-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتعرض لمعاملة سيئة من قبله

جماهير الهامرز تهاجم مويس بسبب بن رحمة

جماهير الهامرز تهاجم مويس بسبب بن رحمة
أرشيف
سعيد بن رحمة

عاتبت جماهير فريق ويستهام الإنجليزي عبر موقها مدربها دفيد مويس بشدة، بسبب عدم إشراكه الدولي الجزائري “سعيد بن رحمة”، الأحد في مواجهة برايتون، وانتهت بهدفين لمثليهما.

ونشر موقع النادي تقريرا مفصلا تناول  وضعية بن رحمة رفقة فريقه وجاء تحت عنوان: “هل هذا هو السبب الحقيقي لعدم إشارك المدرب ديفيد مويس لسعيد بن رحمة ضد برايتون الأحد؟”.

وبدا مويس على استعداد لإدخال بن رحمة في المباراة مع وست هام، الذي كان متأخر 2-1، ولكن عندما عدل المطارق النتيجة 2-2، طُلب من بن رحمة الجلوس.

وهنا تساءل التقرير: “هل يتعرض بن رحمة لمعاملة سيئة من قبل مويس؟”.

وأشار المقال: “يعتقد البعض أن بن رحمة ببساطة لم يكن اختيار مويس وقد فرض من قبل مالكي النادي”.

وأضاف المقال: “مشجعو وست هام كانوا في حيرة من عدم إشراك صانع الألعاب، خاصة بعد الأداء الرائع في بدايته الأولى أمام  ليدز وافتقار فريقهم للتهديد الهجومي منذ إصابة ميخائيل أنطونيو”.

ويشعر عشاق المطارق بالذهول من معاملة مويس لصانع ألعاب بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

ومع تهميش بن رحمة، نشر مناصرو الهامرز هاشتاغ “حرر بن رحمة”.

ويواجه المدرب دفيفد مويس، سيلا هائلا من الإنتقادات و أسئلة جدية حول مستقبل بن رحمة، في ظل تركه على دكة البدلاء في أغلب المباريات.

وأكد المناصرون أنه ورغم المعطيات المتضاربة سيضطر مويس لإشارك بن رحمة حيث برروا ذلك: “لا يمكن للاعب موهوب مثل بن رحمة أن يتناثر على مقاعد البدلاء بسبب فريق يفتقر إلى الإبداع”.

ودعا المقال الصحفيين لطرح الأسئلة بجدية على مويس: “لماذا لا يلعب بن رحمة؟ هل هناك بند في صفقته؟ هل كان مويز يوقع أم لا؟”.

وختم المقال: “سيوضح الوقت كل هذه القضايا، سيكون من الواضح بشكل صارخ قبل ساعة من انطلاق المباراة ضد ساوثهامبتون غدًا ما إذا كان اللاعب البالغ 30 مليون جنيه إسترليني لديه مستقبل في وست هام”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!