-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عملية تيبازة التي قتل فيها 4 ارهابيين

وزارة الدفاع: سنة 2021 ستكون حاسمة في اجتثاث الارهاب من الجزائر

الشروق أونلاين
  • 1814
  • 4
وزارة الدفاع: سنة 2021 ستكون حاسمة في اجتثاث الارهاب من الجزائر
ح.م

أكدت وزارة الدفاع الوطني، السبت، ان سنة 2021 ستكون حاسمة في القضاء على الجماعات الإرهابية، وذلك بعد عملية تيبازة التي قتل فيها 4 ارهابيين.

وحسب بيان للوزارة “تأتي هذه العملية مع بداية سنة 2021 التي ستكون، بإرادة وتضحيات أبناء الجيش الوطني الشعبي، حاسمة في القضاء على الفلول الإرهابية، وتؤكد مجددا حرص وعزم قواتنا المسلحة على الحفاظ على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن”.

وذكر أنه في “إطار مكافحة الإرهاب وخلال عملية بحث وتمشيط قرب بلدية مسلمون، دائرة قوراية، بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 02 جانفي 2021، من القضاء على أربعة (04) إرهابيين واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف، بندقية رشاشة من نوع (RPK) و(02) بندقيتين مضختين، بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية خطيرة”.

وأضاف” أثناء هذه العملية، التي لاتزال متواصلة، استشهد في ميدان الشرف الرقيب مباركي سعد الدين والعريف أول قايد عيشوش عبد الحق”.

وحسبه” بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة لعائلتي المرحومين وأقاربهم، وإلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جنانه”.

من جهته اكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون “‏بلغني بحزن عميق خبر استشهاد الرقيب مباركي سعد الدين، و العريف الأول قايد عيشوش عبد الحق، و هما يجاهدان من أجل القضاء على بقايا الإرهاب الهمجي. رحم الله الشهيدين، و ألهم ذويهما و رفقاءهما جميل الصبر والسلوان، و أسكنهما فسيح جنانه.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • LALAHOUM

    وشنو ،الإرهاب ؟؟!!!! 30 سنة ونفس الأغنية

  • جزائر الغرائب والعجائب

    وكأننا مازالنا في زمن حاجيلو(أحكيلو) وفسرلو وزمن أقتله ومشي في جنازته . هادو عباد فايقين بكم وأما خالقككم يظهرلي راكم لعبتولو فهو يرى أعمال الأخرين ولا يرى ما تعملون

  • Mohdz

    بصدر حنون نستقبل عام مطرطڨ وسعيد ونتمنى التوفيق للجميع مازال الخير للقدام

  • ملاحظ

    خيبة ثم خيبة ثم خيبة، ماذا بقي مع ادلاء ببراءة لسعيد بوتفليقة وطرطارق وتوفيق وحنون كل هذا تحت توصيات باريس وفرنسا رجعت لجزاٸر بالقوة۔۔الله يرحم قايد صالح۔۔۔ جزاٸر 2021,...جزاٸر خيبات