-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آيت جودي: “نحن مطالبون بتأكيد الفوز في مدغشقر”

الشروق أونلاين
  • 1626
  • 0
آيت جودي: “نحن مطالبون بتأكيد الفوز في  مدغشقر”

سيكون المنتخب الوطني الجزائري الأولمبي مطالبا بتأكيد فوزه ذهابا بالجزائر أمام مدغشقر (3-0)، بمناسبة مباراة العودة المقررة الأحد بمدغشقر لحساب الدور الأول من تصفيات دورة كرة القدم الألعاب الاولمبية بلندن 2012.

وفي هذا السياق، قال المدرب الوطني عز الدين آيت جودي في تصريح لإذاعة الجزائر الدولية “الآن علينا تأكيد هذه النتيجة بمدغشقر وتجسيد تأهلنا للدور المقبل فوق أرضية الميدان.” وطالب آيت جودي من أشباله تحقيق الفوز على غرار النتيجة الأولى المحققة في الجزائر.

وينوي آيت جودي تجديد الثقة في نفس المجموعة التي خاضت المباراة الأولى بالجزائر يوم 26 مارس الماضي بملعب الدار البيضاء.

وفي هذا الصدد صرح المدرب الأولمبي، “لا أريد تغيير المجموعة كثيرا، لقد وجهت الدعوة تقريبا لنفس اللاعبين تحسبا لمواجهة الإياب، باستثناء مهاجم نادي بانانيوس اليوناني محمد شلالي الذي فضلت تركه تحت تصرف ناديه”.

تجدر الإشارة إلى أن في حالة تأهل المنتخب الأولمبي الجزائري سيتقابل ضد منافس آخر يحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي حدد موعد إقامة مباراة الذهاب ما بين 3 و 5 جوان2011 و العودة ما بين 17 و 19 من نفس الشهر.

وستشارك الفرق الثمانية المتأهلة عقب هذه التصفيات في دورة نهائية ستنظم من 2 إلى 18 ديسمبر 2011 في بلد إفريقي متأهل سيتم تعيينه لاحقا، و ستتقدم الجزائر بطلب استضافة هذه الدورة في حال تأهلها إلى الدورة النهائية.

و يتأهل الثلاثة الأوائل في هذه الدورة مباشرة إلى الألعاب الأولمبية 2012 بلندن فيما يجري الفريق الحائز على المرتبة الرابعة مقابلة فاصلة ضد فريق احتل نفس الرتبة في منطقة آسيا من اجل تحديد صاحب التأشيرة الأخيرة المؤهلة  للموعد الاولمبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!