-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أشهر حالات الطلاق بين المشاهير سنة 2014

جواهر الشروق
  • 17318
  • 8
أشهر حالات الطلاق بين المشاهير سنة 2014
ح.م

شهد عام 2014، العديد من حالات الطلاق بين المشاهير، التي تنوعت أسبابها ما بين الخيانة، واختلاف الآراء السياسية، والرغبة في التجديد، واختلف حجم اهتمام وسائل الإعلام بكل حالة من حالات الطلاق وفقًا لتشعب تفاصيلها وتعدد التصريحات التي صدرت عن الطرفين.وهذه بعض أشهر 10 حالات طلاق وقعت بين المشاهير في عام 201:

سوسن بدر

سوسن بدر فبعد فترة لم تزد عن ستة أشهر، انفصلت الفنانة سوسن بدر عن زوجها الشاعر سامح آل على، وعلى الرغم من أن هذا الطلاق اتسم بالسرية التامة، والهدوء الشديد، تسربت بعض الأقوال حول أن السبب الحقيقي وراء هذا الطلاق هو اعتراض “سامح آل على” على مسلسل “السبع وصايا” الذي شاركت سوسن بدر في بطولته، وبخاصة بعدما أشيع عن إساءة العمل للحياة الصوفية.

كمال أبو رية

كما انفصل الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي، مؤكدين أن الانفصال حدث منذ عامين، ولم يتم الإعلان عنه حفاظا على مشاعر أبنائهما، ولكي لا يتأثروا بالخبر في دراستهم.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي ولا يمكن أن تمر قائمة طلاق المشاهير خلال العام، دون ذكر الفنان أحمد الفيشاوي، الذي انفصل عن زوجته الرابعة الإعلامية اللبنانية “رولا دبس” في هدوء شديد، بعد الكثير من المشاكل والخلافات التي حدثت بينهما مؤخرا، فقرر الطرفان الطلاق في هدوء.

محمد رجب

وشهد هذا العام، طلاق الفنان محمد رجب من زوجته السعودية غدير في سرية تامة، وذلك بسبب سفر زوجته فجأة إلى السعودية ورفضها العودة إلى مصر، وإصرارها على عدم الإقامة إلى جواره.

نسرين إمام

نسرين إمام ووسط حالات الطلاق هذه، بقيت تفاصيل طلاق النجمة المصرية نسرين إمام من زوجها المنتج تامر مرسي محاطة بالسرية التامة.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين وكان الخلاف السياسي بين الفنانة سوزان نجم الدين وزوجها سراج الأتاسي، سببًا في إنفصالهما بعد زواج دام 15 عامًا؛ حيث أن موقف سوزان المؤيد للدولة السورية تسبب في إحداث شرخ قوي في علاقتها الزوجية، وبخاصة أن زوجها واحد من أكثر المعارضين لنظام بشار الأسد.

جورج وسوف

انفصل المطرب جورج وسوف عن زوجته الثانية ندى زيدان بعد زواج دام خمسة أشهر، بسبب عدم الانسجام بينهما، بالإضافة إلى عدم قدرة جورج وسوف على تحمل تدخل زوجته في كل شاردة وواردة تخصه وهو ما تسبب في تشعب الخلافات بينهما.

 جنيفر لوبيز

خلال هذا العام، أيضًا، أعلنت المحكمة رسميًا طلاق النجمة الأمريكية “جينيفر لوبيز” من النجم الأمريكي “مارك أنتوني” بعد نحو ثلاث سنوات من انفصالهما.

وكان مارك قد تقدم بطلب طلاق من زوجته بعد سبع سنوات من زواجهما بعد ما ضاق ذرعًا من تصرفاتها مع حبيبها الجديد الراقص كاسبر سمارت.

ميليسا سوزن

بدورها النجمة التركية ميليسا سوزن شهدت طلاقها من زوجها الممثل المعروف “أليسان يوسيزوي” بعد زواج دام خمسة أشهر.

لاضطراب العلاقة بسبب انشغالهما الشديد في تصوير المسلسلات والأفلام، وهذا ما يجعل الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.

