-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه "خيار القلب" 

توبة يفضل الجزائر على بلجيكا ويلتحق بـ”الخضر” 

الشروق الرياضي
  • 3979
  • 0
توبة يفضل الجزائر على بلجيكا ويلتحق بـ”الخضر” 
ح.م

حسم مدافع فالفيك الهولندي أحمد توبة، مسألة المنتخب الذي سيمثله في الأكابر، حيث أعلن عبر خاصة “الستوري” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” في ساعة متأخرة من ليلة السبت، أنه سيحل بالجزائر للدخول في تربص مغلق مع “الخضر”، ما يعني اختياره اللعب للجزائر بلده الأصلي بدلا من بلجيكا. 

وقدم المدافع صاحب الـ22 عاما، مستويات قوية في الدوري الهولندي مع فريق فالفيك، وهو ما جعله محل إشادة من قبل العديد من المتابعين، وبات أحد نجوم المسابقة بشكل عام.

ودخل توبة دائرة اهتمامات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي الذي تابع اللاعب هذا الموسم في مواجهاته مع ناديه في الدوري الهولندي، وأعجب كثيرا بقدراته لاسيما وأنه متعدد المناصب ويملك بنية مورفولوجية قوية.

ويملك أحمد توبة 3 جنسيات، وهي الفرنسية بحكم مولده في فرنسا، والبلجيكية نظرا لاستقرار عائلته هناك منذ 20 عاما، وأيضا الجزائرية وفق أصول والديه. ووفقا لذلك، يمتلك اللاعب فرصة تمثيل الـ3 منتخبات، لكنه اختار في النهاية الدفاع عن قمصان “محاربي الصحراء”، بعد المحادثة التي أجراها مؤخرا مع جمال بلماضي.

وكان اللاعب قد صرح مؤخرا للصحافة البلجيكية، أنه لم يحسم بعد مسألة المنتخب الذي سيمثله في المستقبل، مشيرا إلى أنه “سيكون الخيار هو خيار القلب”.

يذكر أن توبة سبق له تمثيل منتخبات بلجيكا للفئات السنية، لكنه قادر على تغيير جنسيته الكروية من بلجيكية إلى جزائرية، نظرا لكونه لم يسبق له اللعب في أية مناسبة مع المنتخب الأول لـ”الشياطين الحمر”.
ن.ب 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!