-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي كروتوني

“لعنة” الإصابات تُطارد آدم الوناس

علي بهلولي
  • 588
  • 1
“لعنة” الإصابات تُطارد آدم الوناس

يظهر بِأن “لعنة” الإصابات تبقى تُطارد اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، متوسط ميدان هجوم فريق كروتوني الإيطالي.

وطلب آدم الوناس من التقني سيرسي كوسمي مدربه في فريق كروتوني، أن يستبدله في الدقيقة الـ 81، بعد شعوره بِآلام عضلية. فكان للدولي الجزائري ما أراد، وغادر أرضية الميدان “مُكرها”.

حدث ذلك مساء السبت، خلال مباراة فريق كروتوني والمضيف نادي سبيزيا، بِرسم الجولة الـ 30 من عمر البطولة الإيطالية. عِلما أن آدم الوناس شارك أساسيا، وترك زملاؤه مُتقدّمين في النتيجة بـ (1-2)، وكان أيضا أحد أفضل لاعبي فريقه كروتوني.

وخسر فريق كروتوني هذه المباراة بِنتيجة (2-3)، فتجمّد رصيده بـ 15 نقطة في المركز الـ 20 والأخير. بينما يشغل نادي سبيزيا الرّتبة الـ 14 بِمجموع 32 نقطة.

ولم تُصدر إدارة نادي كروتوني الإيطالي إلى حدّ كتابة هذه الأسطر، أيّ بيان طبّي عن نوعية إصابة آدم الوناس، ومدى خطورتها من عدمها.

وقبل مواجهة فريق كروتوني والمضيف نادي سبيزيا، سقط آدم الوناس 4 مرّات في مطبّ الإصابة هذا الموسم: مرّتين على مستوى العضلات المُقرّبة، ومرّة واحدة في الفخذ، وإصابة بِفيروس “كورونا”. وفي كلّ الحالات، غاب عن المنافسات الرّسمية على مستوى الأندية والمنتخب الوطني الجزائري، لِمدّة فاقت الشهرَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري مر من هنا

    من فظلكم لا تعيدوا كلمة لعنة فاللعنة من الله وحده والاصابة هي امتحان وقضاء وقدر من الله لعباده اتقوا الله وتخيروا الفاظكم.