الدولي
قراءات (36851)  تعليقات (115)

المقاومة ترد على المجازر بعمليات جريئة وتقتل 19 جنديا

يوم أسود على الصهاينة في غزة

ع.س / وكالات
صورة: (ح.م)

الصهاينة يواصلون استهداف الأطفال والقصف يوقف محطة الوقود

استشهد 26 فلسطينيا في غزة في ثاني أيام العيد، جراء غارات إسرائيلية وصفت بأنها "الأعنف" منذ أيام، كما أدى القصف إلى توقف محطة توليد الطاقة الكهربائية في القطاع، وبالمقابل نفذت المقاومة الفلسطينية عمليات جد نوعية أسفرت عن هلاك 19 جنديا صهيونيا.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أشرف القدرة، أن حصيلة الهجوم الإسرائيلي والذي تقول إسرائيل إنه يستهدف نشطاء من حماس والجهاد الإسلامي بلغت الثلاثاء أكثر من 1100 قتيل وأكثر من 6515  جريح.

توقف محطة الوقود وأدى القصف الإسرائيلي أمس إلى توقف محطة توليد الطاقة الكهربائية الوحيدة في القطاع واشتعال حريق في خزانات الوقود التابعة لها.

وقال نائب رئيس سلطة الطاقة في غزة، فتحي الشيخ خليل، إن محطة توليد الكهرباء توقفت بالكامل بسبب القصف الإسرائيلي عليها خلال ساعات الليل، موضحا أن القصف أتلف مولد البخار في المحطة، قبل أن يتسبب في وقت لاحق باشتعال خزانات الوقود، إثر إصابتها.

واندلعت حرائق ضخمة في محيط المحطة وسط قطاع غزة، فيما عجزت سيارات الدفاع المدني عن الوصول إلى الموقع، حسب ما أظهرت مقاطع فيديو بثت على الانترنت.

وتكبدت كذلك خطوط إمداد الكهرباء القادمة من إسرائيل أضرارا جسيمة بفعل القصف، حسب تصريحات خليل، موضحا أن خمسة من أصل 10 خطوط إسرائيلية للكهرباء في قطاع غزة دمرت بفعل القصف، فيما عجزت طواقم الصيانة عن الوصول إليها وإصلاحها.

وتؤمن محطة الكهرباء التي تعمل جزئيا حوالي 65 ميغاواط من التيار الكهربائي لسكان القطاع البالغ عددهم 1.8 مليون نسمة، فيما يتم استقدام 120 ميغاواط من إسرائيل و22 ميغاواط من مصر، وتقدر حاجة القطاع من 280 إلى 320 ميغاواط.

القصف يطال منزل إسماعيل هنية وفي أحدث التطورات، قالت وزارة الداخلية في غزة إن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا على منزل إسماعيل هنية القيادي بحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قبيل الفجر أمس فأحدث أضرارا، ولكن لم يوقع إصابات.

وكتب هنية على موقع حماس أن منزله ليس أغلى من منازل الفلسطينيين التي هدمت، مضيفا أن تدمير حجارة لن يكسر عزيمة الفلسطينيين، وإنهم سيواصلون مقاومتهم حتى ينالوا الحرية.

 

مجزرة جديدة

وكان القصف الإسرائيلي تسبب في استشهاد 47 فلسطينيا في أول أيام عيد الفطر بما في ذلك المجزرة التي راح ضحيتها عشرة -بينهم ثمانية أطفال- في غارة إسرائيلية على متنزه بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وأصيب 45 آخرين بجروح، بينهم سبعة في حالة خطيرة.

وتزامن هذا القصف تقريبا مع قصف لمجمع الشفاء بقطاع غزة، وهو أكبر مستشفى في القطاع. وقال مصدر طبي إن الصواريخ الإسرائيلية سقطت عند البوابة الرئيسية لقسم العيادات الخارجية في المستشفى، مما أوقع إصابات بين المدنيين.

وادعى جيش الاحتلال الإسرائيلي أن المقاومة الفلسطينية هي المسؤولة عن الحادثتين، وتحدث عن "إطلاق فاشل" لصواريخ من قبل المقاومة.

 

ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين

اعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"- ان عناصرها قتلت 110 جندي اسرائيلي في اشتباكات مباشرة منذ بدء العملية البرية لقوات الاحتلال في 17 جويلية الجاري.

وقالت الكتائب في بيان عسكري لها ان "عدد قتلى الجنود الصهاينة في الاشتباكات المباشرة منذ بدء المعركة البرية ارتفع إلى 110 جندي"، مشيرا إلى ان العدو يتكتم عليهم.

وتطرق البيان إلى تفاصيل عملية التسلل داخل العمق الاسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، معلنة أنها قتلت أمس 19 جنديا إسرائيليا، ليرتفع بذلك حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 110 جنود في اشتباكات مباشرة منذ بدء عمليته البرية.

وقالت كتائب القسام حول تفاصيل العملية "تمكن تشكيل قتالي من قوات النخبة القسامية في تمام الساعة 18:45 من مساء الاثنين -بالتوقيت المحلي- من تنفيذ عملية إنزال خلف خطوط العدو، وهاجموا برجا عسكريا محصنا ضخما تابعا لكتيبة (ناحل عوز) به عدد كبير من جنود الاحتلال وأجهزوا على جميع من فيه".

 وأضافت أن مقاتليها "حاولوا أسر أحد الجنود ولكن ظروف الميدان لم تسمح بذلك، وأكدوا أنهم تمكنوا من قتل 10 جنود وإصابة آخرين، وقد عاد جميع مجاهدينا إلى قواعدهم بسلام".

