-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مذيعة عراقية ترد بعدما أثارت جدلا واسعا بتصريحاتها حول مظهرها وصلاتها!

نادية شريف
  • 9713
  • 6
مذيعة عراقية ترد بعدما أثارت جدلا واسعا بتصريحاتها حول مظهرها وصلاتها!

ردت الفنانة والمذيعة العراقية المثيرة للجدل، داليا نعيم على الجدل الذي أثارته تصريحاتها الأخيرة بأنها لم تقل أبدا أنه لا وقت لديها للصلاة.

وأعادت داليا نشر فيديو  من مقابلتها مع قناة الرشيد العراقية عبر إنستغرام وكتبت: “وين كلمة ما عندي وقت للصلاة… استحوا على نفسكم شوية أصحاب البيدجات متصدقون تجلبون بسالفة”.

وتظهر الفنانة في المقطع المصور وهي تقول بأنه في بعض الأحيان يشغلها العمل عن أداء الصلاة، حيث قالت للمذيع نزار الفارس الذي سألها حول الموضوع: “مثلا آني عندي برنامج وياك وصار وقت الصلاة شلون أكو آني أصلي”.

وأثارت داليا نعيم جدلا واسعا بتصريحاتها حول الصلاة وأيضا مظهرها حيث أكدت بأن الكثيرات يشعرن بالغيرة منها ويرغبن في التشبه بمظهرها، وأشارت إلى أنها في كل مرة تضع إعلانا لدكتور تجميل  تجدهن يهرعن إليه طالبات شفاه مثل شفاهها وأنف مثل أنفها… إلخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • ب. محمد

    إلى (حقّ يقال): قال خالقنا ياسيدي بصيغة الأمر:{وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} (104آل عمران). وقال صلّى الله عليه وسلّم:{العهدُ الذي بينَنا وبينَهم الصلاةُ، فمَن تركَها فقد كفرَ}.و(نا) تقيد أمّة الإسلام. والأمثلة كثيرة...فأين الحق ياهذا؟ أم{ ليجادلوا بالباطل ليدحظوا به الحقّ}؟

  • خليفة

    و هل صار الانف المفلطح و الشفاه الغليظة مقاييس للجمال ؟ ما هذا المسخ البشري ؟ و لماذا هذا الانحراف عن الفطرة البشرية الاصيلة؟

  • قل الحق

    كانها من عبدة الشيطان و العياذ بالله.

  • ب. محمد

    ليس لنا الحقّ في ذم خليقة الإنسان إن كانت طبيعية ... أمَا وأن يتدخل الإنسان في تغيير ما صوّره الله عليه فهذا {مذموم}أشدّ الذّم : *)عند الخالق على لسان الشيطان وهو يتوعد بني آدم:{ولأمرنهم فليغيرن خلق الله * ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا *يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصا }. *)عند النّاس هذا شيء ممقوت , فهذه المسكينة أضحت بتغيير وجهها تشبه (بلوان السّرك)أو تلك الدّمية المخيفة في فلم الرّعب. ياخادم الجسم كم تــــــسعى لخدمته أتســـــــــعى لما فيه خسران أقبل على النّفس واستكمل فضائلها فأنت بالنفس لا بالجسم إنسان

  • حق يقال

    وأين المشكل ان قالت أن العمل يشغلها عن اداء الصلاة ؟ بل أين المشكل ان قالت أنها لا تصلي وبس ؟ اليست تلك حريتها ؟ وهل من لا يصلي مجرم ؟ ولماذا التدخل في حريات وخصوصيات الغير ؟ وهل نصب الخالق لمخلوقاته مراقبين أو شرطة تتبع تحركاتهم ؟ وهل تحتاج الصلاة الى محامين ؟ وهل خالقنا أضعف الى درجة أنه يحتاج الى عباده للدفاع عن دينه ؟ أمر غريب

  • أحيانا وجب وضع النقاط على الحروف !!

    وتظهر الفنانة .. ;هي تقول بأنه في بعض الأحيان يشغلها العمل عن أداء الصلاة... وأين المشكل ان قالت ذلك الكلام ؟ وهل يصلي كل المسلمين في أوقات العمل ؟ طبعا لا بل أصلا غالبية المسلمين لا يصلون ليس في أوقات العمل فحسب بل حتى في أوقات الراحة فلو قمنا باستطلاع للرأي أو دراسة في الجزائر مثلا لوجدنا أن الغالبية لا يصلون وخاصة الشباب ... فأي منا يمكنه أن يشاهد رواد المقاهي ومتسكعي الشوارع والساحات العامة ومحلات البيتزا ... تعج بالمواطنين من كل الأجناس والأعمار الذين لايستجيبون لنداء الآذان ...أي في نفس أوقات الاذان تكتض الشوارع والساحات والمقاهي والحدائق ان وجدت والأرصفة والشواطئ ان كان ذلك في فصل الصيف والملاعب ان فتحت أبوابها والمحلات والأسواق والحانات وووووووو الخ