إدارة الموقع
نادي نابولي

خبر سارّ لـ “غلام”

علي بهلولي
  • 4299
  • 0
خبر سارّ لـ “غلام”

أدرج التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي، إسم مدافه الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، ضمن قائمة لاعبيه المعنيين بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، في شطرها الثاني والأخير.

ومعلوم أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يسمح لِأندية رابطة الأبطال والدوري الأوروبي، بِتعديل القوائم في شهر جانفي، في ظل وجود سوق للتحويلات الشتوية.

وضمّت قائمة فريق نابولي 23 لاعبا بينهم فوزي غلام، كما أعلنت عنه إدارة النادي الإيطالي، الأربعاء.

وكان يُمكن للمدرب غاتوزو إبعاد لاعبه غلام عن مضمار الدوري الأوروبي، بِحجّة عدم جدارته بِخوض المنافسة ووجود بدائل الخط الخلفي.

ويُواجه فوزي غلام وفريقه نابولي المُنافس نادي غرناطة الإسباني، في الـ 18 والـ 25 من فيفري الحالي. ضمن إطار الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

ويعني منح المدرب جينارو غاتوزو للاعبه فوزي غلام، فرصة الإستمرار في خوض منافسة الدوري الأوروبي، أن المدافع الجزائري باقٍ في فريق نابولي، إلى غاية الصيف المقبل على الأقل.

ويرتبط فوزي غلام (30 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

وكانت إدارة نادي نابولي والمدرب غاتوزو قد ضغطا بِقوّة على غلام، من أجل الرّحيل في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية. ولكن المدافع الجزائري أصرّ على البقاء.

واكتفى فوزي غلام بِخوض مباراة وحيدة فقط أساسيا في البطولة الإيطالية للموسم الحالي، من أصل 19 مواجهة لِفريقه نابولي. بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب جينارو غاتوزو. وفي منافسة الدوري الأوروبي شارك غلام في 4 مقابلات نصفها أساسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!