وفي بيان آخر، أعلنت كتائب القسام أنها قتلت منذ صباح امس 19 جنديا إسرائيليا وأصابت العشرات، وقالت "بذلك يرتفع عدد قتلى الجنود الصهاينة في الاشتباكات المباشرة منذ بدء المعركة البرية إلى 110عدا عن الجنود الذين قتلوا في استهداف الآليات العسكرية ويتكتم العدو عليهم".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (115)


اظن ان هذا الكيان ..بعد انتهاء الحرب على غزة الشهيدة لن يعود لمهاجمتها ولمدة اكثر من عشر سنوات..وان ايام نتنياهو على راس هؤلاء القردة المجرمين معدودة...ورحم الله شهداء غزة..وتحيةاكبار وتقدير للمجاهدين وخرست الالسن التي تتكلم بسوء عن المقاومة اسلامية مسيحيةعلمانية ..المهم انكم مجاهدون والف تحية مرة اخرى
1 - mabrouk ـ (belgique)
2014/07/29
الله أكبر ولله الحمد اللهم أنصر المجاهدين في غزة اللهم أنصر من ينصر الإسلام وأهزم وأذل من يعادي دين الإسلام اللهم إرحم شهداء غزة ورزقهم الجنة يالله أمين أمين أمين يارب العالمين.
2 -
2014/07/29
قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار
3 -
2014/07/29
أعلنوها حرب تحرير لفلسطين ولا تفاوضوا إلا وصوت الرصاص يدوي ... فالهدنة دائما لصالح الصهاينة
4 -
2014/07/29
فهمت الآن أكذوبة الربيع العربي لتفتيت الأمة أكثر وخلق فتن أعمق
5 -
2014/07/29
معجب
-743
غير معجب تعقيب
الى الامام يا جنود الله
6 - خالد ـ (الجزئر)
2014/07/29
الله أكبر، عباد الله يقتلون القردة والخنازير، أعزك الله ياغزة
7 - massi ـ (france)
2014/07/29
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في غزّة العزّة ، وأذلّ السيسي وكتائبه.
8 - تلميذ البشير ـ (رأس الوادي)
2014/07/29
عيد مقاومة سعيد على كل الاخوة الغزاويين و لكل الجزائريين الشرفاء و المساندين للمقاومة سواءا صحافة أو كتاب أو مواطنين عاديين لقد كان اليوم الثاني للعيد يحمل في طياته خبر يسر محبي المقاومة فلقد تمت عملية اختراق لمركز نحال عوز و تمت تصفية كل من فيه من الصهاينة و هي ضربة أخرى قوية من المقاومة حيث لجأ الجبناء الصهاينة عن تفجير جام غضبهم بقصف المدنيين هنا يكمن الجبن الصهيوني الذين يقتل المدنيين الفلسطينيين في حال أن قتلاهم كلهم جنود حيث يتجاوز المئة قتيل حسب رواية القسام
9 - العربي بن مهيدي ـ (العين الصفراء)
2014/07/29
الله اكبر سلمت ايدي المقاومة
10 - المهلهل ـ (تلمسان)
2014/07/29
( اهلنا في غزة يستشهدون لنحيا نحن العرب ) : اللهم انصر غزة (العزة) واخذل الصهاينة واتباعهم والمطلوب من اهلنا في الضفة اولا واخوتنا العرب ثانيا نفض غبار الذل المسلط عليهم من طرف بعض الانظمة العربية واجبارها على فتح الحدود وسيرون العجب وستنتهي ما تسمى دولة الصهاينة وعودتهم الى وضعهم الطبيعى (الشتات عبر العالم).
11 - ammar ـ (بريكة)
2014/07/30
اللهم أنصرهم نصر عزيز مقتدر
اللهم إنهم عباد أبناء عبادك أبناء إيمائك فعجل نصرهم
و رد الصهاينة و من معهم خائبين يا رب العالمين
12 - محمد ـ (الجلفة)
2014/07/30
انتصار غزة إن تحقق بإذن الله تعالى سيكون ضربة موجعة لكل من راهن على هزيمتهم وتمناها بدءا بمحمود عباس وشلته الفتحوية الى فرعون مصر السيسي الخائن وشياطينه من الفلول والإعلاميين إلى سلاطين البيترودولار خصوصا الإمارات والسعودية وحلفائهم وأحبابهم الأمريكان والذين أثبتوا أنهم أشد صهيونية من الصهاينة إلا من رحم ربك.
