-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم تستعمل أية منشطات للتبويض:

أسترالية أنجبت 5 توائم وأشرف على توليدها 50 طبيبا!

جواهر الشروق
  • 5986
  • 7
أسترالية أنجبت 5 توائم وأشرف على توليدها 50 طبيبا!
ح.م

أنجبت سيدة أسترالية تبلغ من العمر 26 عاما 5 توائم، 4 إناث وذكر، بعد أن أشرف على عملية توليدها فريق طبي مكون من 50 طبيبا وممرضة للحفاظ على الرضع بصحة جيدة.

كيم توتشي حملت بطريقة طبيعية ولم تستعمل أية منشطات لتقوية التبويض، وقد نصحها الأطباء في بداية حملها بالاكتفاء بطفلين غير أنها رفضت وأصرّت على الاحتفاظ بهم جميعا، والحمد لله مرّ حملها بسلام ولم تستغرق عملية الولادة سوى دقيقتان..

يرجع الأطباء أسباب الحمل بالتوائم إلى تعاطي الأمهات لعلاجات ومنشطات مختصة بالتبويض، أو إلى التدخل الطبي، وهي الوسائل التي تؤدي إلى الحمل بأكثر من جنين، إلا أن حالة كيم مختلفة، فهي لم تتعاطَ أي أدوية ما يجعلها حالةً نادرةً تتكرر بين كل 55 مليون امرأة في العالم!

بدأت حكاية كيم حينما أخبرها الطبيب بأنها سترزق بـ 4 إناث وصبي، ورغم أن رحلة حملها لم تكن سهلة، إلا أنها قررت الاستمتاع بها بتوثيق مدوناتها اليومية عبر صفحتها على فيسبوك، وساعدتها في رحلتها بالتصوير المصورة Erin Elizabeth .

أطلقت كيم على أطفالها الجدد أسماء كيث، وتيفاني، وبينيلوب، وبياتركس، وعلي، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وبعد أن كانت كيم تتناول 6000 سعرة حرارية يومياً – أي ثلاثة أضعاف ما يتناوله الإنسان الطبيعي، فإنها اليوم تقوم بتغيير 350 حفاضاً لتوائمها الـ 5 أسبوعياً.

أسرة كيم وزوجها لديهم صبي في الـ 9 من عمره، وطفلتان في الثانية والرابعة، إلى جانب الخمسة تواءم، لذلك تسعى الأسرة إلى شراء سيارة عائلية كبيرة لاستيعاب عشرة أفراد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • بدون اسم

    6- الجرائم المرتكبة من العرب على العرب وفي العرب انفسهم وعلى المسلمين لم يرتكبها اي بشر منذ نشاة الكون .

  • سمير

    هذا اول تعليق لي في حياتي : والله اني استغرب من بعض الاشخاص يدخلون العرب و المسلمين في اي موضوع في هذه الجريدة, انظر لنفسك اولا ثم انتقد غيرك واعلم ان كل عربي لم يفعل لك اي شيئ وسببته فهو في ميزان سيئاتك واعلم انه يوجد مايفوف المليارمسلم سامحك الله يا اخي

  • بدون اسم

    1-حتى أنا اعرفتو بصح ماشي اللبشكيت فيه انتا.

  • بدون اسم

    ضرب ارجال ياوليدي ماشي كين لعرب . ضربا واحدة من أوستراي تجيب 5 علماء بسبب حسن تربتهم وصفاء منظومة تربيتهم من الدروشة ، ماشي كيما العربي يضرب فيها 4 نساء ويجيب فلوس واحد ولا زوج يعاني من كل الأمراض نتيجة سوء التغدية وأنوش خوانجي أو أنوش باندي نتيجة منظومة سوء التربية . أنا حاب انروح لأستراليا نتعلم الخدمة .

  • ام احمد

    ما شا الله ربي يرزق كل محروم

  • ام احمد

    ربي يبارك ما شاء الله ربي يرزق كل محروم

  • مسيلمة الكذاب

    من هو الذكر في هذه المجموعة ؟ انا عرفتو شكون و انتم ؟