-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعليقات الجماهير صبت في خانة أنه الرجل المناسب

ترشح وليد صادي لمنصب رئيس “الفاف” يزلزل الفايسبوك

سمير منصوري
  • 4174
  • 5
ترشح وليد صادي لمنصب رئيس “الفاف” يزلزل الفايسبوك
ح.م
وليد صادي

التهبت، مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار “الفايسبوك”، وهذا مباشرة بعد أن أعلن “الخميس ” المناجير السابق للفريق الوطني الجزائري، وليد صادي، رسميا ترشحه لمنصب رئيس الفاف لخلافة الرئيس الحالي خير الدين زطشي التي تنتهي عهده خلال شهر مارس المقبل..

حيث أكدت الجماهير في التعاليق بأن وليد صادي، هو الرجل المناسب لتسيير أعلى هيئة كروية في البلاد، خاصة وأنه اكتسب خبرة كبيرة في التسيير سمحت له بمعرفة مجال التسيير الرياضي عن قرب، وهو الذي خاض عديد التجارب مع المنتخب الوطني الجزائري في عهد الحاج محمد روراوة، على غرار كأس إفريقيا للأمم وكأس العالم بجنوب إفريقيا والبرازيل، وكذلك، في فريق وفاق سطيف، في زمن الرئيس السابق لنادي الكحلة والبيضاء عبد الحكيم سرار.

ودون رواد الموقع الأزرق على الشبكة العنكبوتية، في التعليقات، بأن، وليد صادي بكفاءته سيساهم في انتشال الكرة المستديرة في الجزائر من المستنقع المتعفن الذي تنبعث منه روائح الفساد بمختلف أشكاله وأنواعه، حيث قالوا، بأن لولا الفريق الوطني بقيادة جمال بلماضي، الذي اعتبروه الشجرة التي تغطي الغابة، لكانت الكرة الجزائرية نسيا منسيا، لأنه، كما أكدوا في التعليقات، بأن كرة القدم في الجزائر، تسير من السيئ إلى الأسوأ، وسببها بعض المسؤولين في مبنى دالي إبراهيم، والأمثلة كثيرة عن تجاوزاتهم وفضائحهم التي لا تعد ولا تحصى.

هذا، ونشير، أن وليد صادي، بالرغم، من العروض التي وصلته من عديد الفرق الكبيرة في الجزائر، ليكون قائدا على إدارتها، على غرار وفاق سطيف، بعد استقالة الرئيس السابق حسان حمار، وكذلك، من اتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر، لكنه، رفض كل هذه العروض، لقناعته الشخصية بأنه لن يكون رئيسا لفريق كرة القدم، بل يريد ترأس الهيئة الكروية.

علما بأن وليد صادي، بالرغم، من ابتعاده عن الأضواء منذ مغادرته الفريق الوطني الجزائري، لكنه، كان يتابع كل كبيرة وصغيرة تتعلق بمحاربي الصحراء، حيث قال في تصريحات سابقة للشروق اليومي، بأنه عندما يلعب أشبال المدرب جمال بلماضي أي مباراة ودية أو رسمية يلغي كل مواعيده، ويشاهد المقابلة، كما يتابع وليد أخبار فريق القلب وفاق سطيف، وهو الذي كان يعمل في الظل بعد استقالة حسان حمّار من رئاسة الوفاق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ali ahmedi

    نفس الوجوه ونفس السياسات وحاجة ماراح تتبدل في هذا البلاد

  • Karim dz

    ردا على جحا
    واتمنى أن ينشر تعليقي..
    عاءلة صادي أصلها من واد سوف إستوطنت في سطيف وقت الثورة الجزاءرية . عاءلة غنية أبا عن جد.
    انا عمري خمسين سنة ولما كان عمري خمس سنوات وجدت عاءلة صادي غنية ..
    وأنا هنا لا أتحدث عن المال وفقط أتحدث كذالك عن الأخلاق و التربية..سؤالي لك هل رأيت وليد صادي يحدث في التلفزة !؟
    هل سمعت عن وليد صادي قال جملة واحدة في أي إذاعة !؟
    أخوه نصر الدين هو القاءم بمدرسة وفاف سطيف منذ عشرين سنة. يعمل مدرب ومربي دون أجرة وهو من تقصده إدارة الوفاق في كل محنة..
    شيء آخر هذا الرجل مخلص في عمله مسير خارق للعادة. وفيه كل صفات النجاح..أرجو أن تحكم بالعدل لا بالعاطفة ياصديقي

  • جحا

    يا رقم واحد هو أنه إنسان شبعان ومدرهم ولكن في الخفاء حاجة اخرى ماشي رواح ودير المال الحلالي في بلدنا

  • ادم فارس

    من اسس المدرسة الكروية الحقيقية الوحيدة على المستوى الوطني و التي تصدر لاعبين ال الخارج بملايين و بالعملة الصعبة و مونت الفريق الوطني بلاعبين بمستوى عالمي؟؟قرباج ام هذا الشخص ؟زطشي رغم كل عيوبه ناجح و اراد تعميم جربة ناجحة و لكن الكثير من من يتغذون على اعانات الدولة بفرق غارقة بديون و الفساد و لاعبين منحرفين بدون مستوى يريدون بقاء الحال على حله.

  • Karim dz

    الشيء الذي نسيتموه يا شروق وهو أنه إنسان شبعان.
    تربى وكبر وسط المليارات.
    منذ صغره وهو مسير في شركات كبرى تابعة للعائلة..
    إنسان متربي لايتحدث كثيراً..
    الكل يحبه ويحترمه في سطيف..
    زيادة أنه وعاءلته مكرمين مع كل الفقراء في المدينة.
    وأنا أعرف العائلة جيدا بحكم أنه جار لي.
    أتمنى من كل قلبي أن يكون الرءيس القادم