13 - أيوب الصابر ـ (الجزائر)
2014/07/30
{ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ }
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر و لله الحمد
14 - amnai ـ (توكلوا على الله)
2014/07/30
أفرحونا بقتل الصهاينة فهذه أجمل هدية للعيد
15 - محمد ـ (مستغانم)
2014/07/30
نفذت المقاومة الفلسطينية عمليات جد نوعية أسفرت عن ................. نفوق 19 جنديا صهيونيا. حمد لله ربي يثبثهم .
16 - $£€/¥
2014/07/30
امس عندما كانت اسرائيل تقنبل في غزة عملت زابينك بين القنوات العربية وﻻقناة كانت تنقل ذالك الهجوم الهمجي الصهيوني على سكان غزة -استغربت هل غزة تقع في المريخ
اخر القمة عربية كانت في الكويت وكان ذالك الاجتماع تقريبا خصص لفلسطين
سؤال هل العرب يعرفو فلسطين انا اقول ﻻ هل العرب يريدون تحرير فسطين اقول ﻻ هل فلسطين محتلة من اليهود اقول ﻻ بل هي محتلة من الصائنة العرب المتاجرين بقضية فلسطين
تحية للمقاومة الى الامام يامقاومة الله ينصركم عى صهانة العرب واليهود ﻻتسمعو للعرب فهم سبب نكستكم من قبل ومن بعد
17 - مناصرمتطرف ـ (ترتسكي ستالين غراد)
2014/07/30
الله أكبر صبرا يا غزة فالنصر قادم بئدن الله ان الله يمهل و لا يهمل
18 -
2014/07/30
عملية نحال عوز التي قامت بها المقاومة كانت ضربة موجعة للكيان صهيوني وخصوصا بعدما صرح الكيان وقال المهاجمين كانو 5 وقتلناهم ههههههه حتى خرج عليه القسام بتنفيذ العملية ناجحة %في% بدون خسائر ورجعو لقواعدهم سالمين غانمين عملية بطولية تدرس في علم الحروب اللهم تنصر المقاومة في فلسطين اللهم تجعل كل رصاصة من مقاوم تنزل على الكيان بحجم صاروخ امين يارب
19 - أتتوعدنا بما ننتظر ـ (يا ابن اليهودية)
2014/07/30
ليس يوما فقط انما ذائما و ابدا في الدنيا و الاخرة يا رب عجل بنصر اخوتنا و اجعل نصرهم عارا على المتخاذلين و أن يستحي الذل من ذلهم و الضعف من ضعفهم انهم النور الذي يضيئ الطريق نحو الأقصى بلد الأنبياء و الرسل و مسرى سيد الخلق نحن قادمون فلا تهناو44444444
20 - الحرة ـ (وادي سوف)
2014/07/30
رايت ذلك الفيديو على شاشة التلفزة و كانت عمالية كوموندس القسام بيطالقات صمتة و صحيح قتلو الجميع و اردو ان يخطفو الجندي و هو يسرخ و كانو ثلاث مجاهدين و اردو يجروه و لكن لضيع الوقت اعدموه و اخذو كل الاسلحة من الجنود الموتى.
21 -
2014/07/30
الله اكبر ولله الحمد اللهم انصر المقاومة التي عرت واسقطت كل اقنعة الانضمة العربية
22 - يزيد ـ (الجزائر)
2014/07/30
مبروك عيدكم جميعا أحبابي الجزائريين و كل عام و أنتم بألف خير كانت هناك لفتة من جماهير الرجاء البيضاوي في مقابلة ضد فريق اسبانيول برشلونة الاسباني حيث هتفت الجماهير بحياة غزة و النصر لهم كما أحرقوا علم الصهاينة و تحدوا قوانين الفيفا فبعد الجماهير الجزائرية التي أكدت هي الأخرى وقوفها الى جانب الفلسطينيين في مواقف عظيمة لن ينساها التاريخ جاء الدور على جماهيرنا و هذا يثبت مدى دعم الشعوب المغاربية لفلسطين بأبسط الأشياء و يثبت أننا يد واحدة ستكبر شيئا فشيئا و تصبح خيرا على أمتنا فشكرا على مواقفكم
23 - أستاذة فايزة ـ (الرباط"المغرب")
2014/07/30
جيش قاتل الاطفال والنساء الصهيو-امريكي يمارس ارهاب لا مثيل له في التاريخ وهو قتل الاطفال والنساء كما يملي عليهم احبارهم من التلمود

