-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد غياب طويل عن الخضر

غلام يلفت انتباه بلماضي ويريد العودة إلى المنتخب

الشروق الرياضي
  • 8365
  • 0
غلام يلفت انتباه بلماضي ويريد العودة إلى المنتخب
ح.م

قالت مصادر صحفية أن الدولي الجزائري فوزي غلام، ظهير نابولي الإيطالي، يكون قد أبدى رغبته في العودة من جديد إلى التشكيلة الوطنية، بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات، آخر مباراة له كانت الخسارة أمام زامبيا 0-1، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، في المباراة التي أقيمت في سبتمبر 2017.

وكان جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أبعد غلام عن التشكيلة الوطنية، سواء بسبب إصاباته المتكررة، أم رفضه الانضمام إلى “محاربي الصحراء” في بعض المناسبات. وعلى الرغم من ذلك، فإن ظهير نابولي أكد أنه ما زال يحلم بتمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، بعد ما عاد للظهور مع فريق المدرب جينارو جاتوزو خلال الفترة الماضية.

وتحدث غلام عن عودته للظهور مع نابولي، قائلا: “الأمور تسير في الطريق الصحيح بالنسبة لي في الأسابيع الأخيرة، والحصول على ثقة جينارو غاتوزو يعني لي الشيء الكثير، خاصة بعد البداية الصعبة بالنسبة لي خلال الموسم الحالي”. وأضاف: “أتمنى أن يكون العام الجديد عام خير بالنسبة لي، ولم لا أساهم في تحقيق الفريق للقب طال انتظاره، خاصة في الدوري الأوروبي، حيث نمتلك المؤهلات اللازمة للذهاب بعيدا”. يُذكر أن المنتخب الجزائري يعتمد على رامي بن سبعيني، لاعب بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في مركز الظهير الأيسر، كما ينافسه محمد فارس، ظهير لاتسيو الإيطالي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!