الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 10:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

محمد يوسف

أعلن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي المصري، جاهزية اللاعبين لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، والمقرر لها غدٍ الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد يوسف في تصريحات صحفية ، أن الجهاز الفني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي، وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للتخلص من الإرهاق بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق.وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفني في حساباته، متمنيا أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة،وأشار إلى أنه ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى بهزيمة الفريق الجزائري أمام سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد، خصوصاً أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف.

وأضاف قائلا”اللاعبون جاهزون لمباراة شبيبة الساورة وذلك لمواصلة البداية الناجحة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،وضعنا برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا للتخلص من الإرهاق؛ بسبب طول الرحلة التي قطعها الفريق على مدار كامل.

وأوضح يوسف أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي في حساباته، مُضيفًا :”نتمنى أن يوفق الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة”.

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا :”ليس من الطبيعي أن يضع الأهلي في اعتباره نتيجة الجولة الأولى؛ سواء بفوزنا على فيتا كلوب أو هزيمة شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة أمام سيمبا التنزاني، خصوصًا أن اللاعبين والجهاز الفني يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف”.

ق.ر

https://goo.gl/h7SV1E
دوري أبطال إفريقيا شبيبة الساورة محمد يوسف

مقالات ذات صلة

  • تسبب في ارتباك في برمجة الوديات والتحضير للمنافسين

    قرعة أمم إفريقيا قبل المنافسة بشهرين لأول مرة

    إلى غاية اللحظة، وعلى بعد أربعة أشهر فقط عن انطلاق منافسة كأس أمم إفريقيا التي تعتبر المنافسة الأقوى والأهم في القارة السمراء، لا أحد من…

    • 119
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close