إن التـاريخ يكرر نفسه :
لأن الحمقى " لم يصغو اليه جيدا" في المرة الاولي....
24 - نحن:ليست ضمير
2014/07/30
يا رب يا القوي يا المقتدر يا المهيمن أنصر أهل غزة ومجاهديها واحميهم من كل مكروه .
25 - سليمان ـ (سطيف)
2014/07/30
سبحان الله غزة مقبرة جميع الجبابرة من قديم الزمان الشيخ كمال خطيب يوضح دلك في خطبت الجمعة علي اليو تيب
خطبة الجمعة للشيخ كمال خطيب ( حرب عزة 2014 ) https://www.youtube.com/watch?v=CIB_VEzGF3o
26 - samir ـ (reims)
2014/07/30
لا حولة ولا قوة الا با الله كل هدا ومازال العرب و مسلمين في سبات عميق حسبنا الله ونعم الوكيل الصهاىنة انهم كا الكلاب المسعورة لا يفرقو بين احد بكل بساطة لانهم يخافون الموت اما الغزاويين فهم يعشقون الفردوس ما ينتزع با القوة لا يرد الاباالقوة.
27 - algerino ـ (algeri)
2014/07/30
ISRAEL tue des enfants pour ne pas devenir adultes , pour la combattre, des femmes pour ne pas enfanter des moudjahids, des hommes pour ne pas avoir de bébés.
Mais les arabes et les musulmans font des enfants comme des baguettes de pains, d'après le prophète MOHAMED, le hadith : TANAKAHOU, TANASSALOU INI MOUBAHI BIKOM EL OUMAM.
Donc, la tuerie des enfants au bord de mer de GHAZA, en est une preuve qu'ISRAEL est un état térroriste au sens propre du mot avec la complicité de l'occident .
28 - samy ـ (algérie)
2014/07/30
رغم قوة جباروتية و تامة لإبادة جماعية قذرة لأمسخ بربر في وجه الارض هاهم يذوقون الجهنم قبل نار الجهنم وهذا رغم ضعف وقلة امكانيات الضحايا وسياسة ارض محروقة بمساندة الغرب وتواطئ العرب لهؤلاء شياطين الانس جبان قذر سفاح ومصاصون الدماء مهما فعلوا لن يرتاحوا ولن ينعمون بخير الا ستلاحقهم الاشباح قتلاهم للابد60
29 -
2014/07/30
أكيد أن الجيش الإسرائيلي سيحسب ألف حساب للمقاومة قبل الإقدا م على أية حماقة مستقبلا في قطاع غزة لأن ضربات المقاومة الموجعة ستجعله يتوب على العربدة لاحقا في المنطقة وهذا هو حال الجيش الإسرائيلي الحقار.
30 - ملاحـــظ ـ (الجــزائر)
2014/07/30
اصبروا و صابروا و رابطوا و انتم الاعلون با احبتنا يا اهل غزة رمز العزة يا فخرنا و تاج رؤوسنا ايها المجاهدون الاحرار الابطال ان تنصروا الله ينصركم و يثبت اقدامكم اما انتم با ملوك و سلاطين و رؤساء الاعراب و كل من ايدكم و سار في فلككم با من يعتم دينكم بالدنبا الفانية و واليتم البهود و النصارى فليس لكم الى الخزي و العار و التاريخ لن يرحمكم
31 - علي ـ (جزائر الاخيار )
2014/07/30
حلم العرب تدشين دولة تتكون من 22 ولاية ، لكن من سيحقق حلم العرب ويتشرف بتأسيس هذه الدولة ؟ إنها غزة ولا أحد غيرها لذلك تآمر الأعداء والأصدقاء على تدميرها ، لكن هيهات هيهات فالنصر آت آت والحلم الأعظم على مرمى حجر ، وحينذاك نكون دولة بحجم الصين وما أدراك ماالصين ، عفوا ما أدراك من الجمهورية العربية الحلم الممتد من المحيط إلى الخليج ، فلتحيا غزة لتؤسس الجمهورية العربية .
32 - حمود ـ (عنابة)
2014/07/30
اللهم اجعل كل أيامهم سود يا أرحم الراحمين آمين
33 - عبد الغني ـ (الجزائر)
2014/07/30
Ou sont les petrodollars je demande a tous nos athletes de performances de boycotter de jouer au pays de khalij les pays du fitna Aussi aux Egyptiens El ahrar de se retourner contre le regime sanguinaire essissi elkalb fils de sahyoune car demain vous serez devant ALLAH le tout Puissant alors faites quelque choses pour se debarasser de ce regime pro sioniste ALLAH YANSAR ABNA GHAZA OUYARHAM ECHOUHADA KHALIDINE FI ELDJANA
34 - Ali la Pointe ـ (biblio.fsesg@gmail.c)
2014/07/30
والله فرحتمونا يااشاوس ومسحتم وصمة العار على العرب وعيدكم مبارك ونصر مبين من الله العزيز القدير !والله انكم ثلة مؤمنة بالله لاتخافون لومة لائم ولقد طيحتم قرن الصهاينة واسرائيل مازالت متمسكة بالاقتراح المصري الذي جاء فيه وقف العدوان على غزة ونزع سلاح المقاومة والمثل يقول (ارواح يا صيد كولني ) اقول كلمة فينك يا من كنت تقول جنود الصمود والتردي يا زعيم البراميل المتفجرة على شعبه خساره كبيرة العرب امكانات كبيرة عدة عدد طيارات وصواريخ واستعراضات اكلها الصديد واخوانهم في غزة تحت الانقاذ ؟
35 - ابن عبد الله ـ (جزايري)
2014/07/30
الله اكبر ....و الله ما نراه إلا بداية النصر بإذن الله...
36 - واحد ـ (جزايري)
2014/07/30
الله اكبر هذه معركتكم حاربهم في ديارهم حتى ولو ادى الى إنهيار كل المنطقة
37 - rayane ـ (beo)
2014/07/30
هذه رسالة من القساميين للحكام النائمين ان الله معنا ولو كره الخونه الحاقدين لا ياتي النصر دون دفع ثمن باهض ولاكنهم شهداء عند رب العالمين وغزه منصوره باذن الله واكثروا الخواننا بالدعاء
38 - ام محمد ـ (الجزائر)
2014/07/30
allahoma ansor ikhwanana min kaidi dallimin ya rab
39 - aziz ـ (sahra)
2014/07/30
عجيب امركم ايها العرب تتحدثون في بعض الاحيان عن خوف و عن عله الاسرائليون من هجمات الفلسطنيين و عن عدد ضحاياهم و كذا بكائهم عند سقوط اي جندي منهم وكان ذلك راجع لخوفهم !!!
لكن في حقيقة الامر هم يبكون لخصارتهم ذلك الشخص لان عندهم روح الانسان عزيزة و من المؤسف ان يقتل على ايدي مجرمين و منافقين عرب !!!
لكن عليكم ان تعلمو يا عرب يا ارهابيو و يا مخربوا العالم ان نهايتكم ستكون على ايدي هؤلاء القوم (الاسرئليون) الذين استفادت منهم البشرية جمعاء من عباقرتهم و اختراعتهم التي لا تنتتهي عكسكم ايها العرب
40 - mazigh ـ (kabylie)
2014/07/30
يتبع العرب الارهبيون ان نهايتكم ستكون على ايدي افضل خلق الله (الاسرئليون)
41 - mazigh ـ (kabylie)
2014/07/30
يا أحفاد خالد والقعقاع ، يا جند الله الميامين يا كتائب المجدر والإباء، إلى الأمام ، إنكم تصنعون بهذا الجهاد صفحات ناصعة سترددها اّلأجيال جيل بعد جيل ،والنصر آت لا شك فيه ،كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله، والله أكبر والمجد والخلود للشهداء الأبرار.
42 - kaddour guettaf ـ (sidi aissa)
2014/07/30
الله أكبر ولله الحمد
بارك الله فيكم يا فخر الأمة، يا تاجا فوق رؤوسنا
يا أحباب الله، حفظكم المولى وثبتكم وسدد رميكم وأنار دربكم وأدام عزكم وجعلكم منارة للإسلام والمسلمين يا أسود فلسطين الأبية.

