-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلكالام يغادر الخرطوم باتجاه مركز أسبيطار بالدوحة للعلاج

الشروق أونلاين
  • 3197
  • 1
بلكالام يغادر الخرطوم باتجاه مركز أسبيطار بالدوحة للعلاج

غادر مدافع المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم للمحليين السعيد بلكالام الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلات المقربة، صبيحة الجمعة، الخرطوم باتجاه المركز الاستشفائي أسبيطار بالدوحة القطرية، للخضوع لفحص معمق.

وذكر مصدر من الوفد الجزائري المتواجد بالسودان أن قرار تنقل مدافع شبيبة القبائل إلى المركز الاستشفائي القطري، اتخذه رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة لضمان تكفل طبي جيد يتيح للاعب عودة سريعة للمنافسة. يشار إلى أن بلكالام أقحم مكان عبد القادر العيفاوي خلال الشوط الثاني للمباراة أمام أوغندا يوم 5 فيفري الماضي لحساب الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا للمحليين .

وعبر الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة عن تأسفه لإصابة بلكالام خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس بالخرطوم قائلا ” لا زال يعاني بلكالام من ألام على مستوى العضلات المقربة، أتاسف على غيابه عن المجموعة، لقد كنا نأمل أن يبقى معنا… وضعنا صحة اللاعب ومستقبله الكروي فوق كل الاعتبارات، و سيخضع لفحوصات طبية معمقة وبعدها سنرى”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Youcef

    Mes félicitations - je vois une finale ALGERIE - SOUDAN et la voctoire ''Inchallah'' Algérienne - bon courage à notre équipe nationale .