-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب بلوزداد: لاعبو جوليبا المالي ثبّتوا إبرًا حادّة في أحذيتهم!

علي بهلولي
  • 21269
  • 2
مدرب بلوزداد: لاعبو جوليبا المالي ثبّتوا إبرًا حادّة في أحذيتهم!
مدرب شباب بلوزداد يُظهر للصحافيين عيّنة من الإبر التي تحدّث عنها.

أبدى التقني التونسي نبيل الكوكي مدرب فريق شباب بلوزداد مساء الأحد استياءه، من لجوء لاعبي النادي المُنافس جوليبا بماكو المالي إلى العنف.

وقال المدرب الكوكي إن لاعبي نادي جوليبا المالي ثبّتوا إبرًا حادّة في أحذيتهم، خلال مواجهتهم لِنظرائهم من فريق شباب بلوزداد!

ونشّط نبيل الكوكي مؤتمرا صحفيا عقب نهاية المباراة، وأظهر خلاله للصحافيين عيّنة من الإبر التي ثبّتها لاعبو فريق جوليبا بماكو المالي في أحذيتهم (الدقيقة الرّابعة في شريط الفيديو).

وأضاف مدرب فريق شباب بلوزداد، قائلا إنه مستاء من لجوء المُنافس إلى مثل هذا النّوع من التصرّفات الغريبة على عالم كرة القدم، ونحن في عام 2022.

ولُعبت المباراة في العاصمة المالية بماكو، تحت إدارة تحكيم من السنيغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عادل الصايم

    هرمنا من الكرة الافريقية

  • ناقل

    هاته هي إفريقيا، سوء أرضية الميدان و العنف أمر طبيعي في أدغال إفريقيا، لكن الأمرخفت حدته كثيرا على ما ان عليه في فترة الستينات و السبعينات. المفروض مسؤولي فريق شباب بلوزداد يقدم شكوى مفصلة ببينات لمحافظ المباراة مباشرة بعد نهايتها، أقل من ساعتين، كما يطلع ممثل الفاف الدي يرافق الفريق بالتنسيق مع مسؤولي فريق بلوزداد الإتحاد الجزائري لكرة القدم بالتفاصيل للتحرك على مسوى اللجان المختصة للإتحاد الإفريقي. لكن مع الأسف لا فريق بلوزداد و لا الفاف في المستوى من الناحية القانونية.