الله أكبر ولله الحمد

فخورون بكم وبانتصاراتكم، لقد أثلجتم صدورنا
إن النصر مع الصبر ولا جزاء للصابرين في الدنيا إلا الجنة بإذن الله تعالى.

حياكم الله يا أهل غزة العزة شعبا ومقاومة
يا أهل الصمود والثبات
لقد علمتمونا معنى الجهاد من أجل رفع راية البلاد فإما نصر أو استشهاد.
الله أكبر ولله الحمد.
43 - سالي سلمى ـ (الجزائر)
2014/07/30
فيديو للامريكي الحر الدكتور David Duke.
الرابط:
http://www.youtube.com/watch?v=8N6ZLcoSnlU
حبذا لو تنشروه مع ترجمة "sous-titree" بالعربية لتعميم الفائدة
44 - مغربي حر ـ (لايركع الا لله)
2014/07/30
لقد أثلجتم صدورنا يا أهلنا في غزة هاشم وليعلم الجميع أن هذه هي حماس الحقيقية فشتان بين الرنتيسي وعبد الرزاق مقري شتان بين من بزنسوا بالقضية ومن صدقوا نصرتها وتحية أخرى الى أهلنا المرابطينفي الفلوجة والموصل
45 - علال ـ (الجزائر)
2014/07/30
اللهم انصر اهل غزة على الصهاينة اللهم القي الخوف والرعب في جنود الصهاينة حتي يحطموا انفسهم بانفسهم امـــــــــــــــــــــين
46 - fatiha ـ (alg)
2014/07/30
الله أكبر ...اللهم سدد خطاهم....اللهم النصرة لشعب غزة الجريحة ...اللهم النصرة لجميع المسلمين المستظعفين...
47 -
2014/07/30
إلى الصهاينة الغاصبين:

" على الجبال، خلف التلال وفي الوديان ستُهزمون ستُهزمون
برًا جئتم، بحرًا جئتم، جواً جئتم ستُسحقون ستُسحقون
أذرعكم إن مُدَت تُقطع، أعينكم إن نظرت تُقلع
والجيش المهزوم إن عاد الكَرَةَ لن يرجع

رُعباً نحن لكم قد جئنا ثم الويلُ لكم إن عُدنا

أرضًا جٍئتوها أحياءَ .. ستنتهون بها أشلاءَ

هذَا وعدُ الله.
48 - سالي سلمى ـ (الجزائر)
2014/07/30
قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويشفي قلوب قوم مؤمنين
49 - سليم ـ (سطيف)
2014/07/30
الله اكبر الله اكبر عليكم بهم يا رجال غزة دمروهم ولا تاخذكم بهم رحمة
50 - boualem ـ (germany)
2014/07/30
le gaz algerien et le petrole arabe tuent les gazaouis
rompre les relations avec l EGYPTE et vous allez voire le resultat
les gazouis sont livres a eu meme
l hypocrisie des arabes
51 - sahli ـ (batna)
2014/07/30
ربي ينصركم يا فلسطنيين و اسمحولنا فلقد قصرنا بزاف في حقكم.
52 - زوالي و فحل ـ (الجزائر العميقة)
2014/07/30
ما الذي تفعله التمثيليات الصهيونية في قطر و عمان و المغرب و ما الذي تفعله السفارة الصهيونية في مصر و الاردن. لقد اثبتنا اننا ائمة نفاق.كل هذا مقصود
53 - Fares ـ (Algeria)
2014/07/30
ماذا تنتظرون ياشباب الجزائر هل اصبحتم بلا نخوة ولا رجولة تهتفونا فقط من اجل جلد منفوخ فاصبحتم مثله جلد منفوخ بلا ضمير ولادم ماذا تنتظرون لنصرة اهلكم في غزة حتي المظاهرات تخوفكم من النظام المؤيد للسيسي الصهيوني هيا لللامام نجتمع علي كلمة الحق بان هدا الدي يحدث ظلم ولايجب السكوت عنه ولايهمكم الضرب والاعتقال من الشرطة فغزة تستحق التضحية والا سوف تحاسبون امام الله غدا مثل حكامنا فلاتكونوا منهم والي الامام من يقبل يرد عليا .
54 - حكيم ـ (غزة تناديكم )
2014/07/30
وعسى أن تكرهوا شيء وهوخير لكم الى الامام يجنود إلله لاوقف اطلاق نار ولا يحزنون الله ستنزعون اتفاق تاريخي إن واصلت المقاومة الشرسة وخاصة اسر الجنود 
55 -
2014/07/30
في ما يخص الانظمة العربية المتصهينة، فيجب علينا ان نعلم جميعا ان الشيطان الاكبر و الاغربيين والصهاينة قد عملوا و من زمن طويل على تصفية النخبة في العلم العربي وستتمروا في تمكين عملاءهم المتصهينيين من جميع المناصم الهامة في مقاليد الدولة وهذا الذي الجعل جل الانظمة العربية مأيدة للكيان الصهيوني وللجراءم التي يقوم بها ضد إخواننا في غزة، ولولى خوفهم من شعوبهم لحملوا السلاح ضد المقاومة. ربنا الله ما انصر إخواننا في غزة(العزة) واهزم الصهاينة ومن يواليهم وروعهم وهزمهم .






