-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار محاكمته

شرطة قسنطينة توقف رامي مناصر العميد بواد الرمال

حسين قيصر
  • 23845
  • 16
شرطة قسنطينة توقف رامي مناصر العميد بواد الرمال
ح.م
صور تظهر رمي مناصر العميد بوادي الرمال

ألقى أمن قسنطينة القبض على الشخص الذي قام برمي مناصر مولودية الجزائر في مجرى وادي الرمال بقسنطينة، قبيل مواجهة نصف النهائي لكأس الجزائر بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر التي جرت بملعب الشهيد حملاوي.

ووفقا لتلفزيون “الشروق نيوز” الذي أورد الخبر، الأربعاء، فإن هذا الشخص الموقوف سيتم تحويله على المحاكمة، بعد سماعه من طرف وكيل الجمهورية لمحكمة قسنطينة.

ومعلوم أن مصورين هواة، نشروا على موقع “اليوتيوب” عقب مواجهة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، شريط فيديو يظهر قيام شخص برمي مناصر للعميد في مجرى وادي الرمال للمياه القذرة بقسنطينة، مما تسبّب له في عدة كسور. حيث أكدت التقارير الطبية أنه لن يتماثل للشفاء قبل 3 أشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • عبد القادر الجزائر

    كانت قسنطينة محط قلبي وفؤادي أحبها حبا جما ولا أدع أحدا يقترب من تصنيف مدينة أخرى قبلها ولو كانت العاصمة كانت بالنسبة لي جوهرة في العلم والمعرفة والأدب والتقاليد والتاريخ والثقافة والأدب والحضارة ولكن لاأدري ماصنع بعض الأنصار من تصرفات وسلوكات جعلني أهيم بوجهي عنها وأتجاهلها لأنها لم تكن حاضرة في وجدان هؤلاء المشاغبين ومشاعرهم وتركتهم يعبثون بإخوانهم الضيوف , لقد كانت هجمتهم عبارة عن تراكمات حقد وكراهية اتجاه الآخر .

  • +++++++

    أكبر عقوبة لهذا الشاب هو أنه أصبح مكروها و منبوذا .. لقد قام بعمل حطّم قلوبنا أجمعين .. لكن هذا درس صارخ .. يا شباب الجزائر كونوا رجالا .. فوالله ليس لكم وطن من غير هذا الوطن .. هذا الوطن الذي مات لأجله شباب أقل منكم سنا و أقل منكم تعليما و أقل منكم رفاهية ... لكنهم كانوا أقوى إيمانا.

  • كمال قسنطينة

    شئ مستحسن ان تأخذ العدالة مجراها وتعاقب كل مخالف و معتدي لكن على الأمن و العدالة ان لا يتبع سياسة الكيل بمكيالين يعاقب في قسنطينة و يتغاضى على الإعتداءات التى تعرض لها أنصار شباب قسنطينة في العاصمة لاسيما في ملعب 5 جويلية حين تعرض انصار CSC للكثير من العنف

  • A.MIMOUNE

    توقيف البطولة ليس هو الحل كما يريد البعض بل توقيف تلك الاشرار شبه المناصرين والزج بهم في السجن حتى يترباو لان هؤلاء الاشرار هم في الحقيقة مفسدين لا دين لهم ولا ملة وهمهم الوحيد زرع الفتن والفوضى في كل مكان وليس فقط في الملاعب والدليل على ذالك تصرفاتهم والفاظهم الا اخلاقية في الاماكن العمومية على مراى الجميع والشعب المتخلق راه يشاهد تعاليق هؤلاء شبه البشر في الفيسبوك من الفاظ دنيئة يقشعر لها البدن

  • صريح

    كان من الواجب اصلا تاخير اللقاء لانه تزامن مع اليوم الثالث للحداد اثر الفاجعة التي ألمت بالشعب الجزائري بعد سقوط طائرة بوفاريك هل يعقل ان تجرى مباراة كرة قدم و يتواجد انصار الفريقين في المدرجات بالأهازيج و في نفس الوقت كل مساجد الجزائر يصلى فيها صلاة الغائب بعد صلاة الجمعة على اخواننا رحمهم الله أي منطق هذا!!!!!!!

