-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إلى جانب عابد فهد ويارا صبري ويوسف الخال

آمال بوشوشة نجمة رمضان 2016 في “سمرقند”

جواهر الشروق
  • 3765
  • 5
آمال بوشوشة نجمة رمضان 2016 في “سمرقند”
ح.م
أمال بوشوشة

ستتألق الفنانة الجزائرية أمال بوشوشة خلال شهر رمضان 2016، عبر الفضائيات العربية من خلال مسلسل تاريخي درامي، أثار بعد الانتهاء من تصويره ضجة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث بثت بعض اللقطات من حلقاته عبر فيديوهات وصور لموقع “تويتر”الخاص بالترويج للمسلسل.

وتظهر بوشوشة في شخصية “نرمين” أمام كوكبة من الممثلين العرب على غرار عابد فهد، يارا صبري، ميساء مغربي، يوسف الخال وغيرهم من مشاهير الدراما الرمضانية.

وقامت بنشر صورها عبر “تويتر” الخاص بها وصور لكواليس التصوير، كما نشرت لقطات لدورها في مسلسل آخر سيعرض أيضا خلال شهر رمضان القادم بعنوان “العراب تحت الحزام”.

ويتم عرض العملين اللذين شاركت فيهما   بوشوشة على قناة ابو ظبي، وهو ما استحسنه الكثير من المتفرجين الجزائريين ومحبو الفنانة والذين ابدوا إعجابهم بنجاحها وتألقها.

مسلسل “سمرقند” عمل تاريخي درامي بلمسة معاصرة من إخراج غياد الخزوز مقتبس من رواية الأديب أمين معلوف “سمرقند” التي نشرت سنة 1988، وهي قصة تدور في أربع فصول من الزمن، و تسلط الضوء على الفيلسوف العالم، عمر الخيام. كتب سيناريو المسلسل وحواره غسان جباعي.

وأوضح مؤلف العمل أنه لأول مرة يقدم مسلسل هذه البساطة لكنه يقدم رسائل فكرية هائلة، وقصة الإرهاب ومحاربته، و كيف يتم التغرير بالشباب وجرهم تحت غطاء البند الديني، ولذلك فإن قصة حسن الصباح والحشاشين، هي أول فرقة موت محترفة في العالم، ويضيف أنه في المقابل هناك عمر الخيام وهو الند الحقيقي لحسن الصباح وبالتالي يقف الفكر أمام الفكر.

وقالت جريدة الشرق الأوسط، إن “سمرقند”جاء في وقت يعيش فيه العالم الإسلامي عموما والوطن العربي نزاعات، وفي وقت أصبح صوت الإرهاب يزاحم وصت العقل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • امينة

    ولماذا تحديدا الكراكو هل تلبسينه انت ؟اراك من يملك النظرة السطحية ويدعي فهم الامور( اوهو في حد ذاتو مافاهم فيها والو ) تعليق من اجل لفت الانتباه لا اكثر

  • واقعية

    يا اخت امينة الاخت ام مصعب لم تقل الا كل صواب ان التطبع بعادات اخرى و النهل من ثقافات متعددة لا يعني ان الجذر تغير فالانتماء للبلد و الجذور هو بالدم الذي لا يتغير و ليس الجنسية فقط التي قد يكتسبها الانسان باي بلد ... وهل تعتقدي في لبنان لازم تلبس كراكو او الحايك لكي نقول عنها جزائرية ؟؟؟ لا تكن نظرتكي سطحية فالاصل هو الاصل حتى لو ذهب للمريخ وتحية خاصة لام مصعب

  • امينة

    صباح الخير الكره يملىء قلبك انت وحدك !لم تفهمي المقصود بمعنى من لا يعرفها من قبل ويراه على القنوات يدرك انها لا تحمل من الجزائر شيء (لا عادات لباس شبيه بلباس اللبنانيات )ولا لهجة

  • ام مصعب

    امينة هل ملكت الجنسية الجزائرية لوحدك اذا كان ابوك وأمك جزاءريين وولدت وتربيت في الجزاءر وإذا الظروف رمتك للغربة فهل هذا يعني التخلي عن جذورك انا شخصيا في امريكا ٢٠ سنة ولم أتخل عن جذوري وغم تكلمي الانجليزية لا ادري لماذا الجزاءري يكره اخوه الجزاءري؟

  • امينة

    لم تعد جزائرية فزوجها لبناني لبنانية اكثر منها جزائرية خاصة مع تغيير اللهجة العادات والتقاليد