-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جزائري ثالث في طريقه إلى ليون

أولمبيك ليون يفكر في “حمزة موالي” لتعويض “كورنييه”

الشروق الرياضي
  • 1669
  • 0
أولمبيك ليون يفكر في “حمزة موالي” لتعويض “كورنييه”

يتابع “أولمبيك ليون” الموهبة الصاعدة لكرة القدم الجزائرية وأتلتيك بارادو، حمزة موالي، استعداد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض لاعبه، ماكس ويل كورنييه، الذي سيرحل بنسبة كبيرة من النادي الفرنسي.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي ليون يفكر بجدية في انتداب لاعب جزائري ثالث خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن ضم إلى صفوفه كلا من إسلام سليماني وجمال بن العمري بداية الموسم الجاري. وأضاف ذات المصدر أن لاعب أتلتيك بارادو، حمزة موالي، المـتألق حاليا في البطولة الوطنية، هو الاسم الجزائري الثالث الذي يفكر فيه رئيس أولمبيك ليون، جان ميشال أولاس، لتدعيم خط دفاع فريقه تحسبا لرحيل لاعبه، ماكس ويل كورنييه، الذي يملك اتصالات كثيرة وسيغادر البطولة الفرنسية بنسبة كبيرة بعد نهاية الموسم.

ويعتبر موالي، صاحب 23 عاما، من أبرز اللاعبين الصاعدين في البطولة الوطنية، المتابعين من الفرق الأوروبية منذ فترة، كما كان على أبواب الاحتراف في البطولة التونسية هذا الموسم.

واكتسب نادي بارادو سمعة جيدة عند الفرق الفرنسية خلال السنوات الأخيرة، لنجاح عدة لاعبين في الاحتراف في الليغ 1، على غرار رامي بن سبعيني وهشام بوداوي ويوسف عطال وفريد ملالي.. وهو ما سيفتح الأبواب أمام لاعبين آخرين للاحتراف في فرنسا، وقد يكون حمزة موالي صفقة هذه الصائفة لأتلتيك بارادو.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!