-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب إحصائيات الوزارة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

ولاية البليدة لم تسجل أية إصابة لأول مرة

الشروق أونلاين
  • 6283
  • 10
ولاية البليدة لم تسجل أية إصابة لأول مرة
ح.م

كشفت خارطة الوضعية الوبائية المحدثة لوزارة الصحة ليوم الأحد، إن ولاية البليدة لم تسجل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
وحسب خارطة تطور الوضع الصحي عبر 48 ولاية، فإن ولاية البليدة سجلت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة حالتي وفاة دون تسجيل أية إصابة جديدة بكورونا.
ووفق هذه المعطيات، فإن ولاية البليدة تحصي حاليا 749 إصابة من بينها 104 حالة وفاة.


وحسب الإحصائيات الجديدة للوزارة فإنه تم تسجيل 126 حالة مؤكدة خلال 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 3382 حالة مؤكدة مخبريا وهي موزعة عبر 47 ولاية، حيث أن  18 ولاية لم تسجل أي حالة اليوم بينها البليدة، فيما سجلت 17 ولاية ما بين حالة (01) واحدة و ثلاث (03) حالات و 12 ولاية سجلت أكثر من أربعة (04) حالات.
وحسب الوزارة فإن ولايات قسنطينة وبرج بوعريريج وأم البواقي وبشار سجلت أكبر عدد الحالات خلال 24 ساعة الأخيرة.
وبالنسبة للإحصائيات الخاصة بالوفيات أشارت معطيات الوزارة إلى أنه تم تسجيل 6 وفيات جديدة في كل من: البليدة حالتين (02) وحالة واحدة في كل من سطيف وبرج بوعريريج وتبسة والبويرة وبهذا يصبح مجموع الوفيات 425 حالة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • فريد

    يجب مرور 14 يوم بدون حالات مع عدم دخول غرباء لتقولو لا توجد حالات

  • OU VA L'ALGERIE

    ولاية البليدة لم تسجل أية إصابة لأول مرة… اذا كانت ولاية البليدة لم تسجل أية اصابة لأول مرة . فبعد حوالي أسبوع ستسجل العشرات يوميا ومن يدري المئات هي وغيرها من ولايات الوطن بعد تخفيف الحجر الصحي وتخفيف الاغلاق وفتح المحلات التجارية بمختلف أصنافها ….الخ وهذا لن يكون مفاجئا لأي عاقل لسبب بسيط وهو أنه وفي خضم الحجر الصحي وغلق المحلات….. كان الوباء ينتشر ويتحرك ويسافر من بلدية لأخرى ومن ولاية لأخرى ………… فما بالك حين تعود الأحوال الى طبيعتها أي حين تخفف القيود

  • Quelqu'un

    الحمد لله، لكن في رأيي هذا لا يعني عدم وجود حالات لانه لم يكن هناك تحاليل على المواطنين، الا الذين قدموا إلى المستشفيات.
    و الاهم هو عدد الحالات التي تزيد في ولايات اخرى. اللهم عافنا و ارفع عنا هذا البلاء، آمين.

  • محمد الهادي

    كان لازم الحجر الكلي يطبق على كل الولايات التي يتعدى عدد الإصابات فيها 50 إصابة كن الناس كامل حكموا ديارهم وكن رانا قضينا على الوباء (قسنطينة،بجاية،سطيف،تيزي وزو،البرج العاصمة...).

  • OU VA L'ALGERIE

    ولاية البليدة لم تسجل أية إصابة لأول مرة... اذا كانت ولاية البليدة لم تسجل أية اصابة لأول مرة . فبعد حوالي أسبوع ستسجل العشرات يوميا ومن يدري المئات هي وغيرها من ولايات الوطن بعد تخفيف الحجر الصحي وتخفيف الاغلاق وفتح المحلات التجارية بمختلف أصنافها ....الخ وهذا لن يكون مفاجئا لأي عاقل لسبب بسيط وهو أنه وفي خضم الحجر الصحي وغلق المحلات..... كان الوباء ينتشر ويتحرك ويسافر من بلدية لأخرى ومن ولاية لأخرى ............ فما بالك حين تعود الأحوال الى طبيعتها أي حين تخفف القيود

  • Azer

    الحد لله

  • استاذ

    هل رأيكم النتائج الجيدة؟
    كذلك لو طبقنا الحجر الكلي على الولابات الاخرى كان أفضل لكن عوض ذلك قلنا لهم الحجر الا في الليل فبدأ الناس يضنون أن الفيروس لا يكون الا في اللبل !!!
    فبدأو يتجمعون ويتسوفون و يتسكعون ووو.
    والقادم أعظم !!!!

  • قل الحق

    اللهم إنا نتضرع إليك لكشف البلاء والوباء.. اللهم اصرف هذا الوباء عن أهل الأرض أجمعين.. يا سلام سلمنا.. يا سلام سلم بلادنا.. اللهم اصرف هذا الوباء عنا وعن أولادنا وآبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأحبابنا.. اللهم إنا نستودعك يا من لا تضيع عندك الودائع.. بلادنا وأولادنا .. يا حفيظ احفظنا.. يا حفيظ احفظنا.. يا حفيظ احفظنا.. ندعوك يا رب بدعاء النبي عند الوباء.. تحصنا بذي العزة والجبروت.. وتوكلنا على الحي الذي لا يموت.. اللهم اصرف عنا هذا الوباء بلطف يا لطيف.. إنك على كل شيء قدير.. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    و ما ان يرفع الحجر ستعود كورونا من جديد ـ، لذا حافظوا على هذه النعمة و مددوا الحجر الى أن يشاء الله.

  • SoloDZ

    صفر اصابة في البليدة جاء نتيجة الحجر الشامل ويعتبر ذلك نجاح باهر سببه إلتزام البليديون بالإجراءات والتعليمات ولم تذهب تضحياتهم وصبرهم سدى و لله الحمد