-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غويري يردّ بِخصوص مسألة الالتحاق بـ “الخضر”

علي بهلولي
  • 2870
  • 1
غويري يردّ بِخصوص مسألة الالتحاق بـ “الخضر”
الأرشيف
أمين غويري

ردّ اللاعب الجزائري المُغترب أمين غويري مساء الجمعة، على أسئلة للصحافيين خاصّة بِإمكانية تدعيمه لِصفوف “محاربي الصّحراء” في المستقبل القريب.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نشّطه غويري، عشية مباراة فريقه ران والمُنافس نادي بوردو، المُبرمجة سهرة هذا السبت لِحساب مسابقة كأس فرنسا.

وقال المهاجم غويري (22 سنة) إنه مرتبط حاليا بِمنتخب فرنسا للآمال، الذي يستعدّ لِخوض بطولة أمم أوروبا لِأقلّ من 23 سنة بِرومانيا وجورجيا (تنظيم ثنائي)، في الصيف المقبل.

ورفض غويري الخوض أكثر في الموضوع، وقال إنه مُنشغل حاليا بِمباراة فريقه ران في مسابقة الكأس الفرنسية.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لِكرة القدم جهيد زفيزف قد صرّح، الجمعة، بِأن هيئته اتّصلت مُؤخّرا بِأمين غويري، لكن لا يوجد أمر حاسم بِخصوص قبوله ارتداء زيّ “الخضر” أو عكس ذلك. وبِعبارة أخرى، ما زال لاعب فريق ران الفرنسي يتماطل في اتّخاذ القرار النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    هاد هو دور الفاف الإتصال باللاعبين المزدوجي الجنسية و إبداء كل الترحيب و تلبية متطلبات اللاعب الممكنة، فالقرار يرجع للاعب شخصيا في نهاية الأمر، أنا شخصيا لا أوافق على محاولة إستالمة الوالدين للضغط على إبنهم، هاد رأيي و إن كانت ورقة يمكن يستخدمها الفاف. طبعا لو يتألق غويري في بطولة أوروبا لأقل من 23 سنة سيجلب حتما إنتباه و دعوة من مدرب منتخب أكابر فرنسا ديشان و في تقديري لو حصل هاد الأمر فغويري سيختار المنتخب الفرنسي و يكون تتويج طبيعي لمساره التصاعدي مع كل الفئات الشبانية للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، و الله أعلى و أعلم.