-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الغموض مازال يلفّ مستقبله

ماندي يتعاقد مع شركة تسويقية لِإدارة أعماله

علي بهلولي
  • 1105
  • 0
ماندي يتعاقد مع شركة تسويقية لِإدارة أعماله
ح.م

لجأ اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي إلى التعاقد مع شركة التسويق الرياضي “واسيرمان”، من أجل إدارة أعماله على نحوٍ أفضل.

ويقع مقر هذه الشركة في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، وتُدير أعمال عديد اللاعبين عبر أرجاء المعمورة، بينهم الجزائريَين المُغتربَين في فرنسا حسام عوار وماكسيم لوبيز، وهدّاف البطولة الإنجليزية للموسم المُنقضي جيمي فاردي.

ويُريد عيسى ماندي من خلال هذا القرار التخلّص من عبء المفاوضات، التي ظلّ منذ نهاية السنة الماضية يُجريها بِمفرده أو يتكفّل بها أحد أفراد أسرته، بعدما فسخ العقد الذي كان يربطه بِمدير أعماله. كما ذكرته صحيفة “أ بي سي دي سيفيلا” الإسبانية، الأربعاء. التي أضافت أن التقني الشيلي مانويل بيليغريني المدرب الجديد لِفريق ريال بيتيس إشبيلية يرغب في بقاء الدولي الجزائري، وعدم تغييره الأجواء هذه الصائفة.

وتابعت تقول إن إدارة نادي بيتيس إشبيلية مازالت تسعى لِإقناع ماندي بِالبقاء، وأشارت إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي يُريد بِدوره انتداب مدافع “الخضر”، لكن مسؤولي بطل “البريمرليغ” لم يتقدّموا لِحدّ الآن بِعرضٍ رسميٍّ، رغم ترديد الصحافة البريطانية أنباء غير رسمية، فحواها استعداد مسؤولي ليفربول لِدفع مبلغ لا يزيد عن 12 مليون أورو، نظير الإستفادة من خدمات ماندي.

ويرتبط لاعب الخط الخلفي عيسى ماندي (28 سنة) مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2016 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2021. مع وجود بند ينص على تسديد مبلغ 30 مليون أورو، في حال رغبة الدولي الجزائري في الرّحيل قبل الآوان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!