إدارة الموقع
الدولي الجزائري صنع هدفا ضد السلتيك

بن ناصر: مع إبراهيموفيش تلعب من أجل أن تكون بطلا

علي بهلولي
  • 1977
  • 0
بن ناصر: مع إبراهيموفيش تلعب من أجل أن تكون بطلا

قال اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ساعده كثيرا في فريق ميلان آسي الإيطالي.

وأوضح إسماعيل بن ناصر في تصريحات أدلى بها لِقناة “سكاي سبورتس” الإيطالية مساء الخميس: “فريق ميلان آسي كان يضمّ لاعبين جُدد وصغار السنّ، ولمّا جاء زلاتان إبراهيموفيتش جلب معه ذهنية لم نكن نمتكلها، فحواها أن تلعب لِكي تكون بطلا. يجب علينا أن نحتفظ بِهذه الذّهنية، ونُقدّم الأفضل لِفريقنا”.

وبِشأن التقني ستيفانو بيولي مدربه في فريق الأحمر والأسود، قال بن ناصر: “بيولي حسّن كثيرا الفريق، بِإمكانكم ملاحظة أثر ذلك في الرّوح المُتّقدة في نفسية اللاعبين خلال خوضهم المقابلات، وأيضا العروض الفنية الجيّدة المُقدّمة فوق المُستطيل الأخضر”، مع الإشارة إلى أن الميلان يتصدّر لائحة ترتيب البطولة الإيطالية، بعد مرور 9 جولات، ومُتقدّما بِفارق 5 نقاط عن المُطاردَين الإنتر وساسولو.

وعن الإصابة التي تعرّض لها وأبعدته عن آخر مباراة في البطولة الإيطالية، ردّ الدولي الجزائري: “عانيتُ آلاما على مستوى العضلات المُقرّبة، ولكن بعد الفحص بِالرّنين المغناطيسي، تبيّن أن المشكل له صلة بِالإرهاق ليس إلّا”.

هذا وتأهّل إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي الإيطالي مساء الخميس، إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

وفاز الميلان بِنتيجة (4-2) على الزّائر نادي سلتيك غلاسكو الأسكتلندي، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي.

ودخل متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 61، وحينها كان فريقه “الروسونيري” مُتقدّما في النتيجة بـ (3-2).

وساهم بن ناصر في صنع الهدف الأخير للميلان في الدقيقة الـ 82، وذلك بِتمريرة دقيقة من بعد حوالي 55 مترا، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وفي لقاء آخر عن الفوج الثّامن ذاته، فاز فريق ليل الفرنسي بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي سبارتا براغ التشيكي.

وعليه بات فريق ليل يتصدّر جدول الترتيب بِرصيد 11 نقطة، ويشغل الميلان المركز الثاني بِمجموع 10 نقاط، ويتموقع فريق سبارتا براغ ثالثا بـ 6 نقاط، ويتذيّل نادي سلتيك غلاسكو اللائحة بِنقطة واحدة. المُرادف لِتأهّل ليل والميلان وإقصاء سبارتا براغ والسلتيك.

وفي الجولة السّادسة والأخيرة بِتاريخ الـ 10 من ديسمبر الحالي، والتي ستكون شكلية. يلعب بن ناصر والميلان خارج القواعد مع سبارتا براغ التشيكي، ويُواجه ليل الفرنسي بعيدا عن الدّيار سلتيك غلاسكو الأسكتلندي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!