-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إيتو: سنكمل في مارس رحلتنا نحو مونديال قطر (فيديو)

سليم.ع
  • 1763
  • 2
إيتو: سنكمل في مارس رحلتنا نحو مونديال قطر (فيديو)

قال رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو مخاطبا لاعبي منتخب بلاده بعد الإقصاء في نصف نهائي “الكان”، أن الكاميرون ستواصل الرحلة نحو مونديال قطر.

ورفع إيتو معنويات لاعبي المنتخب الكاميروني، في حديثه معهم في غرف تغيير الملابس، بعد الإقصاء وقال: ” لدينا منتخب جيد، أنتم تستحقون حمل قميص المنتخب، ويجب ألا تولوا أي أهمية للإنتقادات”.

وأضاف إيتو في حديثه مع لاعبي الكاميرون: ” سنكمل طريقنا، خاصة في شهر مارس من أجل إكمال الرحلة نحو قطر”.

ويواجه المنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة، المؤهلة لمونديال قطر 2022 منتخب الكاميرون يوم 23 مارس المقبل في ياوندي، قبل خوض مباراة العودة يوم 29 من نفس الشهر، بملعب تشاكر بالبليدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    بسم الله الرحمن الرحيم رسالتي إلى صديقي جمال بلماضي علينا من اليوم عند خروج الكاميرون من المنافسة تحضير منتخب قوي صامد اول شيء البحت عن لاعب الوسط سريعين ويتميزون بوسط دفاعي وهجومي ان ناصر وحده لا يستطيع عليك يلعب 4 لاعبين وسط سريعين ويتميزون بالحس الدفاعي والهجومي بلعامري جيد عليك ترميم الدفاع انا الهجوم نستطيع أن نلعب بمحرم بلايلي في الاحتياط عليك سيدى البحت عن لاعبين آخرين باسرع وقت توقيف سليماني بونجاح القائمة طويلة لابستطعون الفوز بالمباريات القوية لن تدخل بعيدا معهم تشكيلتك الأساسية هي محرز بلعامري مبولحي بن ناصر الآخرون يتم توقيفهم واللحن عن لاعبين مختصين واقوياء ارجوك سيدي الجزائر فوق كل اعتبار

  • هشام

    ظهرت الحقيقة عندما تلعب امام منتخب بتعداد كامل و حارس مرمى حقيقي انت لا تستحق حتى التواجد في النهائيات