  • samir algerie

    un ane donne naissance a un ane et pour remédier a ce probléme il faut frapper le père avec une bonne amende

  • محمد

    العنف في المجتمع مسؤولية علماء النفس والإجتماع ..وقد قلنا مرارا وتكرارا لابد من إستراتيجية إجتماعية نفسية بطريقة علمية وتوازيها إصلاحات إقتصادية ومالية وسياسية تنتهجها السلطة حتى تقضي ليس فقط على العنف في المجتمع الجزائري ، بل الآفات الأخرى التي تولده كذلك ، كالتعصب وعدم تقبل الآخر والتبديع والتطرف والطائفية وقلة حلم الناس وتسامحهم وغضبهم بسرعة ..ومواجهة ثقافة تمجيد العنف والإنتقام المميزة لكل ما يأتينا من الخارج من أفلام وإيديولوجيات ..وإقصاء فلسفة "الأنا" المتغطرسة، الفردية والمادية والإستهلاكية والمصلحجية وتعويضها بفلسفة الوعي الجماعي والتضامن وإحترام الغير بغض النظر عن مركزه أوماله.

  • s.abdallah

    اولا bravo لرجال الامن الذين تمكنوا من القاء القبض عاى هذا المجرم الفريد من نوعه..والان جاءت ساعة هذا الصعلوك للرد على فعله المشين الذي لا يرتكبه الا متوحش لا انسانية له ولا ضمير ..هذا الصعلوك لا بد ان يعاقب اشد العقاب على فعله الشنيع في حق مناصر لم يكن هناك الا لحضور المقابلة المشؤومة التي خطط لها مشؤولون هم الان لا يهمهم ان مات هذا الشخص المسكين ام لا..المهم هم اخذوا اجرتهم كاملة والشاب المسكين يرقد في المستشفى..لا شفقة ولا رحمة من فضلك يا سيادة القاضي ..اسالوا هذا الصعلوك /هل يرضى هو ان يرمى في نفس الواد وبهذه الطريقة الهمجية..لا تسامح .لا تسامح مع هذا الوحش البشري لا بد ان ياخذ جزاءه

  • وحيد

    الضرب بيد من حديد هذا هو الحل, و الله شفني مناصر المولودية رغم أني مناصر شباب قسنطينة . فقط نحن نتبرأ من أشباه الأنصار الذين لا يمثلون أحرار شباب قسنطينة.

  • Samir

    يجب معاقبة أنصار مولودية الجزائر لأنهم هم من صنع الشغب في قسنطينة

  • omar

    IL FAUT APPLIQUER A CES GENS LA PEINE DE MORT !!!!

  • chorfi nabil

    un tres grand bravo a la POLICE

  • جزائري

    فقط تنبيه و ملاحظة
    المكان هادا فيه كاميرات امنية اي عمودين في كل عمود 3 كا ميرات و كاميرا 360 درجة متظورة جدا فيها خاصية التقاط الصوة والزوم الجيد جدا
    كن لم يصور الناس الفيديو ولم ينشروه ..والله كنه الامن لا حوس عليه ولا والوا ,,لانهم اصلا لا يقومون بتسجيل فيديوات المراقبة
    المتكلم شرطي من عقر دار المراقبة ووشكرا

  • Ahmed

    في انتظار تيزي فو علي بابور المقروط ; قالهم ندي كاس افريقيا برك يصنع فريق يدي كاس افريقيا برك هههههههه مبعد نحبسوا بالون ونتهناو هههههه وبعد مية سنة يعود الأسطورة تيزي فو باش ندو كاس العالم ههههههه هادي هي احلام الجهال ياك يتيري بعيد تطيح غير عند رجلوا سلام

  • hamid

    واللي ضرب شاوشي بكف والناس قع تشوف؟ والا هذاك معليهش. واللي رماه بالحجر, ونفس الشيئ مما وقع في قسنطينة من رمي الحجارة وجرح الشعب وقوات الامن. يجب التحقيق واللي دار يخلص. المطرق على راي بن الشيخ. وتعميم المطرق في الاقتصاد والسياسة ايضا. واللي خايف ماذا بينا يتوخر.

  • العباسي

    بجب التحقيق معه ومن كان معه هادا عمل مقصود و الغرض منه اضهار الفتنه و الفوضى