السبت 26 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 08 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:06
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

لجأ اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي إلى التعاقد مع شركة التسويق الرياضي “واسيرمان”، من أجل إدارة أعماله على نحوٍ أفضل.

ويقع مقر هذه الشركة في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، وتُدير أعمال عديد اللاعبين عبر أرجاء المعمورة، بينهم الجزائريَين المُغتربَين في فرنسا حسام عوار وماكسيم لوبيز، وهدّاف البطولة الإنجليزية للموسم المُنقضي جيمي فاردي.

ويُريد عيسى ماندي من خلال هذا القرار التخلّص من عبء المفاوضات، التي ظلّ منذ نهاية السنة الماضية يُجريها بِمفرده أو يتكفّل بها أحد أفراد أسرته، بعدما فسخ العقد الذي كان يربطه بِمدير أعماله. كما ذكرته صحيفة “أ بي سي دي سيفيلا” الإسبانية، الأربعاء. التي أضافت أن التقني الشيلي مانويل بيليغريني المدرب الجديد لِفريق ريال بيتيس إشبيلية يرغب في بقاء الدولي الجزائري، وعدم تغييره الأجواء هذه الصائفة.

وتابعت تقول إن إدارة نادي بيتيس إشبيلية مازالت تسعى لِإقناع ماندي بِالبقاء، وأشارت إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي يُريد بِدوره انتداب مدافع “الخضر”، لكن مسؤولي بطل “البريمرليغ” لم يتقدّموا لِحدّ الآن بِعرضٍ رسميٍّ، رغم ترديد الصحافة البريطانية أنباء غير رسمية، فحواها استعداد مسؤولي ليفربول لِدفع مبلغ لا يزيد عن 12 مليون أورو، نظير الإستفادة من خدمات ماندي.

ويرتبط لاعب الخط الخلفي عيسى ماندي (28 سنة) مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2016 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2021. مع وجود بند ينص على تسديد مبلغ 30 مليون أورو، في حال رغبة الدولي الجزائري في الرّحيل قبل الآوان.

الخضر عيسى ماندي واسيرمان

مقالات ذات صلة

  • الأول لعب 85 دقيقة والثاني بقي على مقاعد الاحتياط

    بداية مقبولة لفريقي بن ناصر ومحرز في إيطاليا وإنجلترا

    كان اللاعبان إساعيل بن ناصر ورياض محرز، آخر الملتحقين بالدوريات الأوروبية، حيث دخل سهر الثلاثاء فريقاهما أجواء المنافسة، وهما اللاعبان الأهم من حيث الوزن والأغلى…

    • 544
    • 0
  • سوق انتقالات اللاعبين

    فريقان يُريدان انتداب آدم الوناس

    يرغب فريقان أوروبيان في انتداب اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات في الخامس من أكتوبر المقبل. ويتعلّق الأمر بِكلّ من ناديَي: كالياري…

    • 3286
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close