ن
56 - badro ـ (algerie)
2014/07/30
الله أكبر الله أكبر
العدو لا يفهم إلا لغة الرصاص فاشبعوه منها ما استطعتم يا جند الله
57 - بشير ـ (الجزائر)
2014/07/30
فهل من سبيل اليهم اغيثوا اخوانكم لاتتفرجوا عليهم فلتكن ارواحكم اموالكم وابنائكم وعلمكم فداءا لأخوانكم ام لاتستطيعون هههههه انكم تتكلمون عن السيسي وعن ال سعود وعن تشابهت قلوبكم بل هم احسن منكم فهم وجدوا من يفتي لهم بانهم اتباع شيعة ولايجوز نصرتهمارايتم الاستعمار الاكثر تطوراههه ههه ههه عليكم وعلي لقد عرتكم غزة فاستروا ان وجدتم ما تستترون به ياربي فرج عنا وادخلنا في عبادك الاحرار اعلم انه لاينشر
58 - المقهور المستعمر ـ (الجزائر )
2014/07/30
اللهم انصر اخواننا في غزة وارحم شهدائها ودمر العدو الصهيوني وزلزله يا رب العالمين.
59 - خالد ـ (الجزائر)
2014/07/30
في محنة غزة تيقنت أن أنقي و أصفي تدين في العالم هو تدين الجزائريين الخال من النفاق و الذل و الخنوع .
و أن دين السوكارجي عندنا أنقي و أصفي من دين أئمة الخليج المتصهينين ...
فنحن شعب نحتقر من يقبل الأيادي و يرضي بالدنية في دينه ...
60 - خالد أبو بلال ـ (الحراش)
2014/07/30
الصهاينة ببداهم هذه الحرب بدؤو العد التنازلي لنهايتهم على ايدي المقاومة
61 -
2014/07/30
عملية المقاومة هده فريدة لا توجد في اي قاموس عسكري
62 - mahdi ـ (WAHRAN)
2014/07/30
il faut tous les tuer ces pourriture c'est tous ce qu'ils merites ces juives sionistes l'escrement de l'humanité qui aurais jamais due exister
63 - ma Quenelle ـ ( LES SIONISTES)
2014/07/30
اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان و كن لهم خير معين و دمر اعدائهم و زلزل الارضى تحت اقدامهم و لا تبقي منهم احدا النصر لاخواننا المجاهدين في غزة بادن الله و الرحة لشهدائنا و العزة لله و لى المؤمنين
64 - abderahmane ـ (mecheria)
2014/07/30
ce sont les usa qui se vengent des musulmans depuis le onze septembre 2001
ghaza
rabi3 el 3arabi
buku 7aram
da3ech
...
c l'inspecteur mergou li faq lihoum
65 - abd ـ (algérie)
2014/07/30
نداء ال كل الشباب الجزائري سواء شاب اوشابة نعلن يوم غدا الخميس يوم غضب ورفض السكوة المخزي لحكومتنا ونتطاهر فيه رغم المنع من طرف الشرطة او حتي العسكر والتقدم نحو السفارة المصرية ادا كانت هناك نخوة ورجولة عندكم هيا بنا والي الامام ان شاء الله هدا أقل مانقدمه لاخواننا في غزة وحتي لا تحاسبوا امام الله مثل حكام الغزي والعار ارجو النشر ياشروق غزة الجريحة تناديكم يابلد الشهداء ,
66 -
2014/07/30
هل من سبيل اليهم اغيثوا اخوانكم لاتتفرجوا عليهم فلتكن ارواحكم اموالكم وابنائكم وعلمكم فداءا لأخوانكم ام لاتستطيعون هههههه انكم تتكلمون عن السيسي وعن ال سعود وعن تشابهت قلوبكم بل هم احسن منكم فهم وجدوا من يفتي لهم بانهم اتباع شيعة ولايجوز نصرتهمارايتم الاستعمار الاكثر تطوراههه ههه ههه عليكم وعلي لقد عرتكم غزة فاستروا ان وجدتم ما تستترون به ياربي فرج عنا وادخلنا في عبادك الاحرار اعلم انه لاينشر
67 -
2014/07/30
.واش الشروقي خفت كلامي ايجيب نتيجة ضد اسرائيل ماتخافش راهم كلهم كما انت ايردوا برك انكلامي لم يكن فيه سب او تجريح لأي احد لمادا لم تنشره
68 -
2014/07/30
كما قال حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم . مو تا نا في الجنة و موتاكم في النار .
69 - رئيس منتهي الصلاحية ـ (pirimi 2013)
2014/07/30
GLOIRE AUX BRAVES RESISTANTS A GAZA , ET LA MORT A TOUS LES POUVOIRS TRAITRES MESKINS ARABES DE L ATLANTIQUE AU GOLF, ILS NE TIENNENT QU A RESTER COLLES A LEURS CHAISES , MALGRE TOUT CE MASSACRE ET CE DEUIL MAIS VOUS ETES " HAMAS" LA FIERTE ET LA DIGNITE DE TOUS.
HITLER" AVAIT RAISON ,C EST BIEN DOMMAGE QU IL EST PARTI AVANT DE FINIR SON BOULOT CELUI D EXTERMINER CETTE PUANTE SALE RACE .
70 - DJAMEL ـ (CONSTANTINE)
2014/07/30
اللهم ثبتهم يارب إننا ندعوا لهم في صلاتنا
71 - tareksaa ـ (الوادي الجزائر)
2014/07/30
اللهم أنصر إخواننا المجاهدين في غزة، نصرتمونا وخذلناكم ما أعزكم وما أجبننا، اللهم ثبتهم وانصرهم وزلزل أعدائنا، آمين.
72 - معاذ ـ (الجزائر)
2014/07/30
اللهم أنصر إخواننا المجاهدين في غزة، نصرتمونا وخذلناكم ما أعزكم وما أجبننا، اللهم ثبتهم وانصرهم وزلزل أعدائنا، آمين.
73 - معاذ ـ (الجزائر)
2014/07/30
AYNA ANTA YA MAHMOUD ABBAS?
KOUN RADJAL ET ROUH ILA GHAZA ET APPELLE AU DJIHAD DEPUIS GHAZA.
TU AS TOUT A GAGNER,CAR T'A FAIS TROP DE CONCESSIONS POUR ISRAEL ET RIEN EN ECHANGE.
ENCORE UNE FOIS KOUN RADJAL ET SORT UN PEU DE TA CITADELLE.
74 - sitahar ـ (england)
2014/07/30
الشرطة الأمريكية تعتقل كاتب يهودي لاحتجاجه على إسرائيل
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
75 - abd ـ (algérie)
2014/07/30
اين شيوخ الفتن اين قطر اين السعودية وغيرهما من احداث غزة الم يدعون ليات ونهارا للجهاد في سوريا وليبيا وغيرهما ويدفعون الملايين من الدولارات بحثا عم من يدريد ان يذهب لليبيا وسوريا والعراق لقتال الكفار اليوم اليوم يتباكون على غزة لماذا لا تنقل قطر بطائراتها المرتزقة الى فلسطين الى الاردن والى تركيا للجهاد في فلسطين
76 - مسعود ـ (الجزائر)
2014/07/30
questo è in genocidio ora armiamo i plalestinesi... lo stato ebraico è un cane salvaggio che attacccha personne innoccentti,,,,darka anmadou salh il chaab falestini li defaa aall hayath,,wa baldeh ,,,,un genocide de la part deas israelien si t un etat sauvage qui attaque les innocent femmes enfants
77 - rabah ـ (italie)
2014/07/30
gaza est un échantillon de ce que devrait être le monde musulman,en qualité
humaine et de sacrifice ,elle supporte l'insupportable,c'est comme ci elle veut nous dire qu'est qu'un VRAI musulman peut faire dans ce monde
78 - salim ـ (algerie)
2014/07/30
اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزةاللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة

