-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الاتصال ينوه بالمشاركة القوية للإعلاميين

“الشروق نيوز” تتوّج بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف

الشروق أونلاين
  • 5905
  • 0
“الشروق نيوز” تتوّج بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف
ح م

قال وزير الاتصال، جمال كعوان، إن”المشاركة المعتبرة للصحفيين في جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف تثبت درجة وعي عالية لدى الصحفيين بشأن ضرورة تبني ومعالجة موضوع البيئة كقضية وطنية و إنسانية”.

وأضاف، جمال كعوان، على هامش تسليم الجائزة بقصر المؤتمرات أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، سهرة الأحد، اقتنع بضرورة الاستمرار في تطوير قطاع الاتصال، وهو الأمر الذي من شأنه يضيف – المتحدث- أن يسمح بتحسين عمل وسائل الإعلام وعصرنتها.
وعرف حفل الطبعة الثالثة لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف تتويج 15 عملا إعلاميا في 5 أصناف، وتتعلق بالصحافة المكتوبة والأعمال السمعية البصرية، والعمل الإذاعي الصحافة الالكترونية والصورة الفوتوغرافية التي عرفت حجب جائزتيها الأولى والثانية، وافتكت قناة “الشروق نيوز” الجائزة الثالثة في صنف السمعي البصري حيث تم تتويج الصحفية حسيبة إبلعيدن.
وتميزت الطبعة الـ 3 لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترفي المنظمة تحت عنوان  ” الحفاظ على البيئة مفتاح الرفاه العمومي والسعادة الاجتماعية” بمشاركة 212  مترشح من مختلف أصناف الصحافة.
واعتبر كعوان، أن موضوع المسابقة للجائزة يعد بمثابة “دعوة مستعجلة” لانضمام الجميع لواجب المحافظة على البيئة و حماية الموارد الطبيعية والحيوية، مؤكدا أن رعاية رئيس الجمهورية لهذه الجائزة تعد “عرفانا في حد  ذاته لأسرة الصحافة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!