-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك مع "الخضر" ضد زامبيا وبوتسوانا

زروقي: حققتُ حلمي بِاللّعب مع محرز وسليماني

علي بهلولي
  • 2592
  • 0
زروقي: حققتُ حلمي بِاللّعب مع محرز وسليماني
زروقي في المباراة الأخيرة ضد بوتسوانا

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي متوسط ميدان فريق تفينتي أنشخيده الهولندي، الخميس، إلى عدّة جوانب لها صلة بِمشواره الكروي والإجتماعي.

وقال رامز زروقي – البالغ من العمر 22 سنة – إنّه كان يحلم منذ سنوات عديدة مضت بِتقمّص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، وخوض المقابلات الدولية إلى جانب لاعبين مُعجب بِمستواهم الفني الرّاقي، وعدّد اسمَي رياض محرز وإسلام سليماني. قبل أن يتحوّل الحلم على حقيقة.

واستهلّ زروقي مشواره الدولي مع “محاربي الصحراء” أواخر مارس الماضي، بِخوضه مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا لِحساب آخر جولتَين من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

ووصف زروقي مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا، في مقابلة صحفية أدلى بها للمجلة الهولندية “فوتبال أنترناسيونال” بـ “حبّة الكرز فوق الكعكعة”! أو لمّا تجري الرّياح كما تشتهيه سفنه.

وعن ممارسة كرة القدم الإحترافية في شهر رمضان الفضيل، اعترف زروقي بِصعوبة تقديم العروض الفنية المطلوبة، في ظلّ الإمتناع عن الأكل والشرب. لكنه بدأ يُروّض نفسه تدريجيا، حتى اعتاد على مثل هذا النوع من الأجواء. وأشار الدولي الجزائري إلى أنه يلعب في فريق تفينتي أنشخيده الهولندي، الذي يخلو من اللاعبين الذين يصومون شهر رمضان المعظّم.

وأبصر رامز زروقي النّور بِالعاصمة الهولندية أمستردام عام 1998، من أبوَين جزائريَين مُهاجرَين وينتميان إلى ولاية سيدي بلعباس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!