اللهم إنهم جوعى فأطعمهم

وخائفون فآمنهم

اللهم ارحم ضعفهم، وآمن روعهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم يا قوي يا عزيز

اللهم عليك باليهود الغاصبين اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم يا مجيب الدعاء

ياواحد يا أحد.. يافرد ياصمد

أسألك بعزتك وبقوتك

أن ترينا في اليهود عجائب قدرتك

اللهم أهلكهم ودمرهم

اللهم شلّ أيديهم
79 - toufik grine ـ (setif)
2014/07/30
اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان و كن لهم خير معين و دمر اعدائهم و زلزل الارضى تحت اقدامهم و لا تبقي منهم احدا النصر لاخواننا المجاهدين في غزة بادن الله و الرحة لشهدائنا و العزة لله و لى المؤمنين أمين
80 - toufik grine ـ (setif)
2014/07/30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام على كل الشرفاء الاحرار."كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة باذن الله"اللهم ارحمنا و ارحم اهلنا المسلمين في جميع اقطار العالم خاصة اهلنا المرابطين في غزة العزة وارحنا من ملوكنا و رؤسائنا اللذ ين اذلونا و خذلونا و خذلوا المسلمين. صبرا اهل غزة مصيركم الجنة و مصير الخونة حكام العرب جهنم
81 - امين ـ (كل البلاد الاسلامية )
2014/07/30
allah akbar
ya farhatah
allah akbar
allah yansarkom wa aykawikom
antom mafkharate el3arab
allah yahfadhkom
ya forssane wa achbale eloma elislamiya
allahoma arham chohada filastine allahom aktob lana eljihade ma3ahom
allahoma achfi mardhahom wa sbir dhawihom ala fokdani ahalihom
la tahzano ya ikhwati famawtakom ahyaa 3inda allah yorzakoon
allah aykon m3akom wa yanssarkom.
82 - soraya13 ـ (france)
2014/07/30
يجب علينا ان نساعدهم بالدعاء و المظاهرات و المال ما استطعنا، و على الحكومات العربية ان تزودهم بمضادات للطائرات محمولة على الكتف و تي أن تي لتكبير التفجيرات (ههههههههه طبعا هذا مستحيل لأنهم اشد جبن من اليهود)، و على المجموعات التي تدعي الجهاد ادخال الاسلحة لغزة؟عن طريق السودان
83 - زيتوني ـ (algerie)
2014/07/30
قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم وينصركم عليهم و يشفي صدور قوم مؤمنين .
84 - عبدو ـ (عنابة )
2014/07/30
يا اهل غزة لقد نلتم الشهادة فهنيئا لكم كما يقول الجزائريون كلحتونا من لا يعرف الجهاد لا يحس بكم النصر حليفكم و من لا يقدر مساعدة اهل غزة يساعدهم بالسكوت فهو خير ما فعل لقد افرحناكم في كاس العالم فافرحونا بقتل الخنازير اتمنى ان تقوم انتفاضة كبيرة بالضفة الغربية حتى لا يرتاح الصهيوني الجبان الحقير
85 - lazhar ـ (khenchela)
2014/07/30
ellah younsar lmoudjahidine wyarham chouhada wtarikh rahoyou yssedjel takhadhoul lhoukem
86 -
2014/07/30
الله أكبر ولله الحمد
اللهم انصر اخواننا في غزة وارحم شهدائها
اللهم أنصر إخواننا المجاهدين في غزة اللهم أخذل اليهود ومن شايعم
اللهم أجعل الدائرة عليهم اللهم أكسر شوكتهم اللهم أجعل كيدهم في نورهم وشتت شملهم وفرق كلمتهم اللهم كون عوننا لإخوانينا المستضعفين في غزة اللهم ووحد صفهم ووحد كلمتهم
اللهم ححرر المسجد الأقصـــى من رجس اليهود الخنازير يارب العالمين
اللهم أكتب لانا فيه صلاة قبل الممات يارب العالمين
اللهم أكتب لنا زيارة إليله قبل الممات يارب العالمين
اللهم أنصر إخواننا المسلمين في كل مكان يارب
87 - منير ـ (الجزائر)
2014/07/30
الله أكبر اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة علىأحفاد القردة و الخنازير وأخوهم السيسي ومن والاهم...أمين يا رب العالمين
88 - BLOCA ـ (algerie)
2014/07/30