 الأمير الوليد بن طلال

انفصل الأمير الوليد بن طلال عن زوجته الأميرة أميرة الطويل بعد زواج لم يدم أكثر من خمس سنوات بسبب إصراره على عدم إنجاب أطفال منها.

وعلى الرغم من عدم استمرار هذا الزواج لفترة طويلة، إلا أنه أكسب أميرة الطويل شهرة واسعة لأنها كانت أول أميرة سعودية تظهر صورها دون حجاب في الإعلام، بالإضافة إلى مرافقتها للأمير الوليد في معظم سفراته ولقاءاته مع مختلف قادة وزعماء دول العالم وكبار رجال الأعمال العالميين وكانت نائبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • safia

    زواج المتعة

  • بدون اسم

    رقم 4تتكلمي بكلام المجانين وفوقها عيب,واش هاذي صديقي وبشرتي الحساسة ؟!

  • amel

    fatima hbibti tal9ate wahed mahdar 3liha lakine apres 4mois tzawjete ma3a masri allah yhaniha

  • بدون اسم

    عند ناس عاديين انا نعرف رجال اعادوا زواج على زوجتهم ولم ينجحوا يعني زوجة اولى تطلقت معد مدة قصيرة ماهو ياترى السبب يظن بعض انه غير معروف بل هو معروف ورجل جزائري يعرف لانه رجل فاشل يعني يستطيع زواج ويكون سعيد لمدة زمنية فقط اي ربما اطول مدة شهرين وكاين بعد ليلة دخلة خلاص يفكر في اخرى هذا انا اتحدث عن قصة وقعية و آخر بعد دخلة قرر يبات مع اخوته في غرفتهم لانه زوجاتوا امه مكره مع بنت لايحبها وفعلا بقى على هذا حال مدة شهرين كان يظن بنت تروح الى بيت اهلها لكنها بقيت معاه حتى رجع لها مكره

  • بدون اسم

    صديفي لا المس منك الا الهدوء
    صديقي مميز حنون سيء
    صديقي يمرض وفي شفائه مرض مزمن لا يظهر
    صديقي نسيج فيه دفء وحماية غطاء وعناية لون وبداية ولكل كناية انني انثى
    صديقي مستحيل يجيد الظمور والاختفاء و الغموض انه صريح بسيط ومتواضع
    انها بشرتي الحساسة

  • بدون اسم

    طمع نتاع ناس علابالهم رجل متزوج وكي يتلقاو معاه يقولوا له ارواح نعطيولك امراة تتزوج بها لانه خدام وعنده المال لو كان جا فقير حتى لو كان انسان صالح لااحد يفخروا تقول جارتي زوجي كلما رجع الى العمل في صحراء يتعرضوا له نساء في طريق يطلبون زواج منه سبحان الله رجل يطلب من رجل اعادة زواج لانه هو لايستطيع قالك سوقوا خالي ويعمر في سوق ناس هذا مثل ينطبق على 2اخوة في زوج لم تنجب زوجته الاولاد اخ كبير طلق زوجة اخوه صغير وعاود زوجوا فانجبت له الاولاد وهو قعد مع زوجته 10 سنوات ثم انجبت له ....كلام ناس

  • أسامة

    عجبا من يهتم بشأن هؤلاء العفانيين لقد طلقناهم تطليقا بعد ام درمان ومن الأساس لم يكن لهم الا عدد قليل من متابيعهم محدود الذوق والفكر

  • بنت البادية

    زواج المشاهير زواج للشهرة وفقط
    زواج مبني على المجهول
    واغرب زواج في هؤلاء زواج الامير السعودي
    بالاميرة( الطويل )والله اغرب اسم مع اغرب امراة
    سعودية بدون حجاب وفوق هذا وذاك يمنعون على السعوديات سياقة السيارة
    واميرهم تسوقه امراة تخترق كل قوانين المملكة
    واكيد له في كل قنت امراة وجارية لا يهمه لا طلاق ولا هم يحزنون
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم اصلح احوال البلاد العربية وعبادها