كفانا بودبوس و زياني هدا في عام في قطز وما سجلش والاخر اخطاء كارثية في وسط لميدان احتكار للرة و التسبب في هجومات معاكسة اللهم المدرب و ا يعاودش يجيبهم قاع

  • سليم

    شكرا لرد الاعتبار ......الارضية كارثة المناخ قاسي ....الفريق متواضع .......10/10 للمحاربين على رأسهم عنتر ........نتمنى المزيد من الانتصارات .............

  • fighouli

    الحمد لله على الربحة ويرحم والديكم ما الديروش مواضيع اللي يفتنو بين ليجوار وسيرتو الشعب الحمد لله ولله الحمد ويرحم والديكم عاونو ليكيب على قد ما تقدرو ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها

    مبروك علينا ومازال الروتور وبعون رب العزة 4 بإدن الله

  • فريد وادي الزناتي ال

    بداية موفقه...كدامورو عودية 9449

  • صالح حواسنية

    نشالله تكمل وما ينوضش سي قندوز يقول ماشفتش فريق اليوم الربحة كانت اداء ونتيجة ولولا ارضية الميدان لكانت النتيجة اثقل

  • حمزة

    لوكان ميش الحكم و ليبار لوكان رانا 5-1 الحمد لله هانا بدينا نرجعو فلهيبة تع الجزائر .مبروك علينا 3 نقاط . نشاء الله الماتشات الجايين قع هكذا وانا نضن هاذي قع من الخدمة تع حليلوليش .

  • هواري

    حظ سعيد للخضر و للجزائر في باقي المناسبات

  • hamid ait ameur

    بداية موفقة والمزيد من الانتصارات والنجاح

  • azz14

    الحمد لله ذهب عهد سعدان ودخلنا مرحلة جديدة

  • azz14

    الحمد لله ذهب عهد سعدان ودخلنا مرحلة جديدة

  • كمال عبدو7

    بارك الله فيكم محاربو الصحراء اعدتم لنا الفرحة في زمن التكالب على الجزائر من الداخل و الخارج و في فترة التهافت على الضفر بالحصانة البرلمانية ة البزنسة بإسم الشعب .......

  • kamel

    كيف هي الساعة 10 ليلا وتقول ان الطائرة اقلعت نحو الجزائر

  • jazayri

    sayyi min rbahna la gumabie, radi tatla3 l'algérie w nalkou khadma w n3ichou mlih, hhhh cha3b rassah fi kar3ih

  • MEHDIMONACO

    non ce nest pas facile , au contraire cete un match tres dure avec la chaleure et le manque de preparation et et et et , wahid est un vrais pros yastahel 300 millions et zkara fel el ha...........

  • oumouyoucef

    Bravo les vert machaallah alikoum,123 viva l Algerie

  • عادل

    أولا مبروك علينا .ونشكر المغاربة على نقلهم لمبارات فريقنا فقد أصبحنا مثل أيتام من هذه اليتيمة العرجاء فى كل مرة يعيدون الأسطوانة القديمة حقوق النقل كبيرة وأكبر من امكانياتنا .أما عن المقابلة .حليلوزيتش أضهر أنه مدرب كفأ بصماته واضحة حيث أصبح الفريق يلعب الهجوم طيلة 90 دقيقة على عكس سابقا كنا نلعب بمهاجم واحد معزول طيلة المبارات والجميع اللاعبين فى الخلف يشتتون الكرة فى أى اتجاه .لكن رغم الفوز لا يجب أن نخفى بعض الأخطاء الدفاعية وخاصة من عنتر يحى كعادته كما فى الهدف الأول .

  • بدون اسم

    لا شك كان المدرب الوطني واثق من نفسه واثمنى الفوز ثم الفوز لوطننا العزيز كل الانتصرات يا رب

  • oumouyoucef

    salam alaykoum bravo les vert machaallah il amame

  • chelseano

    الحمد لله ولعقوبة لي ماتش الجايين

  • عبدالقادر

    فيغولي ما يعجبني فيك سجودك لله سبحانه وتعالى كلما سجلت هدفا

  • Rafik

    Good luck ziani 

  • Rafik

    Where is ziani

  • nanou

    Bravo les verts !!!

  • بدون اسم

    VIVE ZIANI ET VIVE FIGHOULI CHAAU4UN A SA PLACE

  • hamid

    mabroukkkkkk 3lina

  • kamal

    mabroc mabroc mabroc mabroc mabroc