-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لاعبان جديدان ينضمّان إلى المولودية

علي بهلولي
  • 3651
  • 3
لاعبان جديدان ينضمّان إلى المولودية

انتدبت إدارة نادي مولودية الجزائر لاعبَين جديدَين، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلّق الأمر بِكلّ من: المدافع بوعلام مصمودي ومتوسط الميدان شعيب ذبيح.

وأمضى مصمودي عقدا يدوم موسمَين، نظير ثلاثة أعوام لِزميله الجديد ذبيح.

وكان بوعلام مصمودي (28 سنة) يرتدي زيّ نادي الوكرة القطري، منذ جانفي الماضي. فيما كان شعيب ذبيح (29 سنة) يُمثّل ألوان فريق شباب قسنطينة، بِعقد تنقضي مدّته في صيف 2023.

وكانت إدارة “العميد” الخميس الماضي، قد أعلنت عن جلب لاعبَين جديدَين، وهما متوسّطا الميدان: خالد دهامني، والطيب حمودي.

وأمضى دهامني عقدا مدّته 4 مواسم، نظير نصف المدّة لِزميله الجديد حمودي.

وكان خالد دهامني (22 سنة) يرتدي زيّ نادي جمعية الشلف، بِعقدٍ يُفترض أن تنقضي مدّته في صيف 2023. ولعب الطيب حمودي (27 سنة) في صفوف نادي البارادو، وانقضت مدّة عقده بِانتهاء الموسم الحالي.

وفي الـ 24 من جوان الحالي، أعلنت إدارة نادي المولودية عن انتداب اللاعب الدولي النيجيري فيكتور مباوما لِمدّة موسمَين من الآن.

وكان المهاجم مباوما (25 سنة) يرتدي زيّ النادي المحلّي إنييمبا، منذ عام 2019.

وسبق لِفيكتور مباوما خوض مقابلتَين مع منتخب بلاده نيجيريا، في أواخر ماي الماضي ومطلع جوان الحالي، وكانتا ودّيتَين ضد المكسيك والإكواتور. حيث دخل إلى أرضية الميدان بديلا في الشوط الثاني، من عمر كلتا المواجهتَين.

فضلا عن ذلك، استقدمت إدارة “العميد” اللاعب الجزائري المغترب إيدير بوتريف، لِمدّة ثلاثة مواسم.

وكان المهاجم بوتريف (22 سنة) يرتدي زيّ نادي فولا من اللكسمبورغ، بِعقد بدأت مدّته في جانفي 2021 ويُفترض أن تنتهي في صيف 2023.

ومدّدت إدارة نادي الأخضر والأحمر عقد متوسط الميدان ولاء منذر بوزكري (20 سنة)، إلى غاية صيف 2026. بعدما كانت مدّة عقد هذا اللاعب تنتهي في الفصل ذاته من عام 2023. كما فعلت بِالمثل مع حارس المرمى محمد الأمين يعقوبي (19 سنة)، والمهاجم محمد رمزي حايف، الذي يحتفل بِعيده ميلاده الـ 21 هذا السبت.

وقبل ذلك، كان مسؤولو المولودية قد جلبوا متوسط الميدان عبد القادر منزلة (21 سنة)، بعدما كان يرتدي زيّ اتحاد سيدي بلعباس الذي نزل مُؤخّرا إلى الدرجة الثالثة. وأيضا الهواري فرحاني وعبد المالك عمار أوكيل.

وكانت إدارة نادي مولودية الجزائر قد أعلنت الأحد الماضي، عن انتداب اللاعب الدولي السابق الهواري فرحاني.

وأمضى المدافع فرحاني (29 سنة) عقدا، يُمثّل بِموجبه ألوان “العميد” حتى صيف 2024.

وكان الهواري فرحاني يرتدي زيّ نادي وفاق سطيف، منذ صيف 2018.

وسبق لِابن بلدية القليعة (ولاية تيبازة) أن خاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الوطني، وكانت ودّية ضد جمهورية إفريقيا الوسطى، في عهدة الناخب الوطني رابح ماجر أواخر سنة 2018.

وبات الهواري فرحاني ثاني وافد جديد إلى بيت المولودية، بعد متوسط الميدان عمّار عبد المالك أوكيل (25 سنة)، القادم من فريق أمل الأربعاء لِمدّة ثلاثة مواسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • يانيس

    جيد ممتاز واصلوا

  • جمال براقي

    كرعين لمعيز استنزفوا خزينة الدولة بدون فائدة

  • معلق حر

    مولودية الجزائر أول فريق جزائري و من شمال إفريقيا كلها يتغلب على قساوة الأدغال الإفريقية في أوجها في السبعينات و يحصد التاج الإفريقي الغالي. إنتداب جيد الهواري فرحاني، أحد ركائز دفاع وفاق سطيف الجيد في رابطة أبطال إفريقيا. المهاجم النيجيري نتمنى يكون موفق، إنتداب لاعب واحد من خارج الجزائر كافي. اللاعب النيجيري لعب مبارتين ودتين خسرها فريق نيجيريا، ساهم في عدم إكتساب فريق نيجيريا لنقاط جديدة في ترتيب الفيفا. بعدما كان الفرق بين المنتخب الجزائري و المنتخب الجزائري 40 نقطة في ترتيب الفيفا السابق، أصبح الفرق بين الفريقين 20 نقطة، يجب العمل على اللحاق بمنتخب نيجيريا في الترتيب القادم لشهر سبتمبر أو أكتوبر. الفاف و بلماضي يعلمون ما يجب فعله، هو إنجاز معنوي تكون ضمن الخمس الأوائل في إفريقيا قبل أي إعتبار آخر.