اللهم يا خالق الخلق و يا من تسمع دعاء المستضعفين من عبادك انصرهم و ثبتهم و افتح عليهم ابواب النصر
89 - سامي ـ (algeria)
2014/07/30
واصبر وما صبرك الا بالله ولا تحزن عليهم ولا تكن في ضيق مما يمكرون ان الله مع الذين تقوا والذين هم محسنون
90 - مراد بعداش ـ (الجزائر -سطيف-)
2014/07/30
هناك خلل في توازن القوة اتقوا الله ياجماعة هم قتلوا ازيد من الف شهيد كلهم ابرياء معظمهم اطفال و نساء و دمروا حتى المدن و مازالوا يقصفون اما المجاهدين قتلوا 90 جنديا اسرائيليا فقط على اي انتصار تتحدثون و على اي أسود تتحدثون هذه ليست حرب و انما مجازر في حق الشعب الفلسطيني هذه حقيقة لا نكذب على انفسنا يجب على مصر ان تتدخل عسكريا مع مساعدة الجيوش العربية و دعمها هذا هو الحل و ليسى سياسيا ثم اين القاعدة و الذين يدعون انفسهم مجاهدين كل شيئ خرطي في خرطي هم سرطان العالم العربي انهم يخدمون اسرائيل
91 - عمر ـ (باب الواد)
2014/07/30
الله أكبر على المجاهدين البواسل، 110 عدد لايستهان به، لما نقول اسرائيل معناه أمريكا، اللهم انصر إخواننا، وسدد سهامهم، و قوي شوكتهم و مددهم، و أرينا آية في القردة و الخنازير و كل من ولاهم.
92 - guellil ـ (mascara)
2014/07/30
اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزةاللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة

اللهم إنهم جوعى فأطعمهم

وخائفون فآمنهم

اللهم ارحم ضعفهم، وآمن روعهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم يا قوي يا عزيز

اللهم عليك باليهود الغاصبين اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم يا مجيب الدعاء

ياواحد يا أحد.. يافرد ياصمد

أسألك بعزتك وبقوتك

أن ترينا في اليهود عجائب قدرتك

اللهم أهلكهم ودمرهم

اللهم شلّ أيديهم
93 - chocho
2014/07/30
غزة اخر قلاع الشرف الاسلامي و العربي و من نصر الله نصره
94 - حمزة ـ ( الجزائر)
2014/07/30
لا حولة ولا قوة الا با الله كل هدا ومازال العرب و مسلمين في سبات عميق حسبنا الله ونعم الوكيل الصهاىنة انهم كا الكلاب المسعورة لا يفرقو بين احد بكل بساطة لانهم يخافون الموت اما الغزاويين فهم يعشقون الفردوس ما ينتزع با القوة لا يرد الاباالقوة.
95 - manar ـ (annaba)
2014/07/30
الله اكبر الله يرحم الشهداء اصبري ياغزة ان النصر قريب بحول الله.
96 - ساعد ـ (الجزائر)
2014/07/30
يا ريت الرئيس بوتفليقة يعطينا السلاح و يبعثنا إلى غزة نجاهدو معاهم و نرجعو حقنا الضائع و نعلي كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله رانا كرهنا من الذل و المهانة الله أكبر الله أكبر الله أكبر
97 - سمية ـ (ورقلة)
2014/08/08
إذا حبينا نرجعوا كرامتنا احنا المسلمين فيجب أن نتمسك بديننا و نتبع القرآن الكريم الله يرحم شهداءنا في غزة و يقوي عزيمة المجاهدين
اليهود مجموعة خوافين
98 - سمية ـ (ورقلة)
2014/08/08

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

(100 مشاركة) شارك برأيك

2014-10-14

● ما هي أهداف التحرك الأمريكي ضد داعش؟

حشدت الولايات المتحدة الأمريكية عدة دول لمواجهة تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام، هل تعتقد أن الهدف من هذه الحملة هو القضاء على...

شارك

آخر المشاركات

ارجوكم ......ياجريدة الشروق .....ان تتكلموا على القضايا الوطنية بدلا من القضايا العالمية...فالشارع الجزائري يعلم به الا الله من جراء ارتفاع الاسعار ...............وان لم يعالج الوضع بسرعة سينفجر الشارع قريبا لا محال

بواسطة: علي الحقيقة 2014/10/22 - 20:33
استفتاءات
هل الحملة الأمريكية في العراق وسوريا هدفها القضاء على داعش؟
أدخل الرقم الظاهر في الصورة